النائب محمد هايف: هذا تلفيق وكذب وإليكم القصة كاملة

الكاتب : غيوم | المشاهدات : 2,812 | الردود : 46 | ‏12 نوفمبر 2010
  1. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    حاول نائب إسلامي من ربع ثوابت الأمة إخراج مواطن متهم بهتك عرض طفل باكستاني ومطلوب على ذمة قضية خطف وتهديد من نظارة مخفر الأحمدي وأبدى اعتراضه على القبض عليه وحجزه وقام بتهديد رجال الأمن والصراخ عليهم مطالبا المسؤول بالافراج عن المتهم لكونه لم يخل بالأمن وغير متورط بالاتهامات الموجهة إليه إلا أن شدة وصرامة وحدة تعليمات مدير أمن الأحمدي اللواء عبد الفتاح العلي جعلته يخرج من المخفر دون تحقيق أية نتيجة.
    وتفاصيل هذه القضية كما سردها لـ«الوطن» أحد الموجودين في المخفر وقال: فوجئ رجال الأمن في مخفر الاحمدي بدخول نائب ثوابت الأمة الذي ينتمي للدائرة الرابعة فجر أمس ومتوعدا المسؤولين في وزارة الداخلية التي القت القبض على متهم يعرف انه بريء وسأل رجال الأمن عمن أمر بحجز المواطن فردوا عليه بأن الامر بين مباحث الأحمدي والنيابة العامة فطلب منهم اخراجه من النظارة وتركه ليذهب إلا أنهم رفضوا طلبه لكونه غير معقول فرد عليهم بالصراخ والويل والثبور وانه سيحاسب الجميع على ما قاموا به، وظل فترة وهو يتحدث على نفس الوتيرة وعندها تم الاتصال بمدير أمن الأحمدي اللواء عبد الفتاح العلي وابلاغه بما يجري اعطاهم تعليمات مشددة وصارمة برفض أي طلبات لهذا النائب الذي لم يحترم القانون وهو الذي ينادي بتطبيقه على الجميع.
    وطلب ضرورة ابلاغه بالخروج من المخفر ولما علم النائب برفض طلباته غادر.
    ومن جهة أخرى فقد أكد مصدر مسؤول لـ «الوطن» ان المتهم المذكور وهو في أواخر العشرينيات من عمره قام في عام 2007 بخطف طفل باكستاني من منطقة الفروانية وهتك عرضه وسجلت قضية ضده.
    وتم البحث عنه الا انه توارى عن الانظار وبعد سنة من هذه الجريمة اختطف قريبه تحت تهديد السلاح وسجلت له قضية ايضا وقبل ايام قليلة سقط بيد رجال مباحث الاحمدي وتم اخضاعه لفحص الـ D.N.A. وتمت مطابقتها على الملوثات الموجودة على ملابس الطفل الباكستاني التي تتحفظ عليها الادلة الجنائية وتم التأكد من انه هو الفاعل وتم عمل طابور عرض له فتعرف عليه المجني عليه فورا وتمت احالته للنيابة التي استمعت لاقواله وأمرت بحجزه وخلال البحث عن سجله الامني تبين انه مطلوب في قضية خطف تحت تهديد السلاح لاحد اقربائه وتم تعميم اسمه على الاجهزة الامنية وتبين انه مطلوب للجهات الأمنية وهو الامر الذي أدى الى حجزه في نظارة مخفر الاحمدي تمهيداً لاحالته الى مخفر الفروانية لاستكمال اجراءات قضية الطفل الباكستاني والذي ذكر ان هناك عدة جروح واصابات في جسد الجاني رآها عندما هتك عرضه وزيادة في التأكيد تم نزع ملابسه وتبين صحة اقوال الطفل الا ان المفاجأة كانت وبجود جروح حديثة جداً ولدى سؤاله عن أسبابها رفض وبالضغط عليه اعترف انه افتعلها حتى يتهم رجال الامن والمباحث بتعذيبه وانتزاع الاعترافات منه عن طريق الضرب والاهانة وتم تثبيت هذه الاعترافات وقد توقع المصدر ان يكون المتهم تلقى نصيحة بافتعالها خاصة مع النائب والمتهم أكد أنه أحدثها بنفسه امس وقد جرى ابلاغ المسؤولين بما قام به النائب المذكور.



    http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=68165
     
  2. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    وقد اتصلت [​IMG] بالنائب هايف للتعليق على الخبر، لكن جهازه كان مغلقا. فعاود النائن هايف الاتصال وقال ل [​IMG]: هذا تلفيق، مضيفا، هذه هي القصة كاملة:
    جاءني والد وعم الشخص كوني عضو بلجنة حقوق الإنسان بمجلس الأمة وأخبراني أنه محجوز منذ ثمانية أيام وهذا مخالف للقانون ويتعرض للتعذيب و'سلخ جلده'-حسب قولهم- ومنعوا عنه الزيارة دون توجيه تهمة محددة له، وذهبت مع عمه مساء الاربعاء إلى مخفر الاحمدي بعد أن تأكدت من محامي المتهم الدكتور فايز الظفيري أن موكله محجوز مدة جاوزت مدة الأربع أيام المسموح بها وأنه ممنوعة عنه زيارة موكله.
    ولم أطلب من ضابط المخفر إطلاق سراحه فذاك خارج حدود صلاحياتي بل طلبت زيارة المحتجز فقط والاطلاع على أحواله والتأكد من أنه لا يتعرض للتعذيب فرفضوا، وهذا أمر غريب، فحتى السجن المركزي وأمن الدولة يمكن لأعضاء لجنة حقوق الإنسان الاطلاع على أحوال مسجونيها فما بالك بمحتجز بنظارة مخفر يدخلها حتى الفراش، وأوقعونا في مماطلة متعمدة، فالتحقيقات قالت بأن الموضوع لدى المباحث، وإدارة المباحث قالت بأن الموضوع لدى التحقيقات، وطلبت منهم توضيح التهم التي وجهت للمحتجز فأخبروني بأنه محتجز لتهديده لخاله اثر خلافات عائلية، ولم يتطرقوا لموضوع اغتصاب من قريب أو بعيد، وخرجت بعد أن وعدوني بإحالة المتهم للنيابة وهو ما كنت أطالب به، وبالفعل فقد أحيل المتهم للنيابة أمس الخميس بعد تدخلي القانوني المشروع كنائب بمجلس الأمة أراقب أعمال السلطة التنفيذية وأتأكد من أنها تنفذها وفق القانون والدستور.
    ولا أزال أطالب بتحويل أي محتجز للنيابة بعد توجيه اتهام واضح له، فأنا لم أطلب إطلاق سراحه أبدا، وكل ما في الأمر أن للمباحث الحق في احتجازه وفق القانون مدة أربعة أيام فقط، أما استمرار احتجاز أي شخص لليوم التاسع دون تهمة فهو مخالف للقانون ولمباديء حقوق الإنسان.
    وأشاد هايف بتصريحه ل[​IMG] برئيس تحقيق محافظة الأحمدي، مطالبا وزارة الداخلية وناطقها إيضاح الحقيقة بدلا من التخفي وراء عبارة 'مصدر أمني' ومصادر أمنية وإطلاق تسريبات ملفقة وغير صحيحة.

    يذكر أن النائب محمد هايف شن حملة على إطلاق سراح وافد أردني ومواطنة كويتية قيل أنهما ارتكبا فعلا فاضحا بمكان عام، ومن المناوئين لإطلاق سراح الإيرانيين المعروفة

    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=62506&cid=30
     
  3. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    الـ Dna يؤكد انه الفاعل + المجني عليه تعرف على الفاعل

    تحيا الامة الاسلامية يا بو هايف :)
     
  4. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    "كبرت كلمه تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا "

    أول شئ ساطالبك بمصدرك من يكون سواء صحيفة او موقع الكتروني واذا شخص اذكر من هو وماهي صفتة او علاقتة بالأمر وكيف أكد لك هذا الأمر..

    DNA مرة وحده؟؟ طيب الادلة الجنائية في الدولة ماعندها اختبار DNA شلون يا أخ احمد تقول هالكلام الدولة بكبرها مافيها هالاختبار ، البدون يسوون لهم اهالاختبار في لندن ..

    وبعدين المجني عليه تعرف علة الفاعل ؟؟ استغفر الله ( ماينطق من قول الا لدية رقيب عتيد) يا اخي اتق الله هذا اسد السنة والجماعة في الدولة وليس ممن يعاهدون الله امام عبادة وينكثون عهدهم بتعليمات معازيبهم ..

    هذا من تبنى الحملة للدفاع عن امنا عائشة ضد ياسر الخبيث ومناصرينه من ابناء المت...

    هذا الشيخ محمد هايف وليس كما كتب في عنوان الموضوع ( هايف ) ..

    هذا ابا عبدالله لا ينتقص منه كذاب الفتن صديق الجاهل والحاضن الرسمي له ومن ينقل أخبارة في جريدة الوطن.. المدعو نجار الفتن ..

    تتهمة بالدفاع عن مغتصب !! لاحول ولا قوة الا بالله..

    هل اسعدكم هالخبرية الكاذبة ؟؟ عجبا لقوم يسمعون الكذب فيصدقونه ..

    عموماً ابوعبدالله انتقل للمخفر بعد اتصاله على مدير الأمن اللواء عبدالفتاح العلي ( والذي منع ندوة احياء التراث التي كانت ستقام بديوان بدر ماجد ) للدفاع عن امنا عائشة ...طلب من مدير الأمن لقائة بمخفر الأحمدي لأنه سيأتي ممثلا للجنة حقوق الإنسان في مجلس الأمه ..فقام اللواء بابلاغ المدعو نجار لكي يهول من الموضوع .. وينقلة بصورة عاجلة وللعلم لا هو من دائرتة ولا له باي طرف علاقة .. ولكن والد المتهم حضر له في ديوانه واستنجد به لأن فترة الحجز تجاوزت المدة القانونية المحددة بالقانون 4 اريام للحجز الاحترازي وامتدت الى 8 أيام..

    صدر النائب محمد هايف بيان عمم على الصحافه هذا نصه:

    بين النائب محمد هايف المطيري : " أن علاقته بالشخص الموقوف في مخفر الأحمدي بدأت منذ حضور والده إلى ديواننا ،


    وقال هايف : " وللتأكد من هذه الرواية التي فيها تجاوز للقانون توجهت إلى مخفر الأحمدي


    وأكد هايف : " أن تجاوز المدة القانونية بوجود الشاب في مخفر الأحمدي , وتجاوز الثمانية أيام دون إحالته للنيابة , مع منع أقاربه من زيارته ومنعه من الذهاب للمستشفى أمرً يستحق التحقيق في لجنة حقوق الإنسان في مجلس الأمة والاستماع لوجهة نظر وزارة الداخلية .
     
  5. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    اللى ببطنه ريح مايستريح ..

    بعض الناس تقرأ عنوان المقاله ..وتستنتج الباقى على مزاجها ..


    مو كان أسهل أنك تقرأ المقاله ..وتفهمها ..قبل لاتتهم الناس وتلمز عليهم ..وتكشف (نوعيتك) ..

    على كل حال ..الخطأ الأكبر هو خطأ الشخص اللى نشر المقاله ..ولو إنه (مافرح فيها) ونطر كم دقيقه ..كان رفع نفسه ..........وأعفانا من الرد على السفهاء

    وسلامتكم
     
  6. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    صدقت يابوعبدالله .. عدلنا العنوان ​
     
  7. commenucator

    commenucator بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    اتمنى من النائب محمد هايف انه يعتذر عن اللي اقترفه من اساءة بحق الشعب الكويتي الاصيل
    والابتعاد عن الفتن فهذا الصوت الذي تريد كسبه ستحاسب عليه في الدنيا قبل الآخرة
    والله عيب لو صج انه اراد المساعدة كان سلك الخطوات القانونية لا التهجم على القانون
    لو انه مو مطيري كان خلاه مقطوط بالسجن ولا سأل فيه
     
  8. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الله يعينك يابوعبدالله على حمل الأمانه ..وتحمّل السفهاء
     
  9. commenucator

    commenucator بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    النائب وزع بياناً تبريرياً على الصحف لتغطية (خطأ) كبير أقدم عليه
    تصرفات هايف غير مسؤولة وتدخل بما لا يعنيه عندما زار موقوفاً تحت جنح الظلام

    2010/11/12 07:20 م
    تدخل في اختصاصات أمنية وقضائية عندما تحدث مع المتهم في النظارة
    ضرب بكلام الضابط وأوامر المباحث عرض الحائط وتجاوز دوره كنائب
    إذا كان يريد التأكد من معلومات وصلته فلماذا لم يذهب إلى المسؤولين؟
    تطرق في بيانه لقضية تهديد وتناسى أن الجريمة الأساسية هتك عرض!

    تدخل سافر
    المحرر: بيان النائب هايف الذي وزعه على الصحف امس اكد ادانته بتصرفاته غير المسؤولة ولتدخله السافر بأعمال ليست باختصاصه، كما تضمن مغالطات كثيرة ومبررات غير مقنعة، فهو يقول انه طلب التحدث مع مدير الامن ورئيس المخفر ولكن لم يرد عليه احد مع انه ذهب الى المخفر في الرابعة فجرا ونحن لأول مرة نسمع ان الدوام الرسمي يبدأ في هذا التوقيت. كما انه تدخل في اختصاصات امنية وقضائية عندما ذهب للتحدث مع المتهم في النظارة والاوامر المعمول بها بأنه لا يجوز التحدث مع أي متهم الا باذن من الجهة القابضة مثل النيابة أو التحقيق أو المباحث حتى لا تقدم النصائح له ولا يتم تزويده بمعلومات يمكن ان تعدل من وضعه في القضية ومع انه يقول في بيانه ان ضابط المخفر قال له الزيارة ممنوعة عن المتهم بأمر من المباحث لكنه ضرب بكلام الضابط عرض الحائط! ثم ان النائب هايف يقول: ان رجال المباحث لم يوضحوا لي اسباب القبض على المتهم، ولم نعلم انه اصبح مديرا للمباحث الجنائية أو حتى مدير مباحث الاحمدي حتى يتم توضيح ملابسات القضية له! والواضح انه لا يعلم ان عمل المباحث سري! والكل يعرف ان اختصاص النائب تحت قبة البرلمان فلماذا يذهب النائب المذكور الى مخفر الاحمدي وتحت جنح الظلام ليقابل المتهم ولو افترضنا انه يريد التأكد من المعلومات التي وصلته من والد المتهم فكان الاجدر به الذهاب الى المسؤولين وخلال الدوام الرسمي حيث يكون مدير المباحث الجنائية ومدير امن الاحمدي ومدير مباحث الاحمدي وقائد المنطقة ووكيل النيابة على مكاتبهم ليسأل عن الاتهامات الموجهة للمتهم! ثم ان النائب في بيانه لم يتطرق الى التهمة الاصلية المتورط بها المتهم وهي كما نشرت «الوطن» امس هتك عرض طفل باكستاني اضافة الى قضية خطف وتهديد قريبه حيث اكتفى ان المتهم متورط في قضية تهديد! ويقول في بيانه انه لا يجوز وضع أي شخص في النظارة ثمانية ايام، وكأنه اصبح وكيلا للنيابة أو محقق المخفر فهو لا يعلم ان اجراءات بعض القضايا تستغرق اكثر من هذه المدة وهو يعلم ان المتهم الذي حضر من اجله متورط في قضية هتك عرض وخطف وتهديد قريبه ومطلوب لجهات امنية فهل تكفي اربعة ايام لانهاء اجراءات تلك القضايا! ويقول: ان في الامر آثار شك وتناقض، وهل زيارتك بريئة وبعيدة عن الشك والتناقض خاصة وانه لا يعرف ماذا دار بينك وبين المتهم! ومن يريد الاستفسار عن حالة متهم هل يكون بالصراخ والتهديد بالويل والثبور واصرارك على اخراج المتهم امام اكثر من 6 أو 7 اشخاص!
     
  10. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    شكرأ جابر كفيت ووفيت يالذيب جزاك الله خير

    والشكر موصول لأدارة المنتدى و لأبوعبدالله على تغييره العنوان وتوضيحة للحقائق ..


    انت متأكد انه مطيري؟؟

    حط برهانك

    عموما هو ليس مثل ما ادعيت... وهو من قبيلة الحوت النافق ..

    ولو اني اشتم في مشاركاتك ريحة طائفية ...وللأسف ماهي طيبة..

    اللهم شل يد من كتب عن عبدك الصالح ونصير رسولك ودينك الشيخ محمد هايف بزور قاصداً منه السوء ..

    اللهم آمين في هذه الايام المباركة ...
     
  11. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    قانون الجزاء واضح بموادة..

    4 ايام الحجز التحفظي وللنيابة 21 يوم وغير ذلك باطل قانوناً.. قول حق نجارك كلمة القلاب .. استريح..

    طيب هتك عرض جناية ..مثل ما تكرر ومتأكد يازميلنا بمشاركاتك وليش ماتساءل المدعو نجار اذا يعرف الحق وانا ما أظن ليش ماحولوه للنيابة ؟؟ اطلب منك جواب اذا تقدر .. اعتقد انك بتطلع من المنتدى ولا راح تجاوب

    أقسم بالله لو ان محقق من ابناء القبائل حجز احد اقرباء المدعو نجار لرأيت المناشدات للوزير ووكلائة بالصفحة الأولى..
     
  12. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    هلا بخميس
    ياخوى ..عجبت من ناس تصيح وتتباكى كون جريدة الوطن ظلمتهم ..وخونتهم ..وإنها جريدة فتنه ..
    ولكن ما أن تكتب عن السنّه والمشايخ..حتى يتراكضون و ينقلون ماتكتبه الجريده بالحرف الواحد ..
    طبعا بدون أن يذكرون إنه تم نقله من جريدة الوطن ;)

    http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=68226
     
  13. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    فوق كل الشبهات الأسد

    طبعا اذا قنا أسد فيه ناس يحوشها ورم في الركبه :D

    سلامات مقدما


     
  14. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    اضافه بسيطه بس

    فيه اوادم ما يصدقون خبر على الشيخ الفاضل ( الاسد للمره الثانيه ) :)


    ***********************

     
  15. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    والله أنا اقول يابخته ..

    لأنه ظلم في هذة الأيام .. والله اغبطة ياليتني مكانه..


    عزيزي جابر تصدق ان الشيخ محمد هايف رفض التوسط لولد خالته لأن ابن ولد قحص في دوار الفردوس وقاله خلهم يحجزونه عشان يتعلم ..

    يقولون هتك عرض .. الله يهتك عقولكم بجرثومه ماتقومون منها..
     
  16. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    مصدّق ياخميس ..
    وأبوعبدالله دخل المجلس بثوب أبيض ..وإن خرج ..سيخرج بثوب أبيض ..
    والناس اللى يعرفونه وعطوه أصواتهم ..مايصدقون هالسوالف ..

    أما من يشيع هالأمور عنه فسيخسرون مصداقيتهم... وسينقلب الناس عليهم عاجلا أم أجلا ...

    وسلامتك
     
  17. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    بدا الضرب بهايف والله يعينه

    النظيف نظيف مايحتاج ندافع عنه والنتن نتن لو تسبح بتيزاب
     
  18. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    صراحه لك خلق تكتب وايد :eek:

    ما شاء الله عليك عشان لا تقول حسدتك

    عموماً ماعندي وقت ارد على نقطه نقطه حضرتك ذكرتها ويطول النقاش وبالاخير محد راح يقنع الثاني

    اذا المذكور اعلاه مظلوم فـ رب العالمين وياه

    واذا صدق خبر جريدة الوطن .. فـ رب العالمين راح يحاسبه بالدنيا قبل الآخره

    وشكراً
     
  19. محمد المذن

    محمد المذن بـترولـي مميز

    694
    0
    0
    لو شخص ثاني صدقنا السالفة
    بس ابو عبدالله ماله بهالسوالف بمقدار شعره وهاذي سياسة هجوم (وصخه) على النواب الشرفاء من امثال الشيخ محمد هايف
    انا اقول روح يا ابوعبدالله واحنا كلنا وراك وداعمينك
     
  20. Pure_Eng

    Pure_Eng بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    والله شيء غريب نائب إسلامي وتتكلم عن ثواب الأمة تسوي الفعلة الشنيعة هاذي حتى الليبراليين مايتجرأون يروحون مخافر بالفجر ويطالبون بالافراج عن شخص متهم بجريمة شنيعة خالية من المشاعر الانسانية والتي قد تكون عقوبتها الإعدام. حسبي على الله على كل ظالم وناصره. ليس غريب عليك مع وجود تصرفات وحقائقج عندما تدخل المجلس وتتفن بشحن المواطنين وجرهم الى فتن طائفية ولم تحترم قوانين الدولة بالانتخابات ولم تحترم علم الكويت ورمزنا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة