رفض او قبوووووول الــ Koc

الكاتب : KUWAITI_999 | المشاهدات : 826 | الردود : 5 | ‏14 أكتوبر 2010
  1. KUWAITI_999

KUWAITI_999 بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    السلام عليكم

شباب ابي رايكم ونصيحتكم باللي بقوله

انا موظف بالقطاع الخاص (عقود المقاولين) وصارلي سنتين .. والحمدلله مرتاح بدوامي .. وبعد مانزل اعلان الشركة عن وظايف قدمت والحمدلله صار النصيب وتم القبول بشركة نفط الكويت الـ KOC .. ودقوا علي علشان توقيع العقد النهائي

بس .. المشكلة اللي انصدمت منها قيمة الراتب اللي حاطينة وااااااااااااااايد اقل من راتبي الحالي واقل بعد من راتب الوزارات الحكومية ؟!!! هذا بالنسبة للمكان اللي مختاريني فيه

سالتهم عن سنتين الخبرة .. قالوا وقت اضافة القريدات يجدمونك على غيرك لان عندك خبرة .. وهم سالتهم عن التحويل من قسم الى قسم ثاني قالوا مو اقل من 3 سنين يالله تحول !!!!!

قالولي لا تستعيل بالرفض .. لأن في زيادة ياية بالطريج والزيادة مو اقل من 200 دينار للعموم !!! هذا اللي قالوه

فـــ ابي رايكم بالموضوع .. ونصيحتكم لي

والف شكر مقدماً

2. الدكتوري

الدكتوري بـترولـي نشيط

120
    0
    0
    الله يوفقك اخي الكريم ويسهل لك امرك

انا ماعندي صراحة خبرة بهالموضوع لكن بقول لك اذا انت شهادتك دبلوم او مهندس ومرتاح بمكانك قيم نفسك اذا مع الايام شايف انه دوامك راحة وفيه مجال كبير انك تترقى ويزيد معاشك وشهادتك مثل ماذكرت لانه القطاع الخاص امتيازات افضل
    وفوق هذه اذا في يوم من الايام تعبت من القطاع الخاص او بتنقل للشركة اخرى فشهادتك وخبرتك تسهل امورك اكثر وتعطيك حق التميز عن غيرك اما اذا شهادتك اقل مما ذكرت انا سابقا وعلى كلمهم راح تجيك زيادة فالقطاع الحكومى افضل لك
    وانشالله الاخوان مايقصرون بردودهم

هذا الكلام اجتهاد من لاتعتمد عليه فهو يحتمل الصواب والخطا

ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

ووفقك الله لما يحب ويرضى

3. غراابيل

غراابيل بـترولـي نشيط جدا

383
    0
    0
    اخوي KUWAITI_999 انت شنو وظيفتك بالعقود ؟
    عامل حفر ولا سايق ولا ...ألخ ؟

وعسى الله يوفقك

4. KUWAITI_999

KUWAITI_999 بـترولـي جـديـد

36
    0
    0

عزيزي .. وظيفتي بالعقود Technician ( فني )

اشكرك .. والله يوفق الجميع

5. sascoo

sascoo بـترولـي نشيط جدا

والله ياخوك العقد له ةمده وينتهي وهذي وظيفه ثابته واول شي تبدا بمعاش ضعيف صح بس بعدين راح يصير قوي توكل على الله ودش لان الفرصه تجي مره وحده وتقبل مروري

6. ابو ريتاج

ابو ريتاج بـترولـي نشيط جدا

190
    0
    0
    والله يخوك نصيحه لله دش ال كى يو سى وتوكل ترا والله انها فرصه وجاتك ---بعدين العقود مثل ماقال الاخ اللى قبلى مده وينتهى وراتب ثابت لكن الكى يو سى راتبها متزايد والله يوفقك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة