إستكانه شاي أخضر

الكاتب : أبو عبداللهi | المشاهدات : 2,749 | الردود : 30 | ‏25 نوفمبر 2010
  1. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    يقال و العهدة على الراوي:
    ان موظف في شركه كبيره بالأحمدي مقرب من مسؤولة و مسؤول في قسم التوظيف في المؤسسة و الشركة, نجح بقدرة قادر في الاختبارات بعد أن شارك مع 60 متقدما لتعديل أوضاعهم و هم على رأس عملهم بعد حصولهم على المؤهل الأعلى, و على الرغم من أن هذا الناجح من الثلاثه فقط لا يعرف باللغه الأجنبيه إلى (يس و نو) الا ان الراوي قال لنا ان هناك عاملا مشتركا ما بين المرشح الناجح و رئيس لجنة التوظيف بالمؤسسة و رئيس نقابتها و أمين سر النقابه و رئيس لجنة التدريب في الشركه.

    مو حلو:
    ان تثق الجمعيه العمومية بنقابتها بعد أن خسرت الآلاف من الدنانير كرسوم و أتعاب قضائيه و رسائل sms لجميع الموظفين و ذلك بسبب تهور رئيسها لأنه رفع قضايا جاءت أحكامها النهائية بالرفض, و مو حلو أيضا ان يخسر أعضاء الجمعية العمومية أموالهم التي تستقطع من رواتبهم للقضايا الجديدة التي سوف ترفع خلال الأيام القليلة القادمة كرد اعتبار من الشخصيات التي تم الادعاء عليها و حصلت على البراءة بسبب شخص (بسيط) يهاجم القيادات في المنتديات في ذممهم و يبتزهم بكل قلة أدب.



    http://watanpdf.alwatan.com.kw/alwatanPDF/2010-11-23/52.pdf
     
  2. كويتي بسيط

    كويتي بسيط بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
    كعادتك الدائمه اخوي بو عبدالله ***********..ترمي التهم علي اخواني في نقابه العاملين في مؤسسه البترول بدون اي دليل واحد ...

    اعتقد استنادك الي جريده الوطن في خبرك يثبت ...... انك لاتملك اي شي ضد الاخوان الشرفاء في النقابه وانك ما تصدق خبر اول ما تشوف جريده " العفن " قصدي الوطن نزلت هجومها الاسبوعي كل ثلاثاء ضد نقابه العاملين في مؤسسه البترول .
    مصداقيه جريده الوطن معروفه بضعفها ... ***********

    اعتقد الحرب المعلنه من جريده الوطن علي نقابه العاملين في مؤسسه البترول واضحه و صريحه من اول ما قدم رئيس نقابتنا عبد الوهاب الكندري بلاغ ضد الشيخه شذي العذبي الصباح علي خلفيه تهم اختلاسات ملايين الدنانير علي شكل دورات وهميه
    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=31905


    " جريده الفتنه الوطن " تقوم بدعم علني لقائمه الاخ العزيز منصور الانبعي و هو بنفس الوقت يعلن بشكل علني خلال لقائه مع الموظفين انه علي علاقه وطيده بجريده الوطن و بالاخص نوره العلبان ... اعتقد هذا شي ما يشرف عشان الواحد يعلنه !!

    اخوي بو عبدالله ...ياريت تطلب من زمليك بالقائمه الاخ العزيز منصور الانبعي ان يطلب من نوره العلبان ان تحط دليلها علي ان اخوي رئيس نقابتنا " صاحبه اليد النظيفه و السباقه للانجازات الي يابت قرحه لبعض الناس " عبد الوهاب الكندري دفع او استخدم دينار وووواحد فقط ...بس دينار من اموال النقابه في اي تهمه ذكرتها !! ....

    بس ابي اثبات علي دينار واحد ...

    تري رمي التهم جزافا جدا سهل ..واي شخص عنده خيال واسسسع ممكن يالف قصه و يحيك الحبكه الدراميه لوضعها كخبر بالمنتدي او جريده ..
    الله سبحانه و تعالي لايرضي بالظلم و لا بالتبلي علي الناس ..انا هجومي علي الشيخه شذي العذبي الصباح موثق بتقرير ديوان المحاسبه و السؤال البرلماني المقدم من ضمير الامه النائب البطل مسلم البراك .. اما انت و الاخ منصور الانبعي و جريده "الفتنه والعفن"الوطن تقودون حمله منضمه ضد نقابه العاملين في مؤسسه البترول و تحاولون انتقاص مجهودهم الواضح في خدمتنا بدون اي دليل ووووواحد فقط من اشهر طويله ....

    اخوي بو عبد الله ...كفاك تبلي وهجوم ونقل مواضيع من غير مصداقيه ... تري الدنيا تدور !! وماتدري يمكن بعد عشره الي عشرين سنه تدخل النقابه و تشوف نفسك في نفس الموقع .. صدقني راح تحس بالظلم !!

    ارجو ان كلامي ما يكون ثقيل علي قلبك ***********.. و راجو اني مأكون خرجت عند حدود الادب والحترام والنقد الموضوعي لنقلك لخبر من جريده فاقده للمصداقيه من قبل اغلب الشعب الكويتي !
     
  3. نقطة نظام

    نقطة نظام بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0



    عفوا ً اخي كويتي بسيط وعلى طاري الشرف بما انك متخصص في الخوض في شرف الناس والاستشراف عليهم!


    هل من الشرف ان تتقول على منصور الانبعي وتدعي عليه بإعلانه بانه على علاقة وطيدة مع الوطن ونورة العلبان ... وفي هذه اتمنى ان يكون عندك دليل ملموس وان لا يكون مصدرك القول المأثور "الكل يعلم" !

    وهل من الشرف الادعاء ان جريدة الوطن تقوم بدعم القائمة المنافسة وانت لا تدري حتى الان من هم عناصرها !

    وهل من الشرف تحجيم دور النقابة و تصغيرها من رئيس النقابة الحالي لمجرد "أداة" لضرب القياديين وخصوم الرئيس التنفيذي السابق !

    وهل من الشرف ان يتم تسييس عمل النقابة رغم تحريم القانون لهذا الامر !

    وهل من الشرف وفي محاولة للظهور الاعلامي والتلميع الذاتي لرئيس النقابة الحالي ادخال النقابة والموظفين في صراعات عقيمة مع الصحف !

    وهل من الشرف ان يتم شق صفوف المهندسين واستخدامهم كأداة للمساومة .... فقط لأن جمعية المهندسين رفضت طلب رئيس النقابة الحالي في الانضمام الى مجلس الادارة !

    وهل من الشرف ان يتم عزل النقابة عن التنسيق مع النقابات الاخرى وجمعيات النفع العام اللهم الا في اضيق الحدود !

    وهل من الشرف ان يتم اغلاق باب التسجيل للموظفين في النقابة ومن غير الاعلان عن ذلك ...في مخالفة صريحة للائحة الداخلية للنقابة والتي تنص على اغلاق باب التسجيل عند فتح باب الترشيح للآنتخابات !

    وهل من الشرف ان يحسب نظام المفاضلة في الترقيات كأنجاز للنقابة وفي المقابل يصدر حكم من المحكمة تضرر منه بعض اخواننا الموظفين والسبب هو خلل وخطأ في هذا النظام !

    وهل من الشرف ان تفقد النقابة مصداقيتها مع الموظف بحيث لايأمن الموظف على شكواه (مثال التفتين على الموظفين ...الانتقائية في التعامل) !

    وهل من الشرف ان يتم ارسال مسجات هاتفية مبهمة بإسم النقابة ومن اموال الموظفين وعدم اصدار بيان من النقابة يوضح طبيعة ومناسبة هذه المسجات المبهمة الدائرة في خلد رئيس النقابة "المسج الاخير على سبيل المثال" !

    وهل من الشرف ان لايتم تهنئة زملائهم ورئيس نقابتهم السابق وذلك اضعف الايمان في الحكم الصادر من محكمة التمييز بتبرئتهم من التهم التي ابتلى عليهم ضمير الامة الذي تتغنى فيه ... في استجواب علي الجراح ...

    لاحظ ان التهنئة صعبة عليهم فما بالك بالمطالبة بحقوقهم!



    وقائمة الاستشراف الملبس بالشرف تطول !

    رغم ان الفرق مابين الشرف والاستشراف كالفرق مابين المشرق والمغرب..


    عزيزي كويتي بسيط ..

    من المؤلم ان يتم تسفيه ومحي عمل وانجاز و مجهود سنين ومن اشخاص متعددين عملوا في ادارة النقابة ومنهم منصور الانبعي ..

    واختزاله في شخص واحد وهو رئيس النقابة الحالي رغم هفواته او بمعنى اصح ..."كوارثه" !

    وللحديث بقية حتى نتشرف بردك..

    تحياتي لك،،














     
  4. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    الأستاذ بسيط

    لن أخوض معك في ما قامت إدارة المنتدى بحذفه من مشاركتك المليئه بالمغالطات و التهجم على الناس مع ذكر اساميهم و لكن سأرد على ما بقي من هذه المشاركه إحتراما لرأي إدارة منتدانا الكريمه.

    حاميها حراميها:
    التهم الموجه لأعضاء النقابه المؤقته تشملك أنت أيضا كونك عضو في مجلس إدارتها المؤقت فلا تحاول اللعب بالالفاض لتضهر نفسك بصوره الموظف الغيور على نقابته.

    الصراخ على قدر الألم:
    هل جريدة الوطن الأكثر توزيعا في الكويت جريده تستحق منك تسميتها بجريدة العفن و جريدة الفتنه ؟؟؟
    و هل فعلا ما لها مصداقيه و لذلك خسر معزبك أربع قضايا رفعهم ضد الجريده يطعن في مصداقيتها !!!
    و خله يرفع القضيه الخامسه على الكلام المذكور أعلاه و نشوف يربحها او تظهر مصداقيتها مره أخرى.
    لكن أعتقد لهم لسان و محامين يردون عليك و الله يعينك.
    على نفسها جنت مراكش:
    إتهاماتك للشيخه شذى لن أتطرق له لأنك راح تتعب و أنت ترقع حق نفسك بالمحاكم و لكن هل سيدفع لك معزبك للدفاع عن نفسك من ماله الخاص او من مال أعضاء الجمعيه العموميه أو راح يقطك على صخر؟؟؟؟

    إلي يتزوج أمي أقوله عمي:
    وقفت نقابتك المؤقته في صف الشيخ علي الجراح ضد الإستجواب المقدم من النائب الفاضل مسلم البراك ووصفت المستجوبين بألفاض لا تتناسب مع تسميتك له الآن بضمير الأمه لكن ما أقول الى إلعب غيرها.

    قالوا للحرامي إحلف:
    جميع البيانات اللتي صدرت من القائمه الجديده صدرت في جريدة الراي (فهل كيف) الوطن تدعم الأنبعي و ربعه ؟؟؟؟

    مداح نفسه يبله رفسه
    بما أنك عضو في إدارة نقابة تصريف الأعمال فمن العيب أن تمدح و تطبل لنفسك و ربعك و تستغفل القراء.
     
  5. حكومـــــي

    حكومـــــي بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    انا اعجبتني كلمة يقال و العهدة على الراوي
    بصراحة خوش مصدر
     
  6. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    الأخ الفاضل حكومي

    أود فقط التنويه أن مصطلح
    يقال و العهده على الراوي يساويها بالمعنى تماما كل من الاتي و (على سبيل المثال لا الحصر)
    - صرح مصدر مسؤول (عادة لا يذكر اسم المسؤول)
    - صرح مصدر مطلع (عادة لا يذكر إسم الشخص المطلع)
    - صرح أحد القياديين و يفضل عدم ذكر إسمه (تستخدم في كل وسائل الإعلام)
    - تتناقل وسائل الاعلام (بدون ذكر وسائل الاعلام)
    - الكل يعرف (تخصص الاستاذ بسيط)
    - بات معلوما لدى الكل. (كلام مرسل)
    - لدينا جميع المستندات التي تثبت (بدون الاشاره لنوعيه المستندات)

    و منها الكثير الكثير من المصطلحات المتداوله لنقل الاخبار و التي تكون في ظاهرها غير مستنده على أدله صلبه و لكن تضل كل هذه المصطلحات قشور للخبر و لأني أكن لك الاحترام الشديد أود منك ترك القشور للأستاذ بسيط و شلته و تتمعن في صلب الموضوع.

    و شكرا لمروركم الكريم
     
  7. كويتي بسيط

    كويتي بسيط بـترولـي نشيط

    112
    0
    0


    عزيزي نقطه نظام ..علي طاري انك وايد متأثر بخدمه" ال وتس اب " وموعاجبك ان الواحد يكون شريف ..هل يا تري تفضل ان أكون حرامي و أبوق وأصور مع بنات و يحطوني باستجواب و اسرب معلومات ضد زملائي بالدوام لضربهم عشان تحبني مثلا!! :D

    راح أحاول أرد عليك نقطه نقطه لانه باين معاك الحوار راح يكون شيق و عندك ما تقدمه أفضل من بعض الناس :rolleyes:

    1)اخوي الاخ العزيز منصور الانبعي اعلنها اكثر من مره و خلال حوراه و حديثه مع الكثير من الاخوه الي يحاول كسب اصواتهم انه علي علاقه وطيده بجريده " العفن " الوطن و الاخت نوره العلبان و ان الجريده " تدعم " توجه " قائمه الشرفاء" :) .. و الي فهمته " انه قبل 7 الي 8 اشهر .. انه شرب مقلب محترم من النقابه ...من قبل شخص اهو يعرفه جيدا " مسبب القرحه لبعض الناس " :D:D .. مما ساهم بجعله بعدها لا ينكر العلاقه بينه و بين جريده الوطن و نوره العلبان ..و بات يحاول الترويج انها شي ايجابي و من مصلحه العاملين .. بس متاكد ان الاخ منصور الانبعي يعرف المقلب الي اخذه من قبله ;) .. اتمني انك ما تطلب مني اكثر ...روح اساله و اذا انكر ..خليه ينزل بيان ينفي علاقته بجريده الوطن و نوره العلبان ...و بعدها لي و لك حديث اخر هنا ;)

    واخوي عزيزي " نقطه نظام " يعني اذا مو عاجبك " الكل يعرف " هل مثلا تبيني استخدم نفس العباره الي انت متحمس لها " العهده علي الرواي " .. :D

    2) اخوي انا اعرف القائمه و عناصرها الاوليه ... علي الاقل الاسماء الي اتصلت علي و علي غيري و طلبت مني دعهما و دعم من بعض الاسامي الي هم زكوها لي " علي حسب المصطلح الي اهم استخدموه " ..و للامانه صدمت من الاسماء المطروحه ... و افضل ما يقال " اللله يستر " هالمجموعه مادري ليش نازله ... اداره المنتدي لا تسمح لي بالخوض بأسمائهم .. " بس انسب تسميه لهم ... " قائمه الي ما يدامون " " او " قائمه الشبهه " او " قائمه جريده الوطن " وماني قايل أكثر اخاف اداره المنتدي تزعل !!

    3) لا تفق معاك نهائيا ان النقابه الحاليه تم تصغيرها .. بل العكس تماماااا ... النقابه الحاليه هي الاقوي و الافضل و الاكثر انجازا بين جميع النقابات العماليه .. و انت تعرف هذه الشي ..لاكنك تحاول " تصغير " هذه الانجازات لمصلحه القائمه الي انت نازل فيها !!

    النقابه الحاليه له وزن و ثقل كبير عند الاداره ووسائل الاعلام .. و اكبر دليل ان جريده الوطن " العفن " تخصص صفحه اسبوعيه كل ثلاثاء للهجوم علي نقابه المؤسسه خصييصا من اشهر طويله .. و لو كانت النقابه ضغيره و غير مهمه لما " يابت القرحه " لنوره العلبان و بعض قوي الفساد الي تدعمها و تدعمهم :)
    خلك حقاني اخوي نقطه نظام ... انت تعلم اهميه وحجم نقابه المؤسسه " عماليا - اقتصاديا - سياسيا "
    والا ما رئينا هذه الحرب الشرسه الجرايد و المنتديات من قبل قوي الفساد ...

    4) انا و انت و اي شخص و نقابه من حقه ينسق و يعمل مع من يريد ... اما مساله انضمام النقابه لاتحاد العمال ..فهذه حلم انت و غيرك تحلمون فيه لتصغير دور النقابه و جعله هامشي مثل البقيه !!


    5) ما عرف وايد عن نظام المفاضله لدرجات 16 و اقل لاكن النظام للتيم ليدرز 17 و فوق اشوفه ممتاز و انجاز يحسب للنقابه ... لانه ساهم بدعم الكفاءات الحقيقه في الوصول الي المناصب الاشرافيه .. و تم رفض من هم اقل كفائه ..ووضعهم في نهايه اللسته ... " منهم شخص انت تعرفه عدل " ;)

    6) بخصوص جمعيه المهندسين ... مادري شنو الموضوع بالضبط ..افهمه و ارد عليك !! بس الي اعرفه ان جميعه المهندسين ضد حقوق المهندسين بالبترول و ان هناك وايد مهندسين بالبترول ضدهم !!

    7) المسجات ..صح في اشياء مو مفهومه وايد ..بس 99 % من الرسايل واضحين .. ترا مو كل الناس عندها قدره علي اختصار الرساله .. مرات يكون الموضوع كبير و تحاول تختصره برساله صغيره ..تضيع الفحوي .. ما مريت بموقف مماثل !!

    8) بخصوص فضيحه مكتب طوكيو و الزملاء المتهمين و الي تمت تبرئتهم .. انا شخصيا مثلك سألت و عرفت الجواب ... لااستطيع لوم بعض الاخوه بالنقابه خصوصا " القدماء " علي موقفهم و خصوصا انهم علي معرفه شخصيه بالمتهمين بالفضيحه .. و الي كان فيها متهم رئيس النقابه السابق و تمت تنحيته علي الفور بعدما تقدم الكثير منهم بطلب استقاله اذا استمر في منصبه ..طلبو منه الاستقاله من المنصب الي ان تتم الانتهاء من التحقيقات !!
    اعتقد هذه الحادثه مشهوره بالقطاع المؤسسه و ليست تهجم علي شخص .. اتمني التوفيق له لانه حياته الخاصه لاشان لاي احد فيها .. وانما يجب ان يحاسب اذا قصر في عمله فقط ّ!!
    ارجوك لاود الخوض اكثر في فضيحه مكتب اليابان ... بس نقول مبروك و خلاص افتكينا من هالمهزله الي صارله سنين و دمرت سمعت القطاع النفطي ... و الله يسامح و يغفر لمن اخطا !!
    و بس لوتوضيح موقفي ... انا مع مسلم البراك قلباو قالبا في اغلب الامور ..لانه رجل بمعني الكلمه .. لاكن ضده بنشر صور شخصيه لموظفي المؤسسه ... لان الي نشرت صورهم متزوجون و لهم عوائل وكان الافضل عدم نشرها ..بس ..!

    و اكيد للحديث بقيه معاك ...ننطر ردك :)
     
  8. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
    انت تمعنت بالأول ؟
    ممكن ترجع حق صلب الموضوع مثل ما طلبت

    بخصوص الرواية الأولى: اصغر موظف بالقطاع النفطي يدري ان اختبارات الانجليزي تحت سيطرة (ماني قايل لعب) القائمين على مركز التدريب البترولي
    واذا في خمبقة يتحملها مسئولي المركز، واتصور سبق ان احد المدراء هناك حصل على انذار بخصوص نتائج اختبارات الانجليزي
    فاذا في لعب عندهم لا سمح الله
    ما اتصور انك عقلك يسمح لك انك تظن نقابة المؤسسة ورا هالموضوع خصوصا وانك سيد العارفين بعلاقة النقابة مع مسئولي مركز التدريب

    بخصوص الرواية الثانية: اذا عندك دليل واحد ان النقابة تحملت رسوم قضائية واتعاب محاماة مقابل قضايا رئيس النقابة ضد جريدة الوطن تعال قدمه، ولا اقولك تشقق من الوناسة وخله بجيبك لا تطلعه الا بالجمعية العمومية عشان تفاجئ النقابة وتحرجها جدام الجميع

    نصيحة لك ولغيرك يا بو عبدالله، لا تنساقون ورا كلام صحفية الوطن المليئ بالطعن بالذمم الا بالدليل
    يمكن تسلم جدام البشر، لكن جدام رب العالمين ما لك مفر

    سو اللي تسويه عشان الانتخابات
    الا الذمم لا تطعن الا بدليل
    والمشي ورا هالبنت الصحفية يضعف موقفك وحجتك جدام الموظفين ما يقويه

    ولا تنسى المثل اللي يقول الطيور على اشكالها تقع
    والناس في المؤسسة تعرف اشكال هالبنت الصحفية
    فلا تفرح على اللي تكتبه وايد ولا ترد تعيده بدون اسخدام عقلك وبدون دليل
     
  9. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0

    ******

    مولانا ستار تك

    ليش هالتضارب في الكلام في جمله واحده.
    ماتقول لي منهو الي أعطى المدير الي أنت ذكرته الانذار؟؟؟ مو مسؤولي المركز ؟؟؟ لا يكون الانذار من نقابة تصريف الاعمال بس؟؟
    و بعدين الكل يعرف إن الواسطه مستشريه مو بس في المؤسسه بل في كل أجهزة الدوله.

    و إذا تبي الدليل على الروايه الاولى و الثانيه روح طالب فيها من نشر هذا المقال في جريده رسميه و إذا كشفت كذب إدعاءه, فساحات القضاء العادل مفتوحه لك و لمن يظن أنه تضرر من المنشور.

    و خل نشوف هل تكون هذه خامس قضيه يخسرها و لدكم ضد الجرايد و ننشرها بهالمنتدى ان شاء الله او تكون هالقضيه فك النحس؟؟؟؟
    :rolleyes:
     
  10. نقطة نظام

    نقطة نظام بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
     
  11. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
     
  12. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
    قصدي باب التسجيل مثل ما تفضلت و ليس الترشيح

    ولا زلنا بانتظار المادة والمخالفة المزعومة
     
  13. كويتي بسيط

    كويتي بسيط بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
     
  14. نقطة نظام

    نقطة نظام بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0

    حياك الله اخي العزيز ستارتك معانا في النقاش ... بعد ان اتخذ اخونا الذي "تعب شوي" مقعد التطبيل و التشجيع ويبدو ان هذا هو دوره الاساسي .. بعد افلاسه من النقاش ;)

    ولا تحاتي ...60 شهر هذي تنطرها حق اقساط سيارتك ...اما انا فيكفي ان تنتظرني لما بعد الدوام حتى ارد عليك..

    عموما ً..

    من المؤسف حقا ً... وانتم المتمرسين بالنقابة ولا تعرفون حتى ابسط لوائحها ...خوش خبرة ;)

    ماعلينا اندش بالموضوع ... وارجو التركيز راح امشي معاك وحدة وحدة..


    في الباب الثالث من اللائحة الداخلية للنقابة ...المادة الخامسة ...ماذا تقول..

    يقفل باب الانضمام الى النقابة قبل شهر من فتح باب الترشيح الى عضوية مجلس الادارة..

    طيب ...هذه المادة حددت وبشكل واضح ان باب الانضمام سيقفل قبل شهر من فتح باب الترشيح..

    يعني ... بما ان اقفال باب التسجيل مرتبط مع موعد فتح باب الترشيح وجب علينا ان نحدد موعد فتح باب الترشيح مما ينقلنا الى المادة التالية ادناه..


    الباب الثامن ... المادة السادسة والعشرون ...


    يفتح باب الترشيح قبل اجتماع الجمعية العمومية بشهر ... طيب متى الجمعية العمومية..

    عرفنا .... الجمعية العمومية في شهر يناير ...يعني باب الترشيح سيفتح في شهر 12 ...وتنشر وحط على تنشر هذه الف خط ... تنشر هذه المواعيد في لوحة الاعلانات الخاصة بالنقابة..

    ليش تنشر ... حتى نحدد وبدقة متى سوف يغلق باب التسجيل للنقابة والذي هو محدد ومرتبط وبنص المادة 5 من اللائحة بموعد فتح باب الترشيح..

    السؤال يطرح نفسه هنا ... هل حددتم متى سوف يفتح باب الترشيح !

    الجواب قطعا لا..

    طيب هل اغلقتم باب التسجيل ؟

    الجواب نعم !

    يعني عندما يذهب احد الى سكرتيرك بالنقابة الاستاذ "بوعدول" للتسجيل سوف يفاجئ برفض طلبه وان التسجيل مغلق من 11/4 !!!

    وعندما تسأله عن السبب سيقول لك انا عبد مأمور ... اسألوا السيد الرئيس !

    طيب السيد الرئيس على اي اساس يسكر باب التسجيل ... خاصة .... وحط عليها الف خط ... ان باب الترشيح لم يينشر عنه بعد وهو مرتبط بموعد اغلاق التسجيل وذلك حسب نص المادة 5 و 26 لن تجد جوابا على ذلك !


    يعني الخلاصة ... ان باب التسجيل اغلق بناء ً على مزاجية السيد الرئيس وليس على حسب لوائح وانظمة النقابة..

    اذن هناك مخالفة صارخة لهذه الانظمة اللوائح وقع بها السيد الرئيس اما لجهل او تعمد..

    عن نفسي فأنا احسن النية واميل للأسف الى جهل السيد الرئيس بهذا الامر رغم خبرته وتمرسه..

    غير هذا..

    دعني اعطيك امثلة حتى لا اتزك مجالا للف والدوران

    بفرض انك تنوي ان تغلق باب التسجيل في يوم 11/4

    عندها يجب ان تعلن مسبقا ً على ان باب الترشيح للانتخابات سيفتح في يوم 12/4

    وان تعلن مسبقا ان الجمعية العمومية ستكون في يوم 1/4

    وذلك على حسب نص المواد المذكوره اعلاه..

    فإذا اعلنت مثلا ان يوم فتح باب الترشيح سيكون يوم 12/6 عندها تكون قد وقعت في مخالفة للائحة

    والامر نفسه مع موعد الجمعية العمومية...

    وقس على ذلك..



    هل عرفت الان لماذا وجب عليك ان تعلن عن موعد فتح باب الترشيح !

    حتى يكون الناس على بينة وعلم بالموعد المحدد لقفل باب التسجيل ... وهذا الامر لا يخضع لأمزجة بل لقواعد وانظمة حددتها اللائحة..

    بهذا..

    اتمنى انني قد شرحت لك وبالتفصبل الممل عن المخالفة الصارخة والصريحة للائحة التي وقعت فيها النقابة في موضوع التسجيل..

    وان لا تأخذك العزة بالاثم وتقوم بتصحيح الخطأ الفادح الذين وقعتم فيه بقصد او بجهالة..."مادري اشلون بتصححونه بعد ان صرفتم الناس بالباطل"

    والى ذلك الحين..

    تقبل تحياتي،،
     
  15. المصفاة الخامسة

    المصفاة الخامسة بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    استكانة شاي أخضر

    [B] جريدة الوطن 30 نوفمبر 2011[/B]
    =====================================================

    [B]شسالفة[/B]
    بعض العاملين في القطاع النفطي يجبرون أحيانا على دفع تكاليف علاجهم نقدا من حسابهم الخاص قبل ان يتوجهوا الى شركاتهم لصرف فواتيرهم وذلك بعد امتناع شركة التأمين عن الموافقة للمستشفيات الخاصة على علاج بعض الحالات بحجة انها غير مشمولة بالتأمين.


    =====================================================

    استكانة شاي أخضر: يقدمها بابوو


    لو كنت: عضوا منتدبا في احدى الشركات النفطية لامتنعت عن مهاجمة الرئيس السابق للشركة بصورة غير مباشرة والقاء اللوم عليه في قضية أثيرت في مدينة نفطية، خصوصا ان هناك ثلاثة حوادث متفرقة لنفس القضية حصلت أثناء فترة رئاسته الحالية الرشيدة للشركة نفسها منذ عام 2009 ونتجت من احداها حالة وفاة، حيث تمت طمطمة القضايا والتحفظ على تحقيقاتها بعد ان جاءت جميع نتائجها «حادث عرضي»!!!!
    [B]يقال والعهدة على الراوي[/B]
    ان شركة نفطية كبيرة قامت بتشكيل فريق طوارئ لحادث مازالت المنطقة تعانيه، ويرأس هذا الفريق مهندس مدني من حزب اسلامي كان ومازال يتحكم في هذا القطاع على الرغم من وجود قياديين أعلى منه في الوظيفة والخبرة والتخصص في مجال الحادث، ويقول عنه زملاؤه إنه معروف عنه (خواره) في الشغل.
    منو قال؟
    ان هناك فقمة تبتز قياديا بارزا في الادوار العليا في المبني النفطي بطريقة غريبة وذلك بعد حصولها على مستندات تدينه، ومنو قال ان هذا القيادي يلبي المطالبات الخاصة للفقمة في جميع الادارات التابعة له وكذلك تسهيل ترقية زملائه التي تتزعمهم في المجموعة من خلال الروب الشابورة.
    سؤال:
    لماذا يماطل القياديون في المؤسسة حتى الآن في تنفيذ حكم محكمة الصادر باسم حضرة صاحب السمو أمير البلاد والمشمول بالنفاذ حتى وان قامت المؤسسة بتمييزه؟ وما هو رأي المستشار الذي أوصى باصدار تعويض للشاكي فقط وعدم اعادة تعيينه وترقيته حسب حكم المحكمة الذي قرر الغاء ترقية الموظفين التسعة وما يترتب عليه من آثار، أم هي تكملة الخطة المرسومة للرئيس التنفيذي من قبل القيادي الرشيد حسب ما وعد وتحدى ان يحدث ذلك خلال ثلاثة أشهر فقط؟
    حلو:
    ان يتم اعادة النظر في تعديل أوضاع العاملين بعد حصولهم على الشهادات الدراسية الأعلى في قطاع مهم بالدولة، وذلك أفضل من بعض القيادات التي تعينت سابقا بشهادات جامعية مضروبة من دول أجنبية على الرغم من انهم لا يعرفون أبجديات اللغة الأجنبية، شي (غريب)!!!.
    مو حلو:
    ان تتحول المهمات الرسمية للاشراف على المكاتب الخارجية من رحلة عمل الى رحلة سياحية من خلال اصطحاب الزملاء المقربين من القياديين بنفس الدائرة.
    آخر الكلام:
    قطاع التسويق بحاجة الى قيادي مناصر للحق.
     
  16. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    لاااااااا إله إلا الله.. أصبحنا وأصبح الملك لله

    نيابة عن رواد المنتدى نرحب بك وبمشاركتك الأولى

    وننصحك بنخفيف الدوس (على السليتر حده)..

    وبدل أول ثاني ثالث وبعدين رابع (وبدون لكش)لو سمحت

    عشان مايحترق (الكلش) وينكسر (القير)..

    بالتوفيق إن شاء الله.
     
  17. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    مصفاة خامسة بعد !!!!!

    يا الهي سترك .. بشربونا تيزاب مو شاي اخضر..
     
  18. كويتي بسيط

    كويتي بسيط بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
     
  19. نقطة نظام

    نقطة نظام بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    بداية ... شكرا ً على سماعك لنصيحتي في تخصيص ردك في غير اوقات الدوام .... ف بالنهاية معاشك الذي تدفعه لك المؤسسة هو للعمل مو للدخول الى المنتديات والطعن في زملائك واخوانك..

    ولا تحاتي ولا يمغصك بطنك انا ماني منصور ..

    يا "جو جو" ;)

    كلاكيت للمرة الثالثة عندك دليل ملموس قدمه قلنالك البينة عليك ... حقيقة بدأت اشك في قدرتك على الاستيعاب !


    من المؤسف ان تدعي ذلك ... خل رئيسك يطلعك على الايميل اللي دزه بهذا الخصوص علشان تعرف موقف رئيسه السابق !

    صج منكر حسنه !

    بعد مو ناقص الا تقول ان الرئيس السابق حط له حبة منوم :rolleyes:

    ردينا على "الكل يعرف" ... ماتعرف تقول الصج انت ... ما الومك موقفكم يفشل في هذه القضية..

    الخلاصة هل كان لكم موقف ... لا ... السبب ... تورطكم بخطأ فادح اضر بالموظفين وحسبتوه علينا انجاز..

    في المقابل قائمة تحت التأسيس يكون لها موقف واضح وصريح في الدفاع عن حقوق الترقية للموظفين المتضررين من خطأكم !

    يعنى مسكرة عليكم من كل صوب لا تحاول ;)


    غيره..




    اولا... لا تتلاعب في الالفاظ ... لم تتم تنحيته ... بل هو استقال من المنصب بعد ان كسب الثقة من النقابة...وقول حق رئيسك خله يطلعلك نسخة من الايميل الي كتب فيه كتاب الاستقالة علشان تعرف موقفه المشرف في حق النقابة..


    طبعا ً هذه المواقف تحتاج الي مبادئ ورجال ... وانا اجزم حتى ولو قرأت كتاب الاستقالة ... فإن "خواء" المبادئ الذي تعاني منه سيمنعك من قول الحق !

    اما بالنسبة للمسجات ... ف شهر 1 ليس ببعيد وانا متأكد ان اول من سيبارك لنا على الاكتساح شخصيا وليس عن طريق المسج هو انت ;)




    يعني هذه المشاركة اعلاه ... هو الاسفاف بعينه وعلمه !

    انت عضو في مجلس ادارة النقابة ... وبدلا من ان تبارك لزملائك في حصولهم على البراءه وتداوي جراحهم وترعى وتحفظ مصالحهم..

    تقوم بالتشهير بهم والخوض في سمعتهم من اجل كرسي .. لا بارك الله في رئيسك الي رزك و حطك فيه !

    طيب خل انعدام مروئتك على جنب !

    الم تتعظ من سفرك الطويل حتى من الله على من تحب بالشفاء ... وانت تعرف جيدا ً من اقصد !

    الا تخاف وانت تصيب الناس في اعراضهم وشرفهم ...ان تصيبك حوبتهم ... في سبب سفرك !

    ختاما ً لهذه المشاركة المسيئة اقول الله الهادي،،

    ------------------

    غير هذا..

    لم ترد على موضوع جمعية المهندسين ..

    ولم ترد على موضوع التنسيق مابين النقابات..

    ولا اتوقع منك ردا ً ...ببساطة لانك لا تملكه !

    ما يهمني الان..

    حطيت لكم مخالفتكم الصارخة لللائحة في عملية التسجيل !

    طبعا انت كنت في مقاعد المشجعين ...لذا لا اتوقع منك جوابا ً... لكن ماذا عن "الخبرة" اشوف ما له حس !

    عسى بس ما اندقر :D

    عموما ً ليس هدفي ان ادقره ... بل جل مانريده هو ان يصحح هذا الوضع الخاطئ ...رغم عدم تفائلي فالشق عود والله يعينه..

    وحتى ذلك الحين..

    تحياتي للجميع،،






     
  20. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
    ما شاء الله عليك يا أخ نقطة نظام
    كل هذا الاسهاب واللف والدوران بس على سؤال واحد طلبت منك تحدد لنا المادة التي قامت النقابة بمخالفتها وادعيتوا انها مخالفة صريحة

    سبيتوا النقابة ورئيس النقابة ظلم عشان مصالح انتخابية
    والى الآن مو قادرين تحددون المادة التي تمت مخالفتها
    وتقولون مخالفة صريحة بعد

    أولا: المادة (26) تنص على الاعلان عن مواعيد فتح باب الترشيح + موعد إغلاق باب الترشيح والإعلان عن ذلك وهذا اللي المفروض قيام النقابة الالتزام به حسب جميع الدورات السابقة والى الآن لا توجد أي مخالفة

    ثانياً: المادة (5) تنص على قفل باب التسجيل قبل الإعلان فتح باب الترشيح بشهر ولم تنص على الإعلان موعد قفل باب التسجيل، وهذا ما لم تخالفه النقابة

    ممكن تحدد لي يا نقطة تظام بدون اسهاب أي مادة تمت مخالفتها بشكل مباشر
    اذا المخالفة على كلامك صريحة فعلا !!!!!!!!!!




    اسمح لي اخ نقطة نظام ايضا كلامك هني مو منطقي

    اذا الإعلان عن فتح باب الترشيح لازم يكون في شهر 12 حسب اللائحة
    شلون الناس راح تكون على بينة من موعد قفل باب التسجيل اللي المفروض يكون تسكر قبلها بشهر (يعني شهر 11)

    يبدو ان مشكلتك مع اللائحة مو مع الناس اللي تطبق اللائحة

    اقترح عليك تطالب بتعديلها بدال لا تغلطون على خلق الله بدون سبب وبدون أي دليل

    هارلك
    و يؤسفني اخبرك ان نقطة نظامك غير صحيحه :D :D
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة