دنيا مافيها خير

الكاتب : سالم bj | المشاهدات : 1,239 | الردود : 13 | ‏5 نوفمبر 2010
  1. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    عندنا مشاكل كثيره فى القطاع النفطى وعندنا ناس تتفنش وناس مأكوله حقوقها وناس تنطر متى يطبق القانون النفطى وعندنا الكثير الكثير من الهموم والمشاكل ونحن لا نستطيع ان نقوم فى عملنا على اكمل صوره والسبب هو رئيس النقابه المتوارى عن الانظار السابق الذى يقوم برفع قضايا ضدنا ويقوم بارسال كتب الى وزاره الشؤون ويتهمنا بالاستيلاء على النقابه وحتى الان لايوجد احد يعلم من اين يرسل هذى الكتب للمخافر او للوزاره واين مقره الجديد هل هو فى حولى او فى جنوب السره او فى مقر عمله فى صحراء الاحمدى ...والمتضرر هو العامل الكويتى فى القطاع الخاص ..

صج الدنيا مافيها خير الى تخلى الواحد يوقف ضد ربعه وهم من خلوه رئيس عليهم وكانو معتقدين انه فيه خير لهم ولناس بس الواحد وين يروح من رب العالمين ....

2. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    الله يعطيكم العافية ..
    ما انتهيتو من هالسالفة وقت الجمعية العمومية ؟
    انتم اجتمعتو وكان موجود ممثل وزارة الشؤون وكان فيه تغطية مصورة للجمعية العمومية ..
    طيب شفنا صور ولكن موعارفين شنو صار وياكم .. فهمونا ياجماعة شنو وضعكم بالضبط ..

3. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    سامحونا

حياك الله اخى العزيز نعم تم اجتماع الجمعيه العموميه فى مقر اتحاد عمال الكويت فى تاريخ 8/8/2010 وتم حل مجلس الاداره والدعوه لنتخابات لتشكيل مجلس جديد لكن الرئيس السابق قام فى نفس اليوم برفع قضيه فى مخفر الدعيه ضدنا واتهمنا بأنا سطونا على مقر النقابه وارسل كتب الى وزاره الشؤون يبلغهم بانه رفع قضيه وان اى مستند نتقدم فيه الى وزاره الشؤون مزور وغير صحيح وانه قام بجمع جمعيه عموميه فى مقر اتحاد البترول بالاحمدى من 10 اشخاص فى تاريخ 12/7/2010 وقد قام بتغير هيئه المكتب (والله حرام) مع العلم انى اتصلت بالاخوه باتحاد البترول وسألتهم عن هذى الجمعيه واخبرونى انه لم يحصل عندنا اجتماع اصلا ونحن الان ننتظر قرار وزاره الشؤون بالاعتراف مع العلم بان اتحاد العام لعمال الكويت هو من اشرف على مجلسنا السابق ولكن الرئيس السابق طعن فى هذا الاشراف لعدم انضمام النقابه تحت هذا الاتحاد (يعنى اول الاتحاد هو من اشرف على الانتخابات اللى صار هو فيها رئيس واللحين مالهم حق عشان الاتحاد فتح بابه للعمال لتغير المجلس وقام طعن فيهم) حتى هذى اللحظه انا نائب رئيس النقابه حسب الاوراق الرسميه من وزاره الشؤون لكننا نواجه مشاكل كثيره ولا نستطيع ان نتصرف إلى بوجود الرئيس وللاسف الرئيس هارب ولانعلم عنه شى إلا من خلال القضايا والشكاوى ضدنا ونحن نعمل فى مقر النقابه وليس حسب كلامه باننا استولينا على النقابه يعنى ضايعين بين حل مشاكل الناس او حمايه انفسنا من اللى عطيناه الثقه وخليناه رئيس علينا ....الله كريم

اخوى ووركر العزيز انامتضايق عشان الناس ضاعت والشركات الخاصه تاكل حقوق الناس وتفنشهم واحنا ضايعين بين رئيس النقابه وبين وزاره الشؤون والمتضرر الوحيد فى هذا الموضوع هم اخوانا العاملين فى القطاع النفطى الخاص ...

دنيا مافيها خير وسامحونا

4. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    الله يعطيك العافية اخوي سالم ماقصرت بالتوضيح بارك الله فيك ..
    كان الله في عونكم ياشباب وبإذن الله تنحل كل هالمشاكل وتصير أموركم تمام ..​

5. حزب الكويت

حزب الكويت بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    السلام عليكم

اخوى الفاضل سالم العجمي

اول شي الله يعطيك العافيه وفي ميزان اعمالك يوم الحشر

احب اقولك وبدون مجامله لمساتك وبصماتك واضحه وضوح الشمس في خدمة اخوانك الكويتيين العاملين في القطاع النفطي الخاص

والكل يشهد بذلك وانا واعوذ بالله من كلمة انا اول من يشهد لك بخدمتنا وخدمة الجميع بدون مقابل ولا مصالح

وكافي وانا اقولها بكل فخر انك عيينة ونقلت شباب كويتيين الي شركات جديده بعدما ان كانوا مظلومين في شركاتهم السابقه

والحمدلله هؤلاء الشباب مرتاحين الان من عملهم الجديد وهذا بفضل من الله ثم جهودك وتعبك معاهم بدون مقابل

وما اقولك الا جزاك الله خير وفي ميزان اعمالك يا بوهادى وسير الي الامام مرفوع الراس ونحن ورائك يا جبل ما يهزك ريح

اما بخصوص رئيس النقابه المتوائ عن الانظار حتي الان ولم ينفع احد بل استغل المنصب لأمور شخصانيه بحته وعلي فكره

انا لجاة الي رئيس النقابه في يوم من الايام وهذا الكلام من شهر 3 اللي فات ولم يقم ولم يحرك ساكنا لي حتي الان غير الكلام

اللي كنت اخذه منه اللي لا يودى ولا يجيب الله يسامحه ...

انا اقوله يا رئيس النقابه حط اعيال وشباب الكويت جدام عيونك وانظر لهم وشوف مشاكلهم اللي متفنش ظلم واللي مقطوع راتبه

واللي بدون ترقيه من سنين وتقاريره الشهريه والسنويه جيد جدا حرام والله حرام بسنا صراعات علي كرسي وناسيين انفسنا

ومشاكل الناس ... وللعلم انا استغربت كثيرا لما شفت شكوى من المخفر بسرقة واستيلاء علي النقابه وجاني حب فضول

ورحت مقر النقابه وشفت بعيني مقر النقابه مو شاليه في الشارع مقر النقابه في جمعيه المهندسين علي البحر وفيه حراسه

وباب النقابه والشباك والادراج والدواليب والملفات والاوراق كلها سليمه وما في اى كسر ولا يوجد اى نقص بالاوراق والمستندات

وسألت الموظفين هل حصل سرقه بالفعل مثل ما سمعا قالوا لا مو صحيح هذا الكلام واحنا موظفين وموجودين نشتغل مثل ما انت

شايف ومافي الا العافيه والحمدلله ....

سؤال ابي اوجهه للاخ الفاضل الرئيس وينك من شهر 3 ما تداوم في مقر النقابه الرئيسي في جمعيه المهندسين ومحد يشوفك

انت مو بس تمثل النقابه فقط انت تمثل شباب الكويت كلهم وهذى امانه في رقبتك يا رئيس ؟

هل يجوز لك قانونيا ان تمارس عملك كرئيس من خارج النقابه وبدون الرجوع لاحد او اعضاء النقابه في قراراتك اللي تخص العاملين

في القطاع النفطي الخاص ؟

وينك وينك وينك يا رئيس ؟ نبي جواب لهذا السؤال

نصيحه ليس للرئيس بل للجميع ياريت يجتمع الجميع في مقر النقابه الرئيسي اجتماع ودى ويكون جميع الاعضاء وجميع الشباب

موجودين يختارون من هو اصلح لهم وللنقابه ياريت يا رئيس اذا ما عليك امر تسمع نصيحتي ونجتمع وبسنا مهاترات وشكاوى في

المخافر ووزارة الشؤون علي بعض ... الكل يعلم الان وحتي المخافر ووزارة الشؤون وشركة نفط الكويت ومؤسسة البترول كلهم

يعرفون تماما ان الشكاوى اللي تقدم بها الاخ الفاضل الرئيس كيديه ولا اساس لها من الصحه والدليل اخر شكوى سرقه النقابه

والاستيلاء عليها اطلعت غير صحيحه بعد ما انتقل ضابط ومحقق المخفر الي مقر النقابه وحتي وللعلم وزارة الشؤون تعلم بهذا الكلام

احب اقول طال الزمن ولا قصر الحق راح يطلع راح يطلع ....

كلمه اخيره احنا الشباب الكويتي ما نبي الا اللي يوقف معانا ويشيل الظلم عنا اما كان رئيس النقابه ولا نائب الرئيس او شخص جديد

المصلحه وحده وهي مصلحه الجميع وليس مصلحه شخصيه وانتهاز المنصب لاغراض شخصانيه ....

وتقبلوا كلام وان شاء الله ما يكون ثقيل عليكم

اخوكم حزب الكويت

6. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    الله يعطيك العافية اخوي واخو الجميع سالم ... انشاء الله كل مشكلة ولها حل

واحنا كلنا معاك ... انا بفهم هذا لاهو راضي يسوي خير ولا راضي يمشي بكرامته ***********
    والله ناس غريبه عجيبه انا مالوك اخوي سالم الله يلوم الي يلومك .. بس الصبر مفتاح الفرج وشوفو وين اخرتها مع المخلوع

وانت الله ما قصرت مع اخوانك .. عساك ذخر انشاء الله

كلنا معاك وفي صفك وخل المخلوع يموت قهر .. يارب اشوف فيك يوم ***********

يارب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا ..... وإنّي لأعلم يا رب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب، لأنّك لا يسبقك معاند، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، ولكن ضعفي لا يبلغ بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك، فقدرتك يا ربي فوق كلّ قدرة، وسلطانك غالب على كل سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته رب استجرب بك من عبدك الظالم وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي

7. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

مشكورين يااخوان وسامحونى ويعلم الله سبحانه وتعالى انه هدفى ليس منصب فى النقابه كثر ماهو خوف من مستقبلنا فى هذا القطاع الخطير الى كل يوم نشوف واحد مفنشينه او مضيعين حقوقه ..
    كلنا يعلم عن القطاع الخاص وعن المخاطر الموجوده فيه ونحمد الله على نعمه النقابه التى تدافع عن حقوق عمالها وهى الجهه الرسميه من الدوله لمحاسبة الشركات النفطيه الخاصه وهى الحصن المنيع ضد تجاوزات بعض التجار الى مايخافون الله ولكن ازعل اذا تحولة هذى النقابه الى صراعات وتصفية حسابات ضد افراد النقابه وضد الاهم وهم الموظفين فى القطاع والى مفروض نكون لهم عون بعد الله ونساعدهم ونوقف معاهم وصدقونى المستفيد الاول والاخير هم الشركات والتجار من هذى الخلافات ....
    اخوانى اقسم بالله العظيم انا لم اقصد بكلامى اجرح فى رئيس النقابه ولكن هذى الحقيقه ويجب ان يعرف الجميع مايحصل فى النقابه وهذا من حق جميع العاملين فى القطاع النفطى الخاص وهذى نقابتهم ولهم حق يعرفون كل شئ ..يااخوان الواحد لازم يبرى ذمته واذا يبى يطلع من النقابه يطلع بالوجه الابيض ولا يطلع بسواد وجه وهذى النصيحه اقدمها الى نفسى قبل الرئيس والله على مااقول شهيد وشكرا ...

8. كاسر الامواج

كاسر الامواج بـترولـي نشيط

94
    0
    0
    وراك رجال ياسالم

احنا اخوانك فى شركة هالبرتون يابو هادى وبيض الله وجهك معانا ومحد وقف ضد هالبرتون غيرك انت والنقابه والكل عارف وشايف واللى مايعرف يسألنا واحنا نقوله واذا بقيتنا حاضرين وبالخدمه
    واصلن ماراح نخليك وبنوقف معاك لنهايه وبتشوف وقفتنا معاك وانت ريح بالك ولا تحاتى وراك رجال يانصير العمال

9. شراع الشمال

شراع الشمال بـترولـي نشيط

81
    1
    0
  10. عافور

عافور بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    مهندس
    كويتي
    ابتسم

السلام عليكم جميعا اخواني.. انا راح اختلف معاكم لان الدنيا مازالت بخير.. بيض الله وجهك اخوي سالم و لا تحزي يكفي انك وضحت لنا شنو سبب التعطيل و الركود و الله يجازي اللي كان السبب.. انت انسان واضح و صريح و ماعندك ماتخاف منه ولا تلف و تدور بدليل انك كتبت اللي قاعد يحصل علنا بينما غيرك مثل الفئران يعملون بالظلام ليعيثوا الفساد في كل مكان.. لا تحزن اخوي سالم فكلنا معك الى النهايهزز ابتسم فبابتسامتك من شانها ان تبعث على الامل في نفوس اناس حولك يترقبون الكثير منك.. تعلم لماذا؟؟ لانه نابعه من القلب و دون زيف او خداع و كذلك نظراتك الحزينه لها التاثير السلبي على البعض فقد عرفوك بالانسان المتفائل و المرح و حزنك يعطيهم الانطباع ان الدنيا ليست بخير و لكنها لا زالت بخير فقط التفت حولك ستجد جميع الاعناق مشرابة نحوك و منتظرة اشارة واحده منك... كلنا معاك اخوي سالم و نبيها نفطي:D

11. موهند

موهند بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    يا جماعة! ما تلاحظون إن دائماً في واحد يمدح سالم pj؟ انزين الشباب إلي بالنقابة ويا محد إييب طاريهم!

بعضهم عنده من 5 لي 10 مشاركات. سالم pj أنا أدري هذول إنت او تبي توري المتدى يعني لي شعبية! إلعب غيرها!

12. كاسر الامواج

كاسر الامواج بـترولـي نشيط

94
    0
    0
    سؤال ياموهند دامنك تهاجم سالم كل شوى ليش صاحبك الرئيس مايبين ويرد على الناس فى المنتدى او على تلفونه الخاص ولا العصفور اكل لسانه ياموهند :d:d:d:d

13. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    مشكور يااخ كاسر الامواج ولا تعب نفسك مع موهند مطراش الرئيس الهارب

14. عافور

عافور بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    مهندس
    كويتي
    يحليلك والله يا مو هند او اي هند ايا كان اسمك.. لما شفت انك مشارك بالموضوع كنت اتمنى لو عالاقل يكون في تبرير ولو بسيط يخالف سالم لكن هذا اللي قدرت تطلع فيه؟؟ ضحكتني و الله.. اخوي سالم والله كشخه ماعندك شغل غير تالف نكات و تدش ترد على نفسك... يا مو هند لو انك تفقه شيئ او عندك حتى دقة ملاحظه بتلاحظ ان طريقة سالم بالكتابه مختلفه بتاتا عن الاخرين و هذي كلها دراسات مطبقه ان الانسان صعب يغير اسلوبه بالكتابه بينما انت و نكاتك الثانيه مبينين انكم شخص واحد او بالكثر اثنين و بنكات متعدده.. لكن مقيوله اللي على راسه بطحه يتحسسها
    و دمتم

مشاركة هذه الصفحة