الى كل من يشكو من الصدفيه لقية العلاج بفضل الله سبحانه

الكاتب : حلوة بحرينية | المشاهدات : 2,452 | الردود : 10 | ‏27 نوفمبر 2010
  1. حلوة بحرينية

حلوة بحرينية بـترولـي نشيط

50
    0
    0

ماخليت مكان مارحتله رحت للبحرين ورحة للاردن ورحت للسعوديه ورحت لمصر واخرته تعبت قلت مالج الا كريمات الكرتزون وقعدة استخدمها صج حلوه وتخفف بس له اضرار ويكتب الله لي واحمل واترك الكريمات وزادت فيني الصدفيه بشكل مو طبيعي قلت خل ادور على اعشاب على الاقل تخفف من ضهورها وادور في الانترنت وجمعتلي كم عشبه واروح اشتريها وخلطها مع فازلين واستخدمه على الصدفيه انا كنت شاريته ابيها تخففه بعد الله بس والله العظيم الذي لااله الاهو ان الصدفيه من ثالث يوم خفة راحت القشور وبعد استخدام 3اسابيع اختفة وادش مره ثانيه الانتر نت واقرا عن الاعشاب الي حطيتهم والاقي وحده منهم ان مفعوله نفس مفعول الكرتزون بس ماله اضرار جانبيه هني عرفة السر انه من الرحمن ثم العشبه هذي والحمدالله رب العالمين
    والي يبي الكريم راح يكون علبة الفازلين الوسط ب10 دنانير وياليت الي ياخذ مني الكريم يذكر تجربته لاني اتوقع ان كريمي راح يكون مطلوب عالمين وحده واثقه من نفسه هههههههه ليش لا بما انه يعالج الصدفيه

للطلب ارسل مسج بالكميه والعنوان
    55883591

2. حلوة بحرينية

50
    0
    0
  3. حلوة بحرينية

50
    0
    0
  4. حلوة بحرينية

50
    0
    0
  5. حلوة بحرينية

50
    0
    0
  6. القرناس

القرناس بـترولـي نشيط جدا

153
    0
    0
    شالمانع تحطين الخلطة وتاخذين الأجر من رب العالمين ترى والله أجرج عند الله كبير هذي مجرد نصيحة وأنتي حره

7. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    اهم شي مله اضرار جانبية ؟؟؟ تاكدي من هالشيء لا تبلين خلق الله ...وين الاعتماد له .

8. حلوة بحرينية

50
    0
    0
    جزاكم الله خير
    الي يسائل عن اضراره ويقول تبلين خلق الله الله يسامحك
    تأكد اني ماحط شي ماجربته على نفسي بالاول واستخدمته وانا حامل في اخطر من جذي والحمدالله كله مواد طبيعيه وماله اضرار جانبيه
    والله يشافي المسلمين
    الي يقول تاخذين الاجر الحمدالله ان شاءالله اني باخذ اجر كل واحد يتشافى بعد الله والاالفلوس تمنع الاجر؟عندك دليل
    وبالأخير اقولك الناس ظروف وجزاك الله خير على النصيحه

9. حلوة بحرينية

50
    0
    0
  10. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    انا ابي منه بس هل له اعتماد رسمي ؟

11. حلوة بحرينية

50
    0
    0
    لاوالله ياخوي ياليت الي ياخذون مني الكربم يقولون شصار معاهم استفادو بعد الله ولا ماستفادو ياليت يكتبون تجربتهم

مشاركة هذه الصفحة