سنوات الخبرة و Acting

الكاتب : silent | المشاهدات : 1,095 | الردود : 6 | ‏15 سبتمبر 2010
  1. silent

    silent بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0
    يا اخواني مايصير اللي قاعد يحصل
    ناس تترقى ويسلمونهم مهام الدرجة اللي مترقين عليها لاكن لاسف بدون مخصصات هذي الدرجة
    على قولة المثل يكدونة واجارة ماينطونه
    والبعض acting سنتين وثلاث واربع والعذر سنوات الخبرة

    السؤال اللي يطرح نفسة على اخونا في النقابة وينكم من هل الموضووووووووووووووع اللي ينضلم فيه اخوانكم الموضفين

    ارجوا نلقى جواب من اخوانا في النقابة اتمنى ولا نقول اذن من طين واذن من عجين
     
  2. معاين ابار

    معاين ابار بـترولـي جـديـد

    21
    0
    0
  3. العنزي koc

    العنزي koc بـترولـي نشيط

    139
    0
    0
    انا اقووووووووووووووووووول الصبر مفتاح الفرج والقانون هذا عليك وعلى غيرك دون تمييز للعلم ونتمنا التوفيق للجميع ,,,,,
     
  4. الماجستيري

    الماجستيري بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    الواحد يشتغل وبس والرزاق هو رب العباد
     
  5. ss442

    ss442 بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    المفروض يعينون ناس زياده عشان ما يقعد الواحد يشيل شغله و شغل غيره ... شباب الديره يدورون الشغل
     
  6. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز

    لا حياة لمن تنادي
    لو اتم لبعد سنة اتكلم عمك اصمخ
     
  7. silent

    silent بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0

    تدرين ليش لان احنا اخترنا اعضاء نقابة لااسف مالهم اي انجاز صار لهم دورتين بعرف شنو سوى حق الموضفين
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة