الطاحوس: عدم إقرار حقوق مهندسي «النفط» سيكون موضع مساءلة من النواب

الكاتب : ذيب | المشاهدات : 520 | الردود : 2 | ‏11 نوفمبر 2010
  1. ذيب

    ذيب بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    حذر النائب المهندس خالد الطاحوس «من وجود طابور خامس في بعض ادارات مؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها يعمل لضرب مصالح مهندسي القطاع النفطي، ولاحباط جهود الرئيس التنفيذي الجديد في المؤسسة في اقرار هذه الحقوق وفقا للقرار 27 لسنة 2006 أو ما يوازيه من استحقاقات اداراية ومالية لهؤلاء المهندسين»، مشيرا الى اتباع الحرس القديم الذين لا يزالون في ادارة الشؤون الادارية في المؤسسة».
    وقال الطاحوس في تصريح صحافي ان «عدم اقرار حقوق المهندسين في القطاع النفطي ستكون موضع مساءلة سياسية من قبل النواب»، مستغربا عدم وقوف البعض مع حقوق أبناء القطاع النفطي وقضاياهم وفي مقدمهم المهندسون، موضحا أن أهم أبرز مهام النواب هو نقل نبض المواطنين بكل فئاتهم، ومنهم المهندسون الى أصحاب القرار والعمل على تحقيق مطالبهم قانونيا وتشريعيا ورقابيا.
    ودعا الطاحوس الى استئصال بؤر الفساد الاداري التي لا تزال في المؤسسة والتي تعمل على استبعاد جهود مؤسسات المجتمع المدني في اقرار حقوق المهندسين، مشيرا الى حالات حرمتها هذه الادارات من حقوقها مثل حرمان حقوق عمال الخفجي من الزيادات في عام 2008.
    وأضاف أن «مايقوم به هؤلاء اليوم يهدف الى ضرب القيادات الجديدة في المؤسسة ممثلة برئيسها التنفيذي، وخلق حالة من التأزيم الدائم في عملها حتى لاتتفرغ هذه الادارة الجديدة لما يقومون به من دور مشبوه في عملهم الاداري في المؤسسة».
    http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=237743&searchText=الطاحوس&date=11112010
     
  2. أبرك الساعات

    أبرك الساعات بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    لله درك........نبي فعل مانبي كلام
     
  3. Pure_Eng

    Pure_Eng بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    يلا يالطاحوس لاتوقف نبي نتشغل كل أعضاء التكتل الشعبي معاك ومارسوا ضغوطكم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة