خالد العبيدان على طريق سالم بن صامل

الكاتب : ماني على خبرك | المشاهدات : 2,088 | الردود : 11 | ‏17 أكتوبر 2010
  1. ماني على خبرك

ماني على خبرك بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    سم الله الرحمن الرحيم
    اخواني استمتعنا جميعا بخبر ترقيات الدفعه الثالثه والاولي وادركنا بان هناك نقابه عملت هذا الانجاز بفتره وجيزه تشكر عليه

ولكن استغربنا من مسج ارسل لجميع لموظفي الشركه من الاخ خالد العبيدان يهني العاملين وقلنا معليش يحق له ربعه من الدفعه الثالثه ويهنيهم ولكن بان يتمدي في هذا الامر ويدعي بانه هو من عمل هذا الانجاز فهذا الامر لا يمكن ان ينجلي علي الناس لان ما يحصل هو تكسب ومحاوله واضحه لتلميع نفسه ولكن لدينا استفسار بسيط الست انت يا خالد من انكرت علي سالم بن صامل عندما صرح بمباركته علي اقرار الريست دي وقامت قيامتك انت والنقابه علي الرجال وقلتوا بانكم انتم من طالب وبتصريح قوي خرج حتي عن الادب بالرد على بن صامل ولكن لماذا انت حالياً تعمل ما عمله بن صامل وانت نهيت عنه هذا الامر انا اقولك ليش لانك تراهن على ادب أعضاء النقابه واحترامهم ليس لك انت شخصياً ولكن احترامهم لمن انت منهم يجعلهم لا يردون علي تصريحك ندع المجال للأخوان للرد عليك حتى تعلم بانك تعديت على صلاحيه الممثل الشرعي للعاملين خالد العبيدان نريد منك اعتذار واضح على ما اقترفته من هضم حقوق النقابه وانجازهم ولا تكون منهى على امر بن صامل وتأتي انت بمثله وعلى فكرة ترقية الدفعه الثالثه كانت استحقاق وقت وجودك انت على رأس العمل النقابي ولم تنصفهم انت ولا من معك وعندما يأتي الانجازمن النقابه الحاليه لتنسبه لنفسك هذا عيب واتقي الله بالناس لانهم فهموا الامور كلها وعلموا تماماً من يعمل ومن يحاول التكسب لتلميع نفسه
    ليست هذه شيم الرجال يا خالد

2. منطقي_واقعي

منطقي_واقعي بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    اخواني

انا اللي اعرفه ان الرجل هنأ الموظفين فقط لاغير

رئيس نقابة سابق هنأ الموظفين

ما اشوف فيها اي شي

الا اذا هو حاول انه ينسب هذه الترقيه لنفسه ويصير بطل

فهذا مرفوض

يمكن الرجل هنأ فقط لاغير
    فلتخرج النقابة وتنسب هذا الانجاز لنفسها

واذا لم يتحرك خالد وينفي خبر انتساب الانجاز للنقابة فهذا معناتها

ان الرجل

يشد على ايد النقابة ويؤازرهم بانجازهم عبر تهنئته للموظفين

والسلام ختام

3. تاجر ومفلس

تاجر ومفلس بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    امر غريب من خالد العبيدان!!

اولا ارسل مسج يبارك فيه للدفعه 3 كلها
    وهذا الخبر عار من الصحه
    لان اللي نعرفه مو كل الدفعه خذت الترقية

وثانيا مانزل شي رسمي الى حد الان.

وباختصار اللي فهمناه خالد يبي يطلع بالصورة سواء داخل النقابة او خارجها

4. ماني على خبرك

19
    0
    0

لا يا اخي العزيز لو اهي تهنئه فقط لا قلنا حق له انا يهني ولكن الرجل نسب هذا الامر له شخصياً وبتكون شجاعه منه لو قال انا اشكر النقابه على هذا الانجاز لكن هو لن يقول هذا الكلام لانه يعلم تماماً ان النقابه لن ترد له الاساءه بالمثل

شكرا للنقابه ونتمنى المزيد بالقادم بالايام

5. ماني على خبرك

19
    0
    0
    هنا مربط الفرس بيض الله وجهك هذا اللي يبيه خالد ولكن يا بو وليد ما هكذا تورد الابل

6. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    أخذ العلم الأكيد

مافي شي قبل لايطلع الكشف والشىء الأخر هو العبيد ينتظر ظم شركة نفط الكويت والتفاوض معها خلال اسبوع القادم وانه وفيه مفاوضة وتسابق على من ياتي ويضم الموضوع والكل شاهد هذا السباق وهو التصريح الكل يقول أنا اللي طالبة فيه والصحيح هو انه السلم الوضيفي يشرط على الشركة من بعد انظمام أكثر الشركات النفطية معنا ولكن العبيد يبي يسلي القريب منه في الخبر ويجعله من نصيبه ولكن ينتظر ظم شركة النفط وليس النقابة الحالية من أتت بالترقية بل التاخير وطلب تقرير لدي المحاسبة من قبل هذا القسم في مؤسسة البترول وبهذا يتم الترقية لصرف الميزانية ورفع التخصيص والميزانية لدي شركة الخدمات.

7. ماني على خبرك

19
    0
    0
    لم استطيع ان افهم شي ولكن شكراً علي مرورك وشكراً للنقابه علي جهودها

8. ابراهيم الدوسري

ابراهيم الدوسري بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

381
    0
    0

انت رجل وهبه الله نعمة العقل الذكي

تمنيت لو ان 50% من موظفي شركة خدمات القطاع النفطي يفكرون كما تفكر ، فوالله والله لما ضاع حق لأحد ، أولا وأخيرا موظفي الشركة لأن يأخذوا كما سيأخذ غيرهم من قطاعات سيتم انضمامها قريبا ، والشاطر يفهم .

دمت بووود

9. طائر الاحزان

طائر الاحزان بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    السلام عليكم
    ياجماعه انا اشوف المسج عادي جدا" مجرد مباركه ,
    وفي فرق بين مباركة خالد وتصريح سالم . لان خالد دز مسج للموظفين مباركه . والاخ سالم ناصر تصريح رسمي بجريده رسميه . والفرق واضح .
    اما ان خالد ينسب هذه الترقيات له هذا امر مرفوض .
    اما بالنسبه للترقيات ياجماعه مقرينها من زمان بالسستم بس صارت مشكلة منصب الرئيس التنفيذي وتأخرت يجماعه القريد مقر الشهر اللي طاف والنقابه ماصارلها شهرين يعني هذا خالصين منه الشركه . وانا ما اشوف اي تحرك من النقابه بخصوص القريد مجرد اجتماع اجتماعين جابو قريد مو صحيح ولاتدش العقل ونتمنىالخير بقبال ان شاء الله .

10. صوت الحق يعلو

صوت الحق يعلو بـترولـي جـديـد

45
    0
    0

عجيب امرك مسج العبيدان امر عادي

وتلف ودور حول النقابه كي تقول ان القريدات مقرينها من زومان يعني مالها شغل النقابه

طيب انا بظم صوتي لصوتك وبقول ان النقابه مالها شغل

لكن تنكر ان اوجيهم اوجيه خير اللي من انجحوا والاخبار الطيبه نسمعها من كل موظف

خالد العبيدان لو كان عنده فعل كان سواه يوم كان على الشداد

لكن الحين نقوله الكذب امامك والقبر قدامك اتق الله لاتشكر بمالم تفعل

اشكر كاااااااااااااااااااااااااااافه العااااااملين بنقابه

الاوفيا وبيض الله وجيهكم والا الاماااام

11. Bo7MoOoD

Bo7MoOoD بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    اتركوا هالامور يا شباب

يا اخوان انتوا سويتوا سالفه على الرسالة وما كان له داعي هالكلام كله وانا اقول الكل عنده عقل ويعرف منو الي جاب الترقية سواء النقابة او خالد او النقابة السابقة والحمد الله ان الترقية حصلت وهذا المهم

اما بخصوص النقابة انا اعيب عليها انها ما تثبت اعمالها بالمنتدي بشكل واضح وجلي للجميع وهذا لازم يصير على شان الكل يعرف انجازات النقابة من اجل المصلحة العامة بدون الدخول في حوارات مالها داعي

اما مباركة العبيدان للدفعه هذا شي طبيعي من رئيس نقابة سابق للموظفين بس التوقيت كان غلط ان سبق تصريح النقابة والنقابة خافت تصرح قبل لا يصير الامر رسمي خوف من ان الشركة تغير القرار اوا تاخرة وما تقدر النقابة تصرح الا لما يصير القرار نافذ ورسمي

وتحياتي للجميع

12. صوت الحق يعلو

صوت الحق يعلو بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    اما بخصوص النقابة انا اعيب عليها انها ما تثبت اعمالها بالمنتدي بشكل واضح وجلي للجميع وهذا لازم يصير على شان الكل يعرف انجازات النقابة

اتفق معاااااااااااااااك في هذا

آخر تعديل: ‏22 أكتوبر 2010
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة