خلي معاشك مثل معاش الوزير وعيش لحظة وزير

الكاتب : بوعلاوي الاسمر | المشاهدات : 919 | الردود : 4 | ‏26 سبتمبر 2010
  1. بوعلاوي الاسمر

بوعلاوي الاسمر بـترولـي جـديـد

5
    0
    0

--------------------------------------------------------------------------------
    للبيع أرض في مدينة لؤلؤه الخيران مــــرحلة الأولي
    الــــــمساحة 1247 متر مربع
    دح الموي مباشرة تصلح لعمل ثلاث فلل لكل فلة ثلاث طوابق
    وفي حال أن ٌام أحد الـــمستثمرين ببناء هذة الأرض سوف يقوم بتأجير على حسب نظام شاليهات وسوف يكون المدخول اليومي 100 دينار لكل شالية يعني في حال أن قمت ببناء ثلاث فلل نظام شاليهات سوف يصبح لديك مدخول 300 دينار في اليوم الواحد يعني بالشهر 3000 دينار لكل شالية المجموع سوف يكون مدخولك 9000 دينار يعني بالسنة مدخولك سوف يصبح 108.000 دينار مدخولك السنوي يعني بعد عشر سنوات اذا الله عطانا وعطاكم عمر سوف يصبح مدخول بالعشر سنوات مليون وثمانين الف دينار كويتي كأنك شاري عمارة

سوم وصل 245 الف دينار كويتي أفرق سوم وعسي ربي يوفقك لدنيا والأخرة

بالعربي الي يسوي هل فكرة وينج فيها مو محتاج لا وظيفة ولا مسئول يقولك ليش تأخرت ولا شي أنت القوي أقعد بيتك وجابل هل مدخول اليومي كأنك أنت أنت بمنصب وزير وأنا ناطر منو راح يكون هل وزير أشوفكم على الف خير وأسمع منكم سومة طيبة تلفوني 99597764 بويوسف
    ملاحظة : أرجوكم مــأبي وســـطاء يدقون على على فاضي الي عنده رغبة وجدية بالموضوع يتصل فيني الأن وقتي بفلوس مو بلاش واذا كان جهازي مغلق أكون أنا بجتماع دزولي مسج وأنا أرد عليكم فـــــــــــــديتكم
    مع تحيات : بوعلاوي الأسمر

2. ام ناصر

ام ناصر بـترولـي نشيط

72
    0
    0
  3. w_e_e_b

w_e_e_b بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    كلا كوم والملاحظه بكوم ثاني وقتك بفلوس

4. جراح

جراح بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    يعطيك العافية اخوي بو علاوي 300 X شهر يساوي 9000 :)
    الله يوفقك إن شاء الله

5. anwar

anwar بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    السلام عليكم الي عنده 250 الف يحطهم وديعة احسن من عوار راس البنا والاجارات وتقريبا ايبون نفس معاش الوزير وانت مرتاح لا اليوم تأجر باجر محد أجر وهذا خرب وهذا ما طلع من الشاليه وانطر بعدين معاش الوزير (خلني فراش مستانس ولا وزير متوهق) وجزاك الله خير يا بيوسف عسا الله يوفقك انشا الله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة