شوفوا التوظيف في الصين

الكاتب : القحطاني | المشاهدات : 720 | الردود : 15 | ‏7 ديسمبر 2007
  1. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    شوفو بعينكم

    :eek:

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    اشو اني اكويتي
    :cool:
     
  2. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    مشكور على الصور


    أي و الله الحمد الله أن كويتيين
     
  3. Mr. Engineer

    Mr. Engineer بـترولـي مميز

    662
    0
    0
    أنا اسمي موجود!!!

    طيب!!!


    :D
     
  4. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص

    يحليلهم اشويه ، احنا 100 او 200 و ياخذون شهور على ما يقابلون و يعطونا النتايج ، هالمساكين اشلون ؟؟ ، الحمد لله على كل حال و يعطيك العافيه ، بالتوفيق :)
     
  5. الفيصل

    الفيصل بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الحمدالله على النعمــــــــــــه





    القحطاني



    شاكرك على الموضوع الجميل
     
  6. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    الله يعين ديوان الخدمه الي عندهم

    ماينفع معهم ديوان يبيلهم المنظمه الدوليه للخدمه المدنيه


    اللهم لك الحمدوالشكر على النعمه
     
  7. الشايب

    الشايب بـترولـي خـاص

    2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    يا دافع البلا



    مشكور يالقحطاني
     
  8. العتيبي Q8

    العتيبي Q8 بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    عندهم توزيع لحمه النهرضه؟؟؟؟؟

    يعطيك العافيه يالقحطاني
     
  9. حرف

    حرف بـترولـي خـاص

    1,776
    0
    0
    الله يعينهم

    بكره يوظفونهم عندناا وتلاقونهم على الدوار مقاولين :)
     
  10. التمويلي

    التمويلي بيت التمويل الكويتي

    1,176
    0
    0
    أشوه أني موظف بنك في الكويت

    الله يعين موظفين البنوك اللي عندهم

    هذول شلون يفتحولهم حسابات؟؟؟؟؟؟


    عالعموم مشكور يالقحطاني على هالموضوع الحلو
     
  11. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    شاكر مروركم الرائع

    غيوم

    Mr. Engineer

    الفيصل

    Blue angel


    brilliant

    الشايب

    العتيبي

    حرف

    التمويلي
    E]
     
  12. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
  13. ولد الكويت

    ولد الكويت بـترولـي نشيط جدا

    الحمدلله على كل حال...

    وعلى قولة المثل: من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته

    مشكور على الموضوع .. قواك الله ..


    :)
     
  14. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    مشكور على مرورك الكريم
     
  15. sosha

    sosha بـترولـي نشيط

    صح! بس شوفوا المكاتب ! ماكو ولا واحد متعدي الطاوله و داش ورى المكتب ! كلهم ملتزمين و قاعدين بره..هذا لو بالكويت كان علووووم !
     
  16. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0

    ههههههههههههههههههههههههه
    الكويت

    جان العالم كلو بعض .....

    شاكر ملرورج وتعليقج الرائع

    :cool:
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة