Viva: مكالمات بالمجان من 5 صباحاً إلى 5 مساء

الكاتب : Workers | المشاهدات : 687 | الردود : 7 | ‏7 نوفمبر 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت

    تعتزم إطلاق مفاجآت جديدة

    VIVA: مكالمات بالمجان من 5 صباحاً إلى 5 مساء


    فيما يشكل تحولا جديدا في العلاقة بين شركات الاتصالات والمشتركين، تطرح شركة الاتصالات الكويتية VIVA في مهرجانها «VIVA Festiva» أم المفاجآت عرضا احتفاليا أمام مشتركيها يمكنهم بالتواصل مع بعضهم البعض بمكالمات مجانية من 5 صباحا حتى 5 مساء، في حملة «من 5 الى 5»، وهو الرقم الأول الذي يحمله أي مشترك في «VIVA».
    وتنوي «VIVA» من خلال هذه المفاجأة الجديدة ان تؤسس لمرحلة جديدة في التعاطي مع مشتركيها، حيث تلي هذه المفاجأة مفاجآت أخرى، لتدخل في استراتيجية مختلفة في تقديم الخدمات، علما أنها ليست المرة الأولى التي تفاجئ «VIVA» عملاءها بعروض مغرية ومبتكرة، بعد ان غيّرت المعادلة في السوق الكويتي، وهو ما يفتح المجال أمام غير المشتركين بالاستفادة من المفاجآت النوعية المقبلة.
    وبينما يترقب السوق الكويتي تغييرات مرتقبة، تُبادر شركة «VIVA» بمنح عملائها من الدفع الآجل والمسبق وللذين لم ينضموا بعد الى عالم VIVA باجراء مكالمات مجانية على أي رقم من VIVA من الساعة 5 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً، يومياً، على ان يجري عملاء الدفع المسبق مكالمة لمدة 5 دقائق خلال هذه الفترة، ثم يمكنهم بعدها التحدث مجانا والتمتع بالعرض الجديد.
    وعن هذا العرض، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، نجيب محمد العوضي «ان عالم VIVA مختلف وجديد، حيث يسعى دائما الى قراءة حاجات السوق الفعلية، ومتطلبات عملائه التي تفيدهم في حياتهم العملية وفي تقليل التكلفة عليهم، وسط الامكانات المتاحة حاليا في التواصل المجاني، لذا كان هذا العرض النوعي الذي تليه عروض أخرى في الاطار نفسه، لاثبات لمشتركينا والعملاء الجدد ان VIVA «تقدر».
    وأضاف العوضي: «كل شيء ممكن مع «VIVA»، نحن نعلم حاجات العملاء الى التواصل خلال النهار، خصوصا شرائح الموظفين والطلاب والشباب ورجال الأعمال وسيداته والنساء في المنزل وغيرهم، ففتحنا أمامهم المجال للحديث مجانا في ساعات الذروة في النهار، لتسهيل تنفيذ أعمالهم وتواصلهم مع أحبائهم وأصدقائهم».
    ويعتبر عرض المكالمات المجاني الجديد الأول من نوعه في الكويت، لتدخل «VIVA» مفهوما حديثا في مجانية الاتصال والتواصل، بشكل يبرز مسؤوليتها الاجتماعية تجاه عملائها القدامى والجدد، ولتبدأ في التطبيق العملي «خارج الشعارات الجميلة» للدور المفترض على شركات الاتصال في زيادة التواصل بين البشر ومنح القدرة للجميع بالاتصال لخلق العدالة في الاتصال.
    ويضاف عرض المكالمات المجاني الى سلسلة من العروض سبق ان طرحتها «فيفا» ضمن اطار مهرجان «VIVA Festiva»، كباقة الـ 55 دينارا التي تسمح باستخدام محلي غير محدود للمكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة (تطبق شروط سياسة الاستخدام)، مكالمات الفيديو ورسائل الوسائط المتعددة، تصفح الانترنت، خدمة Black Berry المحلية، بالاضافة الى خصم على الرسائل النصية القصيرة الدولية.
    هذا فضلاً عن الاشتراك بباقات الانترنت المميزة التي تتناسب مع كافة المتطلبات، والتي توفر سرعة مميزة وجودة عالية، تمكن المشتركين من تصفح الانترنت والاطلاع على بريدهم الالكتروني والعديد من الخدمات في أي زمان ومكان وجدوا.
     
  2. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    مشكور اخوي على هالخبر الحلو والله لعبت فيفا بالشركتين زين والوطنيه وقطتهم على صخر


    انا بصراحه كرهت شركة زين والوطنيه عقب منعهم لرسائل قناة صفا الفضائيه واللي خلاني اكرهم صح بعد مامدحهم راعي الفاكسات حطيتهم اكس عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود عليهم
     
  3. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز

    مشكور وماتقصر بس غير زين لاتختار
     
  4. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    والله شي..

    اعتبرها القشة اللتي قصمت ظهر زين والوطنية

    ينطيك العافية يامدير..
     
  5. speed-way

    speed-way بـترولـي نشيط جدا

    خوش خبر
    بس الوطنية سابقه فيفا بهالعرض من 11الى 11 (بايام العطل اذا ما خاب ظني)
     
  6. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    وانا اقول ليش الخرافي يبي يبيع زين
     
  7. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
  8. فزاع السهلي

    فزاع السهلي بـترولـي نشيط جدا

    يعطيك الف عافيه

    فيفـا من اجمل وافضل الشركات الاتصالات عالميـاً

    واتعسها زيـن

    تقبل تحياتي

    فزاع السهلي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة