التفرغ الرياضي شروطه؟؟؟؟

الكاتب : $$صوت الحق$$ | المشاهدات : 2,820 | الردود : 2 | ‏11 سبتمبر 2010
  1. $$صوت الحق$$

$$صوت الحق$$ بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب حبيت استفسر بخصوص التفرغ الرياضي شنو شروطه

لاني قدمت على اجازه تفرغ من اول شهر 9 الي اخر شهر 11 بس تاخر الكتاب شوي وسلمت لهم بتلريخ 5/9 تقريبا وانا سامع انا لازم اسلمه قبلها بشهر تقريبا فياليت الي عنده خبر يفيدنا

شكرا

2. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخصوص إجازة التفرغ الرياضي:

1- تقوم الهيئة العامة للشباب و الرياضة بإرسال كتاب إلى شركة نفط الكويت موضحا به إسم العامل والتاريخ المطلوب لبدء الإجـازة مع عدد الأيام ، نوع البطولة ومكان انعقادها والصفة المشارك بها.

2- يقوم فريق عمل شؤون العاملين بإرسال الكتاب إلى فريق العمل أو الدائرة المعنية لإشعارهم بمنح العامل إجازة تفرغ رياضي وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

3- لا تحسب هذه الإجازات ضمن مستحقات الإجازة السنوية للعامل.

4- تعتبر إجازة خاصة تمنح للعامل إذا كان من اللاعبين أو الإداريين أو المشاركين بصفة لاعب ، مدرب ،طبيب حكم ، أخصائي علاج طبيعي ، مدلك أو أي من الأعمال الإدارية الأخرى في الألعاب أو المسابقات القارية والإقليمية وذلك خلال فترتي الإعداد والمشاركة في أي من هـــــذه البطولات والدورات ولمدة لا تتجاوز فترة الأعداد والمشــــــــاركة المقررة لكل مشاركة حسب نوع البطولة

5- لا يجوز تجاوز المدة المقررة إلا بقرار خاص من مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة يبين به أسباب ذلك الاستثناء وتخطر الشركة بذلك.

6- يحتفظ اللاعب المرخص له بالإجازة الخاصة بكافة حقوقه الوظيفية والقانونية خلال مدة الإجازة .

7- يتم إخطار الشركة من قبل الهيئة بصورة عن تقرير انتظام العامل ، وفي حالة تخلفه عن هذا الانتظام بدون عذر أعتبر في حكم الغياب بدون إذن ويتم خصم مدة الغياب من مدة الإجازة أو التفرغ الرياضي الممنوحة له.

3. $$صوت الحق$$

$$صوت الحق$$ بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    شكرا على الافاده

يعطيك العافيه اخوي بس انا عطيت الكتاب سكرتيره الجيرمن سامي الرشيد
    لاكن الي سمعته ان الرشيد قايل لازم تسلموني الكتاب قبل لايبدء التفرغ بشهر وانا عطيتهم الكتاب بعد مابدء التفرغ باسبوع لان تاخر الكتاب شوي
    فياليت الي عنده فكره يساعدنا هل يوافق الجيرمن ولا يرفض

وشكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة