عيدكم مبارك للبسطاء فقط!

الكاتب : موهند | المشاهدات : 1,390 | الردود : 16 | ‏13 سبتمبر 2010
حالة الموضوع:
مغلق
  1. موهند

    موهند بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    ‎​​عيدكم مبارك..للموظفين الصغار الذين يرفضون الرشوة، والاطباء الذين لا تفارق وجوههم الابتسامة غير المصطنعة..للبسطاء الذين لا نشاهد صورهم في الصفحات الاولى زمن ويصحون وينامون على وعود لا تنفذ، واحلام تقتل، ولكنهم لا يفقدون الامل.. لمن يشكو قليلا، ويعمل كثيرا، لعائلات تعيش صعوبة الحال ولكنها تتعفف عن ان تمد أيديها لأحد.. لاصحاب الايدي النظيفة ، للذين لم يتورطوا في فعل الشر نكتب متمنين لهم الطمأنينة -

    د. أحمد الربعي

    الطماعون أمثال نائب الرئيس و الناس الذين تجمعوا في تاريخ 8/8/2010 م ولم يخافون الله بزملاؤهم و قاموا و شهروا و قذفوا زملائهم في مقر عملهم و لم يستحوا.

    وكيف ترجون التوفيق من الله بفعل الشر؟ و كيف تريدون الخير و أنتم نواياكم تسوء؟
     
  2. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الابلة مدور الطلايب

    كل عام وانت بخير واتمنى انك تكون قد القضية اللى رفعتها على الاخوان والى انشالله راح تنقلب على راسك تدرى ليش المثل يقول (لا تبوق ولا تخاف) بس لازم الواحد يكون قد اللى يسويه واعلم اننى ومن معى لا نعمل فى الخفاء وانما نعمل فى وضح النهار والحمدالله انك انكشفت على حقيقتك واثبت انك مسكين بس تحمل الى يجيك فأنا تعلمت منذ الصغر ان العين بالعين والسن بالسن والبادى اظلم وانت من بدأت ....

    كلمه اخيره : **************
     
  3. موهند

    موهند بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    آنا مستغرب أنكم مازلتوا تخاطبوني بالرئيس و للعم هذا شرف لي.

    و هذي القضايا أول الغيث! و باقي الأعضاء مجلس الإدارة ماشافوا شيئ و موهند عند وعدة.

    و مثل ماقلتوا "الوعد قادم"! بس لاتستعجلون. لايكون واحد ناوي يسافر فيكم و هو مجهز إجناطة و إعياله... ترى فشله وهو مع أهلة يقولون له في المطار "أخوي ، عليك منع سفر و روح المغفر ليش عليك قضية"*
     
  4. yousef dashte

    yousef dashte بـترولـي نشيط جدا

    203
    0
    0
    نسأل الله العفوا والعافية لك
    والله يسامحك لانك اخطأت في حق كل الناس الذين تواجدوا في الجمعية العمومية
    نصيحة لا تعادي كل الناس من اجل غاية في نفسك
    انت ريال كبير بالعمر خلي الناس تحترمك وتقدرك
    ولكي تحقق هذا الاحترام والتقدير
    عليك الرضي بحكم الناس ورغبتهم في اختيارهم
    هذي الدنيا فانية واعمالك اهي الباقية مع السمعة الطيبة
    اشتري راحة بالك احسن لك وخل الناس تشتغل
    والله يوفق الناس ويرحمهم برحمتة وانشاء الله ييسر امورهم
    وانت الله لايوفقك بالدنيا والاخرة انشاء الله قول امين اللي بالخير ويرزقك ويرزقنا رضاه وعفوه ويوفقنا لما هو خير لنا اجمعين
     
  5. هاشم الموسوي

    هاشم الموسوي بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    ياموووو. هند يامووووو .سوسن ليش امعصب بس اقول حق الناس إلي انصحوك برفع القضيه ليش وهقتوا الريال وقطيتوه على صخر ليش حرام والله ونت يامووو.هند زهب حبوب القلب وخلهم يمك يمكن تحتاجهم لان أخبار النقابه إلي راح تسمعهامو من صالحك و يمكن تصيبك بصدمه وانا شخصيا خايف عليك الصراحه
     
  6. موهند

    موهند بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    يا هاشم... الوعد قادم... إنت وضعكم ما يساعد على إن ينرفع عليك قضية... عدل كلامي؟ أنا ما ودي أقول أكثر! اتوقع فمتني!

    إذا تبيني أقول ، قولي!
     
  7. هاشم الموسوي

    هاشم الموسوي بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
  8. هاشم الموسوي

    هاشم الموسوي بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    هااا استاذ مووو.هند ها يبه ماقلت شي يعني ناطرين نسمع منك بأقرب وقت عزيزي بس اذا دخلت مره ثانيه خلك قد كلمتك لو سمحت
     
  9. عافور

    عافور بـترولـي نشيط

    73
    0
    0
    مهندس
    كويتي
    السلام عليكم جميعا و عيدكم مبارك كلكم ولو انها متاخره شوي بس تدرون بسبب ظروف السفر و خلافه.. احيي اخواني الشرفاء بالنقابه و اتمنى ان يكون عيدهم سعيد و مليئ بالافراح و ان شاء الله ايامهم القادمه ايضا تكون كلها فرح بفرح في ظل نقابه جديده شابه و ليست شايبه مثل سابقتها و السلام ختام :)
     
  10. موهند

    موهند بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    كم وشم حاط على جسمك يا هاشم الموسوي يا عضو مجلس إدارة نقابة القطاع النفطي الخاص ؟ (معلومة طازج هذي)
     
  11. ابو ريتاج

    ابو ريتاج بـترولـي نشيط جدا

    190
    0
    0
    ------------------
    مايهم شايبه او شابه المهم نقابه شغاله بأحسن مايكون وووووتنصفنا من الظلم الى علينا وتاخذ حقنا ----- لكن اللى هذا اوله ينعاف تاليها----
     
  12. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    السلام عليكم اخوى بو ريتاج وانشالله فى القريب العاجل راح تنحل كل المشاكل الى فى النقابه واذا عندك مشكله لا تردد فى الاتصال فينى او فى احد الاخوه بالنقابه وراح تلقى الى يسرك بإذن الله
     
  13. هاشم الموسوي

    هاشم الموسوي بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    ان جائتك مذمتي من ناقص فهي شهادة بأني كامل
    ولا كامل غير وجهه سبحانه
     
  14. سالم بن طفلة

    سالم بن طفلة بـترولـي نشيط

    بسم الله الرحمن الرحيم



    عندما يرفع أي شخص قضية على شخص آخر ، فلا بد ومن اللازم أن تكون هذه القضية مرفوعة على أسس " قانونية "




    أعتقد الجملة اللي فوق واضحة وضوح الشمس



    شنو الموضوع ؟؟ راح احطلكم تسلسل الموضوع وتشوفونه بعيونكم



    مو هند :


    هاشم الموسوي :
    وبعد 24 ساعة من الانتظار ، أضاف الأخ هاشم الموسوي :


    وبعد عشرين يوم من الصمت ، تكرم علينا " العلامة " مو هند ورد
    مو هند :
    مادري ليش مرات أحس إنك خريج مدرسة باكستانية أو هندية

    ومع هذا أتذكر إن مواليدك سنة 1960 ، ويمكن يكون تأسيسك للقراءة مو مضبوط ، فألتمسلك العذر




    المهم ، يا جماعة أسألكم بالله شعلاقة هالموضوع بـ " إنت وضعكم ما يساعد على إن ينرفع عليك قضية " ؟؟


    أتمنى من الإخوان الكرام متابعي المنتدى إنهم يبتدؤوا البحث باستخدام جميع المصادر والموارد ، لكي يخرجوا لي نص قانوني من قوانين دولة الكويت ، أي نص ، بأي دلالة ، يمنع على المواطن إنه يحط وشم ؟؟



    طبعاً بعض الإخوان راح يقولون الوشم حرام ، مايجوز



    أكيد ، ولا يختلف عاقل في هذا الموضوع ، لكننا لسنا بصدد مناقشة عقائد وأديان


    بالنهاية ، القضاء الكويتي لا يحتكم إلى العقائد والأديان ، بل يحتكم إلى القوانين


    وإذا أتى منادي ينادي ويقول : حرام يحط وشم ، فلذلك اهو مو كفؤ



    شعلاقة الكفاءة بالتصرفات الشخصية ، وإن كانت مخالفة " للشرع "



    يا أخ مو هند






    ((""" دع الــــخــــلــــق لــــلــــخــــالـــــــق """))



    تبي تقنعني إنك انت نفسك معصوم من الخطأ ، ولو افترضنا إنك انت مو شايبنا ذاك :D مع إن هالفرضية مو قادر أقتنع فيها


    تبي تقنعني إن صاحبك الشيبة ، عمره ما ارتكب معصية



    إذا مقياسك " الكفاءة = عدم ارتكاب المعاصي في حياتك "




    أنا أقول حلوا النقابة أبرك :)



    أتمنى النقطة وصلت ، وأتمنى مايخرج علي الـ Neo-Islamists (( يالله يا شطار ، على قوقل ، ماراح يفيدكم أدري :D )) ، ويطالبون ولي الأمر بضرب عنقي :D





    سلام عليكم






    .
     
  15. هاشم الموسوي

    هاشم الموسوي بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    مشكور اخوي سالم على مداخلتك وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل واقول لموووو هند والله.خمس دقائق أقعدهم مع بنتي اشرف واحسن من أني أرد على نفسك المريضه بس راح اردلأن من ينخرط بالعمل الاجتماعي عليه ان يرد على سفاهات أمثالك..... اخوي الطعن والتلميح بذمم الناس بالباطل لمجرد انهم خالفوك بالرأي اسلوب مفلس وحقير ولا استثني صاحبه من هاتين الصفتين وانا اولا لم اخفي هذا الشئ الشخصي ولا انت ولا اشكالك لهم الحق بالحكم علي وعلى اخلاصي بالعمل النقابي من خلاله ثانيا أنا اكتب تحت اسمي وأتحمل تبعات كل مداخله وكل كلمه أقولها اما انت فمستتر غير معروف تحت اسم مستعار وما تطرحه من مداخلات بالمنتدى تحتم ان كنت رجلا ان تعرف عن نفسك ثالثا وأخيرا اذا فعلا كنت تطلب التغيير والنقابه موعاجبتك لك حق قانوني وأصيل انك تحضر مقر النقابه الرسمي في جمعيه المهندسين وتقول ماعندك بأدب واحترام لأنك ان لم تكن محترم في طرحك ستتحمل تبعات قله أدبك ونفسك المريضه*
     
  16. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    يااخوان ارجو منكم لاتردون عليه لانه الكل يعرف من هو مووهند (محمود)والشرهه مو عليه لانه مسكين بس الشرهه على الى يعطيه المعلومات غلط مثل ماكذب علينا كلنا (الهارب) صحيح المثل الى يقول( وافق شنن طبقه) على العموم اذا كل واحد رد عليه مووهند راح تسون له قيمه...

    ياهاشم انت فى نظر الكثير واولهم انا انسان واضح وصاحب مبدأ ودام موهند منخش وراء اسم مستعار لا يهمك وخله عنك يالموسوى


    ياسالم كفيت ووفيت وعسى الله لا يحرمنا منك ومن ردودك الواضحه والصريحه وارجوك لا تعب نفسك مع مووهند لانه مغلوب على امره ومايعرف شى وحتى اذا وقفوه ادارة المنتدى راح يطلع باسم جديد مثل قبل بس الحمدالله لو يغير الف اسم راح تصيده من بدلياته على العموم مشكور والله يعطيك العافيه يابن طفله
     
  17. هاشم الموسوي

    هاشم الموسوي بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة