اي احد يفيدني بموضوع دعم العمالة

الكاتب : ahmed_1 | المشاهدات : 1,591 | الردود : 10 | ‏20 سبتمبر 2010
  1. ahmed_1

ahmed_1 بـترولـي نشيط

126
    1
    18
    يعطيكم العافية ياشباب اي احد يفديني بموضوع دعم العمالة اليوم رحتلهم عطوني اوراق وقالو دق تلفون وحط موعد

جهزت كل الطلبات ادق مايفتح معاي الخط دشيت موقعهم يقولي لاتنطبق عليك الشروط اي احد يقدر يفديني شسوي واكون شاكرلكم

2. IMeCH-E

IMeCH-E بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    اخوي راجعهم وقولهم يعيدون تجديد المعلومات عندهم .... و لازم تكون مسجل بالتامينات الاجتماعيه و يكون مر تسجيلك بالتامينات اسبوعين و طبعا بالقطاع الخاص ...

و صحيح التلفون مالهم يبط الجبد و لكن انشالله حاول لمن يردون ... و اذا ما ردوا روحلهم و خل يحطونلك موعد من عندهم ...

و بالتوفيق انشالله

3. ahmed_1

ahmed_1 بـترولـي نشيط

126
    1
    18
    مشكور اخوي انامشتغل بشركة حفريات واليوم راجتعتهم من اول ماطلعت من باب اعادة الهيلكة لي بليل وهم مايردون والله من ساعه 8ونص الصبح

4. IMeCH-E

IMeCH-E بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    شكثر صارلك بالشركه حبيبي ؟ اذا توك متوظف تره مثل ما قتلك يبيلك اسبوعين على ما التامينات الاجتماعيه ترفع معلوماتك و تكون متصلة مع شبكة دعم العماله..

تحياتي

5. ahmed_1

ahmed_1 بـترولـي نشيط

126
    1
    18
    بس انا اخوي عندي معلومات لاني كنت موظف قبل بلحكومة ومستقيل ومشكور على ردورك ماقصرت والله يالغالي

6. IMeCH-E

IMeCH-E بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    اي اخوي عندك معلومات :) بس على ما يتم تسجيلك بالشركة الجديده تاخذلها وقت شوي ... يالغالي طلعت شهادة من التامينات ؟ و مذكور فيها اسم الشركة الجديده و لا بعد ؟ لازم يتم تسجيلك بالشبكة عندهم على انك موظف بالقطاع الخاص علشان تقدر تسجل ... علشان جذي قاعد يطلعلك " لا تنطبق عليك الشروط" الظاهر للحين توك متعين و مندوب الشركة للحين ما سجلكم :)

انشااله مثل ما قتلك من تاريخ تعيينك روح طلع شهاده و راجعهم مره ثانيه ... و حاول تدق و تاخذ موعد على ما تصير ... و لا تحاتي راح تاخذ اثر رجعي من تاريخ العقد مالك

7. ahmed_1

ahmed_1 بـترولـي نشيط

126
    1
    18
    اخوي مطلع كل الشهادات من التامينات شغلي كله خالص طال مرك مشكور مره ثانية ياالحبيب وفيها اسم الشركة والراتب وكل شي

8. IMeCH-E

IMeCH-E بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    بس اخوي عيل انشالله خالص ما عليك الا تدبر الموعد معاهم ... و انشالله يكون قريب .. عن طريق النت و التلفون .. و اذا ما صار طويل العمر مثل ما قتلك روحلهم و خل يشوفونلك صرفه ... و بالتوفيق انشالله

9. ahmed_1

ahmed_1 بـترولـي نشيط

126
    1
    18
    مشكور طال عمرك ماقصرت راجعتهم اليوم وخلصت وقالولي اذا مانزلك شي خلال شهرين راجعنا يعني ماعطوني موعد محدد هذا الى صار

10. IMeCH-E

IMeCH-E بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    يلا عالبركة .. لا انشالله خلال شهرين و بتاخذ :)
    و موفق انشالله

11. xzo6

xzo6 بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    الله يوفقك بس اعتقد هل اليومين عندهم زحمه

وبعد 60 يوم من التسجيل ينزل الراتب

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة