ارجو الرد علا موضوعي عاجل للاهميه

الكاتب : بو رموس | المشاهدات : 750 | الردود : 4 | ‏26 أكتوبر 2010
  1. بو رموس

بو رموس بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    السلام عليكم
    اخواني انا قدمت علا اعلان التوظيف اللي برمضان ودقوا علي ورحت سويت المقابله بتاريخ 12-10-2010 بس محد بلغنا شنو راح يصير هل دقوا علا احد او لا حدي متعلق مو عارف ارتب امووري في احد دقوا عليه عشان ما انطر او لي الحين ارجو الرد علا موضوعي وعدم تجاهله يا اخوان وجزاكم الله الف خير
    للعلم تقديمي علا الدبلوم

آخر تعديل: ‏26 أكتوبر 2010
  2. heater oprator

heater oprator بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    هلا فيك اخوي
    انت قدمت على التوظيف اللي في الخفجي صح ؟؟
    اذا تتكلم عن توظيف الخفجي
    فأنا صاحبي قدم وسوى المقابله في الخفجي
    ويوم سأل الواسطه حقته
    طبعا الواسطه حقته ( جنرال سبرفايزر في الوفره )
    قال له يبيلك بحدود ال 3 اشهر لان اللي مقدمين كثير + في مهندسين معاكم بحدود ال 800 مهندس حق التوظيف الحديد
    يعني انتضر شوي
    والله يوفقك يا الغلا
    اتمنى اني وصلت لك المعلومات بدقه
    تحياتي

3. Engr q8i

Engr q8i بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    الي متقدمين 1600 شخص يبون منهم 25 مهندس والباجي دبلوم والاخوان لجنة المقابلات عندهم مقابلات حتى يمكن شهر 12 لازم تنطر شويه على الخفجي ودور واسطه والله اوفق الجميع

4. طموحي نفط الخليج

طموحي نفط الخليج بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    اتمنى لك التوفيق بأذن الله

ممكن تفيد اخوانك عن المقابله خطوه خطوه وشنو نوع الاسئله وتفيدنا بارك الله فيك

5. بو رموس

بو رموس بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    الله يعطيكم العافيه اخواني مشكورين وما قصرتوا علا الافاده :)

اخوي طموحي نفط الخليج بالنسبه حق المقابله لا تحاتي انشالله الموضوع كله سهالات

اول شي راح يسون لك اختبار بالكمبيوتر انجليزي اسأله وتختار الاجابه طبعا انواع مختلفه من الاسئله سماعي واختياري واكمل الفراغ وكلهم حاطين لك فيهم اختيارات ما عليك الا تركز .

ثاني شي المقابله الشخصيه هم وايد سهالات لا تحاتي اذا كنت موظف نفس وضعي راح يسئلونك عن وظيفتك الحاليه يبوم يشوفونك شلون تتكلم وذا كنت تعرف شغلك عدل وسلامتك يالغالي

والله يوفق الجميع :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة