يوم فى الشركة (كنت)

الكاتب : ضارى | المشاهدات : 2,529 | الردود : 22 | ‏26 سبتمبر 2010
  1. ضارى

ضارى بـترولـي نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فجأة وبدون سابق إنذار أنتفضت من كرسى المكتب وقلت أبى جريد ولغير الناطقين بالعربية GRADE إى نعم جريد شفيكم شنو طالب المستحيل ولا لبن العصفور

حالى حال العالم

صحيح ضاع الوقت بسبب كثرة الأعمال وطلبات المسؤولين اللى ما تخلص وعلى فرض إنى نايم أو غافى اربع سنوات من بعد الأب جريدينج اللى كان سنة 2007 لأغلب موظفين الشركة المهم أبى جريد الحين .. أشلون

المهم البداية كانت مع السينير

قلت يا فلان أبى جريد حالى حال موظفين الشركة

سحب نفس وقال .. والله يا بوعبدالله أنا ودى لك بالخير كله بس ما هو بإيدى ..أنا نفسى مأخرين جريدى وترقيتى حق تيم ليدر (وربع ساعة يشكيلى حاله لما عورنى راسى)

قلت بقلبى أفا عيل أخونا بس فالح ليش متأخر وليش مأخر هالشغلة أثاريه صدى للصوت وليس صاحب الصوت نفسه

ماعلينا يا أخوى ممكن ترفعنى حق التيم ليدر

قال أبشر أقوله وأردلك خبر ونشوفه إذا يوافق أو ما يوافق على المقابلة الرسمية

قلت بقلبى شدعوة الله يعين لو بطلب أيد بنته .

المهم وافق المحروس على المقابلة وقلناله نفس الكلام

هذا عاد سحب نفس عميق زين ما غرق وقال ... أبوعبدالله فى طرق وأنظمة للحصول على الدرجة الوظيفية التى تلى الدرجة الوظيفية الحاصل عليها الموظف ونقاط على الموظف أن يحصل عليها ويضيفها الى الوصف الوظيفى حتى يتسنى له الحصول على الدرجة التى تؤهله للحصول على الدرجة التى تليها (فهمتوا شى )

أشوة إنى كنت شارب تركش كوفى قبل لا أدش عليه ولا كان ما فهمت شى

قلت مو مشكلة راح أتبع اللى تامرنى عليه بس حط رجلى على أول خطوة بالطريق الصحيح

قال لا تعتقد أن الأمر سهل أنا مثلا صارلى خمس سنين مستحق منجر والكل يدرى حتى كوفى عنان (هذى من عندى)

أقول بقلبى وأنا شكو فيك يا خوى (أشفيهم العالم بس يتشكون)

قال روح حق الجوب فالويشن وإسأل

رحت حق اللى المفروض يسمونه جب وإذلفيشن قعدت مع واحد إستغفر الله ذكرنى بالأفلام الأمريكية الخاصة بمرض التوحد

أرقام وكلام فاضى حسابات لا تمت للعمل بصلة كإبتعاد لاعب التنس عن مكونات القشور الأرضية . فعلا تفخ راسى طلعت منه أدور أحد يلمنى من الكآبة

رجعت للتيم ليدر وطلبت مقابلة الدى أم دى الموقر

قال نشوف ونبلغك

رحنا للدى أم دى الموقر

وبما أن عايلتنا مشتبه فيها أن تكون من نفس عايلة أو قبيلة الموقر فقلت أستغل الفرصة

دخلت عليه وقلت مستخدما طبقة صوت قريبة للحنان والألفة العائلية - السلام عليكم هلا ولد عمى

طاح عليى على طول وفهم القصة فرد بصوت خافت مع شوية تعكير بالملامح - هلا تفضل

قلت أبوفلان مثل ما عندك خبر عن سبب الزيارة أبى جريد

قال يا فلان طبعا ما قال ابو فلان لأنه موقر

قال أنا الحين مافى بإيدى شى أقدر أسويه لازم نشوف التغييرات الجديدة التى ستطرأ على رؤساء مجالس الشركات النفطية الجديدة - كلام كبير والله

قلت بنفسى أنا أبى جريد ولا ابى أشارك أحد بالحكم

قلت ما فى غير النقابة أروح النقابة ليش لأ على الأقل أحلل الدينار اللى ياخذونه :)) مالكم بالطويلة رحت النقابة وشرحت وتكلمت وكأنى أخاطب أموات ولكن من غير أكفان على رؤوسها ولكن رؤوس غرقانه بالنشا. فعلمت بأن ما حولك أحد

رجعت المكتب خايب الرجى

زعلان على فرحان

زعلان مما آلت إليه أوضاع الناس والموظفين والمسؤولين بالشركة

وفرحان لأنى لم ألجأ لما يلجأ إليه أكثر الناس هذه الايام من تملق لدى المسؤولين ونفاق ولجوء للشللية والإستفادة من الطائفية والضرب على وتر العرقية

هذا أنا وسأظل هكذا كنت أبى جريد ولكن الآن طز بالجريد ومن جابه

2. نشيط

نشيط بـترولـي نشيط

100
    0
    0

انته تسوي مشااكل عليك شكااوي
    عندك ربع من او تتبع العايله الفلانيه هنييه يحقلك
    غير جذي مالك اي حق تطلب قريد انسنتف اي شي في فاايده ممنوع
    بس مطلوب منك تبارك لهم وتشوفهم جدام عينك ياخذون كل شي وانته تفرج وانبسط واذا ماباركت يزعلون لان هالشي واجب عليك
    بس ترقيتك وحقك ابدا لا واجب عليك ولا عليهم

والنقابه لالي ولا لك حق عايله معيينه موجودين يخلصون مصالحها وبس غير جذي مالك اي حق علينا العوض فيهم

3. Future

Future بـترولـي نشيط

85
    0
    0
    اخوي ضاري الله يجيبلك القريد ان شاء الله. والحمد لله رواتبنا زينة حتى لو ما جانا قريد.

والصراحة عجبني انسيابة سردك للموضوع :)

4. ضارى

ضارى بـترولـي نشيط

هلا بالنشيط مثل ما تفضلت وعلى طارى النقابة لا تخاف نغزتهم بالموضوع أهما والعايلة اللى مختلطة على الناس عايلتنا معاهم

بس هم ما كو فايدة صادونى :)

5. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    والله هذول ناس ما تجي بالطيب يا تصكهم بشكوى او تفضحهم بالجرايد و خله انشالله تتاخر ترقيته مو خمس سنين..عشر انشاله. للاسف هذا حال العالم هالايام يالله نفسي وبس يحاتي ترقيته و بس و يقول ليش ترقيتي متاخره بعد..من عمايلك ومن دعاوي موظفينك عليك. انا اقول دورلك قسم ثاني يقدر شغلك.

6. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    بصراحه موضوع وطرح ممتاز وفيه من النقد بروح الدعابه
    وعجتني حيل كلمة جب وإذلفيشن
    وهذا حال القطاع النفطي كله إذا أخوك مو منجر أو دي أم دي
    لا تحلم
    والله يرزققك بقريد قول أمين

ما أدري هالأبواق متى تسكت
    عندك دليل قوله بس كلام ع الفاضي ما ينفع
    ذكرتني في بطرس

7. ضارى

ضارى بـترولـي نشيط

اللهم أمين

ومثل ما تفضلت يا المستقبل وعن نفسى حتى لو يسحبون منى جريد هم قاعد وين بروح يعنى . بس ساعات الإنسان يحوشه Leak ولازم يليك

وشكرا لإطرائك

8. ضارى

ضارى بـترولـي نشيط

هلا بالغالى

حنا درب الشكاوى والمحاكم والجرايد طلقناه يوم(ن) عرفنا بأن حسبنا الله ونعم الوكيل خير ما ياقال

وعن نفسى أفضل أن أكون محسن وممن يحبهم الله أبرك لى من أكون شاكى (( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين))

أدرى فى بعض الناس بيقول هذا كلام الفقارة وماخوذ خيره

برد وأقول نقطه من خير لا يعد ولا يحصى أبرك من سواد وجهه بين الناس

9. ضارى

ضارى بـترولـي نشيط

10. الدباسي

الدباسي بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    هلا بو عبدالله ... دايم تكتب مواضيع تثير فيها الصمت ...سواء بهذا المنتدي الطيب أو سواه.

الصراحه أنا ما كفاني ردي لك على ايميل الشركه .. قلت هم من واجبي أضم صوتي الى صوتك .

الصراح.. بعد رفع درجات أغلب الوظائف الموجوده بالشركة وتجاهلنا .. أصبح اصحاب الأعمال الخفيفة مقارب الى درجاتنا ان لم تكن أعلى.. (( والله يا جماعه مو حسد .... بس فيه نوع من الظلم ))

والدليل ان درجة وضيفتنا كانت أعلى من المذكورين آعلاه .. وكان وقتها لا أحد يرغب بالانتقال الى عملنا .. ذلك لكثرة المسؤوليات وتشعب المهام.

فما بالك بالوقت الحالي ... اصبحنا بنفس الدرجات واحيانا أقل .

أتوقع يا بو عبدالله في تعمد بتعطيل درجاتنا ... وأضن من النقابة ذاتها.

عموماا اللي الله كاتبه بصير.

واسف على الاطالة.

11. إعلامي قديم

إعلامي قديم بـترولـي نشيط جدا

195
    0
    0
    السلام عليكم

تحياتي للجميع

والله يا أخوي ضاري جميل طرحك وكلماتك طالعة من قلبك يعطيك العافية

توكل على الله ولا تلجأ لحد ولا تطلب أحد إلا الله هو الغني

12. ضارى

ضارى بـترولـي نشيط

يا هلا بوفهد

الله المستعان وعليه التكلان

أحط بذمتى أن النقابة لا دخل لها ولا منفعة من تعطيل درجاتنا ولكنه القدر المحتوم الواجب على المرء تحمله

شكر وتقدير لمشاركتك أخوى أعلامى قديم

وعلى وصيتك سائرون وحسبنا الله ونعم الوكيل

13. نشيط

نشيط بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    انا موظف وقاعد اشوف هالشي ماني محتاج دلليل عيوني دليل موظف وشفت عالشي بعيني وماني بعازه اثبتلك ونته شدليلك على ضد كلامي بالله

14. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0
    يعينك الله يا بوعبدالله والله اني صارلي سنين مو مشارك بس علشانك دخلت وكلمت النقابه وقاللي واحد منهم والله ما عندنا علم بموضوعه يمكن قال حق احد ونساه وحاليا راح يشوفون شنو الوضع وراح يجيك خبر
    اخوك بوخالد

آخر تعديل: ‏26 سبتمبر 2010
  15. ضارى

ضارى بـترولـي نشيط

يا هلا أبوخالد

شخصيا أحترم كثيرا النائبين الفاضلين مسلم البراك ووليد الطبطبائى

ولكن إن كنت مخير باختيار أحد النائبين لمعاملة أو تظلم فمن الطبيعى أن أختار مسلم البراك مع إحترامى للآخر

والسبب أن مسلم البراك سيدخل على المسؤول المعنى بالأمر ويقول له :

أبوفلان أنتوا أشلون تتبجحون بالقوانين والأنظمة وعندكم ناس (بشر) تزيدون مهامهم الوظيفية بدون تعديل أو تغيير درجاتهم ...!!!

واشلون مخلين ناس بينهم وبين مسؤولينهم المباشرين 2 درجتين فاضيين ..!!! وين كلامكم ...!!

وبعدين ما يصح ناس تأدى نفس المهام وتحضر نفس الإجتماعات وتوقع على نفس الأعمال المتفق عليها من قبل جميع موظفين فرق الشركة الأخرى وهم لا يزالون على درجاتهم الوظيفية من سنة 1900 وحطبة.

وعلى أى أساس تم تجاهلهم بالتقييم الوظيفى الأخير 2007

يا ابوفلان ما يجوز التعامل بهالطريقة مع موظفين الشركة شوفولكم حل :mad:

أما ابومساعد (وليد الطبطبائى)

سيذهب للمسؤول ويقول له يا أبوفلان نريد النظر بعين الإعتبار لهذه المجموعة من الموظفين

سيرد عليه ما فى مانع خلهم يكتبون كتاب وإن شاء الله خير

وغطينى يا صفية

أبوخالد بالسابق كانت الحقوق تعطى لأصحابها

أما الآن فالحقوق تؤخذ

واللبيب تكفيه الإشارة

وأمانه سلم عليهم

16. Ahmad Alenezi

Ahmad Alenezi بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    السلام عليكم......

"ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به"

اسمحلي يا بو عبدالله اقولك بكل صراحه انت انسان ماتعرف اتعامل مع الناس لانه لازم تكون من اصحاب اللي يقولون طال عمرك دايما وانصحك وانا اخوك بانك تتعلم الرقص الشرقي لانه مرات يفيد مع المسؤولين.....

بو عبدالله الله يعينك على اللي انت فيه و صدقني مايضيع حق وراه مطالب ولا تسكت و ان شاء الله امورك بتسنع و مشكلتنا ولا تزعل مني نشكي لبعض وبس لكن ياخوي طالب مره و مرتين و ثلاث و صدقني راح تاخذ قريدك

ان كنت تستحق القريد بتاخذه ومحد بردك واذا كان في احق منك لا تزعل..واذا كان في واسطه هم لا تزعل ههههه وانا ارجح انه وضعك مع الثالثه

موفق يارب ويارب تبشرنا بقريدك يارب

17. ضارى

ضارى بـترولـي نشيط

يا أحمد يا العنزى

تبدى بالسلام

ثم آية

وتاليها تقول أنصحك تتعلم الرقص الشرقى ..الخ - الله يصلحك بس . ولولا أنى متأكد من حسن نيتك مع إنها ما تترقع بس بطوفها بسبب كلامك الطيب الذى جاء بالأخير

18. Ahmad Alenezi

Ahmad Alenezi بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    بو عبدالله حبيبي القصد مو تعلم الرقص الشرقي لكن تعبير مجازي

لكن القصد هو قرقعه الطبول "دمبكجي" عشان تترقى بسرعه

والحين بتزعل من كلمه "دمبكجي" وراح احاول ازهب كلمه ثانيه عشان اذا ماعجبتك كلمه دمبكجي

يابوعبدالله الله يرحملي والديك الكلام واضح وكل شي واضح وانا كنت ابيك تركز على نقطه وحده لكن للاسف انت رحت عند شي للمداعبه بس و هديت الشي المهم في كلامي

لا نشكي لبعض وبس نتحلطم لانه اذا مسؤولين ونقابه مافادوك يعني من بيفيدك بالمنتدى....؟ بس تعور قلبك و قلوب هالناس بالمنتدى انا اقول تحرك وناشب ولا تسكت عن حقك هذا اللي ابيك تركز عليه

19. ام ريما

ام ريما بـترولـي مميز

السلام اخوي ضاري قصتك تعور القلب واللي طالبة كل قريد هذا لو بتصير تيم ليدر الله يعينك مادري اللي يسمعهم راح يدفعون من جيبهم والله انا اعرف ناس بالواسطه خذوا قريد وبعد دورة سنة قريد ثاني واهم بالاساس مايصير ياخذون بس الواسطه خلتهم يغيرون المسمى الوظيفي علشان ياخذون القريد بعد مو قريد واحد والله قريدين الله يكون في العون ترى نص موظفين الشركه مثل حالتك وانا بعد مثلك اخر قريد سنة 2006 وناااااااااطره يعطوني وصارلي ثمن سنين بالشركه اهم يبون الواحد يطر ويتوسل فيهم وشغل الترجي واذا كانت بنت ينطرونها تبكي علشان يعطونها القريد والله شوف عيني لما شافوا بكت ارفعولها القريد

هذا كل اللي عندي وحده مقهووووره من الوضع اللي صاير بالشركة من جماعة الوااااااسطه

20. ضارى

ضارى بـترولـي نشيط

عزيز وغالى يا العنزى

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. helpdesk
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    301
  2. المحرر النفطي
    الردود: