محمد حمد الهاجري ( وعدت فـ????) ....

الكاتب : ابراهيم الدوسري | المشاهدات : 7,857 | الردود : 81 | ‏4 نوفمبر 2010
  1. ابراهيم الدوسري

ابراهيم الدوسري بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

381
    0
    0

نقابة خدمات النفطي تطالب بترقية وإنصاف رجال الاطفاء

كتبت مرفت عبد الدايم:

طالب رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي محمد حمد الهاجري مجلس ادارة الشركة بسرعة اصدار قرارات ترقية الدفعتين الاولى والثانية اطفاء الى رجل اطفاء اول واعادة تقييم وظيفة رجل الإطفاء ومساواتها بنفس الدرجة الوظيفية مع رجال الاطفاء في شركة نفط الكويت عملا باتفاقية 2003 التي تقضي بتوحيد سلم الدرجات الوظيفية في الشركات النفطية.
    كما طالب مجلس ادارة الشركة بارسال اوائل الدفعة الرابعة والخامسة والسادسة الى لندن لاخذ الدورات اللازمة ومساواتهم مع زملائهم في الدفعات الاولى والثانية والثالثة.
    ودعا الهاجري مجلس الإدارة لسد الشواغر القيادية من موظفي الشركة انفسهم حيث انهم تلقوا افضل التدريبات على اعلى مستوى مهني وعلمي.
    وقال الهاجري ان موظفي شركة خدمات القطاع النفطي يبذلون جهود جبارة من اجل توفير كافة سبل الامن والامان في القطاع النفطي ككل ولايجوز لاحد ان ينتقص من حقوق هؤلاء الموظفين من ابناء الكويت الاوفياء الذين يواصلون الليل بالنهار في اصعب الظروف في خدمة وطنهم الحبيب.
    وختم الهاجري تصريحه متمنيا ان يحقق رئيس مجلس ادارة الشركة بالوكالة علي العبيد مطالب موظفي الشركة العادلة مؤكداً ان نقابة العاملين في الشركة تبدي تعاونها الكامل مع مجلس الادارة بما يحقق مصلحة الموظفين.

المصدر ( جريدة الوطن - 3/11/2010 )
    http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=66032&txtSearch=نقابة خدمات القطاع النفطي

=========================================
    =========================
    ==========
    ==
    =

( لقد وعدت وكذبت يا محمد )

الاخ رئيس النقابة :- محمد حمد الهاجري ، ان كنت لا زلت تذكر فلقد قمت انت بزيارتي في مجلس منزلي في يوم الاربعاء الموافق 20/10/2010 ، ولقد اخبرتك بجميع مشاكل قسم الاطفاء ، بل ......... قدمت لك ما هو افضل منها ، لقد قمت انا بتزويدك بأوراق تثبت ان الشركة اصبحت تخالف قوانين مؤسسة البترول الكويتية ، ولكن ،،،، يبدوا انك لم ولن تجرؤ على اظهارها على العلن ، ولا اعلم صراحة ماذا فعلت انت بهذه الاوراق منذ ان اعطيتك اياها وحملتك اياها كأمانة في عنقك الى يوم الدين .

ما هي الاسباب التي دعتك الى عدم ذكر الوصف الوظيفي للأطفاء , المخالف لقوانين وزارة الداخلية

ماهي الاسباب التي دعتك الى عدم الذكر بأن الشركة بصدد شراء ( 62 ) مركبة ومعدة خاصة بالأطفاء ، بينما لا يوجد فيها الا 10 مشغلين معدات اطفاء ، و 10 آخرين للتو تم اختيارهم ليصبحوا مشغلين معدات ولم يباشروا دورتهم الى الآن ، لماذا ، لماذا ، لماذا ،،،،،،،، هذا العدد من المعدات لا يتناسب منظقيا مع عدد مشغليها ، فلماذا التراخي في ذكرها

انا اعتب والوم 14 شخص يتكلم بأسمهم شخص 1 ، وانا اعتب والوم على 14 شخص لا يستشيرهم رئيسهم بتصريحاته ، وانا اعتب والوم 14 شخص لم ارى احد منهم يوقف هذه المهزلة .

ولا عزاء لكم يا رجال الاطفاء

ملاحظة :- ( ساقوم بوضع مشاركة خاصة بجميع الشكاوي والمطالبات والاوراق التي قدمتها لرئيس النقابة في موضوع منفصل عن قريب )

2. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

As usual, nothing will be changed

3. عبدالله البلوشي

عبدالله البلوشي بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    0
    خدمة الكويت
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك العافية اخوي ابراهيم الدوسري على الطرح الراقي

والاسلوب الراقي وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على

رقيك في امانتك وطرحك للموضوع

اولا اسمحلي اني اخالفك الرأي

وانشاء الله اقدر اوضح لك وجهة نظري

كوني انا سمعت ما دار بينك و بين الاخ محمد الهاجري من قبلك انت

:: اولا ::

انت تقول ان الاخ الهاجري قد خلف بوعده ولم يذكر الوصف الوظيفي للشركة

اخي الكريم الا تعتقد ان طرح الامور بالتفصيل الممل في اي وسيلة اعلام

ترهق القارىء وتشتت انتباهه في امور لا يعلم بها من هو خارج القطاع النفطي

علما بأنه مجرد اخذ تصريح من رئيس نقابة وله مساحه محدده يدلو بها وليس

هو لقاء يتم فيه بحث جميع متطلبات و مشاكل العاملين

بل مثل هذه الامور تناقش في اجتماع مع ادارة الشركة

ويكفي ان الاخ الهاجري قد ذكر الخلاصه التي تهم الاطفائيين وهي كما جاء على لسانه

اعتقد ان هذا الكلام يشمل جميع المشاكل والمطالب التي يحتاجها رجال الاطفاء

:: ثانيا ::

اما بالنسبة لموضوع الاليات و العدد المطلوب شرائة كما ذكرت انه 62

في نفس الكتاب الموجه منكم الي النقابة تشير الا انه كان في التقرير

السنوي لسنة 2007 - 2008

انا الصراحه لا اعرف اذا مازال الموضوع في طور المشاورات ام تحقق

على ارض الواقع لكن من الواضح

انه من خلال كتابكم لم يتم الشراء الي حد الان ؟

انا اعتقد ان مثل هذي الامور ليس من السهل ان تطرح دون دلائل وبراهين

بمعنى توضيحي اكثر لا يوجد مستند يدين الشركة على انهم بالفعل قد تم

القيام بأمور الشراء والتوريد وذلك لكي تصبح دليل بيد رئيس النقابة

لكي يتحدث بمنطلق القوة

:: ثالثا :::

لقد ذكرت اخي العزيز ::

في الحقيقة هنا انا من يعتب عليك بالدوسري

:: اولا ::

مسألة ان 14 شخص ويتكلم بأسمهم شخص واحد

هذا لا يعد انتقاص من حق اي عضو من النقابة بالعكس

هذا ان دل انما يدل على انهم متوافقون الرأي

ولا اريد ان اخرج عن الموضوع لكن للتذكير فقط

ان في جيمع دول العالم بشكل عام ودولة الكويت

بشكل خاص يوجد من يتكلم

بأسماء مئات الاشخاص وهو من يكون في منصب وزير الخارجية

وايضا لكل حكومه يكون هناك ناطق رسمي يدلي بمى تم اتخاذه

من قبل جميع اعضاء الحكومه

:: ثانيا ::

بحكم معرفتي ببعض اعضاء النقابة انه لا يتم الدلو بأي موضوع في اي وسيلة من وسائل الاعلام

او اعدم القدوم على فعل اي شيء دون استشارة جميع الاعضا في الاجتماع الدوري لهم

:: ثالثا ::

اخي الكريم هذه النقطه بالذات تحتاج الي وقفه مع الذات

اين هي الهزلة بالضبط ؟

هل بالنقابه ام بالادارة ام في اشخاص معينين ؟

كان من الاجدر بك اخي العزيز لن تختم كلامك بعد هذا الطرح الممتع والراقي بالمسك

كما يقال ختامها مسك

لكنك اخطأت حين قلت انها مهزلة

وقد تركتنا في حيرة من امرنا ولا نعرف من هو المقصود بالضبط

اشكرك مره اخرى اخي العزيز على هذا الطرح الراقي والممتع

و تفنيدك للأمور بصورة واضحه لكي يتمكن الفرد منا من حصر الردود

وترتيب الافكار

وشكرا

واسف على الاطالة

4. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

بالفعل كالعادة لا تجاوب واضح من كلا الطرفين ، سواء اهل الحق ام النقابة

شكرا لك على المرور

5. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

== اولا ==
    بالنسبة لمساحة النشر ، كان من الأجدر من رئيس النقابة ان يذكر جميع مطالب الاطفاء ، بدلا من ان يضع سطرين موجه لرئيس الشركة ( اعتقد ان جملة ادارة الشركة كانت ستكفي ) ، والتصريح دائما محسوب على صاحبه ، وكل كلمة من التصريح ، وبالنسبة الى انه ذكر جميع مطالب الأطفاء ( هل انت رجل اطفاء لتعرف مشاكلنا ومطالبنا يا عبدالله ) هذا الكلام غير صحيح بتاتا .

من مشاكل الاطفاء المهمة
    ( الوصف الوظيفي ) والذي في حال عدم تغيير بعض بنوده ، فأنه سيصبح شديد الضرر على مصالح رجال الاطفاء ، فهم الآن يطالبونني بتشغيل مركبات الاطفاء وغدا يأمروني بقيادتها ، وحينها اصبح اعمل عملين في آن واحد ( مشغل معدات ورجل اطفاء ) وهذا أمر غير مقبول تماما .

ومن مشاكل الاطفاء
    الاضطهاد والظلم الواضح لرجال الاطفاء المنتدبين للعمل لدى شركة نفط الكويت ، وتضييق الخناق عليهم ، ومحاولة تطفيشهم من اداء اعمالهم ، وتحميلهم ما لا يطيقون .

ومن مشاكل الاطفاء
    مخالفة ادارة الشركة لقانون سياسة التعيين في الشركة ، وهي تقوم باستقطاب موظفين من خارج الشركة لتقوم بترقيتهم علينا ، بل تجاوز الامر ان بعضهم حصل على اكثر من درجتين خلال النقل ، ولقد تقدمت بكتاب شكوى للنقابة ولم يتم ذكر ذلك في التصريح الا من بعيد ، وكان من الاجدر من رئيس النقابة ان يقول ان هناك مخالفة في سياسة التعيين من قبل ادارة الشركة ، لا ان يقوم بالتلميح من بعيد .

وهناك الكثير الكثير من المشاكل والمطالبات سأقوم بوضعها في موضوع خاص بها قريبا

== ثانيا ==
    اتريدني ان انتظر حتى تقوم ادارة الشركة بشراء المعدات والمركبات وحينها اقوم بالشكوى ، اسمح لي انك اخطئت في هذا المنطق ، بل علينا ان نواجههم قبل ان تتم عملية الشراء ، فليس من المعقول ان يتم شراء هذا العدد من المركبات والمعدات ولا يوجد عدد كافي من المورد البشري لتشغيلها وقيادتها او حتى العمل عليها ، ام انهم يريدون ان يقوموا بجلب مشغلين معدات من الشركات النفطية الآخرى ، وهذا امر لن نقبل به ، مع العلم انني املك الاثبات الذي يدل على ان الشركة وافقت على شراء هذه المعدات ، وايضا انواعها ، وسأقوم بوضعها في المنتدى عن قريب .

== ثالثا ==
    نعم ، انا متأكد بأن تصريحات رئيس النقابة لا يعرف عنها احد شيئا من اعضاء النقابة ، بل ان بعضهم لا يعرف انه اصبح في نقابة عمالية ، واذا اردت ان لا تصدقني ، فلتعرف ان من اساسيات عمل النقابة ان لا يخرج تصريح من النقابة الا بعد الاجتماع باعضاء النقابة وطرح صيغة التصريح عليهم ومن ثم يتم التعديل عليه ان استدعى الامر أو الموافقة عليه وذلك في اجتماع رسمي موثق بمحضر اجتماع ، آتني بمهذا المحضر ان استطعت انت ام هم .

ونعم هناك 14 شخصا مشاركون في هذه المهزلة ، فأنا اوجه كلامي هنا لجميع الاعضاء وليس شخص معين بحد ذاته ، ونصيحتي لهم ان كان هناك احد منكم لا يرى في نفسه القدرة على الكلام او المطالبة او حتى اتخاذ قرار ، لماذا نزلت في الانتخابات اذا .

ارجوا ان تقبل ردي عليك بصدر رحب اخي العزيز عبدالله

دمت بود

6. عبدالله البلوشي

164
    0
    0
    خدمة الكويت
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم

اجدد شكري لك اخي العزيز على الرد

واحب اضيف فعلا انني ليس رجل اطفاء لكن

من معرفتي ببعض الاشخاص من الاطفاء

استطعت ان احصل حتى ولو على رؤوس الاقلام لمشاكلهم

لقد ذكر شخصكم الكريم ::

الا يكفى اخي الكريم انه تم توجيه النداء الي

--1--

--2--

--3--

--4--

لقد تم توجيه النداءالي مجلس الادارة اكثر من مره

وايضا تم توجيه النداء الى السيد / علي العبيد كونه هو رأس الهرم الموجود بالشركة

:::من ناحية اخرى :::

اخي العزيز في المقاله المنسوبه الي محمد الهاجري رئيس النقابة

تم ذكر ما يلي:::

برأيي المتواضع ان هذه الجمله كافيه و وافيه

صحيح انه لم يذكر ان الموظفين لديهم مشاكل

لكنه ذكر ان لديهم مطالب

وكما هو معروف المطالب ناتجه عن مشاكل يعانيها الفرد

اخي العزيز لقد ذكرت انه من الاجدر ان يتم ذكر جميع مطالب الموظفين

في حسبه بسيطه قمت بها وهيا ردك على كلامي

انك اختصرت الرد بـــ 22 سطر تقريبا

وايضا ذكرت :::

الا ترى اخي الكريم ان مثل طرح هذا الكم من المشاكل او المطالب يحتاج الي صفحه كاملة

وليس اسطر محدوده في اي وسيلة اعلامية

لان هناك 22 سطر قد تم كتابتهم من قبلك وايضا يوجد الكثير الكثير من المشاكل

والان اريد ان اناقش معك بعض النقاط او المشاكل التي تم ذكرها من قبلك

1-

( الوصف الوظيفي )

لقد تعرضت انا شخصيا الي النوع هذا من الظلم

حيث تم الطلب مني انا اقوم بأعمال السكرتارية لدى

احد المسؤلين التابعين لقسم الامن

وعند رفضي لهذا الموضوع ولجوئي الي بعض من لديهم

خبره بالشركة تم الرد علي بشكل واضح

صحيح انك رجل امن وعملك مفهوم لدى الكل

لكن للشركة الحق في توضيفك في اي مكان

يساعد على المصلحه العامه

وانك قد وقعت على هذا الشرط اثناء توقيعك على العقد الخاص بالعمل

طبعا مع فارق التشبيه بين مشكلتي ومشكلة رجل الاطفاء التي يعاني منها

لكن يظل الوضع انه هناك مشكله لدى الموظف في مهام عمله او الوصف الوظيفي

--2--

الاضطهاد والظلم الواضح لرجال الاطفاء المنتدبين

نعلم جميعا اخي العزيز انه هناك اضطهاد ليس له مبرر من قبل بعض

المسؤلين لموظفي شركة خدمات القطاع النفطي

لكن اين الدليل الذي نستطيع ان نقدمه الي الشركة

او رئيس مجلس الادارة و لنتوسع بالموضوع حتى لو يتم توجيه نداء الى

اكبر مسؤل الا ترى ان مثل الكلام هذا لو صدر من رجل له منصبه في الشركة

مثل الاخ محمد الهاجري رئيس النقابه سوف يولد ردود فعل سيئه جدا

واحتمال ان يحول الى التحقيق لانه لا يستطيع ان يثبت حتى لو حالة اضطهاد واحده فقط

اما بالنسبة الى موضوع الانتظار الي ان يتم شراء المعدات

فهذا امر مرفوض بتاتا لكن يحتاج الموضوع الى مزيد من التوضيح من قبل الشركة

وبعدها يدلو الكل بدلوه انشاء الله

وايضا بالنسبة لموضوع ان الرئيس لا يقوم بإستشارة اعضاء النقابه

فا انا اكرر انه تتم استشارة الكل

و انت تكرر انه لا تتم استشارة احد

وانا متأكد من مصادري

وانت متأكد من مصادرك

فلذلك لا يستطيع احد منى التشكيك بالاخر

7. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0
    اخي رجل الامن و السكرتير ( عبدالله البلوشي )

اعتقد ان النقاط التي ذكرتها انا واضحة ولا تحتاج الى توضيح اكثر من ذلك ، ولن يفهمها الا اصحابها الذين يعانون منها ، انا استطيع ان ارد عليك مرة ومرتين وثلاث ، ولكني لا اريد ان يخرج الموضوع عن هدفه الرئيسي ، كما انك في ردودك السابقة لم تضف شيئا للموضوع بل تنسخ ردك مرة آخرى وتغير بعض مفرداته ،،،،،، لا أكثر .

اتمنى لك التوفيق في مهنة ( السكرتارية ) ومهنة ( رجل الأمن ) التي دمجت مع بعض وجعلوك تصدق انها من مهام عملك ، اتمنى وارجوا من الله ان لا يكون هناك فئة كبيرة من رجال الامن الذين يقبلون بما قبلت به .

عجبا من امرك

لم اعهد في حياتي ( رجل امن وسكرتير ) في نفس الوقت ، الا في شركتنا الموقرة ، وعلى اشخاص مثلك

تقبل مروري

8. smoor

smoor بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    شكرا لك ابراهيم الدوسري على اسلوبك في الطرح
    ونتمنى منك تزويدنا بالوصف الوضيفي للاطفاء
    ولنا رجعه

9. Mr.nO

Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

450
    0
    0
    fire fighter
    q8

أخي العزيز ( ابراهيم الدوسري )

أولاً أشكرك على موضوعك ,, وأود أن أضم صوتي مع صوتك للوقوف ضد هذه الأمور التي تقوم بها شركتنا ,, وكذلك كما أود أن أسجل موقفي مع موقفك ,,

ووالله أن موضوعك وبردودك كأنك تسطر ما على ألسنتنا ,, وأود أن أضيف نقطه عن مايحصل في وقتنا الحالي والذي أود أن أضيفه إلى قائمة الغرائب ,, أن مانطالبه به الآن هو جزءٌ من حقوقنا ولم نطالب بشيٍ جديد و جميع مطالباتنا ليست خارجه عن قانون الشركه ولا عن قانون مؤسسة البترول الكويتيه ,, فمن الغريب عندما تأتي النقابه بحقك كموظف تبارك لك عليه؟؟؟؟

فأنا من وجهة نظري لا أظن أن هذا إنجاز ,, إنما الإنجاز هو أن تقدم النقابه مطالب جديده وتكون من صالح مستقبل الموظف ,, وكذلك لا أود أن أجرح بالنقابه فهي مشكوره على ماتقوم عليه ولكن ننتقد بعض الأمور من وجهة النظر ومن منظورٍ آخر كتحفيز شديد اللهجه للتقدم بنا ,, لأن النقابه هي صوتنا ,, فنود أن يصل هذا الصوت إلى أبعد مدا ..

ورساله إلى أخواننا ممثليننا في النقابه ,, إن كانت هناك بعض الأمور تخفا عنكم فنحن نمدكم بها ونحن لانقول أنكم تعلمون كل مايدور من حولك ( من غير قصوراً فيكم ) ولكن نتمنى الأفضل والمزيد ,, فما أنتم فيه هيه مهمه صعبه أوكلناها إليكم ونتمنى من الله عزوجل أن يعينكم ...

ولك مني جزيل الشكر

10. عبدالله البلوشي

164
    0
    0
    خدمة الكويت
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك اخي الدوسري على ردة فعلك العجيبة تجاهي

اخي ابراهيم الدوسري رجل الاطفاء حاليا

وسائق المعدات مستقبلا اذا ارادت الشركة

احب اوضح لك ان قمت بأعمال السكرتارية

فتره لا تتعدى اشهر قليلة

ولذلك لحين توفر شخص مختص في امور السكرتارية

والحمد لله اني حاليا على مهام عملي

وهي الان ما يختص في شؤن الامن

لذلك اتمنى ان تفهم وجهة نظري وان المثال الذي تم ذكره

فقط لتبيين مدى المعاناة التي يعانيها الموظف بالشركة من خلال الادارة الموقرة

امااذا كنت تعتبر ان ردي هو نسخ لي ما مضى فا انت حر برأيك

وايضا اتمنى انك لا تظلم كما ظلمت انا من قبلك وتحويلك من رجل اطفاء

الي سائق معدات لانها بالتاكيد سوف تكون شاقه اكثر من اعمال السكرتارية

11. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوي ابراهيم
    اولا الرجل ماقصر وجاك الدوانيه وقعد وياك وتكلم بالجريده واضيف على كلام اخوي البلوشي التفاصيل تملل القارىء
    وانت تبي العنب ولا الناطور؟
    وبعدين فيه طرق تتفاهم مع الاخ محمد الهاجري مو على طول وثائق و وانت كذبت وانت وانت
    انا معاك في الشغله هذي اذا ماتجاوب معك او كلمته كذا مره ولا رد عليك بس انه والله الرجال ما قصر وجاك وهذا واجبه ولا فيها منه بس بعض الربع مايجيك ولا يلتفت لك على طول تفاصيل ومادري ايش
    واتمنى وصلت وجهه نظري
    اولا انا ليس في شركتكم
    ثانيا لا تربطني علاقه بالاخ محمد الهاجري
    ولكن انا اعجبني تصريحه في نظام التامين وتكلم عن ماساه شريحه كبيره من الموظفين
    وتقبل نقدي بصدر رحب

12. Safety First

Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

الاهانات والتطاول على الاشخاص ممنوع

الرجاء التزام حدود النقاش

13. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

لا شكر على واجب

والوصف الوظيفي موجود عندي وسأورده ان شاء الله غدا او بعد غد

دمت بود

14. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

اخي العزيز ( محمد )

شكرا لك على هذه المشاركة الطيبة ، وبالفعل كلامك صحيح 100% ، جميع ما نطالب به الآن هي حقوقنا ونستحقها بدون اي تدخل او مجاملة من أحد ( هذا هو المفترض ) .......

وانا عندما انتقد النقابة فذلك لحرصي على حقي وحق غيري من زملائي في الشركة ،
    وانا عندما انتقد النقابة فأنا انتقدها لأبين لها أخطائها لتقوم بتصحيح هذه الأخطاء والتقدم الى الأمام لا الى الوراء ،
    وانا عندما انتقد النقابة فأنا انتقدها بكل ما فيها مثل ( احد اعضاء النقابة اعرفه منذ 12 عام وهو اخ وصديق ) وغيره من الاصدقاء كثر وهم اعضاء .

ولكنه يحزنني ويؤلمني ما آلت اليه الأوضاع في الشركة ، فأضطررت ان افعل ما فعلت

دمت بود

15. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

اخي العزيز ( عبدالله البلوشي )

والله انني اود الخيرلك كما اوده لنفسي واتمنى ان اراك في اعلى الدرجات

اما بالنسبة الى ردك ، فأنت ذكرت انك عملت ( كرجل أمن وسكرتير ) لأحد المسؤولين في الشركة لعدة أشهر ، بينما ردك الأول يناقض كلامك الآن ( فلقد ذكرت في ردك الأول انك تعمل - بصيغة الاستمرارية - فلماذا غيرت ردك ) ؟؟؟

اما بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين نصحوك بأن تمتثل لأوامر المسؤول لكي تعمل لديه ( كسكرتير ) بالأضافة الى عملك كرجل أمن ، للأسف لم يصدقوا معك والله أعلم ما بالنية ، قوانين الشركة التي افهموك اياها هؤلاء الاشخاص هي صحيحة كقوانين ولكنهم نقلوها لك بصورة خاطئة .

انا املك قانون الشركة الذي يدعون ، وبأمكاني ان ارسله لك الآن ولكني موجود خارج البلاد ، سأرسله لك حال عودتي من الخارج ان كنت لا زلت مهتم بالموضوع .

وأتمنى من الله عز وجل أن يجعلني مظلوما ولا أن أكون ظالما

وبالنسبة الى ( مشغل معدات اطفاء ) فهي كدرجة وظيفية لا تهمني مالم استحقها ، كما أنني مستمتع بمهنة ( رجل اطفاء ) أكثر مما تتصور ، ولله الحمد من قبل ومن بعد .

تقبل تقديري واحترامي

16. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

== اولا وآخرا ==

أنا انتاقش مع زملاء في الشركة ، يهمهم هذا الأمر ويمسهم ، ولكن بما انك لا تعمل معنا في الشركة ، فلا داعي بأن أرد عليك واضاعة الوقت ، وأعطائك مجال للمشاركة مرة آخرى .

هذا موضوع خاص وليس عام

بارك الله فيك

17. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

ان شاء الله

18. xSpark

xSpark بـترولـي جـديـد

!

السلام عليكم

انا اعتقد المطالبات يحتاج لها وقت وصبر ..مثل باقي النقابات ..

فالتكذيب مرفوض والاحترام واجب بين الزملاء والاصدقاء ..ومحشوم يا بو حمد ..

ويا اخ ابراهيم اشكر اهتمامك بقضايا الزملاء

..

19. سعادة اللواء

سعادة اللواء بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    اعتقد بانك يا اخ ابراهيم استعجلت كثيراً فالرجل تحدث عن الترقيات وهو مطلب منك انت شخصياً وتحدث عن تحقيق المطالب جميعها وليس كل ما تطلبه ينفذ ولكن هناك خطه وضعت بالتصريح هي المطالبات الواضحه وفي لجنة المفاوضات تطرح الامور الباقيه مو شرط ان مطالباتك كلها تسطر بالتصريح لأن ايضاً هناك اصوات اطفائيه اخرى لست انت وحدك موظف الاطفاء بالشركه اكيد هناك من تحدث بأمور اخرى من الأطفائين للنقابه عن مشاكل اخرى وتم توزيع المشاكل بتصريح وبعدين هذا تصريح مو لقاء ..
    وبعدين انا اشوف انك لجمت نفسك بنفسك مدامك تقول ان محمد حمد جاك و وقع على انه استلم منك الشكاوي واعطاك نسخه فأنا اشوف ان محمد لا يوجد لديه ما يخافه او يرهبه بل الرجل صادق وأتى ليعمل وكان الواجب عليك ان تتصل عليه هاتفياً وتأخذ منه جميع الأمور ان اعجبك رده فذلك ما نريد وان لم يعجبك رده فلك ان تضع منتدى كامل تتحدث فيه عن خيانة محمد حمد الكبرى كما تراه انت

ولكن من خلال رؤيتي للوضع ارى انك انت من طعن محمد حمد في ظهره واستغليت حظوره لك لكي تقول للناس بأنه جاني الديوان وما تبع ذلك وانت من خالفت جميع اعراف الرجال وعاداتهم بهذا الموضوع الذي استبقت فيه الاحداث

نهاية الحديث ان كنت ترى بأن الاربع عشر عضو لا يهشون ولا ينشون
    فعليك اولاً انت تختاار اصدقائك فأنت تقول بان لك صديق بالنقابه منذ 12 سنه فانا رأي من منا يقبل بأن يعاشر شخص 12 سنه وهو لا يهش ولا ينش
    ونتمنى ان تقول من هذا الصديق الذي تعنيه حتى يعرفون الناس كيف انت من طبعك التلذذ بالطعن بالناس فكيف نشره عليك بأنك طعنت بمحمد حمد وقلت فيه كل هذا الكلام وانت اصلاً لم تحترم عشره دامت ل12 سنه وطعنت بصديقك عضو النقابه و وصفته بانه لا يهش ولا ينش
    راجع الامور من جميع الزوايا وقول ماهو الصحيح

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة