سلم الرواتب للعمالة الوطنية في عقود المقاولين بالقطاع النفطي

الكاتب : Workers | المشاهدات : 18,992 | الردود : 30 | ‏23 نوفمبر 2010
  1. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    سلم الرواتب للعمالة الوطنية في عقود المقاولين بالقطاع النفطي ( المتوافق مع سلم الرواتب بالمؤسسة وشركاتها التابعة )

وفي المرفقات الصورة أكبر و واضحة أكثر ..

الملفات المرفقة:

2. Q8ia-Engineer

Q8ia-Engineer بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    مشكور أخوي ما قصرت ... كافية و وافية :)

3. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    مشكووووووور يا خوي على هذه القائمة بس انا صارلي من 2006 الى هذا اليوم استلم دعم العمالة و مافي زيادة بالراتب بس اللهم زيادة غلاء المعيشة الي أقرتها الحكومة والمكافأة 50 دينار فقط لاغير لا زيادة 3.5 % كل سنة ولا شي مع الشكر

4. ابو ريتاج

ابو ريتاج بـترولـي نشيط جدا

190
    0
    0
    ------------------
    وانا نفس الشي *

5. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
  6. عبدالله العوضي

عبدالله العوضي بـترولـي نشيط جدا

217
    0
    0
    فني
    الكويت
    انا داومت بشركة اسكو 4 سنين وبعدين رحت الخرافي والحين الخرافي يعطوني 600 غير دعم العمالة اعتبر اي درجة انا؟ وهل راح يزيد راتبي كل سنة ولالا ممكن تفيدوني

7. ام ريما

ام ريما بـترولـي مميز

8. kuwait779

kuwait779 بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    ياجماعه الجدول هل هو مطبق على الموظفين بالقطاع الخاص النفطي أم لأ ؟

وأحد يشرح لنا طريقه الجدول شلون عن طريق الدرجات وشلون أول مربوط وأخرمربوط ماني فاهم؟

9. kuwait779

kuwait779 بـترولـي نشيط

79
    0
    0
  10. ابو ريتاج

190
    0
    0
    ارجو الأفاده----ياليت الى عنده خبر يفيدنا

11. أبو خالد 112

أبو خالد 112 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    و أتوقع هل جودول مخططين يبطقونة و ما طبقوة بعد
    أنا عن طريق العقود و الحمد لله بس لا أدري عن درجتي الي في الجدول و لا شي غير عرض من الشركة ياني بعد مقابلة مالة العقود و أداوم في شركة نفط الكويت ولا أدري عن شي عن شركة المقاول غير أنها تعطينا معاشاتنا و لا لنا شغل فيها شغلنا مع شركة ال Koc نفسها الي يشتغلة موظف الشركة أحنا نسوية بس الشغل علينا زيادة ولهم لهم ترقي وظيفي و أحنا مالنا شي

12. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    اتمنى احد يوضح لنا طريقة سلم الرواتب

13. kuwait779

kuwait779 بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    الأفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااده بالشئ هذا أحد يشرح لنا هالشئ

14. مفلح

مفلح بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    المليونيرية مطنشين

السلام عليكم جميعا

ياجماعة هذ رواتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههي

والله تفشل نفط الكويت هذ رواتبه :mad:؟؟؟؟ ولا بعد لا زيادات ولا علوات ولا كوادر ولا علاج ولا تأمين على صحتك ولا على الخطر الذي تتعرضلة كلش مو كويتي و الاجانب هندي مصري الى اخ.......يحصلون على كل الميزات النفطية من كوادر علاج وغير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad: و لا معترف فيك لفي بنوك ولا غيرة الا بالكفيل و الا مايمشي شغلك:mad:..................

يا اخوان ما يصير نسكت على هالمستوى:mad:

كويتي حر:mad:

15. nameIess

nameIess بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    اللي يضحك ان الجدول فية شهادة جامعية + شهادة عليا يبتدي درجة ١٧ والراتب يبدي ١٢٠٨
    انا دقو علي شركة بتروفاك قبل جم اسبوع عشان اوقع العقد معاهم، حاطينلي الراتب ٨٨٠ دينار واللي اهي تعادل درجة ١٤ مع ان عندي شهادة جامعية بكلريوس زاد شهادة عليا في نفس المجال!!
    الحمدالله اني رفضتهم وماضيعت وقتي معاهم. بس صج نصابين هالشركات.. يعني ليش يبتزوننا؟ شركة تقولي راتبك ٨٨٠ دينار بدون مواصلات إلى الحقل في الروضتين وبدون تأمين صحي وبدون وبدون... والله حالة. لو بديرة ثانية قصبن عن يدهم ياعطونا تأمين صحي شامل ومواصلات وسكن وغيرة وغيره...
    مو باقي إلا يقولون ييب كمبيوترك معاك وعدتك اشترها من فلوسك!!

16. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    السلام عليكم يااخوان هذا السلم الوظيفى خاص بالعقود الموحده الجديده التى راح تتطبق بعد اقرار القانون النفطى وهو الان جاهز وينتظر التوقيع من فاروق الزنكى بعد تشكيل مجلس اداراه الشركات النفطيه وشكرا لكم

17. مفلح

مفلح بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    مؤسسة فاشلة

:mad::mad:العقود هذ مافيها ميزات :mad:

لابدل خطر لا بدل شفت لا بدل طريق لا اظافي لا بونص لا علاج بمستشفى الشركة ولا تامين صحي شغلات كثيرة موحاصلين عليها ...........:mad::mad::confused:

بس فالحين ب 3.5 % تذاكر سفر 200 دينار بالسنتين للموظف فقط يعني عيالك معصي و الزوجة معصي وش بعد إية و الراتب إلي مثل وجيهم فاشلين ولا متحسفين ويزاودون وتراها واجد وثقلنا عليهم وودنا نطردهم والي يشوفهم يقول قاعدين ناخذ من فلوسهم .... والله غبنة...........
    :mad::mad::mad::mad::mad:

:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:

18. ابو ريتاج

190
    0
    0
    ---------------------------
    مساك الله بلخير يابو هادى ----ياليت تشوف لنا وضع الجدول الى لا مميزات ولا رواتب مثل العالم ----والله مثل ماقال الاخ الى فوق البنوك مايعترفون فينا ---- انت املنا بعد الله سبحانه وتعالى لوضع النقاط فوق الحروف --وتعديل الجدول وكتابه ملاحظاتك عليه --وشكرا لك

19. Mechanical Engineer

Mechanical Engineer بـترولـي نشيط جدا

359
    0
    0
    شنو دعم العماله مو محسوب بالجدول؟

20. kuwait779

kuwait779 بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    هل في أحد يفيدنا عن هذا السلم لم نفهم شئ منه أبدا ..

وهل هو مدرج الأن أم لأ ؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة