الوطني يوقع مع نفط الكويت اتفاقية البطاقات مسبقة الدفع

الكاتب : Workers | المشاهدات : 1,557 | الردود : 6 | ‏17 سبتمبر 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    «الوطني» يوقع مع «نفط الكويت» اتفاقية البطاقات مسبقة الدفع


    وقع بنك الكويت الوطني وشركة نفط الكويت اتفاقية خاصة بالبطاقات مسبقة الدفع يتولى بموجبها بنك الكويت الوطني إصدار هذه البطاقات لصالح شركة نفط الكويت التي تستخدمها في عمليات تكريم موظفي الشركة ممن أمضوا فترات خدمة طويلة حيث تنظم باقة خاصة من خدمات البنك ومنها تسليم البطاقات للموظفين عن طريق البنوك المتواجدة في القطاع النفطي.
    وقال البنك ان "شركة نفط الكويت كانت قد طرحت مناقصة خاصة للبطاقات المسبقة الدفع في منتصف يوليو الماضي ودعت البنوك المحلية للمشاركة فيها، ورغم المنافسة الشديدة، فقد تمكن بنك الكويت الوطني من الفوز فيها، بفضل سجل علاقاته التجارية الوثيقة مع كبريات الشركات الوطنية العاملة في صناعة النفط والبتروكيماويات، وتميزه بباقة العرض الخاصة لشركة نفط الكويت الذي قدمه بمزايا تنافسية لاتضاهى لجهة تلبية المتطلبات المدرجة في المناقصة".
    وتجدر الإشارة إلى أن البطاقات المسبقة الدفع تتميز بكونها مقبولة عالمياً في أكثر من 200 بلد ومنطقة، علاوة على أن حاملي بطاقات "الوطني" مسبقة الدفع يستفيدون أيضاً من العروض الخاصة التي يوفرها لهم البنك عبر شبكة شركائه التجاريين من اهم العلامات التجارية في الكويت.
    وقال المدير التنفيذي لقطاع النفط والبتروكيماويات سعود القملاس إن الفضل في فوز "الوطني" بمناقصة شركة نفط الكويت يرجع بالدرجة الأولى إلى ما تتميز به بطاقات الوطني المسبقة الدفع من مرونة تتيح لها تلبية متطلبات هذه المناقصة على النحو الأمثل.
    وأضاف أن " فوز الوطني بمناقصة اصدار البطاقات المسبقة الدفع الخاصة بشركة نفط الكويت يأتي بمثابة تأكيد جديد على قدرة بنك الكويت الوطني على الارتقاء الدائم بخدماته المصرفية المتطورة للشركات والتي تحظى بأعلى مستويات الرضا والاستحسان من جانب العملاء لما توفره لهم من مرونة ودعم في أنشطتهم التجارية".
    واكد القملاس أن توقيع هذه الاتفاقية بين بنك الكويت الوطني وشركة نفط الكويت من شأنه أن يسهم في تعزيز العلاقات ذات الفائدة المشتركة القائمة بين بنك الكويت الوطني وشركة نفط الكويت وشركات النفط الوطنية الأخرى».
     
  2. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
  3. Al-Mousawi

    Al-Mousawi بـترولـي نشيط

    78
    0
    0
    انا من أشد المعجبين ببنك الكويت الوطني
    يستاهلون
     
  4. ss442

    ss442 بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    يستاهلون أصحاب سنوات الخبره هالهديه ... بس ترى لازم الواحد يحمد ربه و يفتح الطريج حق غيره ... الشركه ملت وهي تعطيكم إغراءات عشان تريحون و تطلعون تقاعد ... انا اقول يلي طفت ال30 سنه خبره تراك كفيت و وفيت و يعطيك ألف عافيه ... أخوي روح دلع نفسك بعد سنين الشقا و التعب بالحر والغبار والغازات
     
  5. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    انا ما الوم الي ما يطلع تقاعد.تبي معاشه يصير من ثلاث او اربع او خمس الاف الي 1500 دينار..اصلا غبي الي يطلع..ماراح يطلعون اللا ببكج محرز نفسالي عطوه العسكريين.
     
  6. القناص

    القناص بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    متى يوزعون للى كملوا 30 سنه
     
  7. Ahmad Alenezi

    Ahmad Alenezi بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    ماقول الا كم انت جميل ياراعي النياق ((البنك الوطني))
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,505
  2. Mohammad S.
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    7,036
  3. قائمة الرؤية العمالية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,486
  4. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,719
  5. الصراف
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    582

مشاركة هذه الصفحة