لماذا لا يسمح للموظف ؟!

الكاتب : المشاكس | المشاهدات : 922 | الردود : 5 | ‏21 نوفمبر 2010
  1. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما إننا في عصر الكمبيوتر والتكنلوجيا وبما أن شركة نفط الكويت تقوم دائماً بتطوير شبكات النت..

لماذا لانستطيع الدخول على ملفنا الشخصي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مثل جميع مايخص الموظف من غياب وحضور ... عدد ساعات الأوفرتايم ..... وغيره !

في السنوات الأخيره زاد الأوفرتايم في مناطق الحقول وغيره وكثير من الموظفين يشتكون من عدم نزول ساعات الأوفرتايم له مع الراتب وعند مراجعة شؤون الموظفين والمحاسبه يكون الرد...
    وينك ماتكلمت من زمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وطبعاً في بعض الموظفين ماشاءالله بسبب النقص تكون عنده ساعات كثيره ويصعب عليه متابعت الساعات خلال الراتب الشهر ... ف لو سمح له الدخول على ملفه الشخصي ومتابعت الأوفرتايم أولاً بأول لما حصلت مثل هذه الللخبطه...

طبعاً تضاف هذه الخدمات مع السلف سيرفس ويستطيع الأطلاع على كامل ملفه بما فيه الغياب والحضور .

2. bozzkoc

bozzkoc بـترولـي نـشـيط

126
    1
    18
    أخصائى أمراض معدية بالمستشفى
    Kuwait
    وانا أسانك بالموضوع

3. ثامر الخالدى

ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    كلامك عدل ... وانا اقول حتي لو امكن اضافه ترتيب الموظف في الرانكنق يكون ممتاز
    ودرجاته التي يسمح له ...مثلا نقاط اللغه - التقييم السنوي-مرضيات

علشان يعرف الموظف شلون يشتغل علي نفسه ويصلح من مساره

شكرا يا المشاكس

دائما مشاكس

4. المشاكس

998
    1
    0
    شكراً pozzkoc على المسانده

وشكراً بوفهد على المشاركه ... بس يابوفهد عندي تعليق على كلامك

انا لما تكلمت عن فتح الملف أعني فيه كل مايخص الموظف من غياب وحضور وشهاده وخلافه إلا أن الرانكنج قد تكون صعبه شوي على الإداره في هناك نوعين من الرانكنج واحد للترقيات وواحد للتدوير بين المناطق والأثنين صعبين على الإداره. أكيد تسأل ليش ؟؟؟؟؟؟؟

خل ابدي بالتدوير ....
    رانكنج التدوير المفروض يكون في جدول كل 6 أشهر حالياً في جدول بشهر9 وجدول بشهر4 المفروض جدول شهر 9 يغطي شهر 10 - 11 - 12 - 1 - 2 -3 ولازم تكون هناك تواريخ في وقت التبديل ومنو البديل في أكثر الأوقات يتم تأخير التنقلات لأسباب معينه لذالك راح يفتح عليهم أبواب ماتسكر لأن أكيد الموظف راح يطالب بالنقل حسب التاريخ الموجود ... مثلا انا الحين خلصت مدتي بالشمال من آخر شهر 10 وحسب ماسمعت راح يمددون لنا لغاية شهر 1 او 4 !!!!!!!!! هذه نفطة

الترقيات نفس الشي في 10 نقاط ألي يسمونهم نقاط ترشيح المشرف ومن العجيب ألي تشوفه في هالنقاط إن موظف ياخذ 3 سنوات جيدجداً مرتفع والثاني ياخذ جيد جداً او جيد ف تلقى الي ماخذ جيد يعطونه 10 نقاط والي ماخ جيد جداً يعطونه 5 نقاط .... وأفهم يافهيم

5. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بشكل عام الملف الشخصي الاكتروني هو بالـ Self Service

لكن في بعض الخيارات اللي تفضلت فيها غير متاحه ولا في لها ربط بين السستم اللي يشتغلون عليه الـ HR

مع الـ Oracle بالنسبة لموضوع الحضور والغياب والتأخير والاوفر تايم

وبالنسبة للمؤهلات الدراسية فـ هي موجودة المعلومات الشخصية للموظف

انا ترجمت اللي مكتوب في الـ Self Service لعل وعسى تفيد البعض

6. المشاكس

998
    1
    0
    شكرا لك يا المنصور على التوضيح

انا عندي علم بالمور الموجوده بالسلف سيرفس وانا اقصد حتى الموظف لو معطينه تبيه او فايل نوت يقدر يشوفه.

على العموم انا بعثت كتاب بالأيميل للنقابة للمطالبة في فتح الملف وجاني الرد من الأخ فيصل الكندري ( أبشر ) وإن شاء الله تقوم النقابة بدورها.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة