يانقابة أمسكو اعضائكم

الكاتب : وبعدين معاكم | المشاهدات : 4,104 | الردود : 42 | ‏29 سبتمبر 2010
  1. وبعدين معاكم

    وبعدين معاكم بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نقابتنا العزيزه على قلوبنا

    يعلم الله اني اعزكم واثمن جهودكم

    ولكن المشكله حين يكون هناك عضو غير كفؤ ان يكون عضو نقابه

    وذلك لانه يتبع مصالحه الشخصيه ويهيج العمال في سبيل تحقيق مكاسبه الشخصيه

    نحن في المنطقة الثانيه في مصفاة الأحمدي ابتلانا الله بواحد من هذي النوعيات

    عضو يحاول ان يصور للموظفين انه يسعى للمصلحه العامه وفي الحقيقه هو لا يسعى الا لمصلحته الشخصيه

    .......

    هناك اتفاقيه قديمه بين النقابه والشركة تنص على استلام الموظفين وحدتين للحصول على درجة مشغل غرفة تحكم وقد قمنا نحن مجموعه من الموظفين في هذه المنطقة بأستلام وحدتين على أمل الحصول على الدرجه ان شاءالله .

    ولكن الاخ عضو النقابه بعد ان وصل دوره يرفض هذه الاتفاقيه لانه لا يريد استلام وحده ثانيه او بالاصح لا يستطيع ويحاول ان يحصل على الدرجه على وحدته القديمه اليوتيلتي .

    طيب ماذنبنا نحن الذين تعبنا واستلمنا اكثر من وحده ؟؟ تريد انت ان تستلم في اليوتيلتي ونحن في السلفر مثلا؟

    لا يعقل يا جماعه ان يجير العمل النقابي لمصالح اعضائه ...

    وانا متأكد لو ان الرئيس او نائبه يعلمون بهذه الحقيقه لما وقفوا مع هذا الشخص الذي يزور الحقائق ويأتي بكتب موقعه من اشخاص على شاكلته ..

    ولكن الحقيقه ان هناك عدد كبير جدا من الموظفين كتبوا كتاب يرفضون فيه هذا التصرف بالمقابل ويطالبون بأن تكون الأولوليه لهم .

    وبالتالي فقد وضعكم في حرج مع الموظفين ... ونحن نعرف مواقفه جيدا ومتى يصحوا من غيبوبته .. ( طبعاً اذا فيها مصلحه شخصيه )


    اذا كانت هذه سياسة النقابه فنقول على النقابه السلام
    واذا كانت النقابه لا تعلم فأتمنى ان تدرك الأمر بعد هذا الموضوع وتمسكون عضوكم.
     
  2. وبعدين معاكم

    وبعدين معاكم بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    للعلم هناك كتاب موقع من مجموعه كبيره من الموظفين وسيتم تسليمه للنقابه ونسخه للإدارة
     
  3. المشموس

    المشموس بـترولـي نشيط

    53
    1
    8
    هههههه

    مشكله بزر وشايف درجه وفلوس وكسلان لا يستلم
    واللي وراه يمشيهم على كيفه ... يمين يمين يسار يسار ؟؟
     
  4. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    بالله يا كاتب الموضوع اذا ماعليك أمر اذا الشخص اللي تقول اخذ الدرجه على وحده بس ياليت تبلغني عشان آخذ انا الدرجه

    لان صارلي 7 سنين وداخل بالسنه الثامنه وانا مستلم غرفة تحكم وانا بنفس الميناء بس مو عندكم

    تقبل مروري
     
  5. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    لاتعليق!!!اخاف اشارك يقلوون عنى حاقد...لكن اللى اعرفه والمفرووض ان الاداره ماترد عليه ..او بالاحرى المسؤول يكوون عنده قرار .....الله يعينكم ..مع تحفظى بكلمة البزارين وشطبها
     
  6. admin

    admin إدارة المنتدى

    383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    السلام عليكم

    تم تعديل بعض المفردات في هذا الموضوع
    ونرجوا من كاتب الموضوع والاخوه المشاركين الألتزام بقوانين المنتدى
     
  7. كاتب

    كاتب بـترولـي نشيط

    133
    13
    18
    اسمحلي اخوي كاتب الموضوع
    ولكن اغلب النقابيين مادشوا النقابه الا عشان مصالح خاصه
    ويمكن 99% مصالح خاصه
    خلوا الناس ترزق الله
     
  8. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص


    أثبت.. ونكون لك من الشاكرين.
     
  9. R-ALHAJRI

    R-ALHAJRI بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
    تاييد ودعم كامل لعضو النقابة المذكور اللي ماقصر مع العموم في منطقته بس للاسف ((لمصالح شخصية ))للبعض قامو يكتبون بعضوية جديدة تحت اسم مستعار يطعنون في لزميل لهم سعى لمصلحة الكل بدون استثناء.
    اعتقد كلامي واااضح -يا رجاجيل اكتب اسمك وتكلم بصراحة والحق ماينزعل منه
    راجح الهاجري
     
  10. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    كفو والله يالهاجرى والله انك زلم واللى يطعنون فى خويهم بعد اللى سواه لهم اعتقد ما يستحى على وجهه
    والله انا عرفت الرجال اللى يتكلمون عنه من الاخ الهاجرى
    واللى يتكلمون عنه رجال ونعم وضحى بنفسه على شان ربعه واللى مو مصدق يسأل اى واحد ثقه فى الوحده
    وانا اقول لكاتب الموضوع انت تعرفه وتقدر تكلمه على طول بدون واسطه بس انا ادرى انك ما تقدر
    بس والله عجبتنى يالهاجرى
    ارد واقول والله انك زلم
     
  11. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    انا اتوقع انت اللى يمين يمين يسار يسار
    لا وازيدك لو قالو ا لك اكذب واشهد زور ما عندك مشكله
     
  12. A.ALAWADHI

    A.ALAWADHI بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    يا كاتب الموضوع اذا بديت موضوعك حب الى النقابه معناه ان كلامك كل كذب في كذب وانت اتشكك في عضو وقف وقفت رجال معاكم في كل شئ لكن اذا تبي مصلحه حقك هذا شئ ثاني ...............................

    لو كان كلامك صحيح عن النقابه ليش خايف وكاتب اسم مستعار



    وبعدين هذي النقابه اشرف واحسن نقابه في تاريخ البترول

    مو انت ولا غيرك اشكك في نقابه نزيه و15 عضو كل واحد فيهم

    احسن من الثاني .

    وانا علي العوضي وانا مستعد ارد على اي انتقاد.
     
  13. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص


    جاك الموت يا تارك الصلاة.. كلام عين العقل
     
  14. مظفر قوم

    مظفر قوم بـترولـي نشيط

    62
    0
    0
    اولا الله يعطيك العافيه على المكتوب فى حق النقابه
    طبعا انت بديت فى المدح ومن ثم الذم وهذا من النفاق الكتابى
    وثانيا انت تذم فى شخص يعلم الكل انه الرجل الذى خسر المسؤولين بسبب زملائه واخوانه فى نفس الوحده
    وبالمناسبه هذا الكلام ينطبق عليه المثل لا ترمى الا الشجره المثمره نعم الشخص الذى تتكلم عنه نعرف انه مثل الشجره المثمره لكل زملائه بالثمر الطيب ونعرف انه ثمر هذه الشجره مر وعلقم على بعض المنافقين (انا ما اقصد الكاتب)
    واود ان اكتب كلمه فى حق هذا الرجل ( --) طبعا هذه الاحرف (طبعا انا رفعت الحرفين ) تمثل رجل وكلمة رجل قليله فى حقه من وجهة نظرى
    طبعا هذا الرجل نعرفه من قريب وليس ببعيد لكن يعلم الله انه كسب محبة الكثير فى الRMP وعرفنا عنه انه لا يسعى للمصالح الشخصيه ولكن لمصلحة زملائه وهذا بشهادة الكثير من الاخوان معه فى الوحده من كبير وصغير بحيث لم نجد واحد يذم هذا الشخص حتى فى السر
    ونحن نتوقع من موضوعك هذا خيارين
    الخيار الاول هو الحقد على هذا الشخص المحبوب من زملائه
    والخيار الثانى انك تكتب لشخص يعلمك طريقة الكتابه والذم فى زملائك
    ونحن نعرف ان الرجال فى الوحدتين بينوا للعمال انهم رجال على قلب واحد ولا تغيرهم المناصب فى ذلك اليوم المشهود (الاضراب ) وليسامحنى الرجال فى الوحده اذا كان منهم من يدعى الرجوله ويطلق التهم والطعن فى زميلهم وبالنسبه للكتاب الذى تودون ان تقدموه نحن نعرف انكم لم تجدوا من يوقع عليه وطبعا حسب معلوماتى البسيطه انكم (صغركم فى عيون زملائكم ) لان من وقع على الكتاب واراد من ربعه التوقيع عليه وجد الاعتراض من اصغر زملائه حتى من العمال الجدد
    وبقى كلمه نقولها لزميلنا العزيز (--- )تظل وتبقى كبير فى عيون زملائك حتى بتعرضك للطعن من قله من الحاقدين
    ونتمنى لك التوفيق فى سعيك لزملائك ولا يضرك من يحقد عليك ولا يستطيع المواجهه وا لتخفى خلف اسم مستعار جديد
    ونرجع نقول لك نفس المثل فى بدايه الحديث
    لا ترمى الا الشجره المثمره
    واسف على الاطاله وشكرا

    ملاحظه :
    اني متأكد من قول بعض الاشخاص ان الكاتب له مصلحه مع الشخص
    يعلم الله ان الشخص لا تربطنى به لا صلة قرابه ولا مصلحه شخصيه
    ويعلم الله ان هذا الشخص لم اتعرف عليه الا فى وقت قريب قبل الموقف الرجولى ( الاضراب )
    وانا اجزم ان هذا الكلام لا يسعد البعض من الحاقدين واعرف انه يسعد الكثير الكثير من الرجال
    وسلامتكم
     
  15. q8ibeast

    q8ibeast بـترولـي نشيط

    62
    0
    0
    جان اقدروا يسوون شي على المواقف اللي عطوها الشركة للمقاول
     
  16. A.ALAWADHI

    A.ALAWADHI بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    توكل على الله نحنوا دوم معك مو يوم

    الى 15 عضو ولا واحد فيكم فيه اقصورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر......

    من اخوكم علي العوضي تأيد تأيد تأيد...............
     
  17. هيدروجيني

    هيدروجيني بـترولـي نشيط

    79
    1
    8
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إما بــــــــــعد؛
    احب اوجه رساله بسيطه لأخواني في المنتدى وهي من باب النصح وفحواها ينص على ان لا نجعل هذا المنتدى حلبة مصارعه او مكان لتصفية الحسابات او اثبات بطولات زائفه لان هذا المنتدى وضع من اجل حل مشاكل العمال وتسليط الضوء على سلبيات الاداره والمؤسسه وعرضها على اصحاب الشأن من اجل حلها لكي تعود الفائده على العامل البسيط ,لكن نجد بعض الأخوان يحاولون ان يغيروا مسار المنتدى وجعله مكان لأثبات الولاء ومكان لضرب الأشخاص من اجل مصالح شخصيه, قد اختلف مع صاحب الموضوع في نقاط واتفق معه في نقاط ,اختلف معه عندما يقوم بضرب اشخاص من تحت الحزام بدون ان يذكر دليل واحده يثبت ماقاله لذلك اتمنى منه ان يذكر الاسباب او يبتعد عن اسلوب الأبتزاز والطعن بالناس بالباطل , واتفق معه عندما يقول بأنه سوف يجمع تواقيع ويقدمها إلى النقابه وهنا نجد الأجراء السليم لكن هم التواقيع سوف تكون تحت المسببات واذا وجدت المسببات وجد الدليل واذا وجد الدليل لماذا يا صاحب الموضوع لم تذكره لنا عالعموم الجمعيه العموميه قريبه واتمنى من اي شخص يحمل ضغينه على اي عضو وعنده الدليل فقد جاءه الوقت المناسب لذكره , وعسى الله يهدينا وياكم الى الصراط المستقيم.​
     
  18. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    الأخ هيدروجيني يوجه رسالة لإخوانه في المنتدى ويقول ((من باب النصح أن لا نجعل هذا المنتدى حلبة مصارعة أو مكان تصفية
    حسابات أو اثبات بطولات زائفة))

    ونحن نحب أن نذكرة ببعض مقالاتة وليس كلها فقط للتذكير والتناقض العجيب إليكم مقتطفات من المقالات:


    1-الضرب في الميت حرام واذا اردتم عقد جمعيه عموميه فااعقدوها من اجل حل مجلس الاداره التي لا تستحق ان تمثل العمال لانها اصبحت نقابه دراميه مجرد تمثيل على العمال للأسف كانت خدعه كبيره والخسران الوحيد هو العامل

    2-لمــــــــــــــــــــــاذا لا توجه كلامك للنقابه التي استذبحتم علشانها يالله نبي نشوف فعلها مع هذه الموضوع
    انت من شاف ردودك السابقه يتوقع منك اي شي مخالف لأدب الحوار لانك ماشي عكس العالم اخوي غير نكك من قرش الى
    .......

    3-مشكلة ربعنا انهم يمارسون الديمقراطيه لكن لم يفهموا معناها الحقيقي فتجدهم ضد اي شخص يعبر عن راي مخالف لرأيهم لذلك نقول لهم دعوا كل شخص يعبر عن وجهة نظره حتى لو تخالف الواقع والمنطق

    4-اتمنى من الوحوش الي في هذه المنطقه الوقوف صف واحد في وجه كل من يتعدى حدوده ويتعسف في قرارته وايضا الوقوف بصف واحد ضد اي نقابي تخاذل في اداء واجبه اتجاههم وتوصيل رساله خطيره لهم في صناديق الاقتراع

    5-ماذا قدم بادي الدوسري للشعب يوم كان في المجلس حتى يتقدم بالطعن في احد فرسان المجلس لوكان بادي مكان خالد هل راح يوقع على عدم التعاون مع رئيس مجلس الوزراء للأسف المجلس يتعذر منك ومن اي بصام

    6-صندوق الزماله انا واحد من الناس مسجل فيه لكن لا اعلم عنه اي شي وين تروح فلوسنا و ين تجي لا اعلم اتمنى من احد الاخوان ان يشرح لنا شرح مبسط عن صندوق الزماله

    7-ماالومك اذا مدحت ابن عمك لكن لايأتي مدحك على حساب العمال فهذا الرجل اصبح ورقه خسرانه فلذلك نتمنى منكم ياابناء عمومته ترشيح واحد جديد للنقابه لكي يحل مكانه لأنني اعرف ان قبيلة عنزه تحمل الكفاءات القادره على تحمل المسؤوليه ...

    8-المنافسة ضريبة تثقل كاهل المتنافس إذا اعتدلت ولدا خيرا وإذا شطت جرت شر


    المقالة الأخيرة أرجوة أن تجعها دائما أمام عينك.. ودمت لنا سالما غير متناقض.
     
  19. بن شير

    بن شير بـترولـي نشيط

    83
    0
    0
    ما له داعي الكلام هذا ياشباب
    والكل ياخذ حقه بالوفا والتمام
    ونرجو من الاخوان عدم الطعن بالاخرين وبالنهايه كلنا اخوان انشاء الله
     
  20. مظفر قوم

    مظفر قوم بـترولـي نشيط

    62
    0
    0
    الى كل من طعن فى زميلنا العضو نقول
    ان غدا لناظره قريب
    والله ازعجنى ما وصلنى من اخبار فى موضوع اخونا وزميلنا العزيز
    والي زميلنا نقول تظل كبير وتظل فوق الظن والشك وارجوا منك مراجعة قرارك والتفكير فيه مجددا
    ونقول لكل من شكك فى الزميل العزيز تعلموا منه كيفية التضحيه وكيفية الدفاع عن زملائه
    ليتكم تعلمتم منه
    كتبتم كتاب للطعن به وهو يستذبح من اجلكم
    نقلتم عنه ما هو غير صحيح وهو ما زال يمدح بكم
    وهذا دليل اخلاقه ودليل تربيته
    ولهذا نقول له
    انت كبير كبير كبير
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة