((العسكر)) : اختيار الزنكي موفق و ندعم ترشيحه رئيساً تنفيذياً لمؤسسة البترول الكويتية

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 807 | الردود : 4 | ‏14 سبتمبر 2010
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    (( نقابة نفط الخليج )) تثني على قرار معالي وزير النفط و وزير الإعلام باختيار الزنكي
    ((العسكر)) : اختيار الزنكي موفق و ندعم ترشيحه رئيساً تنفيذياً لمؤسسة البترول الكويتية
    و متفائلون لقيادته للعمل بالقطاع النفطي

    اثني فالح سعد العسكر رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج على قرار معالي وزير النفط و وزير الإعلام الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح باختيار فاروق الزنكي رئيساً تنفيذياً لمؤسسة البترول الكويتية و شركاتها تابعة و على الثقة الموكلة إليه مؤكدا ان هذا المنصب تكليف و ليس تشريف .
    وبين العسكر في بيان صحافي أن النقابة قد أبدت الارتياح و السرور لترشيح الزنكي لهذا المنصب الرفيع في هذا الوقت لما يتمتع به من حصافة و فهم للواقع و خبرة عملية و فنية واسعة في إدارة شؤون القطاع النفطي مضيفا ان هذه الخبرات تعتبر ميزة وقاعدة يسند إليها الزنكي في إدارته للمنصب الجديد و ستسهم مساهمة كبيرة في تصحيح الأخطاء التي أضفت بظلالها على العمل و العمال بالقطاع النفطي ليظهر هذا القطاع الحيوي في أبهى حلة و أطيب صورة للعمل المشترك .
    متمنيا العسكر في هذه المرحلة المهمة من تاريخ القطاع النفطي إعطاء الشركات النفطية مزيد من الاستقلالية في العمل و اتخاذ القرارات ، سرعة إنهاء التغيرات المقبلة في الأجهزة الإدارية لمؤسسة البترول الكويتية و الشركات التابعة وفق لمعايير الأفضل و الأكثر عطاء .
    منددا العسكر بالأصوات التي تخرج من بعض النواب و التدخلات لصالح بعض الأشخاص و التي ستضر بالقطاع في هذا الوقت الذي يمر به القطاع النفطي مجددا إشادته لقرار معالي وزير النفط الذي وضع الرجل المناسب في المكان المناسب و التي تعتبر بادرة أولية و طيبة من معاليه لإصلاح و تطوير القطاع النفطي .
    و أضاف أننا كعمال في شركة نفط الخليج ندرك جيدا أن التركة التي سيتولى الزنكي أمرها ثقيلة جدا وندرك تماما بان هنالك الكثير من الأمور بالقطاع النفطي مازالت عالقة ولكن نحن نعلم أن الصبر والعزم صنوان لا ينفصلان عن بعضهما البعض فمتى ما توفرت العزيمة تحققت الآمال ومتى ما توافر الصبر جاء الفرج والفترة القادمة ستكون أكثر تقدما .
    و اختتم العسكر بيانه انه لا يسع النقابة في هذا المقام إلا التقدم بالمباركة و الإشادة بهذا القرار متمنيا من الزنكي الدعم و المساندة و التنفيذ للمطالب العمالية وان يتحقق على يديه حل المشكلات العالقة و الارتقاء بمستوى العمل و العمال و إزالة الخلافات التي أعاقت العمل و التواصل البناء بين النقابات النفطية المؤسسة مؤكد في الوقت ذاته ان النقابة تمد يديها للتعاون و التفاهم و انتهاج مبدأ التفاوض المباشر لما يحقق لعمال الشركة أبناء الكويت العزة و الرفعة خاصة أن الهدف واحد وهو مصلحة الوطن و المواطنين .
     
  2. bo9ali7

    bo9ali7 بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    اختيار طيب وحكيم بنفس الوقت يا بو سعد وجزاك الله خير ما حصلنا من الشويب خير
     
  3. هلا خفجى

    هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    الله يكتب فيه الخير ونتمنى التوفيق بس انشالله ماينسانا يا بوعسكر مثل الشويب
     
  4. bo9ali7

    bo9ali7 بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    خبر عاجل : مجلس الوزراء اعتمد مرسوم فاروق الزنكى رئيسا تنفيذيا لمؤسسة البترول
     
  5. الدكتوري

    الدكتوري بـترولـي نشيط

    120
    0
    0
    نص الخبر كما جاء في جريدة الوطن

    (كونا) -- عقد مجلس الوزراء اجتماعه مساء اليوم في قصر السيف برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح.

    واعلن من خلال الاجتماع وزير التجارة والصناعة احمد راشد الهارون ان مجلس الوزراء وافق في اجتماعه الاسبوعي الليلة على مشروع مرسوم بتعيين حامد صالح السيف مديرا لسوق الكويت للاوراق المالية.

    كما اعلن وزير النفط ووزير الاعلام الشيخ احمد العبدالله الاحمد الصباح ان مجلس الوزراء وافق الليلة على مشروع مرسوم بتعيين فاروق حسين الزنكي نائبا لرئيس مجلس الادارة ورئيسا تنفيذيا لمؤسسة البترول الكويتية لمدة ثلاث سنوات.

    وقال الوزير العبدالله عقب الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء ان مشروع المرسوم ذاته نص على تعيين خمسة اعضاء في مجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية لمدة ثلاث سنوات وهم الشيخ الدكتور خليفة ناصر العذبي الصباح وعبدالوهاب محمد الوزان واحمد محمد صالح العدساني وعبدالله محمد المنيس ورجا حجيلان المطيري
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة