يامن تنهون عن فعل وتأتون بمثله (هل قائمة الوحده العماليه بهذا التشكيل قد حققت العداله المطلقه للكل)

الكاتب : ماني على خبرك | المشاهدات : 1,931 | الردود : 17 | ‏12 سبتمبر 2010
  1. ماني على خبرك

ماني على خبرك بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله
    ياسلام يا الذكاء طريقه الاسماء وترقيمهااا

1 سعد الخنين
    2عبدالله زكريا الفيلكاوي
    3خالد جاسم العنزي
    4سعد بجاد الدوسري
    5مبارك محسن العجمي
    6 محمد فيصل الهاجري
    7عبدالله مطلق السبيعي
    8خالد علي الزعبي
    9 سعد سلطان السبيعي
    10 سعد حجاب الدوسري
    11 محمد جويعد العجمي
    12 عبيد محمد الرشيدي
    13 عايض سفر الهاجري
    14عبدالله زايد الشمري
    15 محمد حمد الهاجري

اقول سؤال يدور في بالي عن التشكيل

وين اخواناا الحضر
    اخواناا الشيعه

وين ابناء العوائل
    وين القبائل الاخرى

لكن بالتوفيق انشاء الله يا التطوير اقصد يا التكاتف العمالي

هذا مشاركة كتبها الأخ العضو (( الضغط العالي )) في أحدى مواضيعه عن قائمة التكاتف العمالي

وأنا هنا أرد على هذا الموضوع

وقد قريت الكثير من المواضيع بالفتره الأخيره ولكن ما أعجبني هو موضوع التطوير تختفي خلف ستار التكاتف العمالي

وهو موضوع تم تكريسه على أنه موضوع يقول بأن قائمة التكاتف لم تأتي بالتشكيل اللي يحقق العداله يعني 8 قبائل في قائمه وحده وتم تجاهل دور الأخوه من القبائل الاخرى والحضر والعوائل وكنت أنتظر تشكيل قائمة الوحده حتى أرى العداله التي سوف تتحقق من خلال تشكيل القائمه

(( وأنا مجزم تماماً بأن العداله المطلقه في السماء فقط لا غير )) ولكن قلنا لننظر عل وعسا نرى ما يمكن أن يحقق لنا العداله
    ولكن مشاءالله تنهون عن فعل العجمان والهواجر أنهم منزلين ثلاثه وهم أعدادهم تفوق الميتين

بالمقابل ارى ان

العوازم ثلاثه وهم لم يتعدوا 60 موظف

والكنادره 3 وهم لم يتعدوا 20 موظف

بأي منطق تتحدثون يعني ألحين خلاص بهذا التشكيل تحققت العداله أنا أتمنى أني أرى 15 عازمي في قائمه وحده أو 15 كندري في قائمه وحده بس ناس تنجز ويقدمون للعمال فانا موافق ميه بالميه

لكن الغريب أنكم لم تتحدثوا عن هذا التشكيل كما تحدثتم عن تشكيل قائمة التكاتف لماذا ؟؟؟

وبعدين تقولون بأن كيف الحضر في قائمة التكاتف العمالي ممثلهم وحيد وهو عبدالله زكريا الفليجاوي

وفي قائمة الوحده أرى بأن الحضر اللي فيها أنحصروا على الكنادره بس يعني هل عبدالله الفيلجاوي مو حضري أو ما يمثل

الفيلجاويه والحضر والكنادره حضر ويمثلون الحضر بأي منطق تتكلمون والله غريب أمركم بعدين كيف يكون الكنادره ثلاثة مرشحين

وهل هم ممثلين للحضر السنه والشيعه أو تكتفون فقط في ممثل واحد للأخوان الشيعه وهو علي ششتري؟؟؟؟

والله أسئله كثيره ولكن نريد رجال يقولون الحق ويقولون نعم بتشكيل قائمة الوحده تم ظلم الشيعه بأعطائهم كرسي وحيد فقط

وتم ظلم الفيلجاويه بعدم أعطائهم ولا كرسي

وتم ظلم الشريحه الكبيره من الحضر بأن تم حصر مقاعد الحضر فقط لدى الكنادره وهنا تسأل كبير لماذا لم يتم أنزال أي حضري أخر غير الثلاثه الكنادره؟؟؟؟

وألا الأمر لماذا الهواجر ينزلون ثلاثه والعجمان ثلاثه والدواسر 2 والسبعان 2

هنا سؤال موجهه للأخوه الحضر السنه هل عوائل الحضر محصوره فقط في الكنادره ؟؟؟؟؟

نتمنى أن نرى جواب مشفي

نهايه الكلام

نتمنى من الله العزيز الحكيم أن يوفق من فيه خير للعمال وأن تنتهي الأنتخابات بود وسلام بدون أي مشاكل ولا أمور فيها من الفتنه التي يستخدمها بعض من الأطفال بطريقه لا يمكن أن تكون ولا تسمى ألا طريقة نساء

دعو الناس وشأنهم من رأى أنه يستطيع أن يعمل فليعمل ومن لم يستطيع العمال فلا يتدخل في شؤون الرجال ويدع الأنتخابات للرجال تتنافس فيما بينهم بود ومحبه واخلاص وبالأخير الله يوفق من فيه خير للعمال أجمعين

والسلام ختام

2. الروقى

الروقى بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على طرحك للموضوع

والله اوفق من فية خير لنا وشكراا

3. الظغط العالي

الظغط العالي بـترولـي نشيط

السلام عليكم ورحمه الله
    الحقيقه ماكنت ادري ان موضوعي ازعجكم والمشاهدات وصلت فوق 750
    الحقيقه الاخاوان الشيعه كان المطلوب منهم كرسيين وماتقدم الا علي عبدالرسول
    بشهادته الاخوان من الشيعه والدليل كنت تدور شيعه مانزلواا معااك ونحن نعلم
    وزكرياا يعرف اان الخطوه الي سواهاا فتحت عليه ابواب كبيره وهوو من انشق من الفيلجاويه
    خلافناا مو مع اخواانا بالتطوير خلافناا مع افكار الاحتكار الي راح يصير مدى الحيااه

ملاحظه سريعه
    احناا موقاعديين بوزاه الشؤون او العدل اول الاشغال علشان تكون الرئاسه حق ................؟

4. ماني على خبرك

19
    0
    0
    شكراً على مرورك :)

5. ماني على خبرك

19
    0
    0
    اولاً الشيعه طلب منهم الدخول في قائمة التكاتف العمالي ولم يتقدم أحد منهم ليس معارضه بالقائمه بل عدم حبهم للدخول في حانه ومانه

وهو حق مشروع لهم يعني الامر مو معارضه للقائمه

ثانياً زكريا سوى هالخطوه لما شاف أن الكنادره أحتكروا الأمر فيهم ويبون ينزلون ربعهم بس وهم ما يتعدون 20 شخص

يعل ثلاثه كنادره ليش ما رديت على هالجزئيه :))

والأحتكار بالقائمه هم واضحين وشروطهم واضحه مو ناس تقسم بالقرأن بأنها بتوزيع المناصب ما تزعل وتحلف يا جعل أمي وأبوي السرطان وأني أدش النار أني ما أزعل وبس يفقد الكرسي يتزعل مثل النسوان ويقعد في بيته أسبوعين هذولا رجال يعرفون اللي لهم واللي عليهم

من تقصد بالأشغال هل تقصد الأخوان العوازم ؟؟؟ عشان منزلين ثلاثه دبت في نفسك الغيره

عموماً الله يشافيك من مرض العداوه اللي تكنها للرجال فقط لأنهم رجال

ودائماً ............ لا تعشق الرجال الصادقين الصالحين​

6. سعادة اللواء

سعادة اللواء بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    كم أنت عظيم يا أبن الصحراااااء

والله أنك سرقت هذا السؤال مني

تدري لماذا لأن نفس السؤال أنا أسأله

هل الفيلجاويه مو حضر واذا حضر ليش محد دش القائمه معناها أن الفيلجاويه مع عبدالله زكريا الفيلجاوي

أما الكنادره فهم الوحيدين حضر ومشاءالله ماخذين منهم ثلاثه ليش هذا الأحتكار لفئه الحضر وظلمهم فقط بحصرهم على الكنادره فقط لا غير والا الحضر الباقين مالهم أي دور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نتمنى من الضغط العالي ملك الكوميديا واللي فاهم الناس كلهم أنه يرد على هذا السؤال

ليش ثلاثه حضر وليش ثلاثه عوازم

حتى نعرف مصداقيتك؟؟؟

7. ماني على خبرك

19
    0
    0
    لن تعرف مصداقيته لأنه أضعف من انه يرد

شكراً على مرورك الأكثر من رائع

8. الظغط العالي

كلام ماخوذ خيره ولايستحق التعليق عليه سوى بالمختصر المفيد
    اولاا كلانمك عن زكرياا دليل انك مضلل من مجموعتك ولاتدري شنو الي يدور خلف الكواليس
    ثانياا الاخوان الشيعه اذا عزمواا ينزلون معاك انا اعطيك صوتي التزام
    وموضوع الكنادره منزليل ثلاثه حق مشروع لهم انتوا سنه من السنين منزلين 5 شنو المشكله سبيع والدواسر عددهم 39 نازلين 4 منهم ليش وقفت على الكنادره
    وعموماا بالنسبه للي يحلف ويخلف هذه هو الي يرد عليك انا ماعندي وكاله على احد
    وبالنسبه للاخوان العوازم شنو دخلهم بكلامي اذا قلت مانبي رئيس نقابتناا من القسم الفلاني مو من القبيله الفلانيه
    اقصد بكلامي مانبي اداري يمسك عمل نقابه 95 % من موظفينهاا اطفااء وامن

بالختام انا اقول الله يهديك وينظف قلبك من الطمع والجشع وتحب للناس ما تحبه لنفسك

وانا ماني راد على اخر جزء من تعليقك الي نزلت فيه حيل

قارع الحجه بالحجه ولا استريح

مع السلامه

9. الظغط العالي

حدك مشتط

10. VERSACE

VERSACE بـترولـي نشيط جدا

اعذروني علي المداخله لكن انا في خاطري كلمه
    مو بالضروره ان الكنادره يمثلون الحضر وما عليه المره هذي خلهم يستريحون وانا واحد من الناس اقول ان العالم تبي الاجدر مو الاكثر والمصيبه ان كل مره ينزلون الكنادره انهم ممثلين الحضر ولانهم اكثريه والصيبه انهم ما يقربون لبعض الا في الاسم الاخر يعني بالعربي هم مو قبيله ولا عايله هم اسم اخير فقط لا غير

11. تاجر ومفلس

تاجر ومفلس بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    لابارك الله في الانتخابات
    اللي فرقت ناس عن ناس
    واللي خلت كل واحد يتهم الثاني بالباطل
    واللي قسمت الموظفين قبائل واحزاب وطوائف

لاحول ولاقوة الا بالله

للعلم ياشباب

قال تعالى: {والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا} أي ينسبون إليهم ما هم براء منه لم يعملوه ولم يفعلوه {فقد احتملوا بهتاناً وإثماً مبيناً} وهذا هو البهت الكبير أن يحكى أو ينقل عن المؤمنين والمؤمنات ما لم يفعلوه، على سبيل العيب والتنقض

12. ماني على خبرك

19
    0
    0
    والله العظيم أني معاك وأتفق معاك ميه بالميه

ولكن شوووف هالناس يهاجمون وهم ما جربوا الأشخاص في قائمة التكاتف العمالي

ولكن حنا جربنا الأخوان في قائمة الوحده ((قائمة الجميع سابقاً ))
    وعرفناهم وشفنا أنهم ينهون عن الأحتكار وليش الأحتكار وهم لما مسكوا النقابه أول شي عملوه أنهم احتكروا النقابه لهم وعدلوا باللوائح بطريقه تهضم حقوق العمال وتحتكر النقابه على فئه معينه الناس مستحيل تنسى هالشي ولو غيرت قائمه الجميع أسمها ألى قائمة الوحده لأن من يعمل على تأسيس هذه القائمه هم أنفسهم من فشلوا في تحقيق مطالب العمال عندما كانوا على سدة النقابه بل عدلوا باللوائح وأحتكروا النقابه بطريقه قذره لا يمكن أن تسمى ألا انهم أطفال ونجحوا في نقابه

أما الأخوان في قائمة التكاتف العمالي (( التطوير سابقاً )) فهم ناس ما عرفناهم دعونا نراهم وشنو راح يسون واذا أجتهدوا فلهم النقابه ألى أبد لأنهم يستحقونها واذا فشلوا وعملوا نفس اللي عملوه اللي سبقوهم فا والله لنحاسبهم حساااب عسير لن تحمد عقباه

ولكن أين الرجال اللي تقص الحق

13. ماني على خبرك

19
    0
    0

سألت احد الاخوه في قائمة التكاتف العمالي وقال انه اتصل على عبدالله البلوشي حتى ينزل وعبدالله كان راح ينزل ولكن
    اتصل عليه أبن عمه أحمد البلوشي وطلب منه التنازل وأتصل عبدالله على الأخوان في قائمة التكاتف العمالي وقال أنه أحمد راح ينزل وأنا ما أقدر أنزل لأن أحمد ولد عمي وكبير وهو الأحق ولكن أحمد ما قدر ينزل لأنه أسمه مو مقيد بالكشف حق النقابه وتم أنسحاب أحمد ..

وبعدين للي يقول أن احمد البلوشي هو مرشح البلوش والشيعه ومو عارفين عبدالله أسألوا عن عبدالله وحنا نتمنى من أحمد البلوشي انه ينزل بيان يبين فيها الأمور كلها لأن بعض الكلام قاعد يطال الأخ عبدالله البلوشي واهو مو قاعد يتحجى أو يرد الناس عن ولد عمه

وتحياتي ونتمنى منك الأتصال بأحمد البلوشي وسأله اذا عبدالله البلوشي كان ناوي ينزل مع قائمه التكاتف العمالي أو لأ بس اذا قالك أيه ياريت توفي بوعدك وتلتزم مع قائمة التكاتف العمالي وتعطيهم ألتزاااام

ولو أني أشك في ذلك

14. ossc

ossc بـترولـي نشيط

110
    0
    0
    السلام عليكم

ومساء الخير

ترا كلنا مسلمين يا جماعة

وانا بقول وجهت نظري من باب النصيحة صدقني يا كاتب الموضوع

يوم قريت الموضوع قلت شنو اللي كاتب الموضوع حسود وحقود
    وانا والله ما اقصد ولا اعرفك وانا اقولك اسف على سوء الظن فيك
    ولاكن ابيت اقولك اللي فكرت فية اول ما قريت الموضوع

وبعدين يا اخي العزيز موضوعك فتنة وماله اي داعي اذا مو عاجبتك القائمة لا تصوت صعبة هي
    ليش تحط اسماء الشباب و تخليهم عرضه لخلق الله

يا جماعة كلن حر بنفسة اللي يبي يعطيه يعطية
    ولا نبي يقولنا منو يبي يعطي و ليش مايبي يعطي

يخي المفروض انك تنصح الشباب تقولهم دخلو معكم عوازم او كنادرة
    دق على رئيس لجنتهم وراح يرد عليك ويسولف معك بصدر رحب صدقني

ولا اذا مو عاجبك يخي سو انت قائمة واجمع اللي تبي وتحس انك سويت قائمة كاملة وانزل

اما تقعد هنيا وحط اسامي الشباب

وتخلي الناس ترد وتفتنها مثل اللي يقول ترا مو زراة الاشغال او الشئون
    شقصدة يعني بدو كل النقابة ؟؟؟
    عيب عليه

لان كلنا مسلمين و يمكن البدوي يبي مصلحتة اكثر من اللي يبية ينزل

واللي مو عاجبتة القائمة لا يعطيها الصوت وكان الله غفور رحيم

15. ماني على خبرك

19
    0
    0

وأنا كذلك ولكن شفت هالموضوع اللي فيه فتنه ياريت تتمشى على مواضيع المنتدى وتشوف شلون الفتنه الحقيقيه والنخر في بالرجال بدون أي ذنب ذنبهم الوحيد أنهم نزلوا بقائمه ضد القائمه المنافسه شووووف المواضيع وأحكم عدل وأنا موضوع كان رد فقط لا غير على من يقول ليش هواجر 3 وعجمان 3 ومسوي لنا زحمه

والحين كنادره 3 والعوازم 3 ومحد فيهم تحجى تدري ليش لأنهم ما يبون العنب يبون الناطور حلال على ربعهم وحرام على الناس انهم ينزلون ثلاثه ولما قلت ليش ما تحجيتوا واحد رد يقولي انتو بيوم من الأيام نزلتوا 5 حنا ألحين ما نبي الماضي نبي الحاضر بس محد بيعلق بس نبي نعرف هل الكنادره هم ممثلين الحضر فقط

وألا شنو؟؟؟

16. VERSACE

VERSACE بـترولـي نشيط جدا

لا يا استاذي الفاضل الكنادره ما يمثلون الحضر
    الكنادره نزلو كاكثريه من الحضر وللعلم في كذا اسم من الموجودين ما يصلحون للنقابه يعني لا طبنا ولا غدا الشر

17. ماني على خبرك

19
    0
    0
    بس بيض الله وجهك ومشكور على هالكلمه

بس أنا مابي غير هالكلمه

18. ossc

ossc بـترولـي نشيط

110
    0
    0
    شفت يا كاتب الموضوع

خليت الناس اتكلم ع الاسماء اللي كتبتها

يا اخي العزيز

شلي خلاك تعرف ان في ناس ماتصلح لنقابة

واذا تعرف ناس يصلحون ليش ماتخليهم يدشون في القائمة يوم كانو يشكلون اساميهم

وانت يوم تقول مافي اسماء تصلح لنقابة

تبي تكسر مجاديفهم ولا تحبطهم ولا تمنع منهم الاصوات

لان ردك اقسم بالله مامنة فايدة ولا ينفع اما تنتقدون بشكل صح ولا يخي

كفو شركم عن هل الناس روح منتديات ثانية تقزر وقتك فيها

بعدين الريجيل مخابر مهب مناظر وانا ما اعرف ولا واحد فيهم واذا اعرف احد اعرفه بس سلام ولا اكثر ولا اقل

صفو النفوس ياجماعة ترا نقابه مو انتخابات جمعية او مجلس امه

يعني اللي يدشه يبي ينفعك يا كاتب الموضوع ويا باخص الرجال

انا اتمنا من ادارة المنتدى ان المواضيع اللي فيها اسامي ودعاية لنقابة و خططهم تحطها في مواضيع مغلقة لا ردود عليها

تقبلو مروري ونصيحتي

مشاركة هذه الصفحة