فضيحة لوزير النفط...

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 9,528 | الردود : 53 | ‏29 أكتوبر 2010
  1. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    وزير النفط ومسؤولين القطاع النفطي من غير تحية ..

    نعم من غير تحية ..

    بتعرفون ليش ؟؟ رقع يا مرقع ... قال شيِ يرقع وشىٍ ما يترقع ..

    لاتستعجلون على رزقكم اول شئ نعلم ان معالي الوزير لاتزل في نفسة رواسب من القائمة التي فرضت علية من قبل مجلس الوزراء كأعضاء لمجلس المؤسسة ، ومن بعدها من طيارة لطيارة مايقعد طويل العمر ( وزيرنا الله يخلية لنا ) ولايخلينا منه حبيب ، طبعا وزيرنا اللي نحبة الشيخ أحمد العبدالله كان بروح فيها بمؤامرة سياسية لاناقة له فيها ولا جمل وهي استجواب الدقباسي له كونه من قرادة حظنا قبل حظة ان يكون قدرة وزير للأعلام لولا ان قدر الله ولطف في أخير اللحظات ( ونعلم كما تعلم معالي الوزير لولا الله ثم الشيخ احمد الفهد لكنت احترقت سياسياً ) ...

    حبيبنا الشيخ احمد العبدالله ، اصدقك القول ان قلت ان اني احبك والله احبك كشخص واحد شيوخنا الكرام المحبوبين من الشعب .. ولكن !! الكويت عندي اهم منك ومن كافة مسؤولين القطاع مجتمعين لا افراد..

    اليوم بقدم لك فضيحة فاما ان تنتبة لها بشكل وطني وقومي وبحس احد ابناء ذرية مبارك الحريصين على استمرار دولة الرفاهية للشعب ، أو ارميها بعد قرائتها في سلة القمامه ( كرمكم الله ) على يسار طاولة مكتبك من الاسفل ...

    المشكله بشخص خرج من العدم للأستحواذ واحتكار على البانزين ، نعم البانزين بكل انواعه ... قد يستهان في الامر على المدى القريب ولكنه خطر على البلاد والامن القومي واحد مصادر الطاقة مستقبلاً بكل ماتحتوى هذى الكلمات من معاني ...

    اخونا الحبيب وزير النفط ، هذا الشخص يعلم كل طفل من اطفال الكويت قبل شبابها وكهولها انه من المقربين لسمو الرئيس الشيخ ناصر المحمد ، ولكن هل هذا يعطية الحق بالإستحواذ على البانزين وان تضع رقاب الشعب تحت تصرفه؟؟

    هذا الشخص الغير ناطق بلغتنا العربية هو محمود حيدر ، تعال معاي يامعالي الوزير وخلينا ننورك على مايحدث من خلفك واطلب منك ان تتحاسب مابين منصبك ومشيختك مع نفسك بشرف واعنيها بشرف ..

    اقرأ معي هذة الرسالة حتى وان كنت برحلة تسلي نفسك فيها خلال وقت الطيران ارجوك رجاء خاص ان تعطيها بعض اهتمامك ...

    رسالة نوجهها إلى كل من يهمه الأمر وسنحدد بعضهم في نهاية هذا الموضوع بالأسم وبالصفة
    وسنوجه لهم كلمات لعلهم أو بعضهم أو أحدهم يقوم بدوره في حماية الوطن وأمنه مما هو قادم
    القصة بدأت مع خصخصة محطات الوقود وبيعها للقطاع الخاص بعد سنوات من احتكار شركة البترول الوطنية لهذه الخدمة الحساسة والمهمة.
    كان الهدف من الخصخصة هو التخلص من عبء تشغيل هذه المحطات، وإيجاد مورد مالي جديد للدولة، وإشراك القطاع الخاص في هذا القطاع النفطي المهم.
    الأمور منذ ذلك اللحين وحتى الآن لم تسر كما كان مخططا ً لها والأمر طبيعي في بلد مثل بلدنا لا تسير فيه الأمور دائما ً حسبما هو مخطط.
    لكن كل شيء مقبول ويمكن تفهمه إلى أن تصل الأمور إلى خطوطها الحمراء وعلى رأس هذه الخطوط أمننا الوطني و حماية بلدنا من الداخل قبل الخارج.
    التاجر المعروف بصلاته الخارجية المهمة محمود حاجي حيدر وشركاته أستطاعوا بإصرار مريب ومثير للشك أن يسيطروا على جميع الشركات التي تقدم خدمة الوقود في الكويت حتى أصبح المالك لكلا الشركتين (السور والأولى للوقود) شخص واحد عليه ما عليه من العلامات المثيرة.
    سعي محمود حاجي حيدر وشركاته إلى إحكام السيطرة على هذا القطاع الحيوي والمهم والخطير أمر يعتبره المتابعون مثيرا ً للاستغراب وعلامة من علامات الإنذار والخطر.

    لماذا يسيطر شخص واحد على كل نقاط بيع الوقود في البلاد؟
    لماذا يسعى إلى دفع الملايين تلو الملايين لكي يضمن سيطرته بشكل كامل على مجالس إداراتها؟
    لماذا يؤسس الشركات المتعددة تحت أسماء وهمية لكي يدخل بها مجالس إدارات هذه الشركات؟
    شركات بأسم الأولى والثانية والثالثة وإلخ من الأسماء الوهمية والشركات الورقية فقط لكي يحتكر الديزل والغاز والبنزين؟


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    ما يحدث خلف كواليس هذه الشركات أمر خطر ومسألة أمن وطني من دون شك ولا ريبة وتحتاج إلى أن تتوقف عندها جميع أجهزة الدولة المعنية وعلى رأسها مجلس الوزراء ومجلس الأمة وجهاز أمن الدولة.
    ماذا يعني أن يتحكم في تدفق الوقود المطلوب لتسيير العجلات في الكويت شخص مشبوه ومعروف بصلاته الخارجية؟
    ماذا يعني أن يتحكم في تحرك الآليات - بما فيها آليات الجيش والحرس والشرطة - شخص مصادر أمواله لا تزال غير معلومة حتى الآن؟
    ماذا يعني أن يتحكم في وقود مركباتنا الرسمية - بما فيها التابعة للدواوين الرسمية - شخص لم يحصل على الجنسية الكويتية إلا قبل أعوام قليلة؟


    هذه نداءات نوجهها إلى المعنيين بالأمر:

    إلى السادة أعضاء مجلس الأمة الكويتي:
    أنتم أصحاب السيادة ممثلو الأمة، وعلى عاتقكم أمران، الحفاظ على أمن البلد من المخاطر من خلال إجبار السلطة التنفيذية على التحقيق في الأمر، والثاني الحفاظ على مصالح العباد من الإحتكار المذموم والمرفوض. هذه المسألة أخطر بكثير من خمسة ملايين أضاعها وزير أو قناة تلفزيونية لم يغلقها مسؤول. هذه مسألة أمن وطني و مستقبل شعب.

    إلى السادة سمو رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير النفط ووزير التجارة و بقية الوزراء في مجلس الوزراء الكويتي:
    أنتم من أوكل لكم ولي الأمر صاحب السمو الأمير - حفظه الله ورعاه - مسؤولية القيام بمصالح المواطنين والحفاظ على أمن البلاد. كيف تترك هذه الخدمة الخطيرة في يد مثل هذا الشخص المشبوه والذي عليه من علامات الإستفهام الكثير الكثير؟ لماذا يحتكر شخص واحد خدمة يمكن أن تشل البلد وأجهزته الرسمية في حالات الطوارئ - لا سمح الله - ؟ لماذا لا تفعلون قوانين منع الإحتكار والمنافسة وأنتم ترون شخص واحد وجهة واحدة تستحوذ بشكل واضح و مدروس ومتدرج على نقاط بيع الوقود في الكويت؟ حرص سمو رئيس مجلس الوزراء على الكويت وشعبها لا ينكره أحد، وأول هذا الحرص وأهم درجاته، الحرص على أمنها الداخلي. الولايات المتحدة الأمريكية أصدرت قرارات متعددة لكسر احتكار شركات الاتصالات والوقود وغيرها. لا تترددوا في كسر احتكار هذا الشخص وشركاته لهذه السلعة الحساسة والمصيرية، القانون والشعب ومصلحة الكويت ومستقبلها معكم إذا ما أتخذتم خطوة في هذا الإتجاه.

    إلى السيد الشيخ عذبي الفهد الأحمد الصباح - الوكيل المساعد لجهاز أمن الدولة:
    غيرتك وحرصك على الكويت وأمنها وأمن شعبها لا يشكك فيه أحد، وأنت أبن شهيد الكويت الذي دفع روحه ودمه فداءً لها. هل من المقبول ترك مثل هذه الخدمة الخطيرة والحساسة والحيوية في يد شخص واحد، كائنا ً من كان هذا الشخص؟ هل من المقبول أمنيا ً واستراتيجيا ً أن يتحكم مثل هذا الشخص في مثل هذه السلعة الحيوية؟ ما هو موقفنا لو حدث حالة طوارئ في الكويت و قرر هذا الشخص، عبر سيطرته على مجالس إدارات الشركات، التوقف عن تزويد آليات حفظ الأمن بالوقود؟ ما هو وضعنا الأمني في هذه الحالة وفي حال تفجرت الأوضاع الأقليمية في المنطقة؟ أنتم تعلِمون ولا تعلَمون، فهل هذا الوضع مقبول أمنيا ً واستراتيجيا ً؟

    إلى السيد الشيخ محمد الخالد الصباح - رئيس جهاز الأمن الوطني:
    كل دراساتكم واحصائياتكم لن تفيد البلد في حال كان أمنها النفطي في خطر، فهل تقبلون مثل هذا الخلل الواضح في أمننا الوطني؟ الأمن الوطني يبدأ من الداخل، ومصدره تأمين السلع الضرورية والأساسية في حالات الطوارئ، وعلى رأس سلم وسائل التأمين هذه ألا تحتكر السلعة في يد جهة واحدة مهما كانت، فما بالكم في حال كانت هذه السلعة الضرورية والمهمة في يد جهة مشبوهه ومثار حولها الكثير من الشبهات حول علاقاتها الخارجية؟ أمننا الوطني في خطر، وأنتم مسؤولون عن تأمين الكويت وتأميننا، فلا تتهاونوا في هذه المهمة.

    إلى جميع أبناء الشعب الكويتي الكريم:
    مقاطعة هذه الشركات أمر ضروري لضمان عودة الأمور إلى نصابها الصحيح. لا يمكن لنا أن ندفع من أموالنا إلى من يمكن له أن يهدد أمننا في وقت الحاجة والطوارئ. لا يمكن لنا أن نساهم ولو بفلس واحد إلى من يهدد أمننا الوطني بالخطر. لا يمكن أن نقبل أن ندفع فلسا ً واحدا ً إلى من يقسم الشعب الكويتي عبر وسائل إعلامه المتعددة ثم يحتكر أهم السلع الحياتية في البلد. مقاطعة شركتي السور والأولى للوقود مسألة مصير ومسألة حياة أو موت لهذا الشعب ولهذا البلد. الكويت أهم من مليون شركة وقود وأمنها أهم بكثير من مليون محتكر مثل هذا المحتكر. لا تتوقفوا عند محطاته حتى ينتهي هذا الإحتكار ويترك أحدى الشركتين لمستثمرين آخرين ليس له قدرة على مصادرة قرارهم وقت الطوارئ والأزمات وحتى تتحرك السلطات التنفيذية والتشريعية وتقوم بدورها لمنع مثل هذا الإحتكار وهذا الخطر الأمني الكبير.
     
  2. PETRO DOLLAR

    PETRO DOLLAR موقوف

    456
    0
    0
    هذا ما يسمى بالفعل الفاضح والحكومة نايمه
    ولو ندخلها مدخل سياسي ف طامه كبرى يا أخ خميس
     
  3. وطنى وبس

    وطنى وبس بـترولـي نشيط

    95
    1
    0
    من هو محمود حيدر ؟؟؟؟

    [​IMG]


    رجل الأعمال " محمود حيدر " و هو بحسب المقربين منه كان تاجر ذهب في فترة ما بعد الغزو و ما بعد الثورة الإيرانية ! و لكن لماذا لم تتضخم ثروته الا في الأعوام القليلة الماضية أي خلال العشر سنوات الماضية تقريبا لتصل إلى خانة المليارات ؟!


    مع انه ليس كويتيا بالتأسيس حيث انه تم تجنيسه عام 1974 وفقا للمادة الخامسة و هو متزوج من إيرانية و جنسيته الأولى " إيرانية " مع انه ليس (بدون)..


    و كان يعمل " قارئ عدادات " في وزارة الكهرباء و الماء !!


    والسؤال : هل تجارة الذهب هي من تستطيع تمويل كل تلك المشاريع الضخمة في وقت قياسي ؟

    الإجابة لكل شخص عاقل لا بالتأكيد و هو ما يدعوا بما لا يدع مجالا للشك بوقوف طرف خفي
    خلف " محمود حيدر "
    ولاننسى إن " محمود حيدر " لا يتكلم العربية و عاش سنينا طوال من عمره في " الجمهورية الإيرانية " .


    طيب قد يسأل سائل : وهل الثراء تهمة ؟؟


    والاجابة هي بالتعرف على بعض من جوانب ثروته
    وكيفية استغلالها (لصالح من؟)




    تعالوا لنتعرف أكثر على ثروة " محمود حيدر" و نتعرف أكثر على بعض الأساليب التي يتبعها " محمود حيدر " للتأثير على المواطن البسيط ..



    أولا :
    الوسائل الإعلامية التي يملكها
    " محمود حيدر " :


    1- جريدة الدار .
    2- قناة العدالة .
    3- قناة فنون ( واجهتها الفنان " عبدالحسين عبدالرضا " ) .
    4- المختلف .
    5- مجلة سوالف .
    6- سوالف .
    7- اوتار .
    8- المشكاة .
    9- خدمة برلماني .
    10- قناة سكوب ( شريك مؤثر ) .


    ثانيا :
    الشركات التي يملكها :



    1- بنك الخليج .(حصة مؤثرة)
    2- بنك الكويت الدولي .
    3- شركة لؤلؤة الكويت العقارية .
    4-مجموعة محمود حيدر .
    5-شركة الزمردة الاستثمارية لإدارة الأصول .
    6- شركة " 4u للإتصالات " .
    7- عيادة الميدان .
    8- الشركة المتحدة للخدمات الطبية .
    9- يملك حصة مؤثر في شركة " القرين " .
    10- شركة أولى للوقود " حصة مؤثرة " .
    11- بنك بي بي كي " حصة مؤثرة " .
    12- بنك الكويت و الشرق الأوسط .
    13- يملك حصة مؤثرة في " بنك برقان " .



    و الكثير من الشركات الأخرى في أقل من 6 أو 7 سنوات !؟
    من تجارة الذهب ؟؟؟؟



    وكذلك يقال إنه هو رجل الأعمال الذي إشترى الارض المواجهة لمركز " وذكر " المملوك لصاحبه الشيخ " فؤاد الرفاعي " لكي يقوم ببناء مركز مضاد له ..



    كذلك يتردد إن " محمود حيدر " يتصدر قائمة المستثمرين الجدد في العقار في الدائرة الخامسة بالذات ؟!


    طيب ماعلاقة المواطن بذلك ؟؟


    يلاحظ الجميع وقوف " محمود حيدر " مع نواب الشيعة أثناء خوضهم الإنتخابات بل إن تغطية قناة "العدالة " للإنتخابات و على لسان المذيع " جعفر محمد " الذي كان يردد عبارات مثل " نبيها عشر " عن وصول عشر نواب من الشيعة للمجلس ؟!


    و قد قام " محمود حيدر " بإفتتاح قنوات كثيرة متابعيها هم شريحة كبيرة من أبناء القبائل و يقوم بزرع بعض الأفكار و ترويجها من خلال تلك القنوات إلى جانب إنه يبعد عن نفسه صورة الطائفية , و في نفس الوقت هو يدعم القنوات التي تثير الفتنة و تثير القلاقل مثل قناة " العدالة " و قناة " سكوب " و غيرها من القنوات .


    و يلاحظ كذلك في جريدة " الدار" دفاعها المستميت عن نواب الشيعة و عن رئيس الوزراء " ناصر المحمد " بطريقة غريبة جدا .


    الكاتب " محمد عبدالقادر الجاسم " كان قد أشار إلى العلاقة الغريبة بين كل من " ناصر المحمد " و " محمود حيدر " في مقالته "ناصر" و"محمود"! :



    و بعد أن أشار الكاتب إلى ذلك تم إعتقاله على الفور و تم محاولة تضييق الخناق عليه لأسباب مجهولة ؟!


    و الله - عز و جل - وحده يعلم لماذا تم إعتقاله فورا بعد ذكره لتلك العلاقة الغريبة ..؟!



    المثير للضحك إن قنوات مثل " العدالة " و " سكوب " يملك بها " محمود حيدر " نسب كبيرة و يدعمها و هي قنوات شنت حملة على " مزدوجي الجنسية " متناسين إن المالك الأكبر لتلك القنوات هو "إيراني " و أن ذلك الشخص لا يجيد اللغة العربية !


    إن الطريقة التي تتعاطى بها وسائل إعلام " محمود حيدر " مع أي قضية يغلب عليها طابع" الخبث "
    حيث وسائل اعلام تدعم وتلمع كل ماهو شيعي (راجع جريدة الدار مثلا)
    وتضرب وتشوه كل ماهو سني (متدين) (هايف -الطبطبائي-المسلم-مركز وذكّر)وراجع نفس الجريدة


    ووسائل اعلام قبلية المحتوى لايصال صورة مشوهة عن القبائل وانهم اهل البلد الاصليين فقط(راجع بعض قنوات الشعر النبطي مثلا)


    ووسائل اعلام تظهر اهل الحاضرة أنهم في حرب أو يجب ان يكونوا في حرب مع القبائل لانهم أي الحضر هم اهل البلد الاصليين فقط (الازدواجية وغيرها)

    (ياترى ... ماذا بقي لنشوب حرب اهلية ؟؟ ومن الخاسر فيها ؟؟)


    كلـــــــــمة أخيـــــــرة :


    كل محاولات " محمود حيدر " نجحت وهي مستمرة في هذا النجاح والسبب ليس في ذكاءه فقط
    لكن يجب الاعتراف بتقصيرنا نحن
    حيث الواحد منا لايقرأ جريدة أو مقال أويتابع قضايا السياسية المحلية ناهيك عن الدولية
    بل لا يصوت لانتخابات مجلس الامة مع أنه في اواخر العشرينيات !
    ثم فجأة تجده سياسي محنك في ماذا؟؟
    الازدواجية !
    الدماء الزرقاء او التجار !
    اهل البلد الاصليين !!


    كل محاولات " محمود حيدر " الإعلامية لشق وحدة الشعب الكويتي و تحويل و تنصيب نفسه زعيما على الطائفة الشيعية هي أجندة خارجية يتم تطبيقها بدعم خارجي لا محالة فذلك الرجل " الإيراني " الأصل تجنيس عام " 1974 " يعمل " قارئ عدادات بوزارة الكهرباء " و كان مسجونا بإيران في عبادان فكيف ومتى وصل إلى هذا الثراء الفاحش ؟



    وغيرها من المواضيع التافهة التي جعلها محمود أو من وراءه مواضيع مصيرية



    أما الاوضاع الاقتصادية


    الرعاية سكنية
    الغلاء
    التعليم
    الصحة
    المستقبل
    هذه المواضيع لاتجد لها مكان في عقله (الكبير)



    [​IMG]

    احذرو الفتنه ياأهل الكويت

    اللهم احفظ هذا البلد واحمه مما يكيدون له
     
  4. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    شكرا للاخوان اللي عبروا بمشاركتهم..


    اخوي وطنى وبس هالمعلومات الثرية عن محمود حيدر اللي شاركت فيها معروفة حتى عند القهوجي بمكتب اصغر قيادي بالقطاع ونعرفها من زمان ..

    بس والله لا ادري هل هي صدفة ام تنبية وانا اعلم ياوزيرنا الحبيب انك لست على وفاق مع الاخ سعد بن طفلة او زايد الزيد مسؤولي النشر والتحرير في جريدة الآن الإلكترونية ..

    بس شوف يمكن تكون لك منفعه

    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=61571&cid=37

    لايقولون لك هذا بسبب اغلاق وحدتين انتاج والا اسباب واهية غيرها .. فتح عيونك عدل وغوص بالقطاع ولاتثق بالكذابين والمنافقين لأجل كراسيهم فانا لا ابحث عن كرسي من كراسيهم المهترئة من كثر مابلطوا عليها ولكن ابحث عن الثقات اللذين لاينتمون لتيار او طائفة واسال عن الكفاءات الامينه ( وانا واثق انك تعرفهم بالاسماء ) اعمل لجنة تحقيق ليس للادانه ولكن لمعرفة الحقائق .. والله ثم والله ستتفجر أمامك نهر من الحقائق المرعبة ، وانا واثق مثل ماحطيت الزنكي رغم انوف الكثيرين راح تقدر تحط ايدك على الجرح وراح تلاقي مليون علاج....
     
  5. وطنى وبس

    وطنى وبس بـترولـي نشيط

    95
    1
    0
    اشكرك اخى الكريم خميس الخامس عشر
    لاطراءك الكريم وماذكرته فى تعليقى ما هو
    الا للتذكير فى من هو هذا الرجل
    علما اخى الفاضل نتمنى تعديل اسم محمد
    الى محمود فى ما ورد من مقالكم الكريم
    حتى لا يساء الفهم والمغالطة للبعض بالتسمية
    واشكرك مرة اخرى لطرحك وغيرتك لهذا الوطن
    ودمتم سالمين
     
  6. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    خميس الخامس عشر.. عورت قلبي بهالكلام.!!

    شيء عجيب وغريب.!! إشلون تاركين هذا الشخص وماذا ينتظرون.!؟

    هل يعقل أن لا يكون بالبلد رجل حكيم يطفىء نار هذا الرجل المشبوه, إخطبوط المال والذهب والبنزين والإعلام

    لايمكن لأذرعه التوقف عن الإلتفاف لخنق البلد, والعجيب لا تجد له تصريح واحد وأيضا لا يصرح عنه أحد..!!

    هذا الجاهل الجويهل لم يذكره قط أبدا لا من قريب ولا من بعيد, وكتاب المقالات نادرا ما تجد مقالة تذكره,

    وهذا نبيل الفضل لم يترك أحد إلا رماه بسفاهته ولسانه السليط (أكلته القطه)صمت عن محمود حيدر.!!

    أعضاء الأمة لم يتطرقوا له.. لماذا.!؟ ما سر هذا الرجل الغريب.!! يخالجني شعور غريب نحو هذا الشخص

    أرجو أن أكون مخطىء..!! بلدي لا تستحق هذا الإهمال ولا تستحق هذا الإستهتار بأمنها وشعبها.

    حفظك الله يا بلد ما مثلك بلد.!!
     
  7. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    يوجد بالبلاد الكثير من الحكماء ولكن بدون سلطة ..

    وبصورة اوضح لايضاهون محمود حيدر قرباً من مجلس الوزراء..

    هناك حسابات وهناك علاقات شخصية اكبر مما تتصور..

    اخير عبارة اقولك بقلق آمين...
     
  8. k.n.1984

    k.n.1984 بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    السلام عليكم

    والله ماعندي اي شي اقوله الا الله يحفظ الديره من كل مكروه

    قسم بالله كلام قوي وين المسؤلين من هذا الفساد اللي حاصل بالديره

    والله الكويت كل مالها وهي من اردا لي اردا وكل شهر طالعين بسالفه غير

    مره المناطق الداخليه والخارجيه ومره سنه وشيعه ومره الازدواجيه

    كل يوم فتنه جديده لين وصلت فيهم وقعدو يتطاولون عل الاسره الحاكمه

    الـــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــه يـــــــــــــــــــــســــــــــــتـــــــر
    مـــــــــــــــــــــــــــــــن الجااااااااااااااااااااااااااااااااااي
     
  9. Pure_Eng

    Pure_Eng بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    اخواني كاتبي المقال هل هناك هدف معين من كتابة الكلام هذا وزجه ببعض مواضيع تخرج عن نطاق المنتى النفطي المعني بموظفي القطاع واهتماماته ؟ انتو قاعدين وكأنكم تتهمون مواطن كويتي بجرائم أمن دولة !!!! وتوجهون كلامكم للجهات الأمنية ؟ تحصرون شركاته وأملاكه وتصورونه بانه منفلت عن الأمن هذا بحد ذاته اتهام خطير جدا منكم يجب التفريق بين التجريح والطعن وابداء الرأي... وماهو سبب دخول بمواضيع تسبب فرقه وفتنة بالبلد من قبلية وعنصرية وازدواجية ! بالنسبة لمحطاة الوقود تعلمون انه تجار من كل طوائف لهم حصة ايضا مأثرة وكذلك لازالت بترول وطنية لها محطاتها لاتأخذون ذريعة وسبب للمهاجمة والطعن بالسيد محمود حيدر والذهاب الى ابعد من ذلك.
     
  10. PetroleumENG

    PetroleumENG بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    Petroleum Engineer
    Kuwait
    الهدف من الموضوع.. هو اثارة النعرات الطائفية.. هالشي واضح..
    حبيبي.. يا صاحب الموضوع.. الريال كويتي.. ماتفرق اذا كانت اولى ولا عاشرة.. حبيبي انت ابكلامك قاعد اتأيد كلام الجويهل..

    لمن الجويهل نزل بأبناء العاشرة.. قومتو عليه القيامة.. وألحين انت قاعد اتمارس نفس أسلوب الجويهل ضد أبناء الأولى!!!

    أقووول.. اذا عندك افلوس روح نافس محمود حيدر بدال هالكلام الفاضي.. واذا ماعندك افلوس روح اتسلف من حدس اللي مسيطرة على مقدرااااات البلد!!!!!!!!!!!!!!!!!!.. ولا أقولك روح اتسلف من صاهود اللي مافي عمارة ماصارت إلا بسمه!!!!!! وافهم يا فهيم وبطل هالسوالف تره محنا ناقصين فتن طائفية.. وتحياتي
     
  11. PETRO DOLLAR

    PETRO DOLLAR موقوف

    456
    0
    0
    الموضوع يختص بمحطات الوقود وهو يختص بالقطاع النفطي بشكل عام ومورد للشعب بشكل خاص

    لذلك هو بالمنتدى النفطي العام

    وبالنسبة للطعن او غير ذلك = كتب الموضوع بالأدلة وعليك انت وغيرك انت تنفيها بالأدلة اما سالفة تعليقك فماخوذ خيرها

    حاول ان تكون مدافعا عن محمود حيدر بشكل أفضل :rolleyes:
     
  12. PETRO DOLLAR

    PETRO DOLLAR موقوف

    456
    0
    0
    الجويهل هو نفس محمود حيدر وليس العكس لما نفضح بلاويهم مرات تدافعون عن الجويهل والحين تدافعون عن محمود حيدر

    ما عرفنالكم والحين تخلطون الأوراق وتقول ان خميس يسوي مثل الجويهل !!!!!!!!!!!! ماهذا الفرق الشاسع والبعيد

    انتم من أكبر المدافعين عن الجويهل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وسالفة الفلوس مالها خص اذا انسان فاسد وابي اعريه مو لازم تكون عندي فلوس---- فقط اريد قلم يكتب بصدق كافي وأدله وافيه تجعله ك حد السيف

    ماهذا المنطق الذي لديكم ( لازم فلوس ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    واذا بعض الاسماء التي طرحتها ك حدس و صاهود وغيره وغيره وتخلطها بالطائفيه محد مسك ايدك فإكتب عنهم وعريهم

    اذا تغلغلوا بالفساد وضع الأدله والبراهين حتى الناس تقييم وليس فقط تعليق وكأنك مو عايش بالبلد يا حرام مظلومين !!!
     
  13. PetroleumENG

    PetroleumENG بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    Petroleum Engineer
    Kuwait
    ^^^^^^^^^^^^^^
    أي أدلة أي بطيخ.. أقول صل عالنبي بس..

    الريال كويتي.. وعنده فلوس.. قاعد يستثمر فيهم.. وييييين المشكلة؟؟!!

    أنا أقولك وين المشكلة!!.. المشكلة انه أصله ايراني (ويا كثرهم بالديرة "المعرفية.. العوضية.. البهبهانية.. الكنادرة وووو إلخ".. الله يزيدهم:)).. ولو كان غير جذي ما كان صارت هالضجة..

    على العموم ماني امطولها معاك.. اذا شايف انه الأدلة اللي حاطها صاحب الموضوع معتبرة، روح قدمها للقضاء.. وساعتها.. اللي بالجدر يطلعه الملااااس!!!!!!!
     
  14. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    للأسف ان البعض اخذ الموضوع بنظرة طائفية وهذا اعتبره قصر نظر ..

    واخذ يردد الجويهل وان محمود حاجي كويتي ..


    اذا كان هذا اقصى حدود تفكيركم فان الجويهل اول من يطعن في حاجي لانه مجنس في السبعينات بعد ان قارئ عدادات في وزارة الكهرباء .. لأن الجويهل يكرر مقولة من تجنس حديثا ليس له ولاء للكويت ..

    اتمنى منكم ان تنظروا للموضوع بصورة اكثر شموليه وبحس وطني صرف هل احتكار البانزين لشخص واحد كان من كان لايعتبر لديكم مؤشر خطر قومي وامن البلاد؟

    الموضوع لايمت باي صلة للطائفيه واتمنى من الجميع عدم التطرق لمثل هذا الطرح بموضوعي ..

    شاكر لكم تعاونكم...
     
  15. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    أخي خميس ماهو الهدف من طرح مثل هذي المواضيع ؟
     
  16. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الهدف : الخوف على البلاد ومقدراتها ودق جرس انذار مبكر لمن يفهم..

    الدوافع : الحس الوطني.. المعدوم عند البعض للأسف الشديد..
     
  17. PETRO DOLLAR

    PETRO DOLLAR موقوف

    456
    0
    0
    البطيخ عندك مو عندنا بالموضوع :rolleyes:

    وثاني هاذي أدلة للحقائق وولاهي خافيه على أحد

    وليست مواد إتهامات تقدم للقضاء واستريح بس إلا إذا الوزير او اي مسؤول بالحكومة شاف انها تناقض اي مواد بالدستور او قوانين بالبلد في هذه الحالة تكون رصد الدلائل هي الطريق المؤدي لسحبه على قفاه ووقفه عند حده واي واحد مشى بطريق غير سوي

    وعلى العموم التلزق واضح كأنك تريد اي قشه له :) والمعرفيه و العوضيه و البهبهانيه والكنادره من عمر فيهم الخير ولا أحد سوا سواته مو مثل هذا طلع فجأه والبلاوي من حوله تزيد وانت تريد ان تقيسه كما هم لا هذا بعيد عليهم والناس عارفه وقريب منك يمكن
     
  18. إعلامي قديم

    إعلامي قديم بـترولـي نشيط جدا

    195
    0
    0
    الغريب بالأمر أن الأمور واضحة وضوح الشمس ما أدري ليش هذا التهاون عفوا الغفلة عفوا شقول بعد.........................
    أخوي خميس الرجل هذا معروف عند عوام الناس الشخص البسيط يعرفة (فما بال هؤلاء القوم لا يفقهون )

    يا أخي الناس هذي متى تصحى من سبات عميق ألا يرون آمارات أمن البلاد قبل دق جرس الإنذار

    أصحى يا نايم جا وقت العمل

    الله يحفظ بلدنا من كل مكروه
     
  19. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    نعم الامور واضحة والشمس ماتغطى بمنخل ..

    وفيه امور اكثر لايعرفها العوام من الناس لكن الخافى أشد واعظم..

    بس..

    هل يعني ان نستمر في وضعنا الحالي امن ننتفض ونصحح اعوجاج الوضع..

    ولمن يعتبرون موضوعي طائفي .. فأنا لم اتطرق لموضوع فصل 22 كويتي مؤخرا ( من ابناء الطائفة السنية ) من الشركة الأولى للوقود وابقاء ابناء الطائفة الشيعية وان كانوا البعض منهم اقل كفائة .. هل عرفتم من هو الطائفي اتمنى واطلب ممن يريد المشاركة عدم التطرق لمثل هذا الطرح نهائياً فاما ان تكون المصلحة وطنية او ان يكرمنا من يريد اثارة النعرات الطائفية بسكوتهم...

    وللعلم رد د. ميثم محمود حيدر لبعض من قابلوه : روحوا لنوابكم اللي وافقوا على الخصخصة .. فهل في بنود قانون الخصخصة طائفية ؟؟ وهل يطبق قانون الخصخصة على ابناء الطائفة السنية دون غيرهم ..

     
  20. ضارى

    ضارى بـترولـي نشيط

    التاريخ يعيد نفسه هذا كل ما فى الأمر

    أبحث عن الشريك وعن كل شريك بفترة زمنية سابقة لتجار الطفرة تعرف الحل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة