الهاجري: موظفو النفط ضحية ..مزاجية.. التأمين الصحي

الكاتب : Workers | المشاهدات : 520 | الردود : 1 | ‏24 أكتوبر 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    نظام العقد معها ترك الحبل على الغارب
    الهاجري: موظفو النفط ضحية «مزاجية» التأمين الصحي


    شن رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي محمد حمد الهاجري هجوما عنيفا على نظام التأمين الصحي لموظفي القطاع النفطي واصفا ايا بانه يعاني من “الفوضى” وعدم وجود رؤية واضحة للحالات والامراض التي يشملها. واضاف ان شركة التأمين اكتفت فقط بوضع موظفين لها لمتابعة فواتير ومصاريف المرضى ولم تضع موظفين لحل المشاكل اليومية التي يعاني منها المرضى من ابناء القطاع النفطي وعائلاتهم.
    وطالب الهاجري في تصريح صحافي رئيس مؤسسة البترول واصحاب القرار بالمؤسسه جميعا بالزام شركة التأمين الصحي بشروط العقد المبرم مع المؤسسة قائلا: اذا كان نظام العقد قد ترك الحبل على الغارب لشركه التأمين فعلى المؤسسه فتح مستشفى الاحمدي للموظفين وعائلاتهم لحين الانتهاء من هذه “ المزاجية “ والتخبط في منح الموافقات للمرضى الذين يعانون من امراض مختلفة وبعضها حالات حرجه لاتتحمل التأخير لمده اسبوع لحين اصدار شهادات الموافقه بشمول التأمين مصاريف العلاج مشيرا الى ان هذه الحالات الخطيرة تخضع لتقدير موظفي شركة التأمين الذين يسعون الى الربحةه ولا يكترثون كثيرا بحالة المرضى من موظفي القطاع النفطي وعائلاتهم .
    ودعا مجلس ادارة مؤسسة البترول الى وضع موظفين من اصحاب الاختصاص في المستشفيات للتنسيق بين المرضى من ابناء القطاع النفطي وشركة التأمين لضمان حصول موظف القطاع النفطي على حقه المشروع والذي تكفله الدولة ممثلة في مؤسسة البترول .
    وختم الهاجري تصريحه بمطالبة الحكومة ومؤسسة البترول بالايفاء بوعودها التي سبق وان قطعتها بسرعه انجاز مشروع مستشفى الاحمدي الجديد حيث انه اصبح حلما لموظفي القطاع النفطي وبانتظار تحقيقه ؟!!
     
  2. koc-76

    koc-76 بـترولـي مميز

    591
    0
    0
    بصراحه كلامه عين العقل بس بالنسبه للمستشفى الجديد اعتقد ان اللي راح يستفيدون منه اللي بيوتهم قريبه من الاحمدي اما نحن سكان المناطق البعيده عن الاحمدي فالتأمين افضل اذا تفادوا مشاكله بالمستقبل
     

مشاركة هذه الصفحة