بيتك بعيد ادخل وشارك

الكاتب : بترولي03 | المشاهدات : 645 | الردود : 5 | ‏18 نوفمبر 2010
  1. بترولي03

بترولي03 بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    السلام عليكم الموضوع ان الموظفين الي بيوتهم بعيدة ( الجهراء _ الصلبيخات _ الدوحة _ وخارج المنطقة العاشرة) بصراحة ارتحنا حين تم تطبيق التامين صرنا نعالج في مستشفيات قريبة قبل اذا الواحد صار مريض او يبي طبية يقطع مشوار الى مستشفى الشركة عاشان ياخذ اعلاج زين او يعالج في مستشفى الحكومة وبغض النظر عن سلبيات التامين لان اول مرة يطبق واكيد في اخطاء نحن اهل البيوت البعيدة نتمنى استمرار التامين على طول واود مشاركة اخواني في هذا الموضوع وان نعرضه على النقابة ويكون هناك اقتراح اما التامين بشكل دائم او العلاج في مستشفى الشركة الجديد

2. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

يل حبيب هناك مو اهنيه الموضوع الطبى ذاك الصوب ....................

3. ALSERHAN

ALSERHAN بـترولـي نشيط جدا

أي والله إن شاءالله بيستمر دوم أنا رايح خاص رايح إللي فرق معاي قبل كنت أدفع والحين ببلاش

من صجّك أروح مستشفى الأحمدي كل دكتور مثل هندي العظام حسباله وكيل وزارة مودكتور والدور عليه معطيه جو إنه مهم

الخاص طبيه إذا محتاج يعطونك مو الأحمدي يوم وتعال وأنت مريض أخذ يوم ثاني أداوم أحسن واصل واصل الأحمدي

الحمدالله على نعمه تطبيق التأمين والحمدالله على كل حال وإللي يقولّك التأمين مو زين هذا ماعنده سالفه خل يروح مستوصفات ومستشفيات الحكومه وعقبها بيحمد ربّه ويحس إنه بنعمه وخير..

4. eng_alii

eng_alii بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    اي والله صدقتو
    حنا اهل المناطق البعيدة ارتحنا حييييل
    بس الناس فساقه مايحمدون ربهم على نعمة التأمين
    وبالإستفتاء موراضين عن التأمين ما ادري هذول مامرت عليهم مستشفى الأحمدي
    اذا تبي تدش تشوف الدكتور يبيلك ساعه وصيدلية ساعه وموعد 3 او 4 شهور
    ودي اعرف بس متحسفين على شنو
    صج في دكاترة زينين بالأحمدي بس ماكو مقارنة مع الخاص
    يعني لوفيه دكتورين او ثلاثة زينين بالعظام تلقى 30 او 40 زينين بالخاص
    انا ما اقول الا عساهم مايسوون مستشفى الأحمدي الجديد ونبقى على التأمين أحسن وأضمن وأريح

5. جهراوي نت

جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

208
    0
    0
    ياليت يصير التامين بشكل مستمر بس يا شباب الاسعار الخيالية الي تنباق مننا حرااااااااااام والله قهر مثل موضوعي مع الاسنان من 10 صار 50 دينار !!!

الكويتية موظفينها تامين شوف شلون مرتاحين يا حلاتهم انا بالنسبة لي عندي حلين وياليت يوصلون للمسؤولين :

1- تفتح الشركة مستوصفات في الجهراء وغيرها من المناطق البعيدة وتكون لها صلاحية طبية و علاجات الامراض الدائمة مثل سكر ضغط وهالسوالف والي يشخص ويحتاج لاسمح الله عملية يروح الاحمدي مثل مسشفى الدفاع مطبقينا ولهم فرع بالجهراء

2- تغير شركة الخليج لشركة محترمة أو يعدل العقد بجعل لو مبلغ 5 الاف لكل شخص بدل عشرة بس بشرط تكون مفتوحة لو يبيها اسنان بس كيفة لكن تقنن بان لا يكون بها تجميل فقط لاغير

وهذة وجهة نظر وليسة قران ويحق للجميع التعليق والنقد

والسلام عليكم

6. جهراوي نت

جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

208
    0
    0
    الحل في فتح فروووع لتغطية الكويت

مشاركة هذه الصفحة