$$$ ادارة التسويق المحلى فى ورطه $$$

الكاتب : knpc70 | المشاهدات : 1,303 | الردود : 7 | ‏2 أكتوبر 2010
  1. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0

كنا فى فتره سابقه قد تطرقنا فى هذا المنتدى الطيب الى سوء ادارة التسويق المحلى

وقد بينا ان هناك سياسه يتم تطبيقها سوف يترتب عليها مشاكل عده ومن ابرزها تسليم المقاول

لمحطات فى التسويق المحلى وكنا قد حذرنا منها فى وقت سابق وقد حدث ما حذرنا منه حيث اضرب

عمال المقاول ورفضوا اكمال العمل فى محطه 35 مما تترب عليها ان ترجع المحطه الى عهده البترول وتشغيل

المحطه اوفر تايم ثلاث شفتات مما تسبب فى خسائر كبيره على الشركه والسبب قرار غير مدروس والاصرار عليه

اخيرا : نتمنى من مدير التسويق المحلى ان يعيد اجتماعات التواصل مع الملاحظين ويستمع منهم جيدا حتى يعمل

معهم فى منظمة يسودها روح الفريق الواحد

2. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

اخي العزيز سؤال اود طرحه لك وباللون الاحمر
    بصفتك شخصيا طلبت مقابله المدير التسويق المحلي ورفض مقابلتك لتتمني ان يستمع المدير التسويق المحلي للملاحظين ويستمع لهم من باب العلم المدير التسويق المحلي له صدر رحب بالاستماع للكل وحل اي معوقات تصادف الزملاء وشكرا

3. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    الاخ العزيز
    اجتماعات التواصل لم تنقطع معنا حتى يعيدها مدير الدائره واخر اجتماع تواصل مع مراقب القطاع قبل اسبوعين تقريبا .

ويتم ابلاغنا عن اجتماع التواصل من قبل مراقب القطاع بموعد الاجتماع ويكون باحدى محطات القطاع ولا يتم ابلاغ من هو باجازه او لديه تفرغ او لديه طبيه .

ان كنت لا تعلم فتلك مصيبة وان كنت تعلم فالمصيبة اعضم

4. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    الاخ العزيز
    اجتماعات التواصل لم تنقطع معنا حتى يعيدها مدير الدائره واخر اجتماع تواصل مع مراقب القطاع قبل اسبوعين تقريبا .

ويتم ابلاغنا عن اجتماع التواصل من قبل مراقب القطاع بموعد الاجتماع ويكون باحدى محطات القطاع ولا يتم ابلاغ من هو باجازه او لديه تفرغ او لديه طبيه .

ان كنت لا تعلم فتلك مصيبة وان كنت تعلم فالمصيبة اعضم

5. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0

اليس الاولى نحن من المقاول ليش الحسد ليش يتم ايقاف اليوم السادس

ليتم تنفيع المقاول صج لقالوا الرزاق بالسما والحاسد بالارض

6. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

مساء اخير

بودي اسال سؤال اخي العزيز
    انت تكلمت بخصوص المحطه المذكورة وان تم تشغيلها اوفر تايم ثلاث شفتات وقلت انها تسبب خسائر للشركه
    طيب لما طالبت وقلت ليش يتم ايقاف اليوم السادس ماهو المعروف ان اليوم السادس يعتبر اوفر تايم يعني تسبب كذلك خسائر للشركه صح ولا انا غلطان ولا هذا شي وذاك شي اخر والمعروف ان القطاع المتواجد فيه ومن فترة كبيرة تسبب خسائر للشركه بسبب الاضافي واليوم السادس واعتقد انت ماتبي خسائر للشركه مثل ماذكرت واعترضت باول مشاركتك وقلت تم تشغيل المحطه المذكورة ثلاث شفتات افر تايم مما تسبب خسائر للشركه

وتحياتي لك بالاخضر

7. محطات الوقود

محطات الوقود بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    اخ كشاف من اين اتيت بهذا الكلام اجتماع تواصل ، فنحن لم نبلغ بأي اجتماع تواصل لا مع مراقب او ادارة
    تصدق اخ كشاف اول مره اعرف ان في محطة يتم الاجتماع فيها مع الموظفين ، اي محطه التي تتسع للموظفين ، خل كلامك شوي بالمعقول ، ممكن ان اجتماع التواصل مع اخ كشاف وفئه محدوده بالموظفين ، اليس المفترض ان تبلغنا الادارة عن طريق البريد الاكتروني بأي اجتماع ، شخصيا لم استلم ولا مرة بدعوة لاجتماع الفواصل

8. بوطلال

بوطلال بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    انا بزيد شغله من عندي لايتم ابلاغ من هو بأجازه او لديه تفرغ او لديه طبيه او (مزرق ) وتارك المحطه اتمنى اعرف وين تداوم حتى اتأكد انك متواجد دايما في مقر عملك . عجيييييب أمرررررك والله

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    5,650
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    644