حبيبي

الكاتب : Blue angel | المشاهدات : 787 | الردود : 11 | ‏8 ديسمبر 2007
  1. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاتهمشاركه يديده و اتمنى منكم الرد ، يعطيكم العافيه و بالتوفيق للجميع

    حبيبي

    حبيبي كلمه كم كانت شفتاي تتوقان لقولها لك.... لكن هاهي الايام قد مضت و السنون قد مرت و طال انتظاري ليالي و ليالي كثيرة دون جدوى
    حبيبي ألم تدرك مدى حبي الكبير لك؟... ألم تسمع نداء قلبي الذي لا ينبض الا على لفظ اسمك ؟.... ألم تر كيف أنظر الى عينيك اللتين اعشقها بجنون و اتحرق لهفة لرؤياهما و النظر اليك؟.... ألم تشعر بكياني و وجداني الذي يرغب بك و يريدك؟.... ألم تعلم بأنني انتظرتك منذ وقت طويل متشوقة متلهفة حتى ترتوي أذناي بكلمة عشت اياما احلم بسماعها من شفتيك......
    حبيبي أنني بداخلي أشعر بأنك تبادلني هذا الحب الكبير و لا أدري لما تخفي مشاعرك نحوي؟؟.....قد يكون حبنا مستحيلا فكل ما حولنا يفرقنا.... لكن أعدني للحياة من جديد..... دعني اشعر بحبك لي ....ذلك الحب و الشوق و الشغف الذي ألمسه في عينيك.... لا تتردد في البوح لي فأتا سأنتظرك..... لا تحاول نسياني فسترى صورتي في مخيلتك.... لا تحلل مكاني امرأة أخرى في قلبك فلن تستطيع هي أن تمتلك قلبك كما هو لي ....كن صريحا مع نفسك ....صادقا بمشاعرك.... لا تحاول الهروب من حبي فهو دائما سيلاحقك..... حبيبي عد إلي.... فقلبي ينتظرك و يداي تتمنيان ملامسة وجهك .....و حياتي تريد الاستقرار بقربك..... فلا تخذلني كما فعلت دائما
     
  2. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    ما دام يخذل دائما فلا يستحق الوصف
     
  3. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    حبيبي كااانت كلمة تقدر بالماااضي بس ألحين صاارت كلمة تنقاال علي كل شفاااة حاالها حاال اي كلمة عااديه ذاات معني عاادي
     
  4. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص

    عبدالله يعطيك العافيه و مشكور على الرد ، دايما تتأثر بالكلام بشكل واقعي هذا مجرد خيال ، بس اتوقع لو انه في انسان يحب من كل قلبه و حب في الله سبحانه و تعالى حتى لو الطرف الثاني اخذله راح يظل يحبه و يسامحه و يتمناله الخير ، في الحياه الزوجيه لو كل واحد يسامح و يغفر مهما الثاني اخذله راح تستمر حياتهم و بيستمر الحب :)
     
  5. فوّاح

    فوّاح بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    يعطيك العافية

    وما قصرتي

    انا بصراحة عشتها وعندي رد لها

    تسميحيلي بالرد
     
  6. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    تعجبني الخواطر هذي فأنا أعيشها و أتفاعل وياها ، هذا يدل على إنها وصلت للقاريء
     
  7. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص

    مشكووووووور عبدالله هذا يدل على ذووووقك و انه لك قلب كبير ، يعطيك العافيه

    فواح الله يعافيك مشكووووووور على المشاركه و نااااااااااطره الرد :)
     
  8. فوّاح

    فوّاح بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    شاكر لكم ودمتم ، الجواب بالياء على اساس تكون واضحه اكثر للقارئ بكسرها أي (الياء)

    حبيبتي شفتاي ما زالت تنطق حبكي ......
    تقول ياليتني لم أغفو عنكي ......
    ظننتكي أنت التي هجرتني ......
    ولم اعلم بان هذا حبكي ......
    ساورني الشك بعدما جن العشق بعشقكي ......
    الله الله ......
    وما لحالها إلا أن سال دمعي ...... وجفني وقلبي لم ينشفي
    جرح وعلاج وكي ...... ألم قلبي وعلاجه يشفيه عشقي لكي
    فهذا حالي وما زلت بعد الله لحبك أنثني ......
    لهذا اعلمي ...... بأني ما زلت أكتب لكي
    أرجوكي ...... أرجوكي
    لا تحزني لا تحزني ...... فإنتظاركي وحزنكي ألم بعمق قلبي يزيدني ......
    هذه كانت أحاسيسي عند آخر يوم لقيتني ......
    الله ...... هو خالقي وخالقكي ...... لا تقنطي وارجعي
    فالأمر لكي ...... ولكي دوما بعد الله طاعتي ......


    وسلامتكم وتعيشون
     
  9. وردة حيدر

    وردة حيدر بـترولـي مميز

    759
    0
    0
    PG Student - Oil Worker
    "الديرة"
    ماوصل للقلب عاشه القلب!

    كلامج درر.. و أنا أوافق على كلامج بأن الحب لازال موجود حتى لو تعرض أحد الطرفين للخذلان أو الغدر و الخيانه..مادام انبنى الحب على أساس قوي من البداية فلابد يستمر.. هذا قلب هذا مو أي شي.. و تأكدي إن العقل الباطن مادام لقى مرسى فلا يمكن يهد مرســاه.. حتى لو تخبط و شالت و حطت فيه الأمواج.. راح يظل على نفس المرسى.. والله الحب شي كبيــر ياجماعه.. أنا مريت بكل هالأمواج و صادفت مراسي كثيــر ""شكلي بتغدى اليوم سمج على كثر ما أطري المرسى و الأمواج"" المهم.. لقيت إني إذا بالفعل تمسكت بحبي لربي سبحانه و وثقت تماما بإنه معاي بكل خطوه و إني أنا على حق ، فاللي ضاع مني راح يرجع و حتى لو مارجع ولاتصلح، فيكفيني فخر إني مشيت عالصح و إني ما خنت ولا غدرت ولافكرت إني أحب إنسان ثاني.. هذا إذا كنا نتكلم عن حب بين شخصين و بالأحرى عن الحياة الزوجية.. أما بالنسبة للحب بأشكاله الأخرى فأنا أرد و أطبق عليه المعايير السابقة.. مادام مبني على أساس صحيح و قوي فلا يمكن ينهدم بسهولة.. وحتى لو الأيام و مشاغل الدنيا أبعدت الأحباب عن بعض فلا تنسون إن الذكرى ناقوس يدق في عالم النسيان و غالبا ما نذكر الأوقات الحلوه و المره و يخفق القلب و نعيش اللحظات.. ماجربتوا هالشي في يوم من الأيام و لقيتوا نفسكم تدورون أي وسيله تحصلون فيها عالشخص اللي تحبونه؟؟ تليفون؟ إيميل؟ عنوان؟ أكيــد مريتوا بهالمشاعر و لو مره في حياتكم.. ترى العمر فاني يا جماعه و الحب أحلى شي يصبرنا على همومنا.. أحلى شي يعيشنا شبابنا على أنغام الوفا و الصراحه و التواصل.. و يكفينا فخرا بأننا مسلمون و مؤمنون بإذن الله و ليكن همنا الأول أن نلتمس حب الله و رسوله و اهل بيته و نصل أعلى درجات التواصل مع خالقنا و بارئا فبحبه تنجلي الهموم و تتفتح الأفئده على حب الغير و حب الخير للغير..

    «اللهمّ إِنَّا نَسْأَلُكَ حُبَّكَ، وَحُبَّ مَن يُحِبُّكَ، وَحُبَّ عَمَلٍ يُقَرِّبُنَا إِلَى حُبِّكَ»

    «اللهمّ اجْعَلْ حُبَّكَ أَحَبَّ إِلَيْنَا مِن أَنفُسِنَا، وَأَمْوَالِنَا، وَأَهْلِيْنَا، وَمِنَ المَاءِ البَارِدِ عِندَ العَطَشِ يَا رَبَّ العَالَمِين»



    [​IMG]

    .... و كلمـــــــــــــــة "حبيبي" راح تظل تعيش مع كل إنســــــــان لو مهما ابتعد، تألّم أو حبيبيه خــــــــان...
     
  10. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص

    الللللللللله عليج يا ورده حيدر ماشالله علييييييج قلتلي كل اللي بخاطرررررري كفيتي و وفيتي ، الله يعطيج الصحه و العافيه و تلقين الحب في كل حيااااااااااااااااتج يا رب و مشكوووره واااااااااااااااااايد :)
     
  11. العتيبي Q8

    العتيبي Q8 بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    خليه ينقلع الله لايرده يمكن انها دفعه بلاء عنج

    يقول المثل رضينا بالهم والهم مارضى فينا


    يسلموووو وانا لا أجيز النص؟ بل ابصم عليه بالعشره وشكرا

    ويامال العافيه ياملاك على هالاسلوب واهدائي لكي هو:


    كلامك بلسم يجري في وسط شريان ### ويشفي عليل كان بالأمس مرضان
     
  12. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص

    فوااااااااااااااااااااااااحالللللله عليك ، تسلم ايديك كلام روعه و مشاعر جميله ، يعطيك ألف عافيه على مشاركتك لي :)

    العتيبي q8 الله يسلمك و يعافيك مشكووووووور هذا من طيب اصلك و ذوقك ، و الله يشافي كل عليل و مريض يا رب


    يعطيكم العافيه على الردود الاكثر من رائعه ، اشكركم على دعمكم و تشجيعكم ، هالكلمات الصادقه تخيليني اكتب بكل احساس لانه ادري انه في ناس ذواقين و قلوبهم كبيره كلها مشاعر واحاسيس ، الله يوفق الجميع يااااااااااااا رب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة