الشركات يحاربون اصحاب الشهاداة

الكاتب : khaled | المشاهدات : 1,382 | الردود : 10 | ‏19 أكتوبر 2010
  1. khaled

    khaled بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    فجاة وبدون مقدمات قررت استكمال الدراسة على قولة المثل ( مع الخيل يا شقرة ) طبعا كان الفراغ له دور كبيرررر

    بالموضوووع راسلت الجامعات واخذت قبول طبعا بعد عناء طوووويل ... قالو لازم موافقة الشكرة اخذت موفقة الشركة وخلاصنا
    قالو بعد لازم تسجل بالتعليم العالي وسجلت بالتعليم العالي وخلصت

    الامور كانت مشاية بفضل الله سبحانة (بدون واسطات لاحد يقول )


    ماطول عليكم الحمدالله خلصت الدراسة واعتمدت الشهادة من التعليم العالي
    بس الشركة طلبو تقديم اختبار تخصص واللغة وايضا قدمتهم والحمدالله خلصت

    لاتستعجلون انا جايكم بالمشكلة الحين

    الشهادة دخلت في السستم اوكي تمام الى هني



    المشكلة يا اخواني هي :لدي خبرة بالعمل 12 سنة و حصلت على شهادة الجامعة 2008

    يعني اذا راح اترقى الى الدرجة القادمة 15 مطلوب 6 سنوات خبرة مع الشهادة الجامعة
    يعني سنة 2014 اقدر اوقع الدرجة

    وسنوات الخبرة الماضية بدون الشهادة غير محسووووووووووووووووووووبة
    مع العلم انني من 12 سنة الى الان وانا نفس طبيعة العمل يعني طبيعة العمل وحده ليش انطر 6 سنوات


    الحل بذمتكم شنووووووووو اكثر من المحاربة هذي شي يعني ماهم راضين يحسبون سنوات الخدمة 12 سنة قبل الشهادة الجامعية

    شنو دور النقاببببببببببة طبعا لااسف كالعادة
     
  2. Names

    Names بـترولـي نشيط جدا

    160
    0
    0
    مبروك على التخرج

    شنو وظيفتك الحالية ؟؟

    وشنو شهادتك الجامعية ؟؟


    درجتك الحالية 14 ؟
     
  3. khaled

    khaled بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    الله يبارك فيك

    حالين قريد 14

    ونفس الوقت acting controller

    هندسة ميكانيك
     
  4. _Eng_

    _Eng_ بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    السلام عليكم

    مبروك التخرج وعساه الله يوفقك انشالله .. فعلا قوانين الشركه ظالمه بخصوص اصحاب الشهادات ولكن أبشرك انه تم اعتماد ربط مسمي رئيس شعبه بالهندسه يعني انشالله كلها جم سنه ونشوفك section head .. وبتقول وقتها الحمدلله لان اللي ماعنده شهادة الهندسه راح يترقى كنترولر 1 ... وهذا الحجي دارج وبقوه عن الاداره الوسطى والعليا ... وبالتوفيق*
     
  5. Names

    Names بـترولـي نشيط جدا

    160
    0
    0


    انت كنترولر في الانتاج ؟!


    اذا انت كنترولر في الانتاج وعندك 8 سنوات خدمه ماله داعي تغير مسماك

    دخل شهادتك وخلك كنترولر

    اسمع الكلام :)
     
  6. khaled

    khaled بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    اخوي Eng
    كلامك صحيح بس المشكله مايحسبون الخدمة التي قبل الشهادة

    اخوي Names
    جانبت الصواب مافي كونترولور يوقع الدرجة 15 بعد 8 سنوات مطلوب اكثر
     
  7. الماجستيري

    الماجستيري بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    ترى بالعكس الشركة تشجع أصحاب الشهادات واللي يتفانون في عطاءهم للشركة ويخدمون الشركة بإبداعاتهم وإنجازاتهم
     
  8. O.UCV

    O.UCV بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    والله انا عن نفسي ما اشوف انه الشركه اتشجع اصحاب الشهادات

    بالعكس انا واحد من الناس تظررت لمن عدلت وضعي عندي خدمه 6 سنوات و كنت استحق الدرجه 13 طبعا على حظي اني بعد ما عدلت وضعي اب شهر واحد بس طلع اسمي حق الدرجه 13 بس مع الاسف انرفضت لانه لازم على الاقل انطر سنتين و بعدين اخذ الدرجه 13 يعني لمن عدلت وضعي نزل معاشي و راحت مني صلاحيات كوني الحين انا مهندس قيد التطوير .

    وين التشجيع بالله عليك
     
  9. بوحسين

    بوحسين بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    يا جماعه شلون ناخذ موافقه من الدوام حق الدراسه
    للتسجيل بالتعليم العالي
     
  10. bozzkoc

    bozzkoc بـترولـي نـشـيط

    126
    1
    18
    أخصائى أمراض معدية بالمستشفى
    Kuwait
    خى العزيز ،

    مبروك الشهادة و انشالله للأعلى

    ثانيا ..شخصيا ..ما اعتقد ان الشركة تحارب أصحاب الشهاات

    ثالاث.. الشركة هى اللى دزتك عشان تدرس ..اشلون اتحارب أصحابها بعد الحصول عل الشهادة

    رابعا .. المسمة الوظيفى مثل ما اتفضلت .." شهادة جامعية مع خبرة 6 سنوات " ...

    بالدبلوم ..ما راح تقدر تطلع أكثر من 14 ..اعتقد

    عل العموم ..مبروك و انشالله للأعلى ..و راح توصل آجلا أو عاجلا للى تبيه انشالله

    شركتنا .. قاعدة اتوفر لنا ..اللى ما قدرنا انسويه ابروحنا ..وسلامتكم انشالله
     
  11. Ahmad Alenezi

    Ahmad Alenezi بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    السلام عليكم

    مبروك و الف مبروك ومنها للاعلى يارب...

    اخي العزيز المشكله الحين انه نحط كل اللوم على الشركه ولكن في المقابل شوف ياكثر شهادات من بره ولكن اسم شهاده بدون علم او بدون فهم......

    ياكثر اللي جابوا شهاداة من بره وللاسف كلمه انجليزي مايعرف يعني معقوله واحد دارس في لندن ولا في امريكا ولا في اي دوله اوربيه ومايعرف يتكلم انجليزي؟؟؟؟؟؟ وياكثرهم عندنا وهذا واقع

    بعدين الشكره سوة امتحانات اللي يطوفها يعدلون وضعه

    وان شاء الله يارب التوفيق للجميع يارب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة