مساعدة بسيطة أقدمها لزملائي ملاحظي المحطات بخصوص ال Oracle

الكاتب : جهراوي نت | المشاهدات : 2,099 | الردود : 15 | ‏23 سبتمبر 2010
  1. جهراوي نت

    جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

    208
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اترككم مع الصور
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.jpg
      1.jpg
      حجم الملف:
      77.4 ك. ب
      المشاهدات:
      133
    • 2.jpg
      2.jpg
      حجم الملف:
      47 ك. ب
      المشاهدات:
      93
    • 3.jpg
      3.jpg
      حجم الملف:
      56.4 ك. ب
      المشاهدات:
      91
  2. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أخوي جهراوي

    النظام توه واصلكم ؟؟

    لأن هالآشياء نعرفها من أشهر في قسم العمليات
     
  3. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    الله يعطيك العافيه اخوي جهراوي

    هذا النظام جديد بالفعل وصارله كم شهر لكن كل موظف له رقم سري خاص فيه وليس عند المراقب كما تفضلت
    لان هذه الصفحه تحتوي على معلومات مهمه للموظف من تقديم اجازت وحتى تقديم استقاله فمن غير المعقول والمقبول ان تكون معلومات الموظفين وارقامهم السريه عند المراقب
     
  4. mtm

    mtm بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    هلا والله اخواني..

    بالنسبة للرقم السري لاول مره يكون الرقم المدني

    واذا ما كان الرقم المدني تقدر تستعيده عن طريق ضغط كلمة forget password تكون تحت الرقم السري بالضبط

    راح يرسل الرقم السري الجديد على الايميل فقط بضغطك على كلمة aprove
     
  5. knpc70

    knpc70 بـترولـي نشيط جدا

    246
    0
    0

    الاخوان مستغربين ...... بلاكم ماتدرون عن الوضع فى هالدائره التعيسه فى كل شى


    اللى بكل شى متأخره .. على العموم جهد تشكر عليه اخوى جهراوى نت ومو غريبه على اهل الجهرا
     
  6. جهراوي نت

    جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

    208
    0
    0
    هلا ومرحبا بالجميع أثريتو أخوكم الصغير

    لكن نحن في المحطات هذا ما نعيشة بالنسبة للرقم السري هو لديهم لان معظم المحطات لا يعمل !!! وبالنسبة لنا لا نتحسس أخوان ان شاء الله ومستقبلا ممكن بعط تطويرة نحتفظ بالسرية

    وبالنسبة لاخي يقول قديم نعم بالفعل لكن المثل يقول انفخ ياشريم اقولك نصف محطاتنا لا يعمل ايضا

    وانا وضعت الصور لاني سؤلت عن النظام من مجموعة كبيرة من الاخوان فقلت اخلية موضع هنا لكي يستفيد اخواني منة وجعلت اسم الموضوع واضح لهم

    وبالنهاية اشكر الجميع

    والسلام عليكم
     
  7. الصايغ

    الصايغ بـترولـي خـاص

    مسااء الخير

    يااخي انت اكثر شخص تتذمر من الادارة وانها تعيسه طيب ممكن اعرف شنو عاجبك فيها وشنو الي بصبرك علي الادارة الي تفضلت وتقول عنها تعيسه من باب العلم في اي ادارة من الادارات تكون هناك ايجابيات وسلبيات بس من خلال مطالعاتي لك ماذكرت اي ايجابيه عن الادارة الي صابر عليها انت اذا في مجال انك تنتقل من الادارة الي اهي بنظرتك سيئه انتقل ليش صابر عليها
     
  8. الصايغ

    الصايغ بـترولـي خـاص

    مساااااء الخير


    يعطيك العافيه جهراوي نت علي طريقه العرض بالصور للزملاء تحياتي لك
     
  9. مساء الخير

    مساء الخير بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    عاجزين عن الشكر ومجهودك واضحه جهراوي
     
  10. nRv

    nRv بـترولـي جـديـد

    31
    0
    0
    وأهم شي انك إذا مادخلت عالأوراكل لمدة اسبوعين يرد يقفل ولازم تحط باسوورد جديد

    والله حاله
     
  11. بوعزوز الداهية

    بوعزوز الداهية بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
  12. HO_MAN

    HO_MAN بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0

    كلام غير دقيق .... مدة الباسوورد 90 يوم
    وشكرا
     
  13. محطات الوقود

    محطات الوقود بـترولـي نشيط

    100
    0
    0
    اخ صايغ يا خي خله يفضفض ليش بس تبي ادارتك تطلع بالزينه وربعك اهم المخطئين وادارتك شغلها كل صح ، عيل ليش المنتدى مو عشان الواحد يفضفض شوي الي بقلبه ، وبعدين ليش انت وايد ادافع عن ادارتك ؟؟؟؟
     
  14. الصايغ

    الصايغ بـترولـي خـاص




    يااخي انا مامنعت الفضفضه في المنتدي ولا قلت ان ربعي مخطئين كل الي قلته ان الادارات فيها الايجابيات والسلبيات ليش دايما نذكر السلبيات ونذم في الادارة ونغمض اعيونا عن الايجابيات وهذا ماهو دفاع عن الادارة مثل ماحضرتك تفضلت
     
  15. knpc70

    knpc70 بـترولـي نشيط جدا

    246
    0
    0
    بداية ممكن انه يختلف معى من الاخوان الكثير فى الطرح وان طرحى ما يعجبهم

    هذا رايهم وانا احترم جميع الاراء لكن هناك نقطه مهمه جدا جدا

    انا لى رأى وهذا رأيى ولا احاول افرض رأيى على احد

    وجانب النقد للاداره هو لتصحيح بعض الاوضاع التى ارا فيها ما يحتاج تقويمها
     
  16. جهراوي نت

    جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

    208
    0
    0
    عادي الهواش صارت ثقافة لنا في الكويت اضحك مو بعد تطبون فيني:)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة