اوصلت فيكم(كاميرات مراقبه)يا ميناء الاحمدي

الكاتب : ERU_35 | المشاهدات : 1,552 | الردود : 11 | ‏28 سبتمبر 2010
  1. ERU_35

ERU_35 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً مثل ما تعرفون التلفون ممنوع والولاعات ممنوعه والجرايد ممنوعه والنوم ممنوع والتلفزيونات ممنوعه حتى الاجازات مرفوضه

وصلت فيكم اتحطون كاميرات مراقبه
    طبعاًالكاميرات يقولون يقولون انه لمراقبة الفلير انا بعيني شايف واحد من المسؤولين قاعد يزوم على الوحده ليش هالتعقيدات وليش هالكاميرات واذا كانت تستخدم بأسلوب خاطأ شنو الللي بيدنا نقدر انسويه

ياجماعه مافي وسيله للترفيه بالدوام كلش يعني حتى بعض الاحيان واحد يكمل ليل بصبح غصب عنه ولا يحقله اينام ولا في راحه بس تكديش ابي اعرف هذا الاسلوب شنو الهدف منه

الزبده يا نقابه وينكم عن هالموضوع
    ومستحييل مافي نقابي ماشاف او ماسمع بالموضوع بس شنو ناطرين يانقابه يا افاضل لازم حنا انتكلم ليش ماتجي منكم ولا نقدر انقول ان الموضوع فيه لوي ذراع

2. q8i-2008

q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

332
    9
    18
    اخوي حدث العاقل بما يعقل
    اللي ذكرتها أشياء ممنوعه عندنا وعند غيرنا من أكبر راس الى أصغر راس
    هذا القانون اما انك تجي قدام المسؤول واطلع ولاعتك او تلفونك او تنام قدامه فهذا شي ممنوع تبي تسوي شي سوه من غير محد يدري عنك حالك حال العالم اما بالنسبه للترفيه فانا اقولك ما يصير ترفيه بالدوام وبرا الدوام شنو نسوي؟؟ عموما ما قصروا الكمبيوترات تارسه غرف التحكم اذا انت من اللي بغرف التحكم واذا انت برا باليونت فانا اقولك زمان العشر سنين والدق برا راح الحين ما يمدي الواحد يتوظف الا وقالوله تعال تدرب داخل يعني بالكثير 5 سنوات انا اتكلم من واقع منطقتي
    والكاميرات والزوم ومادري شنو انا اقول خله يزوم على قولتك لين يشبع وحتى لو يبي يزوم وانتوا بالكرامه عالحمام اللي باليونت ما علي منه دام اني مسوي شغلي على اكمل وجه
    والنقابه ولو ان فيها قصور وما يكمل غير وجهه سبحانه لكن اقول هذا مو من صميم عملهم والحق ينقال

واجازتك تاخذها طرق عن اطلق شنب بالمصفاة دام انك بمجموعتك ودورك واذا على انك تكمل ليل صبح ترا انت مو مجبور على انك تكمل انت حدك ساعتين بعد دوامك غيرها مو ملزوم هذا القانون وتبلغ انك ماشي والسلام يدبرون نفسهم

واعذرني عالاطاله

3. ERU_35

ERU_35 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    احترم رايك
    بس انا اقصد هالكاميرات شنو المقصد فيها حاطينها بدال البصمه مثلاً
    وانت امسويلي مبدأ للمثاليه بدوام ليش مافي تساهل شنو المشكله لاصار تساهل في امور واجد

انت شايف حال اللي يدخنون بالدخانيه بالصيف حنا مو اموادم ولنا حق ليش ماتكون اغرف مكيفه والحين لواطول اشوي بالدخانيه عقب الكاميرا اخذ التقارير الطيبه

شنو المشكله لو اجيب جريده واقراها هذا المسؤولين يقروون جرايد بالكمبيوتر شنو فرق

والتلفون يحطوله قانون وآليه معينه وتلفون يكون سيفتي وحي على الفلاح
    بس اللي متآزر مع النقابه والإداره بعرف شنو مستفيد ولا انت قاعد اتكلم من منظورهم ولا منظور اوبريتر ناجح

4. راعي الكويت

راعي الكويت بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    اخوي شدعوا الموضوع واقف على الكاميرا المسؤولين مطبقين نظرية حزب البعث جواسيس و كل شي بالايميل يوصلهم يعني الكاميرا مو عذر :)

5. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

اطلب نقل وفالك طيب....

6. ERU_35

ERU_35 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    ياخوي الكاميرا مو بالوحده اللي انا فيها بس اللي عندنا رياجيل ماتوصل معاهم يسوون هشكل

البلا على المينا كله

7. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    16
    الكاميرات بمكتب الشفت ليدر
    وعقب فتره بيوزعون كاميرات على كل شفت كنترولر
    ومادري التيم ليدر شعنده بعد

8. ERU_35

ERU_35 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    لا عندنا بالغاز توزعت حنا بالكنترول روم

9. Bantock

Bantock بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    المختصر ...

لا تبوق ... لا تخاف

10. nRv

nRv بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    لاتبوق ولاتخاف

11. بوعزوز الداهية

بوعزوز الداهية بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    يااخوان علشان مصلحة العمل موتجسس

12. ERU_35

ERU_35 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    عندي خبر ان عشان مصلحت العمل

بس المشكله لمن تستخدم بتصرف سيأ

مثلاًاليوم وانا قاعد علا الاستيشن في سوبر فايزر في وحده جنبنا قاعد يشيك علا تبديلت الشفت ومزوم علا اللي دشوا الشلتر واللي طلعوا ودق عليهم ياخذ الحضور يبي يشوف يكذبون عليه ولا لا

مشاركة هذه الصفحة