الـــــتـــــأمين الغير صــحي (( الى اين ))

الكاتب : هذا انا | المشاهدات : 646 | الردود : 6 | ‏24 أكتوبر 2010
  1. هذا انا

هذا انا بـترولـي جـديـد

23
    0
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احد ضحايا التامين الصحي وما ادراك ما التأمين الصحي

اول مره ذهبت الى مستشفى الهادي المزدحم كزحمة الحج وبعد الانتظار دخلت على الدكتور وشكيت له آلام في الظهر

وحولني الى الاشعه اللتي انتظرت اكثر من ساعه ونص (من غير مبالغه) ورجعت لدكتوري وقال عندك هشاشه في العامود

الفقري وكتب لي ادويه ودهانات وكالسيوم ولما ذهبت الى الصيدليه تفاجأت ان بعض الادويه لا يشملها التأمين :(

ومن ضمنها الكالسيوم والحمد لله كان معاي فلوس وحليت المشكله من جيبي :eek:

وثاني مره ذهبت الى مستشفى الهادي لابنتي وبعد الفحوصات قالوا فقر دم وكتب لي الدكتور وصفه وذهبت الى صيدلية

المستشفى وتفاجأت ان التأمين لا يغطي هذا الدواء :( ولكن هالمره الجيب فاااااااضي:mad::mad::mad: وماقدرت اخذ

الدواء ((( بنتي تسالني شنو السالفه ))) :eek::eek: خووووش موقف يالتأمين الصحي :mad:

------------------------------الحل ياجماعه -----------------

مايصير نسكت على هالتأمين الفاشل اما بتعديل العقد مع شركة التأمين او رجعونا الى مستشفانا الحبيب

على مساوء الكي او سي اهون من

التأمين الغير صحي

2. جهراوي نت

جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

208
    0
    0
    بالله بالنسبة لك أخوي الكريم كالسيوم نقول معقولة رجال كبير مو لازم فيتامينات

لكن بالنسبة للاطفااااااااااااااال شنو يحتاجون غير الفيتامينات بس ما أقول الله حسبي الله بمن كان مسؤول وعسى ربي يرينا بة عجائب قدرتة

الله يكوووون بعونك

3. kuwaitbutterfly

kuwaitbutterfly بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    مكتوب بالكتيب ان الفيتامينات مايشملها التأمين

بس للحامل

4. هذا انا

هذا انا بـترولـي جـديـد

23
    0
    1
    جهراوي نت

اخوي جهراوي نحن نتفهم ان الخطأ وارد خصوصا في الامور المستجده ولكن يجب ان يتداركون الخطأ ولا عيب في ذالك

عندما يستاء الجميع من هذا التأمين لابد ان يتحرك من هو صاحب القرار وينقذ الجميع من هذه المهزله

وتجربتي ليست الوحيده وليست الاسوء هناك من هم تضرروا من هذا التأمين الغير صحي والله يكون في عونهم

واسمحلي اخويجهراوي نت لا يجوز ان تقول ((( وعسى ربي يرينا بة عجائب قدرتة )))

لاننا لم نصل الى هذه المرحله واحترامي لك

5. هذا انا

هذا انا بـترولـي جـديـد

23
    0
    1
    kuwaitbutterfly

kuwaitbutterfly

يجب ان يراعو ان هناك حالات خاصه تحتاج الى هذا الفيتامين مثل فقر الدم وهشاشة العضام للكبار والصغار

وغيرها من الامراض التي لا اعرفها اسال الله ان يعافينا وياكم

وليست مشكلة فيتامينات فقط - قد سمعت الكثير من زملائي قصص يشيب منها الطفل

عندما كنا من غير تامين كنا افضل حالا من الان وليس بالعدل ان نذهب من سيء الى اسوء

6. speed-way

speed-way بـترولـي نشيط جدا

طيب وين دور النقابه من الامور هذه ولا فاضين حق مشاغلهم بس
    الله المستعان الله يكون في عون الجميع

7. هذا انا

هذا انا بـترولـي جـديـد

23
    0
    1
    speed-way

والله لا اعلم اذا كان الامر يخص نقابه بعينها ام يخص جميع النقابات او اتحاد البترول

ولكن مناشدتنا للمعنيين بهذا الامر

ونرجو منهم الاسراع بايجاد الحل لان المشاكل بدأت تكثر وتكبر ودعوات المسلمين المظلومين

قد علت اصواتها

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة