الشيخة شذى أين أنتي؟

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 3,285 | الردود : 17 | ‏28 سبتمبر 2010
حالة الموضوع:
مغلق
  1. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

والآن بعد تعيين الرئيس التنفيذي الجديد فاروق الزنكي وانتهاء أزمة الرئاسة بكل سلبياتها وايجابيتها ...

نقول لوزيرنا الفاضل لقد ظلمت الشيخة شذى وتحملت مالايتحملة فطاحل الرجال الظلم وتلويث للسمعه، واثبتت صلابتها من صحة موقفها وبرائتها الشخصية والمهنية من كل موقع ،وهي شخصية محبوبة من جميع العاملين بالقطاع من صغيرهم الى كبيرهم.. وبين اوساط الشعب السياسية والعادية..

أرادوا بها السوء وحفروا لها ببلاغات وتحقيقات ولكن خابت الظنون وصبت كل محاولاتهم في صالحها ، ولوحدها حاربت تيار الحروب الشخصية والعملية بكل نزاهه وطيبة نفس...

ياشيخ أحمد العبدالله اما آن الأوان لرفع الظلم عنها فانها تستحق الأفضل وام تركي إمرأة بس بعشرة رجال صاحبة قرار ومستمعه جيدة ونصيرة للمظلومين من ابنائها في القطاع وشخصية قوية وفعالة ( وجميلة بطبيعة الحال ام تركي ) فكلي أمل يامعالي الوزير أن تنصفها بما تستحق وتعطيها حقها العملي ، اقتراح شخصي ان يكون ( مسمى نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لكذا وكذا ) مع احترامنا للجميع ..

وهي كفاءة من حيث (المؤهل العلمي، ومستوى الخبرة، والتركيبة الاجتماعية، ومعايير الاختيار الموفقة ، ومدى تنوعها مجالات العمل في القطاع، ومعرفتها بطبيعة العمل النفطية،واجادتها الصلاحيات الممنوحة،وتقبلها المعوقات الاجتماعية والإدارية بصدر رحب، وأحد دوافع العمل النفطي في جو صحي، ومن نوادرالأنماط القيادية السائدة بدون واسطه) وفوق كل هذا تخاف الله ولاينقصها مال ولا دلال ولاتنظر لصغائر الأمور وفتاتها فلا تعتقد لوهله انها ستدني نفسها لمال او قرار خاطئ.. وهذا مانسمعه من العامة وفي المجالس الخاصة ...

اخواني مشرفين الموقع نتمنى أن يكون هناك استطلاع للتصويت لصالح الشيخة شذى ام لا.. فهي تستحق منا رد التحية والاصطفاف الشريف لدعمها...

وعن نفسي أنا أول المصوتين لصالحها وسنقل بعد..

اقسم بالله العظيم انني لم اراها الا من خلال الصحف والمجلات النفطية ولاتعرفني ولا أعرفها ولكن كلمة الحق لابد أن تقال ..

ودمتم جميعاً

2. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    تستاهل كل خير ام تركى

3. عيسى الكندري

عيسى الكندري بـترولـي نشيط

61
    0
    6
    تستاهل كل خير ام تركي وان شاء الله تخفف المدة بخصوص اختبار الانجليزي

4. خلف الشمري

خلف الشمري بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    تستاهل أم تركي دائما أسمع بالمؤسسه إذا كنت مظلوم روح لأم تركي وإهي تفزعلك والله على ما أقول شهيد

وأتوقع التجاوزات اللي صارت بسبب ثقتها باللي حولها والله أعلم

5. VERSACE

VERSACE بـترولـي نشيط جدا

تستاهل كل خير ام تركي وانا شخصيا صارلي موقف وتعرضت للظلم من قبل مدربين انجليز وامانتاً ما قصرت معاي ويشهد الله اني دخلت عليها من غير موعد او واسطه

6. sporty196

sporty196 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    انا اقول شرايك تطالب بانها تكون "نائب رئيس الوزراء لشئون النفط" :d

بالتوفيق لجميع المجتهدين :)

7. كويتي بسيط

كويتي بسيط بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    موضوع يستحق القراءه عن الشيخه شذي العذبي الخليفه الصباح " ابنه عم علي الخليفه الصباح " صاحب قضيه الاختلاسات و ملاك جريده الوطن و مافيا القطاع النفطي

" وادي الذئاب...مسلسل واقعيا !!!! يحدث في الكويت "

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=138011

8. خميس الخامس عشر

ياخي استح ماتعرف ان سارق الأدب كسارق الذهب يعني اذا تسرق لك كلام من منتدى ثاني وتحطة تحت اسمك عشان يعتقدون الناس ان كاتب الرد .. والله عيب بس اللي اختشوا ماتوا .. بايق الكلام من الشبكة الوطنية..

يعني مسوى بحث وياليتك نقلته بمصداقيه او قلت للزملاء انه منقول بس حبل الكذب قصير بسرعه حطيت الرابط.. يا اخي استر على نفسك واسكت مو تحط الرابط عشان يعرفونك انك سارق كلام غيرك..

ومع ذلك برد عليك ليش ماصار عندك شجاعه وذكرت كلام سعد العجمي امرأة... بـ 1000 رجل! وان اللي كتبته رد نقابة الربايط اقصد ربعك ... عرفت من المنافق الكذاب انا والا انت سأترك الحكم للزملاء ..

قلنالك بس الظاهر ماتفهم الا لغة الطبول والطيران .. ياعزيزي انا حر مو من ربعك اهل الطيران ..

اتمنى انك تفهم قصدي عدل ...

خايف منك والا من غيرك عشان اقول تعرفني والا اعرفها ، انا اذا قلت صدقك .. بس انت الظاهر متقوقع في محيط الطبول الي حواليك ماتدري وين الله حاطك... سالفة الشويب كتبت في الصحافه اللي مكتوبه باللغه العربيه وليست ( الأفريقيه ) عساك تفهم اللي بين القوسين ... وانا ما أؤمر من احد انا اللي بالي اكتبة ما يستعبدني ولايملكني رفعة انذار او تساهل بالدوام نفسك ربعك ... البشة اللي بالمؤسسة والذي منه .. صاحبك اللي يقول لك رد واشتم.. وانا اسمع وافهم بعكس شخصك المبجل اسمع من اوساط نفطية و شعبية ونواب و قيادين عن هالمرأه اللي تسوي شوارب البشة ومن يقف وراه ، ولو اني سامع عنها شئ وبدليل .. قسما بعزة الله اول من يهاجمها انا ، ولكن العكس تماما مانتلمسة ونسمعه ونراه ،، ياعزيزي انا هاجمت رئيس مجلس الوزراء ووزراء ونواب والربايط مثلك وشرواك ، تبيني اوقف عند الشيخة شذي !! واذا عندك دليل حطة امام الناس لاتتهم العالم بدون دليل بس كلام عوير وزوير والربيطة اللي مافيها خير مثلك وشرواك.. واذا ماتقدر طرشة بالخاص وان اوعدك احطة وابحث ورى حقيقتة ..

وبعدين شنو علاقة على الخليفه بالموضوع وعلى فكره برأته حكمة الوزراء بس الظاهر انك بتطعن بالقضاء بعد من كلامك .. وانا باخذك على قد عقلك وبقولك اذا اخوك بالبيت تاجر عرق محلي شنو ذنبك انت !!

انه زمن الروبويضية ياعزيزي والا .... انت عرفت قدرك من كلامي

الله يرحمنا برحمته ولايغفر لكل ظالم جبار مثل ... بعدين نتفرغ له

ننطر الوزير يرجع من السفر ونتمنى ان يسمع صدى صوتنا...

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=40968

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=10308

9. خميس الخامس عشر

وهذا رد على كلامك ومن نقابة المؤسسة اللي انت مستند باتهامك عليها ... اتمنى تقرا ختاما لأنه ابلغ رد عليك ...

ياحرامي المشاركات من المنتديات الثانيه ..

http://www.kpcunion.org/default_det.asp?id=66&t=1

وهذا رد من المنتدى عليك بعدين اتمنى انك تكرمنا بسكوتك واذا عدت عدنا...

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=31925

10. K-O-C

K-O-C بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    ما ابي ادخل بهالمعمعة بس توك تقسم انك ماتعرفها بس بهالموضوع : http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=10308&page=2
    تقول انك تشرفت بالعمل معاها

تناقض غريب !

11. خميس الخامس عشر

صدتني ها !! لاتقول تصدق احرجني :)

ياخي العزيز بو 10 مشاركات يللي صدت الذيب من ذيله كلامي من 2008 واحنا 2010 ...

تصدق تعبت نفسك وانت تفتش عن مشاركاتي مبين عليك تعباااااااااااااان حدك.. وللأمانه ما الومك...

تعال معاي واقرا وافهم يمكن تزيد مشاركاتك..

لاتقول تناقض والله ثم والله ابدا مو تناقض صحيح عملت بالتدريب كمتدرب في بداية عملي القطاع ومن ثم انتقلت لمكان بعيد كل البعد عنها ...

وبعدين اذا عملت بالتدريب هل من الضرورة اني اعرفها او تعرفني .. واللي ذكرته من اللي كنت اسمعه عنها و بمصداقيه نقلته كنا نسمع عنها كل خير... وحب من الناس عامه..

ومن المعروف باي مكان ان يتم التحدث بين العاملين عن مسؤول او مسؤولين القطاع وهو طبيعي حتى البعض يتطرق لأمور القيادي الخاصه بحياته وهذا واقع لايمكن نكرانه..

مئات بل الآلاف العاملين كانوا بالتدريب في بداية عملهم كمتدربين بسألك يالاخو اللي ماتبي تدخل المعمعه هل الشيخة شذى تعرفهم او قابلتهم !!!

ولازلت اقسم بعزة الله اني لا اعرفها ولاتعرفني ولا حتى قابلتها بحياتي...

12. خميس الخامس عشر

لالا حدك غلطان..

الشمس ماتتغطى بمنخل ..

والمصلحه الخير لأبناء القطاع اذا المسؤول من نمط الشيخة شذى...

13. طالب القرب

طالب القرب بـترولـي نشيط جدا

221
    0
    0
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( من ضمن لى ما بين لحييه وما بين رجليه اضمن له الجنة)).شباب كبروا عقولكم شوي ولا تشدون حيلكم بزيادة وقيموا اقوالكم قبل كل شي.

14. كويتي بسيط

كويتي بسيط بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    و الله انت مو صاحي !!
    اقول ...طق بريك يالطيب و لا تاخذنا يمين و يسار و فوق و تحت عشان تطشر الموضوع و تضيع القارئ
    هذا اسلوب قديم جدا و صار مكشوف ....كل المطبلين الي ينصادون ...دائما يسووون هالحركات...حدك قديم :)

ماني فاهم شنو علاقه وضع رابط بالخبر و الموضوع الي نتكلم عنه !! الخبر منشور في كذا موقع و جريده ؟؟؟

و ياخي انت جدا متناقض .... مره تقول ما عرف الشيخه شذي و مره تقول اشتغلت معاها !! خلنا نفهم ..ترا مو عيب تعترف بالغلط اذا احد صادك تكذب @@ ...مصداقيتك تصير اعلا امام الناس بالمنتدي ...
    يعني حاط موضوع و تطبل حق شخصيه عليها 1000 علامه استفهام ...و شوي تقول انها حتا ارجل منك :)
    و عندك معلومات ما يعرفها الا اشخاص حضرو احتماعات المجلس الاعلي في المؤسسه " الشويب يمدح شذي" و بعدين تقول مااعرفها :D

اخوي ما احب احوال الموضوع لسجال شخصاني بيني و بينك ...لاكن اترك الموضوع للقراء لمعرفه من هو المنافق و المطبل و من هو صاحب المصداقيه الاعلي !

15. خميس الخامس عشر

اتمنى الترفع عن اسلوب المهاترة بالرد... لأني اعرف جيدا كيف ارد بالحجة وليس الكلام الإنشائي ...

اذا انت الصاحي وانت على حق بس لاتسرق مشاركات غيرك يالصاحي من موقع الشبكه الوطنية.. مثل ماحطيت لك بالرابط .. والا انا غلطان؟

عطني حكم او قرار ادانه وساكون بصفك عشان اصير صاحي ..

الرابط يبين كذبك وليس انا وهجومك بدون برهان ..

تبونا نذم المرأه وهي نظيفه ؟؟ منطق غريب عجيب.

وانا وضحت بمشاركتى السابقه كيفية عملي كمتدرب بالتدريب ولازلت اقسم بالله ان لم اراها ولا تعرفني ولا اطمح لهذا الشئ.. بس الحق سيقال شئت ام أبيت .. مني او من غيري...

فهمت يالصاحي ..

16. الكــنــج

الكــنــج بـترولـي مميز

566
    0
    0
    مشغل حقل
    الـكـويـت
    تستاهل أم تركي لكن ليش معطله دورة المشغلين حقل بس أبي أعرف ليش

يعني يوم خلصت كل أوراقنا عطلتها لو من زمان باديه فيها كان أحسن ولا شرايكم

17. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا من جميع الاخوه المشاركين الالتزام بحدود الادب وبقوانين المنتدى وعدم التطاول على بعضكم البعض

وللأسف دائما ماتتحول النقاشات العامه الى اتهامات شخصيه وردود عقيمه لا فائده منها.

لا اعلم سبب تعصب الطرفين في النقاش

18. خميس الخامس عشر

حاضرين يابوعبدالله اعتذر منك ومن الزملاء ..

بس لقيت اسلوب خاطئ رديت عليه بنفس اسلوبة ..

وكرمال عينك بطنش اي مشاركه منه ...

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة