كلمة حق ولازم اقولها

الكاتب : as310 | المشاهدات : 2,065 | الردود : 23 | ‏15 سبتمبر 2010
  1. as310

    as310 بـترولـي نشيط

    51
    0
    0
    مساء الخير على الجميع


    يا اخوان انا اتابع المنتدي منذو فترة واقرا كل مافيه من مواضيع

    وفيه شخص دائما متواجد ويراد على الاستفسارة

    هو الاخ سالم


    وهذا الشخص ياشهد الله على لا اعرفه ولا يعرفني ولا في حياتي شفته ولكن اخذة رقمه من المنتدي واتصلت

    عليه واستفسارة منه عن اشياء وكان يتكلام معي بكل ووضوووح وكان ينصحني في اشياء لا اعلام فيهااا من يسوي

    هذا الامر في هذا الزمان للى القليل من ارجال امثال سالم


    وانا اقول ياسالم انت ارجل المناسب في المكان المناسب

    والله يجزاك عنا الف خير ويرحم ولديك


    كلمة حق ومفروض على اقوله

    قدامك ومن وراك



    تقبل تحياتي
     
  2. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    مشكور وجزاك الله خير

    مشكور يااخوى وماسويت شئ وهذا واجب على كل انسان يعرف او يقدر يساعد انة مايبخل على غيره ويساعده وهذا تعلمناه من دينا الحنيف على العموم الله يجزاك خير على كلامك الطيب وانشالله اكون قد ثقة الاخوان فينى وشكرا
     
  3. شراع الشمال

    شراع الشمال بـترولـي نشيط

    81
    1
    0
    يستاهل سالم ودايم مايقصر ونعم الرجل المناسب فى المكان المناسب
     
  4. عافور

    عافور بـترولـي نشيط

    73
    0
    0
    مهندس
    كويتي
    سالم رجل و النعم فيه مواقفه دايما تشهد له و دايما ندعي له بالتوفيق لكل اللي يسويه لاجل الاخوان العاملين بالقطاع النفطي سواء كانو اعضاء بالنقابه او لا.. يعني انسان ماله مصلحة من اي شيئ كما يدعي البعض.. و الكتاب يبين من عنوانه .. روح يا سالم الله يبيض وجهك دنيا و اخره
     
  5. sales_eng

    sales_eng بـترولـي نشيط جدا

    238
    0
    0
    وانا كذلك اشهدله ويزاه الله خير على تواجده لنه ورده على استفساراتنا ونسأل العلي العظيم انه يوفقه
     
  6. كاسر الامواج

    كاسر الامواج بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    يستاهل بوهادى

    كلمة حق وانا بعد اشهدله ويستاهل يكون رئيس النقابه مو مثل اللى قبله فمنا الى الاخ سالم العجمى الله يوفقك فى حياتك ويجعل اللى تسويه لخوانك العمال فى ميزان اعمالك
     
  7. الحيدري

    الحيدري بـترولـي نشيط

    51
    0
    0
    يستاهل كل خير الاخ الفاضل سالم العجمي ولاهو غريب عليه الطيب واهو من اهله
     
  8. موهند

    موهند بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    أنا ما أوافقكم الرأي و هذا رأيي و في ناس أكيد توافقني الرأي ، ليش الأخ له مساوئ كثيرة. شي جميل الناس تجاملك او تخاف منك. وإلي ما يعرفه ما عليه شره في رأيهم فيك.
     
  9. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    لا تعليق ياموهند وهذا رايك :)
     
  10. as310

    as310 بـترولـي نشيط

    51
    0
    0

    اخي العزيز ياموهند ماتوفقنا اراي وناس توافقك اراي نحترم رايك وهذى وجهة نظرك نحترمهااا


    بس اخي العزيز للى ما احترمه في حجيك انك تقول اناس تخاف منك ليش اخي العزيز تخاف منه

    اهو مديري اهو مسؤلى المباشر يتقعد للى كل يوم يعني يمكن اوقف معك بس راجل ماعرفه ولا عمري شفته

    اتصلت عليه اتصال وستفسرة منه وكان با انصحيحه ناصح للى ونورني على اشياء ماكنت اعرفهااا

    لو يمكن اتصل عليك ياموهند والعلم عند الله سبحانه ماتنصحني وتعلمني مثل ماقالى الاخ سالم


    اعتقد اخي العزيز عيب هذا الحجي تخافون منه حلوه تخافون وين قاعدين
     
  11. موهند

    موهند بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    يا as310 "هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون" مكالمة تلفون لا تعنيي شيئ مع احترامي لك. لو أنا أدق على برجر كينغ و يساعدني الموظف هل معنا أهو زين. أهو غصبن عليه يحترمك ليش إنت ما قتلة شي غلط ولا غلط عليه.

    تصفح في هل منتدى او اقرا مشاركات الأخ و شوف الكلام على زميلة الريئس؟

    الناس إلي الحين حوالينا بالنقابة طفشانه منه! و هذا كلام أكيد 100%! عيبه ما يفكر قبل ما ياخذ قرار و كذلك لما يفعل.
     
  12. سالم بن طفلة

    سالم بن طفلة بـترولـي نشيط

    بسم الله الرحمن الرحيم



    أول شي اقسم بالله العظيم اني متجنب الرد عليك لطلب من اخوان عزيزين علي ، لكن ارتأيت انك بديت تخلط السم بالعسل في هالرد ، واستوجب الرد عليك






    ممكن بس افهم شنو المقصود من اقتباس هذه الآية القرآنية الكريمة ؟؟ من باب التوضيح لو سمحت يعني



    مكالمة تلفون لا تعني شي ؟؟ يعني لو يتصل علي شخص بالتلفون ورفضت إني اساعده بالتلفون ، عادي ، هذا معنى كلامك ؟؟


    افهموا يا ناس ، الأخ موهند يقول لو اتصلت على شخص بالتلفون وساعدني ، مو مهم ، واذا ما ساعدني وسد التلفون بويهي ، هم مو مهم ، لأن مكالمة التلفون لا تعني شي


    يالله لك الحمد على النعمة :)


    وبعدين المرة الياية اذا دقيت على "برجركينغ" على قولتك ، وساعدك الموظف ، زفه وسد التلفون بويهه ، لأن مو شرط علشان الموظف ساعدك يكون زين ، بالعكس ممكن يكون مو زين وبالتالي تصرفك معاه اهو الصح :)


    وبالمرة أنصحك تغير من "برجركينغ" ، يعني حول على Diet centre أو Health Stop ، مناسب للشباب اللي بعمر حضرتك :)



    تنبيه هام :-

    الأخ مو هند وضع مفهوم جديد للاحترام ، واسلوب الحوار الأخلاقي المعتدل ، بدليل الكلام اللي أنا مضلله بالأحمر



    بس هم كلامك صحيح يا أخ مو هند ، إحنا غصبن علينا نحترم الناس ، بس مو علشان السبب اللي انت ذكرته " إنت ما قتلة شي غلط ولا غلط عليه "



    تبي تعرف ليش ؟؟ لأن تربيتنا تفرض علينا هالشي



    لو يدق علي شخص ، ويستفسر عن شغلة ، ويغلط علي ، مع هذا راح اكلمه بكل أدب واحترام ، وماراح اسكر الخط إلا لما اهو يسكر


    تدري ليش ؟؟ لأني تربيت على هالشي


    وانت بالتأكيد تعرف المثل اللي يقول " فاقد الشيء لا يعطيه " :)





    هذي بخلي الرد عليها آخر المشاركة ;)




    مادام الكلام أكيد 100% على قولتك ، ممكن تحط لنا أدلة ، واذا ردك القادم علي مافيه أدلة ، فاسمحلي إنت لا تستحق الرد عليك




    يا أخي عالأقل ياخذ قرار :D مو نايم ببيتهم ، واذا قعد من النوم ، يفكر شلون يضبط ربعه المتقاعدين بوظايف :D يالله لك الحمد والشكر





    نرجع للنقطة المؤجلة





    أول شي أباركلك وصول عدد مشاركاتك للـ 9 مشاركات بدون إيقاف عضويتك



    وثاني شي ، وأنا أتوجه بهالكلام لإدارة المنتدى ، يا ريت إذا اهم يحتفظون بنسخ عن المشاركات والردود المحذوفة ، علشان يعرضون لنا مئات المشاركات بمئات الأسماء المستعارة علشان يعرف الأخ as310 وأيضاً باقي الإخوان ، اسلوبك الجميل بالحوار




    تقبل مروري ، وليس تحياتي




    سلام عليكم




    .
     
  13. العووود

    العووود بـترولـي مميز

    616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

    فعلآ انها كلة حق ولااازم تنقال للأخ / سالم ,,
    (( للأمانه والله يشهد علي اني مااعرفه ولاتربطني فيه اي علاقه ))
    بس بصراحه احتجته بموضوع ودقيت عليه مو على (( برجر كينغ )) وعزالله ماقصر معاي ,,,
    واشهدله انه قايم بشغله بكل ماقدره الله غليه والرجال يوقف ويساعد كل من احتاجه بشي يقدر عليه ,,

    وبالنسبه لكلامك يا- موهند - عن الأخ / سالم ... هذي وجهت نظرك واحترمها ,,
    والكلام اللي قاله اخونا ~ سالم ~ لرئيس ~ ماقاله من فراغ واللي لازمه تصفح ومتابعت و المشاركات عن
    هالموضوع اهو =---> انت !

    والله يوفقك اخوي / سالم وعسى دوووم هالتعامل الطيب منك اللي يدل على طيب اصل واخلاقك ,,



    اشكرك اخوي / as310 واشكر الجيمع على ~ كلمة الحق ~ وانشاالله انها وصلت لصاحبها ...





     
  14. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    كلامكم تاج على رأسى

    مشكورين يااخوان على هالكلام الطيب والله يبارك فيكم جميعا

    وكلامكم تاج على رأسى والله يااخوان والحمدالله انى كسبت رجال مثلكم وهذا شرف لى ....

    ومن لا يعمل لا يخطئ واذا اخطيت حاسبونى و مافيه احد معصوم من الغلط
     
  15. 7amad al3jmi

    7amad al3jmi بـترولـي نشيط

    101
    0
    0

    تستآهل يابو شبيب وانت قدها .. ويآجبل مايهزك ريح

    وكونك رجل نآجح .. لا بد من وجود اشخآص مهمشّين يحآولون تشويه سمعتك بأي طريقه

    وهذي ضريبة النجاح ..

    وعسآها من نجآح الى اكبر ان شاء الله








    brb
     
  16. نفطى خاص

    نفطى خاص بـترولـي جـديـد

    46
    0
    0
    مشكور وجزاك الله خير

    مشكور وجزاك الله خير على كل الى تسويه لنا ياخى سالم وهذى شهاده منى لك واول مره اسجل فى المنتدى وواول مره بشارك لانه موهند حرنى بكلامه عنك وانا ماعرفك بس سمعتك طيبه ومعروف عنك تساعد وماتفرق وعمرى ماسألت احد عنك إلا قال والنعم وانت تستاهل وماراح اقول اكثر من الى قالو عنك الشباب لكن بقول الله يوفقك واحنا محتاجين واحد مثلك يساعدنا ويوقف معانا فى الى الامام
     
  17. موهند

    موهند بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    مشكور ، وجازك الله خير إن شاء الله. والله يهدي من يشاء و يصلح بال من يشاء.
     
  18. as310

    as310 بـترولـي نشيط

    51
    0
    0
    الاخ موهند مارح ارد عليك للى بكلمه


    الله يهديك انشالله ويصلحك


    واشكر الاخوان للى رادو عليك وجزاهم الله خير
     
  19. كاسر الامواج

    كاسر الامواج بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    السلام عليكم

    عندى كلمه بقولها بحق سالم العجمى بيض الله وجهك معنا فى المنتدى واذا كلمناك وبقينا منك شى ماتقصر معنا وراعى فزعه الى بقوله رووووووح الله يسهل امرك ويوفقك مثل ماتساعدنا والسامع يقول امين
     
  20. santafe

    santafe بـترولـي مميز

    717
    3
    18
    ان أشهد ان ابو عبدالهادي قول وفعل ويشهد على ذلك مواقفة الصادقة معنا ومع الكل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة