الحفر ام الصيانة

الكاتب : karim6230 | المشاهدات : 851 | الردود : 5 | ‏27 أكتوبر 2010
  1. karim6230

karim6230 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    السلام عليكم وحمة الله وبركاته​
    انا مهندس ميكانيكا دفعة 2010 وامامى فرصة للالتحاق ببرنامج تدريبى يجعلنى مساعد حفار خلال سنتين هل هذا البرنامج جيد ام الافضل العمل بالصيانة

2. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    وعليكم السلام

اخى العزيز لقد عملت فى شركه حفرالابار اكثر من 5 سنوات وفى شركات السيرفس اكثرمن 3 سنوات وحسب كلامك انك مهندس يعنى شركات السيرفيس افضل بنسبه لشهادة واما بخصوص مساعد حفار لا تستطيع ان تعمل حتى تتدرج من عامل حفر الى عامل منصه حفر ومن ثم الى مساعد حفار اما شركات السيرفيس فى نظرى افضل لك ....

على العموم يمكن فيه احد عنده غير هالرأي ويفيدك اكثر منى وبالتوفيق انشالله

3. karim6230

karim6230 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    شكرا اخى سالم bj على المشاركة واعطاء النصيحة
    لكن البرنامج يجعلنى اتدرج من عامل حفر الى مساعد حفار خلال سنتين فقط
    هل هذا البرنامج جيد ام العمل كمهندس ميكانيكا على الحفار افضل
    ارجو من جميع العاملين بالحفر والصيانة المشاركة للاهمية

4. عمليات الوفرة

عمليات الوفرة بـترولـي جـديـد

7
    0
    0

السلام عليكم اخوي انا اكلمك من واقع خبرة العمل في مجال الحفر شي جيد وممتاز بالنسبة للمستقبل بعدين والبرنامج زين بس يعتمد عليك انت اذا تستطيع ان تعمل في بيئة الرقووق لانك في البداية راح تجبر نفسك انك تنزل لمستوى انزل من مستواك كمهندس في العمل لازم تكون مستعد لهذي الشغلة حيث انك تعرف انت قاعد تتعامل مع شنو يعني تكون عارف الاحجام والقياسات لكل البايبات والادوات المستخدمة وفي شي ثاني بعد يعتمد على الشركة اللي تبي تسوي للك البرنامج هذا هل اهي جادة ولا بس كلام وبعدين يا يطفشونك ولا يخلونك فلاتي فاذا كنت مستعد انك تشتغل كعامل وتنسى انك مهندس واذا شفت ان الشركة بالفعل جادة استخير وتوكل على الله

5. king.khadawy

king.khadawy بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    Rig Mechanic
    أرض الكنانة
    سلام عليكم
    أخونا كريم طبعا مجال الحفر بالنسبة لك أفضل من مجال الصيانة فى الحفارات أنا أخوك مهندس ميكانيكا باور مصرى دفعة 2006 وأعمل حاليا ميكانيكى حفارات فى احدى الشركات فى ليبيا وكان عندى نفس الفرصة تبعك فى 2006 حين تخرجى انى ادخل مجال الحفر لكنى للأسف رفضت وهالحين انا ميكانيكى اعيش ميكانيكى واموت ميكانيكى لكن لو دخلت الحفر واتحملت شوية وبناء على انك مهندس راح توصل لمنصب قيادى مدير حفارة مثلا فى وقت قليل جدا وترتاح . مش راح تكون مثلى الأن .. أتمنالك الخير وسلام عليكم

6. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

ماقصرت اخوي / سالم bj وكفيت ووفيت ,,

بس اخوي // karim6230 = مهندس وتبي تشتغل عامل بالرق :( :(
    هالشغله مافيها شهاده وغيره وراح تتوظف حالك حال اللي معاه رابعه متوسط ,,

- المسمى الوظيفي راح يكون ~ مساعد حفار ((متدرب)) ~ للكويتيين فقط ,,
    وبالنسبه للغير كويتي راح يكون مسماه = عامل واذا الله وفقه راح يوصل لمساعد حفار وفوق
    * عاد اهم اولا بالترقيات * !!!!؟

وبالتوفيق للجميع انشاالله ...

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة