تحذير ياشباب تحذير

الكاتب : سهاله | المشاهدات : 1,345 | الردود : 9 | ‏11 نوفمبر 2010
  1. سهاله

سهاله بـترولـي نشيط جدا

202
    0
    0
    اليوم واحد من الشباب مودي بنته مستشفى السلام عيادة العيون وكتبلها الدكتور نظارة ولازم تشتريها من محل النظارات طبعا.

ولما كلم شركة الخليج للتأمين قالو لازم تجيب تقرير من المستشفى.ولما كلم المستشفى قالو لازم تدفع 15 دينار!!!

وماسكت صاحبنا كلم تيم ليدر بقسم التأمين عندنا بال KOC قاله لاتدفع ولا فلس التقارير تتحملها شركة الخليج للتأمين.

حبيت انبه بس ياشباب صراحة شركة الخليج تحاول تتحايل بأي طريقه صج مايستحون:mad:

2. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    طيب اخوي سهاله شركة التأمين طالبه منه تقرير وبعدين طلب تقرير من المستشفى وطلبو منه 15 دينار
    هل كلم التأمين ورفضو ؟ او بس من طلب المستشفى منه الفلوس راح وكلم التيم ليدر وبدوره قال التأمين اللي يدفعها ؟

3. سهاله

سهاله بـترولـي نشيط جدا

202
    0
    0
    اولا جزاك الله اخوي على التفاعل.
    في البدايه كلم شركة الخليج قالوله مالنا شغل رسوم التقرير عليك.بس صاحبنا ماسكت راح كلم التيم ليدر قاله مالك شغل الرسوم تدفعها شركة التأمين.
    وطلع كلام التيم ليدر صحيح.
    انا الي اقصده اخوي انه ممكن اي شخص يمر عليه هالموقف بأحد المستشفيات يروح يدفع على طول قبل مايسأل

4. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    مشكور على التوضيح بارك الله فيك ماقصرت اخوي سهاله ..​

5. مزيون

مزيون بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    مكانيكي بالقلب
    في أي قلب طيب
    مشكور أخوي ..

ياريت تحط رقم المسؤل بالنفط عشان نقدر نتواصل وياه

6. جهراوي نت

جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

208
    0
    0
    الله يجزاك خير بس نبي توضيح في حالة كتابة الدكتور تقرير يفيد باني بحاجة لنظارة هل يكون سعر العدسة والاطار على التامين ولة لة سقف محدد !!!

7. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
  8. HO_MAN

HO_MAN بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    نفس الشي حصل معاي ... بمستشفى المواساة ,,, طلب 10 دنانير ... المهم رفضت ...وفهمتهم ليش 10 أنا داش على الدكتور الذي كنت أعالج عنده ودافعله 15 بس علشان أقوله أكتب لي تقرير ,,,,, ليش ادفع ,,, مع شوية صيحه ... دفعت دينارين طبعا على تقرير ثاني لأن الأولي كان فيه خطأ

9. جهراوي نت

جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

208
    0
    0
    قايلكم الواحد قبل يروح لازم يمر ديوان ياخذهم معاة فزعه في حالة الهوشة ولا يتحزم لة بسلاح يهيبهم الظاهر صرنا بغابة !!!

10. فزاع السهلي

فزاع السهلي بـترولـي نشيط جدا

يعطيك الف عافيه على التنبيه

تحياتي

فزاع السهلي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة