بحث عن خطة تهياة و تدريب الموظفين

الكاتب : فيوي | المشاهدات : 1,738 | الردود : 17 | ‏31 أكتوبر 2010
  1. فيوي

فيوي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    am doing my MBA project and I hope if any one can help me to get some information about succession planning in thier company.

2. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

بالتوفيق انشاءالله.............................................. good luck

3. FCC

FCC بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    بالتوفيق وعقبال الدكتوراه ان شاءالله

بس شنو هذا succession planning :confused:

4. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

بالتوفيق إن شاء الله...... ومرنا تقهوا إذا خلصت.;)

5. فيوي

فيوي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    succession planning

البحث يتكلم عن خطة الشركة في تهياة و تدريب مدراء وموظفين ليكونوا جاهزين لاستلام المناصب المهمة عند تقاعد او ترك العمل من قبل هؤلاء حتى لايحدث نقص او مشاكل في العمل ولاحتواء الخبرات . اتمنى اذا في احد يكدر ايساعدني لاني تعبت وانا ادور عن تجارب الكويت في هذا المجال دون جدوى .

6. فيوي

فيوي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    شباب ساعدوني في بحثي للماجستير في ادارة الأعمال , موضوعي عن تدريب وتهياة المدراء والموظفين لمناصب ادارية مهمة في الشركة "succession planning" . الي عند فكرة عن الموضوع لايبخل علي.

7. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
  8. FCC

FCC بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0

تقدر تتجه مباشره الى الادارة وتطلب اى معلومات تفيدك بشرط أن تكون موظف بالبترول ومعك كتاب من الجامعه يفيد بانك طالب دراسات عليا

ويمكن يعطونك ويمكن لا :)

أو ممكن أحد الاخوان هنا فى االادارة أو فى التطوير الوظيفى يقرا الموضوع ويفيدك

اسمحلى أسألك أخوى ..

بحثك بالعربى ام بالانجليزى؟

هل أخذت موافقه على عنوان بحثك وبدأت العمل بشكل رسمى ؟؟ لانه يبدو لى أن العنوان ناقص :confused:

هل يحتوى بحثك على جانب عملى ؟ أو اكتفيت فقط بالجانب النظرى ؟؟

أخيرا ..

من أهم شروط البحث العلمى توفر المصادر للباحث .. فاذا لم تستطع الحصول على المعلومات اللازمه فالافضل تغيير العنوان، وتطبيق الدراسة على أى قطاع أخر ..

وبالتوفيق

9. فيوي

فيوي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    مشكور اخوي بحثي باللغة الانجليزية وهذا مو عنوان بحثي ولكن موضوع بحثي ويمكن ماعرفت اوصلة لان دراستي باللغة الانجليزية. ثانيا انا لا اعمل بالقطاع النفطي لذى ارجو منكم المساعدة وشكرا.

10. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    فيوي الرابط اللي عطيتك له علاقه في موضوعك ولا من جنب القده
    ساعدنا ونساعدك​

11. فيوي

فيوي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    الرجاء التوضيح

اخوي مشكور على رغبتك انك اساعدني بس انا موفاهم قصدك ممكن اتوضح؟:confused:

12. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    هلا فيوي فيه صورتين في الاقتباس اللي فوق وفيه كتابة بالخط الازرق هذي كلها عبارة عن روابط اضغط عليها
    وشوف شنو كاتبين اقرأ فيها بالعربي والانجليزي اقراها كلها ورد لنا خبر هل هذا هو المطلوب او لا .. وسلامتك ​

13. فيوي

فيوي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    اخوي الرابط يتكلم عن التوظيف بينما موضوعي يتكلم عن تدريب المدراء والمسؤولين لاعداد جيل جديد من الاداريين للوظائف المهمة لاعدادهم لاستلام هذه المناصب في المستقبل في حال تقاعد او شغل فراغ لهذه المناصب، وذلك لمنع المخاطرة بان تفاجيء الشركة عدم وجود البدبل ذو الخبرة والمعرفة والمهيأ لهذا المنصب. هذا التدريب قد يمتد لسنين او اشهر بناء على مدى حاجة الادلري حتى يكون مهيا لاستلام المنصب. ارغب ان اعرف مدى تطبيق هذا البرنامج في الشركات وماهي الصعوبات التي تواجه تطبيقها. طبعا اتكلم عن الشركات في الكويت. هل ممكن قسم الموارد البشرية في اي شركة اساعدني لانهم اهم المسؤولين عن الموضوع واكيد فاهمين الذي اتكلم عنه؟
    رجاء حار ساعدوني الوقت قصير وانا ما لقيت شيء عن تجربة الكويت كثر مادورت للاسف كل تجارب الدول الأجنبية خاصة الشركات الأمريكية ولاتقولون لي غير الموضوع لان لاسف اغلب المواضيع عندنا مو دونة وتحتاج مصادر من المؤسسات اوالشركات نفسها عشان نوصلها يعني انا حاولت ودشيت مواقع كذا شركة وماحصلت شيء غير دعاية عن انجازات هذه الشركات.:(

14. فيوي

فيوي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    مشكور الله يجزاك خير ، هذا بالضبط الذي احاول احصله بس بتفاصيل اكثر .;)

15. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    الله يهديك منو جاب طاري التوظيف ؟! الظاهر مافتحت الروابط : )

شوف هالاقتباس هو جزء بسيط اقتبسته من الروابط الي فوق

الله يوفقك ويستر عليك دنيا وآخره ..​

16. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ماشفت ردك .. الله يعطيك العافية وابشر ان حصلت تفاصيل تمام راح احطها لك بإذن الله
    ومايقصرون الاخوان اللي عنده معلومات ماراح يبخلون فيها عليك إن شاء الله ..​

17. eng_004

eng_004 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    انا اختصرلك الطريق...روح الله لايهينك حق Kpc اللي بالشويخ ...واسأل عن Hr واطرح عليهم كل تساؤلاتك بس خل معاك شي يفيد انك تبي تسوي بحث او مشروع وانشاءااله ماراح يقصرون معاك.....عسى الله يوفقك

18. فيوي

فيوي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    شكر لاعضاء المنتدى

اولا احب اشكر ربي الي هداني لهذا المنتدى واحب اشكر كل من ساعدني او حاول مساعدتي او حتى دعا لي والله اكثر من امثالكم بهذي الديرة. بصراحة كنت موعارف شكتب لحد ما امس الله يعطي العافية worker ساعدني بالروابط.
    :)

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,950
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات: