هذا أول الخير في فشل النقابة

الكاتب : بومبارك | المشاهدات : 1,514 | الردود : 11 | ‏4 أكتوبر 2010
  1. بومبارك

    بومبارك بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    شباب من منكم لم يعرف خدمة المسجات وهي عبارة عن شريان التواصل والترابط بين الموظفيين على سبيل المثال في (الوفيات _ الأعراس _ الأجتماعات _ الغبقات _ الأستفسارات) كانت تخدم الشباب بنسبة 100%100 أنا لم أعرف عن الأعراس ولا الأنتخابات إلا من المسجات وكانت بالمجان مجرد تعطيهم الرقم الوظيفي ويعلنون على خدمة المسج وكان بالمجان وبالاصح على حسابك من الاستقطاع 3دنانير وبعدين جاء رئيس النقابة ومنعها وجعلها بفلوس يعني الصفحة المسج 25 دينار وصفحتين 50دينار يعني هذا صار يوميتي ولا بالأصح ترفل تايم ليش تجعلونها بفلوس ومع أنها تفيد الشباب وتجعل التواصل بينهم وهم في مختلف الاماكن والاوقات ولا يتقابلون ولايحصلوا على رقم بعض زملاهم وهذي الطريقة تسهل عليهم العنوه لماذا منعتوها ولاتقولون وتبررون بأن تستقل من قبل أحد ولا أحد ِيقدر أن يستقلها في عمل أخر لأنها محسوبة ومسجله البيانات والتواريخ والرقم الوظيفي ولكن بعد ماخلصت يارئيس النقابة من مرادك ووصولك الرئاسة منعتها حتى لايعرف الشباب على كثير من الأخبار وجهل الأمور وحنا أولا بالأستقطاع منكم في دعاياتكم بالصحف ونود أن نعرف أين تذهب الأستقطاعات وهي مثابةفلوس كثيرة لانعرف أين تذهب ومايعمل بها من أنجازات.
     
  2. تاجر ومفلس

    تاجر ومفلس بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    الحين خليت كل المطالب المهم ورجعت للمسجات!!

    يا اخي العزيز انظر للامور المهم والمطالب الدسمه..لاتقولي مسجات؟؟

    واذا انت راضي بخدمة المسجات انا من الناس اللي موراضية

    اللي وده يعزم على عرس خله يدفع من حسابه الخاص

    استقطاعاتنا هذي ماستقطعناها الا لخدمة الموظفين جميعاا مش خدمة شخصية

    ولا اقولك شرايك نحول النقابة لمكتب افراح ومسجات وبالمره يدزون كروت دعوه عن طريق مندوبيها

    ياخوي كلنا موظفين ومانبي الا المطالب اللي هي في صالح الموظفين(ترقية_زيادة_سلم وظيفي.....الخ)

    خل منك المسجات وسوالف لاتسمن ولاتغني من جوع...

    وابعد عن مصالحك الشخصية كل مواضيعك وكتاباتك حش في النقابة والرئيس ..اذا بينك وبين الرئيس شي تصافو برا مو هنيه عند الملأ

    واتمنى ان مايكون لك مصلحه في موضوع المسجات...لان المسجات كانت في مصلحة شخص ماا...يشتري مسجات ويبيعها على النقابة بسعر دبل اعتقد فاهمني يالحبيب
     
  3. الصنفره

    الصنفره بـترولـي نشيط جدا

    198
    0
    0
    قرار مايستحق النقاش يابومبارك



    وموضوع بسيط جدا وترا الصفحه بخدمات الاعلان الثانيه على 70 و 80




    واعتقد ان النقابه يبون من خدمة المسجات وسيلة دعم لهم ومصدر دخل وهذا من حقهم
     
  4. k.n.1984

    k.n.1984 بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    الله يهديك يابومبارك من اول ماقربت الانتخابات وانت مجننا بالمنتدى كل شوي وانت حاش في الناس

    يااخي حط موضوع نستفيد منه او لا عاد تكتب في المنتدى او دق على اعضاء النقابه مباشره وكلمهم

    لاتكلم من ورا الرجال لان ماراح يجيب نتيجه بس تاخذ ذنوب ولا تضلم الناس لايدعون عليك وتجيك حوبتهم

    اشــــــــــــغـــــــــــــــــــل وقـــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــك بـــــــالاســــــتـــــغـــــــفـــــــار
     
  5. e3lamy

    e3lamy بـترولـي جـديـد

    24
    0
    0
    اذا تقصد اعلان زفاف او وفاة
    فهذا في غير اختصاص النقابة

    اذا تقصد الاخبار فمن حقك ان توصلك الاخبار اول بأول

    لكن المناسبات تبي يدفعون عنك بفلوسنا طلبك غريب عجيب
     
  6. بومبارك

    بومبارك بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    سريعين الدفاع

    أولا ليس لي مصلحة والله لا أعرف من يرسل المسجات وليس له معي معرفه والشيء الثاني من تراخى عن الصغير ه عجز من الكبير هوعن الترقيات موجوده في درج العبيد وهذا الخبر أنا أكده لكم لدفعهة الثالثة وعندي خبر فيه ولكن العبيد يبي يساوم شيء بشيء يتبع سياسة عطني وعطيك وإذا ما أخذتوا الترقية خلال هذه الأشهر ترى ما أعرف شي عن الأدارة ومناحية الخدم ه كم يستقطع وكم من حساب وأين مصاريف النقابة وأين تذهب الأموال وضحلي وخل عنك الدفاع عن فلان وفلان أن يكون قريب منك ولا أبن عمك وأنا ليس بيني وبين أحد شي ولكن هذا حقي وليس أنت من تعلمني بمطالبي وعلمني يأخي العزيز عند الجمعية العمومية فيكم أحد سأل عن المسروفات وعن الأموال والحساب ولا بس منشغلون كيف يكون بأبن عمي نقابي ويدخل أبن عمك النقابة مجرد أسم والقيادة مع الشاوي ويتتبعة قطيع الأغنام وعلى قولت المثل المصري (تيتي تيتي زي مرحتى زي مجيتي) وخلصة فترة النقابة ونقول فلان كان نقابي ويقول الغير شلون يقول السنة الفلانية ويرد علية صديقة مسمعنا أسمه من قبل يرد المدافع يقول والله أنه طيب ويقول السائل شلون يقول لاينشبنا في اقتراحتنا ولا يعاند وكله ساكت وأكثر الأيام لم يحضر الأجتماعات ويرد السائل والله كفوا يستاهل هذا النوعية أن يدخل النقابة والله يكثر من أمثالة حتى نسيره على مصالحنا وأنا اقول وجهت نظر وليس حمل على أحد بل لمصلحت الجميع فقط والايام توأكد ذالك.

    ليس كل من قال الحق حاقد ولا ضد احد بل هذي حجة الضعفاء
     
  7. تاجر ومفلس

    تاجر ومفلس بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    لقد تشعب الموضوع اكثر من اللازم..

    واتمنى ياصاحب الموضوع ان تحدد جانب معين لمناقشته وان لا تتفرع!!

    وقد بانت الاهداف والنوايا..

    والله يعطيك على نيتك
     
  8. free kuwait

    free kuwait بـترولـي نشيط

    116
    0
    0
    اخي الكريم بومبارك كل الشكر والتقدير لك

    اعتقد انه النقابه السابقه كانت ترسل المسجات بالمجان وهذي تعتبر خدمه من النقابه الى الموظفين وهذا طبعا بدون منه على الموظفين
     
  9. بومبارك

    بومبارك بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    هذا هو الصحيح

    مدام النقابة السابقة عاملة بالمجان ليس يقطعون الخدمة مدام الكل مستفيد منها هذا هو المقصد يابو بانت النوايات تفكيرك محدود أقول روح محد مضيع الشركة والنقابات إلا شاكلتك بس همهم لاتقول شي ولو صح عن رفيقي




    وأقولك (أن الأعمال لبنيات وكل أمرئن وما نوى)
     
  10. تاجر ومفلس

    تاجر ومفلس بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    مدام انك حافظ الحديث اخي الكريم طبقه مع نفسك

    وبالاحرى انصح نفسك قبل لاتنصح الناس

    واترفع عن الرد عليك وعلى اسلوبك السوقي

    الذي ان دل دل على اخلاقك
     
  11. ابراهيم الدوسري

    ابراهيم الدوسري بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    381
    0
    0

    لا مانع من عودة خدمة الرسائل ولكن ( بشروط وضوابط ) تمنع استغلالها لشخص او فئة معينة ضد اخرى مع عدم حكرها على شركة معينة لكي تستفيد ماليا .

    ارى ان تقوم النقابة بوضع هذه الشروط والضوابط وتطبيقها


    دمت بود
     
  12. بومبارك

    بومبارك بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    هذا هو الصحيح

    نشكر الأخ ابراهيم الدوسري على رأية الصحيح بأن ترجع الخدمة بضوابط وهذي هي خلاصة الموضوع ونكرر الشكر لله ثمن لك.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة