يا كلاب البادية ارجعوا ديرتكم !!

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 6,386 | الردود : 45 | ‏28 أكتوبر 2010
حالة الموضوع:
مغلق
  1. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    مدير مدرسة عبدالرحمن بن أبي بكر في منطقة هديه التابعة لمنطقة الاحمدي التعليمية حبيب طاهر النقي قال في الطابور إلي مو عاجبه السلام الوطني يرجع ديرته ياكلاب البادية وتم تقديم شكوى بحقه في تعليمية الاحمدي وقام المدير العام طلق الهيم بحفظ الشكوى مع تهديد اولياء الامور بالتصعيد وعدم السكوت ..

    طيب الدستور يقول حرية التعبير مكفولة للجميع واحترام الاديان ، تعال انت يانقي ولست بنقي النفس ليش ماقلت ياكلاب طهران ؟ ليش ماقلت يااكلاب البصرة ؟ ليش ماقلت كلاب درعا ودير الزور ؟ ليش ماتكلم عن كلاب ايران ********** ؟؟ بس انت ذابحك قهر السعودية ياجويهل التربية ، هل هذي التربية اللي تمثلها بمكانتك الوظيفية ام هذي تربيتك اللي تربيت عليها؟

    صحيح كل اناء بما فيه ينضح وانت تعاني من مرض الكلاب عسا ربي يحشرك مع اخوانك كلاب الرئيس اذا مايقصون لسانك ياحشرة التربية عيال البادية مافيهم كلاب بس فيهم ****** طلق الهيم اللي حفظ الشكوى ضدك ، ولانستغرب هالتصرف منه اذا كان يمثلة زنيفر و الربايط الي مثلة وشرواة..


    المصدر وصورة وجه بن فهره


    http://www.deerah.com/index.php?act=artc&id=9247
     
  2. غراابيل

    غراابيل بـترولـي نشيط جدا

    383
    0
    0
    :eek::eek:

    ياجماعه والله من صجكم وصلنا لهلمرحله ؟؟!!!

    خلاص على الدنيا السلآم :D



    اذا هو شايف نفسه حورية البحر ,, مو مشكله عندنا استعداد نرجعه للبحر واشربه مايه :D
     
  3. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    بركاتك يا بو صباح
     
  4. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

  5. speed-way

    speed-way بـترولـي نشيط جدا

    المثل يقول القطو العود ما يتربى
    وهذا انسان من المفروض انه يكون قدوه لكن للاسف
     
  6. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
    اللي موعاجبه السلام الوطني يرجع ديرته

    ياكلاب الباديه

    ان كان المصدر صحيح فهي مصيبه بل كارثه

    كيف يامدير المدرسه يامربي يافاظل تتكلم لابنائك في المدرسه بهذه الطريقه

    انك اجرمت بل وقعت بالمحضور ~~

    كيف تجراْت وامام الملاْ تقول هذا الكلام ~~

    اما انك مجنون وغير طبيعي او انك عنصري فؤوي

    اتمني من وزاره التربيه ان تتاْكد من الخبر اكيد يوجد

    شهود ياْكدون او ينفون ماقيل بحق الناظر مدير المدرسه المحترم

    وان كان الخبر صحيح فيجب اتخاذ القرار المناسب في حقه

    انها فتنه لعن الله من ايقظها
     
  7. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    المشكلة باسم الناظر

    لاهو حبيب ولا هو طاهر ولا هو نقي

    الله يكافينا واياكم شرهم

    هذا المفروض اذا فعلا قال هالكلام وتاكد

    يلسمونه بخيازرينه الطلبة والمدرسين
     
  8. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    اهو كويتي اصلن ؟ فتحت الصفحه وشفت صورته واشك صراحتن

    هالموضوع كبير والمفروض مايعدي جذي
    لازم وزارة التربيه تتحرك
     
  9. santafe

    santafe بـترولـي مميز

    717
    3
    18
    اولا مايجوز هذا الكلام وكلنا سواء اهل البادية او اهل المدن كلنا كويتيين ونتمي الى هذه الارض الطيبة ، كان من المفروض كمربي فاضل ان يعي ما يقول وعلى أجهزة الدولة بان تقوم بواجبها تجاه هذا الشخص ، الكويت للجميع وليس لفئة معينة وناحية ثانية السلام الوطني يجب احترامة وهذا واجب وطني وما في نقاش عليه سواء بدوي او حضري او ايا كان مع الشكر
     
  10. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    من شاف اسمه

    شتوقع من هالاشكال
     
  11. Q8 BO HAMMOD

    Q8 BO HAMMOD بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    هذا جده مو النقي الا ****...
    هذا من وجهه من الحرس الثوري الايراني..
    الشره مو عليه ... الشرهه علي الحكومه اللي خلت هالاشكال تتطاول وتتجرا علي عيال الأصل..
     
  12. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    مع إحترامنا لأسرة "النقي" الكريمة

    تنويه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجو من الأخوة الكرام أعضاء المنتدى عدم المساس بأسماء العوائل وإقحامها في مواضيع ليس لهم دخل بها
    وأن نحاور بعضنا البعض بموضوعية تحمل في طياتها أسمى صفات الرقي والمسئولية فالكويت عشقنا الأول والأخير وهذا الكلام لا يختلف عليه إثنان

    فكلنا نحترم عائلة "النقي" وهي من الأسر الكويتية الكريمة والتي كانت تسكن في الحي الشرقي من مدينة الكويت قديماً ولها من الأعمال الطيبة الكثير ولا نشكك في ذلك.
    تاريخ الكويت
    http://www.kuwait-history.net/vb/showthread.php?t=3532


    وأما ما قام به المدعو "حبيب" مدير المدرسة من تصرف بالتأكيد لا يمثل إلا نفسه ولا يقبله أحد بالطبع إن كان هذا ما حدث فعلاً... فهو يتحمل ما أقدم عليه من خطأ... وما كان يجب أن يصدر منه وهو الأستاذ المربي الفاضل والمسئول الأعلى في المدرسة.
    اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروه
     
  13. q8lover

    q8lover بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    للتوضيح فقط

    أولا الأستاذ / حبيب طاهر يوسف النقي أعرفه تمام المعرفة , قد علمت بهذا الموضوع منذ فترة .. و من معرفتي بهذا المربي الفاضل فإنني أنأى به من أن يتلفظ بأية ألفاظ من هذا النوع .. هذا أولا .. أما ثانيا : فإنني كنت أحد الحضور في حادثة اخرى حيث تلفظ احدهم بكلمة (تمييز) بين الكويتيين فما كان من هذا الاستاذ الفاضل إلا أن نهر ذلك الشخص بحضوري و امام عيني و قال له : كل أهل الكويت عندي سواء من المطلاع حتى النويصيب و الله على ما أقول شهيد ..

    فأرجو أن لا تصل الامور الي هذا الانحدار من كيل التهم و الإسفاف و التشكيك في الآخرين .. كما أن عائلة النقي (الفاضلة) التي ينتمي إليها المربي الفاضل / حبيب طاهر يوسف النقي ليسوا من أصول فارسية كما ادعى البعض و لكنهم أصلا من الإحساء في المملكة السعودية و من أوائل العائلات التي استوطنت الكويت - حالهم حال الكثير من العوائل الاخرى ..


    و شكرا
     
  14. كويتى 43

    كويتى 43 بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
    عقب الشيوخ مروية علط الارمــاح // قــامت تهقوانا عيال الفلاليح
     
  15. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    اليوم الخميس 28 / 10 / 2010 م وبعد الهدة في مواقف مدرسة عبدالرحمن بن أبي بكر المتوسطة بنين في منطقة هدية .

    تلك المدرسة التي تفوه مديرها الخبيث حبيب طاهر النقي بتلك الكلمة الطائفية في طابور الصباح ولي طلاب المدرسة ( ليش ما ترفعون صوتكم بالنشيد يا كلاب البدو !! )


    قام مجموعة من الطلاب بتكسير سيارة الوكيل / الشطي و رشها بصبغ الرش الوردي و السيارة من نوع فورد 2010 و أتلفوها !!

    وهو يحمل نفس منهج الناظر سيئ الذكر النقي !!

    هل تريدين يا حكومة الناس تأخذ حقها بيدها ؟؟

    بالله عليكم لو تهور أحد المراهقين و طعن الناظر أو الوكيل . . هل يرضيكم ذلك ؟؟

    منا لوزير الداخلية و لأمن الدولة بالذات . . عليكم بهذا الطائفي النتن المسمى حبيب طاهر النقي .

    ويا وزيرة التربية . . لم نسمع لكي همسا !!
     
  16. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    يامراقبنا العزيز فهد...

    هل نترضى ما فعل مربي اجيال ( يفترض ) ان يجمع لايفرق ..

    ولكن اتمنى ان تجاوبني بوضوح لفظه بكلاب البادية أسالك بالله من يقصد؟؟

    نعم البادية عندهم كلاب ترعي خلف الحلال سواء ابل او غنم في السابق ، لكن عندي انا الكلب الاجرب اطهر من حبيب ..

    نحترم اسرة النقي ولكني لا اكن اي احترام للمدعو حبيب بأي شكل من الأشكال...

    سبحان الله كل شخص اسمه حبيب تجده خبيث طائفي ..
     
  17. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    سلم عليه وقوله البادية عندهم كلاب صحيح بس تركض ورا الهوايش اللي انت منهم يالهايشة .. والا اقولك لاتسلم عليه مو كفو السلام ، يقولون السلام سنه من الإسلام واظن هذا مايعرف ان المسلم من سلم الناس من لسانه ويده ..


    اي انحياز تشوفه انت ؟؟ يعني واحد يغلط على القبائل تبينا ننحاز معاه ؟؟؟ والا نقوله كخ لاتسوي جذي دادا ؟؟ والا نصفق له ؟؟ هذا بدال ماتقول زلة لسان والا اظنه سكران لما تفوه بالهالكلام والا يمكن ياجماعه ماخذا دواء الاعصاب او الضغط وقام يغلط تبينا نسكت له؟؟

    لا لا ياعزيزي .. والله لأجر حبل الردح بالمخاطبة على علابية ولايهمني ان كان هو والا اسرته.. واذا كان الهيم حفظ الشكوى درءً لفتح باب المشاكل الطائفية فاعلم انني بامسح فيه بلاط كل موقع او منتدى انا فيه ولا راح ارحم واحد مثل هالأشكال ..

    اتمنى بل ارجوك رجاء حار جداً جداً منك توصل رسالتي له يامن تعرفه واتمنى ان تكون مشاركتك الثالثه والقادمة بالمنتدى وعد ان توصل له ماذكرت انا من دون غيري ..
     
  18. PPA

    PPA بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا بسأل إخوى الراسى شنو قصدك هذى بركاتك بوصباح
    ثانيا أقول للإخوان لا تحكمون قبل لا نتأكد من الحادثة
    وجزاكم الله خير
     
  19. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..
    هلابك اخوي PPA..

    اولا.. شاكرلك على هالسؤال و هالالتفاته الجميله منك..

    الجواب بإختصار :
    " شخص جنت الكويت و ستجني نتائج اعماله المبهره "
     
  20. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    يا هلا ومرحبا فيك أخي الكريم "خميس الخامس عشر"
    أوافقك الرأي تماماً فيما ذكرت ولا أحد منا يرضى بالإهانة أو الإساءة للآخرين أبداً... وهذا هو النهج الذي نسير عليه من خلال هذا المنبر الإعلامي والذي هو منتداكم جميعاً
    نحكِّم عقولنا في الكتابة ونتناول القضايا بموضوعية وحياد... وشغلنا الشاغل هو المصداقية والوصول إلى حلول في أطروحاتنا تجاه الشارع الكويتي
    ومنتدى العاملين بالقطاع النفطي الكويتي هو بيتكم الإفتراضي ويضم من بين أعضاءه إنتماءات فكرية مختلفة
    لكنها متفقة على شئ واحد هو "الكويت"
    ولابد لنا أن نحترم الجميع... وبصدر رحب نتقبل النقد البناء والرأي والرأي الآخر بكل أريحية
    أخوة وأخوات متحابين متسابقين في حب الوطن أولاً وأخيراً
    *والسؤال هنا...
    هل نعالج الخطأ بالخطأ ؟!...
    بالطبع لا...
    يجب علينا أن تنصرف بعقلانية ونحن في دولة مؤسسات يحكمنا قانون

    فما ذكرته جنابك يا أخي العزيز وإن ثبت ذلك من تصرف قد قام به بعض تلاميذ المرحلة المتوسطة من إتلاف لمركبة مساعد مدير المدرسة, فهذه طامة أخرى... وقد يجرمها القانون وهذا ما لا يرضاه أيً منا وأن تصل الأمور إلى هذا الحد وما قد يتخذ تجاه الطلبة من إجراءات فصل وحرمان... شئ نأسف عليه حقيقةً وأبناؤنا الطلبة هم فلذة أكبادنا وجيل كويت المستقبل.
    نتمنى أن تصلح الأمور... فوالله ما خوفي إلا على ابناؤنا الطلبة وتحصيلهم العلمي وتهيئة الجو المناسب لهم وهم مقبلين على فترة إمتحانات.

    والله من وراء القصد,
    مع عاطر التحية والتقدير
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة