صلاة الجمعه بميناء عبدالله

الكاتب : النوخذه | المشاهدات : 934 | الردود : 5 | ‏9 أكتوبر 2010
  1. النوخذه

النوخذه بـترولـي مميز

517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    السلام عليكم
    لي متى ما في امام بمسجد ميناء عبدالله
    بس حق يوم الجمعه حرام الي قاعد يصير ايام الانقليز مسوين بيت حق الامام واهله وكلنا نعرفهم
    لي متى جماعة الشفتات ساكتين احنا قسم الصيانه قليل ما يصادف دوامنا في يوم الجمعه ولكن انتوا يا الابريشن يا المختبرات شدوا حيلكم وطالبوا الجمعه الي طافت مسكين احد الاخوه العرب قام وخطب فينا وجزاه الله الف خير
    بس الرجال مو مستعد والله قدره وكمل الخطبه بس الموضوع ما ينسكت عنه لي متى واهل الشفتات اهم اكثر ناس محتاجين امام وخطيب جمعه
    والله المستعان

2. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

بارك الله فيك....... بس يتراوالى الامر فيه تفصيل اكثر اسال اهل الفتوى واهم يفيدونك.......

3. إعلامي قديم

إعلامي قديم بـترولـي نشيط جدا

195
    0
    0
  4. النوخذه

النوخذه بـترولـي مميز

517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    المسجد كبير طال عمرك وفيه منبر مثل مساجد اول الجيري ان جانك خابرهم ومفروش وتكييف وديكوره القديم الحلو ومتعوب عليه بس المشكله بخطيب الجمعه وايام الشت داون ينترس المسجد يعني يوصل العدد الي 200 شخص اذا مو اكثر

5. Petrolawe

Petrolawe بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    Kuwait
    المسجد متكامل اي نعم وما ينقصه الا التفاته من قبل الاداره الموقره ولا بيكلفهم من ميزانيتهم الشخصيه وما اعتقد في احد بيعترض على ترميم المسجد او توظيف امام ليوم واحد في الاسبوع ووزارة الاوقاف ماعندها مانع (اعتقد) بتوفيره

لكن ربعنا يدورون بونص ما يدورون اجر...والله اعلم

6. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    في السابق كان هناك امام راتب ..... للمسجد
    المطلوب هو امام مع التفاتة للمسجد ...حيث فيه تشجيع لموظفين الصباحي الصلاة جماعة .....

والسيد محمد غازي لم نعلم عنه الا حب الخير والتشجيع عليه ،،،، فكلنا أمل في السيد أبو غازي آن يقوم بدعم هذا المشروع الخيري ...لعل الله يحفظ آهل المصفاة بعمل هذا الخير ،،،،

فصنائع الخير تقي مصارع السوء

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة