تبا لها من نقابة..!!

الكاتب : ربينا سوا | المشاهدات : 5,709 | الردود : 73 | ‏17 سبتمبر 2010
  1. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

السلام عليكم..
    فالبداية فليتحملني وليعذرني الإخوة الأعزاء فأنا في حالة صدمة وذهول لم أصحوا منها إلى الآن..
    تبا لها من نقابة وتبا لها من شركة متمثلة بمسؤوليها (إلا القليل)..
    أستثني من النقابة البطل الذي دافع عن زملائه وعن ضمير الموظفين الأبطال في مختبر ميناء الأحمدي
    تبا لها من نقابة وأنا الذي سميت نفسي(ربينا سوا)لأنني فعلا ربيت معهم وكنت أتصور بأنني العضو السادس عشر,
    لم أتصور يوما أن للرجال أثمان ولم أتصور يوما أن المبادئ تباع وتشترى بأبخس الأثمان,دافعت دفاع القنوع المستميت
    ولم يثنيني كثرت المخالفين لي ومن أقرب الناس لي وأحبهم لي مثل الأخ (نمط)وغيره من الأحباب..!!
    إن ماحصل في مختبر ميناء عبدالله صفقة دنيئة بكل ما تحمل الكلمة من معنى بين النقابة والإدارة من جهة
    وبين الإدارة وعناصر التأزيم من جهة أخرى..وكيف تمت الصفقة التي أصبحت مكافأة لرئيس الفريق ونائبه(بحكم هواء البحر الجيرة والشيبان).!!
    وكيف تمت الصفقة مع رئيس النقابة ونائبة بإستثناء مختبر الشعيبة عن التدوير لحاجة في نفس رئيس النقابة وبثمن زهيد ما يسوى..
    صحيح نحن في مختبر ميناء عبدالله إستفدنا ظاهرا والله أعلم بخفايا الأمور ولكن ما ذنب إخواننا في مختبر ميناء الأحمدي من هذه المؤامرة
    وهم الذين عانوا لسنوات طويلة ومريرة وعجاف لم تتحقق لهم سوى الوعود و(بيع الهواء بأزايز)و(نفخ البلاليم).
    وأخيرا تتم الصفقة على رؤوسهم ..والله لكأني أرى شجرة الزقوم تنبت عندهم في مختبر ميناء الأحمدي طلعها كأنه رؤوس الشياطين

والله ما تستاهلون يا شباب مختبر الأحمدي كل هذا يصير فيكم..لكن نعرف أنكم أبطال ما ترضون بالصفقات على حساب كرامتكم فأنتم الخاسر الأكبر والعدد الأكثر.
    أما النقابة فحسافة فيك كل حرف كتبته بالدفاع عنك.. والله يرحم أبوي اللي كان يقول لي (خللك مع أول الرجال لو بزلق اللحى)الله يجعل مثواك الجنة يا أبوي. ​

2. mtm

mtm بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    الله يعينكم ياخوي ربينا سوا
    باين الامر كبير وما خلاك تقول هالكلام الا فضاعة ما جاكم
    الله المستعان والصبر مفتاح الفرج

3. q8i-2008

q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

332
    9
    18
    المعنى في بطن الشاعر

4. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    قلنا لكم كم مره كنت انا اقرب واحد وسلمنى على النقابه ....وبالعكس اخوى تربينا سوا انت شجاع ولايهمك مصلحتك الخاصه انت تهمك مصلحه العامه..والله انك كبرت بعينى

5. النـديـــــم

النـديـــــم بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    ما أجهله بالأمس عرفته اليوم

أخي العزيز ربينا سوا الحمدلله الذي أنار لك طريقك ووضحت لك الصورة وإنقشعت الغمامة عن عينيك هل تعلم يا أخي العزيز بأن هناك نظام إسمه نظام ترقيات لدائرة العمليات بمصافئ شركة البترول الوطنية وتم دفنه بغياهب النقابة وللأسف يكابرون بتخاذلهم وينكرون وجود ذلك النظام وللآن يجاهرون بنكران تلك الوثيقة التي تحمي كل الموظفين وتلبي جميع حقوقهم المسلوبه بل للأسف وصل لأحد الأعضاء بأن يدافع عن الشركة برغم صدور حكم الإستئناف ويراهن على خسارتي للحكم ما هكذا تورد الإبل يا أخ نواف غريب رغم عدم معرفتي بك معرفة شخصية ألم يكن الأجدر بك أن تدافع عن حقوق العمال ...!!! أم الشركة رأت بك خير محامي ومدافع لظلمها ومن الطبيعي أن نسألك سؤال بديهيا ومن حقي أتسأل ما هو الثمن المقابل لذلك الدفاع المستميت لظلمها حتى أصبحت بكثير من مجالسك تتوعدني بالتمييز فصدقا عش رجبا وترى عجبا وهيك مصالح بدها هيك خذلان وعــــجــــــــــــــبـــــــــي....!!!!!!!!!!!!!!!

6. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    ممكن سؤال هل يوجدعضو فى مختبر الاحمدى ؟ واذا موجود شنو دوره باول اجتماع ؟ وهل صحيح ان الاداره قد بلغت النقابه بنقل وترقية تيم ليدر ميناء عبدالله قبل الاجتماع ؟

7. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    القصه راح ارويها لك تذكر السنير اللى فى مختبر الاحمدى لم يقدر اى واحد ان ينقله من مكانه وبالمقابل شخص فى ميناء عبدالله وهو ايضا السنير وراعى مشاكل يرقىوينقل

8. @al-qrsh@

@al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    اخونا ربينا سوا فهمنا القصه ترى ضيعتنا
    بالتبسيط لو تكرمت

9. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    طبعا بعض الناس جاتلهم هالسالفة عالطبطاب
    وطبعا بن زريق ماينشره عليه من يحمل هالحقد ماتقدر تقنعه النقابة بان الغروب بعد صلاة المغرب ولازم يشكك بالموضوع
    واما الاخ النديم اعتقد انه اخر واحد يتكلم عن التخاذل نسيت ان قائمتك المبجلة اكثر من تخاذل ضد الموظفين وهذا مايعني اني اصدق كلامك ولا هو من المنطق اني اصدق كلام منقول عن نواف لو انه قال هذا الكلام لك شخصيا ممكن اعطاك المبرر للتحدث عنه وانت اخترت طريق المحاكم هذا شأنك
    اما صاحب الموضوع فأنا اطلب منه انه يقول القصة للجميع بشكل اوضح
    وايضا سؤال له هل يعلم انه ان بالاضراب هذا كان يتوجب نقل شخصين لأن الشخص المرشح بعد اللي كان مطلوب نقله ايضا له مشاكل مع مختبر مينا عبدالله وهل كان مطلبكم من النقابة قطع ارزاقهم او انه يتم نقلهم بدون تحديد اين الجهة
    واتوقع من الاخ ربينا سوا بعد مايفهم الموضوع بشكل صحيح راح يتفهم ماحدث وان المهم من الاضراب نقل الشخصين المطلوبين من مينا عبدالله ولم يتم طلب اكثر من ذللك حسب مااعرف وهذا هو المهم

10. عبدالله المسلم

عبدالله المسلم بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الكريم ربينا سوا والله ماألومك وكان الله في عونك
    اذا نقابتنا وملجأنا بعد الله تطعننا في ظهورنا على حساب مصالحها الشخصيه
    المسؤول المتعسف السابق في مختبر ميناء الاحمدي والذي بسببه حصل اكثر من اضراب وهناك توصيات من لجان التحقيق بأن ينقل لمصلحة العمل لايزال موجود لأجل عيون التكتل يانائب رئيس النقابة
    والان يتم نقل تيم ليدر صاحب مشاكل الى مختبر ميناء الأحمدي ليزداد الطين بله ويتكالب أعوان الظلم على الموظفين لأجل المصالح الشخصية والصفقات المشبوهه يانقابتنا
    كلمة اخيرة الى رئيس النقابة الذي أقسم بالله أمام الجمعية العمومية بأ، يحضر درجة 15لمشرفي ورديات المخنبر ورفع درجة باقي الموظفين الى14 خلال ست شهور وما شفنا شي
    أنت وزملائك اعضاء مجلس ادارة النقابة في رقبتكم أمانه مسألون بها أمام الله في يوم لاينفع فيه مال ولا بنون ولااداره
    قد ظلمتم موظفي مختبر ميناء الاحمدي أنتم مع الاداره فأرفعوا الظلم
    والا فأن في مختبرالأحمدي رجال سوف ترون منهم بأذن الله أفعالا لاأقوال لأنصاف الحق وحفظ الكرامه ورفع الظلم

11. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    الله يسامحك انا حاقد النقابه!!!!!يعنى انا اللى كاتب الموضوع شسالفه الرجال فضح النقابه وتصرفاتها ...وصدقنى انا ماكتبت الرد الا من حرتى على زملائى ...الشى المهم اللى ماتعرفونه للان ماوقع الكتاب النقل والدرجه يالله خل النقابه توقفه..نحن على يقين ان النقابه نايمه ولها مصلحه ...كل اللى نتمناه ان يرد عضو نقابة البترول اللى فى المختبر الاحمدى على التسؤلات...اللحين شفنا ربع النقابه وباقى القرين يرد علينا

12. السراب الرحال

السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

373
    0
    0
  13. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

نصرة إخواننا في مختبر الأحمدي

بن زريق أرجوك لا تحول الموضوع لتصفية حسابات على قضية ظلموا فيها زملاء لك تقتات على جراحهم

كتاباتك فيها ريحة الإنتقام ولا يليق في رجل مثلك هذا الإسلوب..أرجوك قل خير أو إصمت..!!

أما الأخ العزيز القريب إلى نفسي(واحد من الناس) الموضوع هو إنتصار بالحق لإخوة لنا في ميناء الأحمدي إنظلموا

أما بالنسبة لنا في ميناء عبدالله فقد أتانا ممن هو خير ممن ذهب لكن ما ذنب إخواننا في الأحمدي يحصل لهم كل هذا

أخي العزيز لقد ذقنا طعم الظلم فوجدناه مرا وقهر الرجال أكبر أنواع الظلم ولا نرضى لإخوان لنا نعرف أكثرهم وتدربنا

على أيديهم ولهم الفضل على كثير من موظفي المختبرات الثلاث والنقابة تعرفهم جيدا وتعرف الظلم الذي وقع عليهم

وإلا كيف يرضى رئيس النقابة بأن يوزع على كيفه.!! وأنا أستغرب من باقي الأعضاء ألم يعود لهم بالتشاور

وكيف تتخذ القرارات بهذه الطريقة.. والأكثر غرابة هو موقف رؤساء المصافي الثلاث لا يراعون مصلحة الموظفين هناك.

أخي العزيز واحد من الناس أنا إشتغلت في مختبر ميناء الأحمدى أكثر من ثمانية شهور أتعلم أن مختبر الأحمدي من

أكبر مختبرات (الشرق الأوسط) وحجم الشغل عندهم لا يقاس أبدا بمختبر الشعيبة وعبدالله والkoc بل أكثر عشرات

المرات ألا يستحق منا الفزعه لهم.؟؟ درجاتهم أقل الدرجات وعلاوة الخطر أقل من الجميع ولا يوجد لهم باص يروحون

تأشيرة وعندهم (قطط) لها مخالب أسد عقولها متحجرة تستنشق حب الإنتقام من موظفيها..!!

تتكالب عليهم المصايب تلو الأخرى التليفونات ترقع ليل نهار الكل يبي سامبل والكل مستعجل والبواخر ناطره واليونت

ستارت أب كل خطأ باليونت يرمى عليهم مختبرهم شماعة الميناء أي موظف بالوحدات يخطئ يقول (كله من المختبر)

إذهب أخي العزيز (واحد من الناس) لميناء الأحمدي وشوف بعينك عدد الوحدات المترامية الأطراف الكل جالس في

محله وهم تأتيهم العينات من كل حدب وصوب كأنها قذائف (طالبان) ما يعرفون من المسؤول ولا المطلوب همهم كبير

وأملهم بالنقابة أكبر يا أخي في القلب جرح كبير وهناك كلام كثير وبعد كل هذا يتكدس عندهم وفوق رؤوسهم من

شياطين (الأنس والجن) يا أخي إرحموهم لا نريد أن نصل بهم إلى (عزيز قوم ذل).!!

حبيبي (واحد من الناس) صدقني الأيام القادمة حبلى وسوف يكون المحك الحقيقي لهذه النقابة فالأيام القادمة ستثبت لك

صدق كلامي وأتمنى من النقابة أن تتصرف بسرعة وتعيد المياه لمجاريها ويجب عليها أن تقرأ تاريخ النقابات فالنقابات أسقطت دول

لا نريد معادلة(2+13=2) يجب أن يشارك جميع الأعضاء في القرار لا خير فينا إن لم نقلها ولا خير فيكم إن لم تسمعوها..

أما الإخوان الذين وجدوا بهذا الموضوع فرصة للطعن وتصفية الحساب فأرجو أن يبتعدوا لأن لدينا الكثير عنهم ولا نريد غير

نصرة إخواننا في الأحمدي.

14. @al-qrsh@

@al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    اخوى ربينا سوا اتوقع انك فاهم الموضوع غلط
    وعطيت مجال لكل الحاقدين
    وانا بس ابى اعطيك بيتين من الشعر للنصيحه

يقول

لا صرت تذكر فى خويك عذاريب --وتبين عيوبه لذولى وذولى
    صبرك على ربعك علاج وتطابيب -- تقصر حبال السالفه لا تطولى
    حتى ما يلقا فى طرفها مقاظيب-- كراه خير وللمشاكل ميولى
    وسلامتك
    اخوى انت فاهم شى لازم تفهمنا او تكلم حدى هالاعضاء اللى عندكم بالمصفاه وتسمع منه الكلام واذا ما عجبك فهمه وعيد كلامك اللى تبى تقوله لين يفهم
    صدقنى بكتابتك فتحت باب لكل حاقد على النقابه انه يتكلم
    ما اقول الا الله يهديك

15. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

تصحيح المسار

أخي العزيز(القرش)..

والله ماهمني مقالات بن زريق ولا النديم ولاq8i-2008ولا قائمة الجميع والعمالية ولا كل حاقد على النقابة..

إنما هذا الظلم الذي وقع على إخواني الذي أعتز بهم وأنا الذي تدربت على يدهم وأعرف إخلاصهم لمختبرهم

فالنقابة متمثلة برئيسها ونائبة أنهت الموضوع دون إستشارة أحد ودون السؤال عن القادم لهم ..

أخي العزيز لم يعطون أحد مجال وأنا لم أفهم الموضوع غلط كما تقول, لكن الحق لا يمنعنا أن نخاف من الحاقدين على النقابة

بالعكس إنتقادنا لهم هو الطريق الصحيح لتقويم الخطأ..

أرجوك قل لهم لماذا التدوير لم يطل مختبر الشعيبة مع أنهم كانوا ضمن التدوير.!؟؟

أرجوك قل لهم لماذا لم يفتح التحقيق مع رئيس فريق مختبر عبدالله.!؟؟

أرجوك قل لهم لماذا ينقل رئيس فريق الأحمدي.!؟؟

أرجوك قل لهم لماذا لم يتم تدوير كل من عليه شكوى.!؟؟

أرجوك ثم أرجوك ثم أرجوك قل لهم من الخسران ومن الرابح هل هم الموظفين أو إدارة الشركة.؟!!

أخي العزيز أنا أعرف أن قائمة المسار أنجزت الكثير الكثير ولكن هذه سقطة كبيرة جدا لا تغتفر

فيجب عليهم تدارك الأمور وتصحيح المسار الحقيقي لهذه القائمة.!!

16. فني مختبر

فني مختبر بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    الاخ الكريم ربينا سوا شكرا لك من القلب انك فتحت هذا الموضوع , وكما هي طبيعة البشر هنالك مخطأ ومصيب لقد خانك استاذى الكريم سردك عن مدير الدائره فوالله والذى نفسي بيده لم يمر المختبر افضل من هذا الرجل واسال شباب الاحمدي ماهي التطورات وماهي المكاسب التي تحققت والتي كانت بفضل الله ثم مدير الدائره.
    اما النقابه فحدث والا حرج ...
    ان غدا لناظره لقريب

17. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

أخي العزيز(فني مختبر)..

لا تحدثني عن مدير الدائرة فوالذي نفسي بيده لا ولم ولن يأتي أفضل منه..

عندما سألنا عنه سمعنا عنه كل خير.. ولكن الأمر تجاوزة وتعداه وهذا هو عتبنا إن كان لنا حق العتب.​

18. سعود السبيعي

سعود السبيعي بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0

صبرك على ربعك علاج وتطابيب -- تقصر حبال السالفه لا تطولى

19. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

تختلف قائمة المسار عن باقي القوائم بالنقد الصحيح البناء ولا تتعلق بتسييد الأشخاص..

أما الظلم فما يصبر عنه إلا العاجز يا أخي الكريم سعود

20. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    شكرا اخوي ربينا سوا على الرد وانا مايرضيني زعلك ولو اني للحين ماني فاهم الموضوع
    لكن انا راح ابتدي من حيث انتهيت وصحح لي ان كنت مخطأ
    اول شي انت اذا تعرف نقابتنا بشكل كافي مستحيل انك تذكر هذي المعادلة 13+2=2
    و حسب مانا فهمت انا الشخص المنقول من مينا عبدالله راح الاحمدي واللي انا اعرفه ان مختبر الشعيبة اموره مستقرة وهذا يمكن سبب انه مانعمل تدوير واستبعد ان النقابة اطلبت اكثر من نقله اوتحديد جهة معينة لكن الامور راح تنكشف ولا تستعجل بالحكم واذا كان بالاحمدي مشاكل خل يعملون مثل ماعملوا مينا عبدالله ويشوفون فعل النقابة

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة