الرئيس التنفيذي يلتقي بقطاعات المؤسسة

الكاتب : Workers | المشاهدات : 690 | الردود : 4 | ‏10 نوفمبر 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت

    في بادرة للتعرف عن كثب على طبيعة عمل المؤسسة
    الرئيس التنفيذي يلتقي بقطاعات المؤسسة


    [​IMG]


    من منطلق إيمانه بأهمية العنصر البشري ودوره البناء في النجاحات التي تحققها المؤسسة، يعكف الرئيس التنفيذي السيد / فاروق الزنكي حاليا على التعرف على طبيعة عمل المؤسسة وعلى أنشطة قطاعاتها المختلفة من خلال إقامة سلسلة من اللقاءات مع كافة قطاعات المؤسسة المختلفة بهدف التعرف عن كثب على ماهية عمل كل قطاع على حده، والوقوف على العواقب والعثرات التي تعترض طريق الإنجاز والتطور التي تواجه الموظفين أثناء مسيرة عملهم اليومية والتعاون لإيجاد الحلول المناسبة لها، و للوقوف على الآلية التي تسير بها المؤسسة وعلى مهام ووظائف القطاعات المختلفة.

    وتطرق الزنكي خلال اجتماعه بالأعضاء المنتدبين ونوابهم وموظفي القطاعات والدوائر إلى سبل تعزيز مكانة المؤسسة على المستويين الداخلي والخارجي، وإلى سبل تنمية وتطوير قدرات العاملين في المؤسسة لمواكبة التطورات العالمية المتسارعة في عالم صناعة النفط والغاز. وقد استمع السيد الرئيس التنفيذي إلي شرح وافي لأنشطه القطاعات المختلفة والتحديات التي تواجهها، وأثنى على أدائهم، وأبدى إعجابه وتقديره للكفاءات الحالية، و قدم لها التوصيات وأكد على دعمه المتواصل، وحرصه على توفير بيئة جاذبه للكفاءات وتشجع الإبداع لتحقيق النقلة النوعية، وطالب بالعمل في روح الفريق الواحد.

    وكان الرئيس التنفيذي قد أكد في وقت سابق على أنه سيولي اهتمامه في القطاع النفطي بالعنصر البشري الوطني مشددا على أن من دون العنصر البشري المؤهل لن تتحقق الأهداف الإستراتيجية للمؤسسة، وأكد أن القطاع النفطي يحظى بعدد كبير جدا من الكفاءات الكويتية في كافة مجالات العمل النفطي مشيرا إلى إيمانه بهذه الكفاءات الوطنية.



     
  2. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    كلام حلو يابو حمد .. ونشكرك علية

    لكن لاتقابل الموظفين والجلوس بجانب القيادات .. اجلس بجانب الموظفين واسمع وسجل ومن ثم أسال وتاكد وبعدها الرجاء منك تحاسب ترا ملينا عن جد ملينا من دكتاتورية البعض ..

    ونشكرك على اتخاذ قرار وقف الترقيات للمناصب القيادية لأن البعض من رؤساء الشركات او نوابهم استشعروا الخطر من وجودك وهات ياترقيات ومدراء وتثبيت مواضع اقدام لهم في الادارة العليا واستثناءات غير مسبوقة واخفاء ملفات ( أسال عن ملف نظام الاوراكل اللي سحب من قبل عضو منتدب ولم يرجع لهذه اللحظه ).. تلقاها في شركة نفط الكويت والناقلات وشركة الكيماويات وخذ كلامي بجدية ..

    بس اطلب اسماء من ترقى و من صدر في تعميم من مستوى رئيس فريق الى مستوى المدراء وترقيات الدرجات اللي صار فيها قفز حواجز في الثلاث شركات اللي ذكرتهم لك ولاتغرك سوالف ارباح وغيرها الارباح تاتي من جهود العاملين وليس من رؤساء التعيينات في اللحظات الأخيرة قبل معرفة قرارات التجديد..


    يابوحمد اللي قبلك مو احسن منك شكل لجنة تحقيق من ناس تثق فيهم وانا ارشح لك الشيخة الخلوقة شذى الصباح لنظافتها الشخصية والمهنية وخلها تترأس لجنة تحقيق الترقيات في آخر اللحظات .. حسيت باني قاعد بشركة أولادنا للملابس مسوين عرض للدرجات والترقيات قبل الرحيل كأنك تقول يامغٌرب خرب ( يعني يللي متجه ناحية الغرب )..

     
  3. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

  4. سلمان

    سلمان بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    يعني بمر المصافي والله اذا صار شفتي ليل ادوام صبح
     
  5. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    ارفع مادري للرفع المهم قبل لأتبدأ مقابلاتك اليوم مع 3 نواب وبعده الوفد الصيني ، خو المواعيد من 10:30 مو الحين جدامك ساعه ونص ...


    اقرا يابوحمد
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. oilkw
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    14,052
  2. قائمة التغيير KNPC
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    9,632
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    12,898
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    590
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    574

مشاركة هذه الصفحة