أين النقابات من هالقرار المجحف بحق العاملين

الكاتب : malotaibi | المشاهدات : 1,625 | الردود : 9 | ‏6 أكتوبر 2010
  1. malotaibi

malotaibi بـترولـي نشيط

113
    0
    0
    نستغرب صمت النقابات من هذا القرار الظالم بحق العاملين ، وبصمت غريب جدا أن لا أحد من النقابات يتحدث عن هذا الظلم الواقع على العاملين للاسف صبت اهتمامها بالعروض والخصومات على حساب المطالبة بحقوق عامليها ، فأين أنتم يا نقابات وبأي حق يتخذ قرار بهذا الشكل ونجد أمامنا الصعوبات لتعديل أوضاع العاملين الذين حصلو على شهادات جامعيه ، إليكم هذه القرارات التي نتمنى نجد إجابه من نقاباتنا الموقرة :

1- تقديم اختبار لغة اجنبية ، علماً بأن التخصص والشهادة والدولة التي تخرجنا منها باللغة العربية !
    2- عدم اختبار الذين تخرجوا من زملاؤنا بفصل واحد واعتماد شهاداتهم ، وهذا دليل عدم مساواة !
    3- المطالبة باجتياز اختبار اللغة الاجنبية بنفس درجة النجاح بين الذين تخرجوا من جامعات اجنبية وتخصص باللغة الاجنبية وبين الذين تخرجوا من جامعات عربية وتخصص باللغة العربية !!
    4- تغيير درجة اجتياز اختبار اللغة الاجنبية ثلاث مرات في السنة وذلك دليل على التخبط في اتخاذ القرار ، في البداية كانت درجة الاجتياز 30 وبعد ثلاثة اشهر تم زيادة النسبة إلى 35 وبعد ثلاثة أشهر تم زيادة النسبة إلى 40 !! نتخيل أن اختبر أحد العاملين واجتاز بنسبة 35 واعتمدت الشهاده ، وبعدها بيومين تقدم أحد زملاؤه وتقدم بالاختبار حصل على نسبة 38 أكثر بثلاث درجات من الاول ولا يتم اعتماد الشهاده ويعتبر راسب بسبب تغيير القرار !! شيء مضحك مبكي .

وللعلم الاختبار يتكون من 100 سؤال وكل سؤال يجب أن يكون وقت الحل 15 ثانيه فقط ، وكل ثلاثة أجوبة خطأ تمسح منك درجه :rolleyes:

فشعار نقاباتنا أصبح الصمت والاكتفاء بالعروض والخصومات ، فقزروها خصومات يا أصحاب الشهادات :(

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اخوي العتيبي اي نقابه تقصد ؟؟

واعتقد ان هذه الشروط من مؤسسة البترول وتطبق على جميع الشركات

3. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

الامور تتصعب اكثر واكثر

4. malotaibi

malotaibi بـترولـي نشيط

113
    0
    0
    اخوي كل النقابات في القطاع النفطي

5. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0

يا اخوك كلنا دخلنا الشركة وامتحنا انجليزي .. اذا انت مو قادر تجيب 40 من 100 وانت موظف قديم في الشركة فالله يعينك

شد حيلك وادرس وتعلم انجليزي ولا تقط كسلك على غيرك وعليك بنفسك

والله يوفقك

6. malotaibi

malotaibi بـترولـي نشيط

113
    0
    0
    اخوي شكلك من اعضاء النقابه ومستحي تبين نفسك

الموضوع ماهو موضوعي اختبر انجليزي والا اشد حيلي ، الموضوع مبدأ ومساواة بين الموظفين اتكلم عن التخبط في القرار ، شنو تعليقك كل شهرين يزيدون النسبه ؟؟

وشنو تعليقك اعتمدو شهادات الفصل السابق بدون اختبارات ؟؟

الموضوع نبيه عداله بين الموظفين مو انجليزي ونسبه

اعتقد وصل الهدف من الموضوع

بعدين انت قلت اختبار حق اللي توه توظف مو حق اعتماد شهاده معتمده من التعليم العالي يعني دوله داخل دوله

7. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0

انا ماني عظو بالنقابة ولا اتوقع اني معاك في الشركة لأني من اوسكو وتقدر تشوف مشاركاتي وتعرف عني

بعدين المساواه موجوده والكل يقدم امتحان حالك من حاله ، وتغيير النسبة مافيه شي الجامعه والتطبيقي والضباط كل كورس يرفعون ويغيرون النسبة شنو المشكله .. تقدر تقول الطلبة اللى قبلي نسبتهم اقل ؟!!

واذا تغيرت النسبة ؟!! كانت 35 وصارت 40 انت اذا موظف قديم وبالشركة وماتعرف انجليزي الصراحه مشكلتك انت مو مشكلة الشركة والا النقابة

الزبدة .. وانت ادرس وعلم نفسك انجليزي لو على حسابك ترا اللى خلصوا موبأحسن منك ولا تلوم الناس وانت العيب فيك

8. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    بعد ناس شارية الشهادات ويبون يصيرون جامعيين

9. malotaibi

malotaibi بـترولـي نشيط

113
    0
    0
    اول شي اخوي lpG للاسف مقارنتك مو صحيحه يزيدون النسبه بالضباط وتقول نزلو النسبه ،، انا بعطيك مثل ببسطها لك لو صاحبك يقدم على نفس الدوره الضباط مثلا ويجيب النسبه المطلوبه وقالو مبروك ناجح وانت قدمت على نفس الدوره لكن انت دورك بالاختبار بعده باسبوع وجبت اكثر من صاحبك بدرجتين تقريبا ويقولون لاا انت مو ناجح زدنا النسبه ،، بالامانه ما راح تشعر بالظلم خلك حقاني

ثاني شي تقول بالشركه ما تعرف انجليزي اللي يسمعك يقول اللي بالشركه بلابل انجليزي خل الطبق مستور وانت شكلك اولهم مع احترامي لك ،،

اما الاخ laramlbe اعتقد اسلوبك عيب تتكلم بهالطريقه وناس شاريه شهادات اول شي حنا ناس نخاف ربنا وكلن يرا الناس بعين طبعه
    ثانيا اعتقد اختبرونا تخصص ونجحنا فيه فلا تتهم الناس على كيفك وتدخل بالذمم

10. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    شكلك منفعل .. ماله داعي تنفعل الله يهداك ويصلحك ويرزقك

اسمحلي مقارنتك مو صحيحه .. اذا بين امتحان وامتحان اسبوع تغير الكلام ، يمكن يطلع القرار اليوم بتغيير النسبه مو معناته ننطر حضرت جنابك تمتحن بعد اسبوع علشان انطبق عليك القرار

اذا انا ضعيف لدرجة اني "ادقر" على خمس درجات مره 33 ومره 38 والنجاح 40 .. انا الوم نفسي اروح اتعلم وادرس وادش دورة واقوي نفسي

اذا مو قادر تجييب 40 من 100 هذي مشكلتك مو مشكله النقابة او المؤسسة او الشركة .. ادرس واترك عنك غيرك :) ترا غيرك جاب 60 و80 بعد ومحد يزعل الا الفاشل اللي يبي يبرر فشله ويدورله شماعة

انا شخصيا نسبتي 91 % بالثانوية وما توفقت بدراسة الصيدلة برا ورجعت الكويت توظفت بوزارة وحاليا باوسكو .. والحمدلله على كل حال

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة