بيان نقابة المؤسسة بخصوص القرار الوزاري بإسناد مهام منصب الرئيس التنفيذي للسيدفاروق الزنكي(بالوكالة)

الكاتب : KPC.Voice | المشاهدات : 1,097 | الردود : 3 | ‏27 سبتمبر 2010
  1. KPC.Voice

    KPC.Voice بـترولـي جـديـد

    24
    0
    1
    بيان نقابة المؤسسة بخصوص القرار الوزاري بإسناد مهام منصب الرئيس التنفيذي للسيد فاروق الزنكي (بالوكالة)



    أخواتنا وإخواننا العاملين بمؤسسة البترول الكويتية ..


    تحيي نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية صدور القرار الوزاري رقم (10) لسنة 2010 بإسناد مهام منصب الرئيس التنفيذي للسيد فاروق حسين الزنكي (بالوكالة)، راجين من المولى العلي القدير أن يعينه على تحمل الأمانة ويوفقه ويرشده إلى حسن اختيار البطانة الصالحة القادرة على النهوض بمسئوليات القطاع النفطي مصدر ثروات هذا الوطن متى ما تم تكليفه رسمياً بالأصالة.


    ونحن من موقعنا هذا نمد يد العون لكل من يهدف إلى خدمة العمل والعاملين، ونؤكد في الوقت ذاته على ضرورة قيام الرئيس التنفيذي (بالوكالة) بالإسراع في إنجاز الزيادة العامة لرواتب العاملين في المؤسسة وشركاتها التابعة التي ابتدأها سلفه في أسرع وقت ممكن مع تحمله شخصياً كونه على رأس الهرم النفطي مسئولية ضمان الحصول على جميع الاعتمادات اللازمة وعلى وجه الخصوص موافقة مجلس الخدمة المدنية. ومؤكدين كذلك على ضرورة التمسك بقيم العمل المؤسسي السليم وأننا وإن كنا نشجع على تطوير اللوائح والأنظمة الإدارية لخدمة العاملين وهذا ما تبرهن عليه انجازاتنا المتوالية، فإننا نؤكد بأننا لن نقبل مطلقاً انتهاك اللوائح أو تجييرها لتقديم أي خدمات تنفيعية لأصحاب المصالح الشخصية أو لنواب المعاملات على حساب موظفينا ولن نسمح بعودة عهود سابقة سادت ثم بادت بعد أن تجرع الجميع مرارة آلامها ولن نكون سوى السد المنيع الذي يحمي مصالح العاملين المخلصين.


    وفيما يتعلق بالحملات الإعلامية الشرسة التي طالت ذمم موظفي المؤسسة وكراماتهم الشخصية، فإننا نأمل بوصول السيد الزنكي المدعوم من العديد من وسائل الإعلام انتهاء حقبة مريرة من حملات التشويه والتشكيك في نزاهة موظفينا المخلصين، إلا أننا نرفض في الوقت ذاته إقحام القطاع النفطي في دوامة تصفية حسابات الغير، راجين من السيد الزنكي الحفاظ على مهنية القطاع والالتزام بالوعد الذي قطعه على نفسه بأن يكون (التصعيد للأفضل) قولاً وفعلاً على أسس مهنية بعد الاسترشاد بملاحظات ديوان المحاسبة دون أي خنوع لأي إملاءات خارجية، وأن يترفع بنفسه ومنصبه عن أي شبهات تربطه بالحملات الإعلامية الشرسة المذكورة.


    وختاماً، فإننا نرجو من المولى عز وجل أن يجعل صيانة الأموال العامة أمام نصب عيني السيد فاروق حسين الزنكي وأن يلهمه السداد والتوفيق بعيداً عن كل متملق ساعي لاستغلال مقدرات البلد، وإننا إذ نؤكد مرة أخرى على مد يد التعاون له فإننا نأمل أن يثق الرئيس التنفيذي (بالوكالة) بأننا أول من سيهب لنصرته متى ما كان مظلوماً، وأول من يأخذ على يديه إن ظَلَمْ. ​



    نسأل الله أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه


    نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية
    الكويت في 27 سبتمبر 2010​
     
  2. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    دائما الناجح يحارب من الاعلام والتيارات السياسيه بس اللي ما عليه ضجه خلا فتره عمله فهذا اللي عليه مليوووون علامه استفهاااااام :) واللبيب بالاشاره يفهم
     
  3. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    مجلس الوزراء يوافق اليوم على تعيين فاروق الزنكي




    اكدت مصادر مطلعة لـ«الدار» امس ان مجلس الوزراء سيوافق اليوم في اجتماعه المسائي على تعيين فاروق الزنكي رئيسا تنفيذيا لمؤسسة البترول الوطنية على ان يصدر مرسوم اميري بهذا الخصوص. واشارت المصادر الى ان قرار مجلس الوزراء بشأن تعيين فاروق الزنكي جاء تنفيذا لتوصية وترشيح وزير النفط الشيخ احمد العبد الله بناء على المفاضلة التي تمت بينه وبين المنافسين الاخرين.
    واوضحت المصادر ان الزنكي يتمتع بمهنية عالية وكفاءة وطنية جعلته محل قبول من جميع الاطراف، ومن مجلس الوزراء ومن اخصائيي النفط والخبراء الفنيين والاقتصاديين.
     
  4. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ههههههههه

    شر البلية مايضحك ..

    يالبشة ذكرتني بمثل يقول : اللي يجوز امي اقولة ياعمي ..
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    966
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,458
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,537
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    977
  5. ممثل الشعب
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,045

مشاركة هذه الصفحة