الدفعة السادسة اطفاء

الكاتب : secret_s20 | المشاهدات : 1,021 | الردود : 4 | ‏17 أكتوبر 2010
  1. secret_s20

secret_s20 بـترولـي جـديـد

4
    0
    1
    اطفائي
    الكويت
    [center]السلام عليكم [/center]
    اولا : نبارك لاخوانا في الامن في الدفعة الثالثة علي الترقية ومنها للاعلى

اما بالنسبة للدفعة السادسة اطفاء ماصار شئ على الترقية والكل متجاهل المطافي حتى النقابة منحازه حق الامن وبس ترى احنا معاكم في الشركة مو عقد مقاول حتى ما تطالبون في حقوقنا واحنى الدفعة الوحيدة الي انضلمنا في الدورة في نص الدورة جونا مسئولين الشركة في حولي وقالوا ترى ماكو اماكن االاطفائيين في الشركة يا تحولون امن وسلامه او تطلع برا ولكن بعد الضغط من قبل الاطفائين كملو الدورة بس بعدين لما رحنا الميداني في ميناء عبدالله حطوا علينا من قوانين صارمة والامتحانات كانت لجميع الدفعات اختياري بس دفعتنا كانت الاختبارات كتابة عاجبك اقعد مو عاجبك اطلع ولما انكلم المدربيين يقولون موا منا الضغط جاي من الادارة نفسها يعني اسلوب تطفيش من الدورة حتى يتقلص العدد والحمدالله عدينا الدروة رغم الضغوط الي علينا وكل واحد توزع على شركتة ومركزه .

اما بالنسبة للدورات فكل ما تنزل دورة انروح مكان الدروة يقولون اسمك مو موجود او منو قالكم ان لكم دورة هني
    فالاجوا من النقابة ان لا ينسونا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ​

2. ابراهيم الدوسري

ابراهيم الدوسري بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

381
    0
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح 100% والدفعة السادسة للاطفاء اكثر دفعة تم محاربتها والتضييق عليها ورجال الاطفاء منها مظلومين تماما ، المفروض من تاريخ 1/9/2010 والدفعة السادسة للأطفاء تستحق الدرجة 9 ، ولكن الى الآن لم يصدر أي شيء رسمي ، يقولون ان مجموعة من الزملاء قد قاموا بالاتصال على رئيس ضباط الاطفاء بالشركة واخبرهم ان الدرجة 9 سيتم اعتمادها في تاريخ 1/11/2010 .

هذا والله اعلم

3. قانون كيفك

قانون كيفك بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    انا ممن قابل احد المعنيين الكبار في اوسكو واكد لي انه الدرجه بشهر نوفمبر يعني 11 ومبروكين مقدما:D

4. Mr.nO

Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

450
    0
    0
    fire fighter
    q8

أخي العزيز ( secret_s20 )

أشكرك على هذا الموضوع ,, ولكن الأمر لايهم فيما فات كما ذكرت في موضوعك ,, يوجد شيٌ مهم ولكن يوجد أهم

ألا وهي الدرجات ( كما ذكرته في موضوعك ) التي من المفترض أن تكون مستحقه لنا من تاريخ 1-9-2010 ولازالت حبيسة الأدراج للمساومات ,,

وللعلم بأن هذا التأخير فيه ضرر مترتب علينا في المستقبل ,, واصبح الأمر الآن مطالبه بحقوقٍ لنا :)

ونحن بإنتظار الكذاب الذي لم يصل إلى باب بيته ,,

أنا شخصياً قابلت السيد / محمد سعيد الهاجري

قبل 5 شهور وقال لي أننا نستحق هذه الدرجات في تاريخها الحقيقي ,, وبعد عيد الفطر ذهبت له لأسئله عن الدرجات

وقلت له : (( أنت قايلي أنها راح تنزل في تاريخها )) ورد علي : (( لا ماقلت لك )) وأصريت عليه ,,

وقالي : (( يمكن قلت هالشي بالغلط او كنت ناسي ولكن عالعموم راح تستحقونها في تاريخ 1-11-2010 )) ..

إذا أنت يا محمد سعيد ناسي ومرات ماتدري ,, منو اللي يدري ؟؟ ,, أروح أسئل فاروق الزنكي (( مثلاً ))

أتمنى من النقابه أن تطالب بهذا الأمر وأن يكون بأثر رجعي من تاريخ الإستحقاق ,,

تقبل مني فائق الشكر والإحترام

5. .ossc.

.ossc. بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    نعم صحيح اكثر دفعه انظلمت وانفصلو ناس كثير منها واختباراتنا غير عن الدفعات الاخر ليست اختياري بل كتابي وصعبه جدا
    الا نستحق الانصاف في قريدنا العزيز الذي طال الغيبه .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة