ضحكتوا الشركات علينا

الكاتب : e3lamy | المشاهدات : 1,307 | الردود : 8 | ‏8 سبتمبر 2010
  1. e3lamy

e3lamy بـترولـي جـديـد

24
    0
    0

بسم الله الرحمن الرحيم ...

اولا: يعلم الله أني لا أصوت في الإنتخابات لأني لم أسجل في النقابة من الأساس لعدم إقتناعي بأداء النقابات المتعاقبة وتنميت أن أصوت في هذه الانتخابات لأسباب مهمة ومنها استنهاض همم الموظفين الذين يريدون التغيير...

ثانيا: عيب على اللي يقول انت عنصرية وفئوية ... والله ماتفهم شي مع احترامي لك .... في كل الشركات تجد قائمتين متنافستين تتشابه اسماء العوائل او القبائل في القائمتين ومع ذلك تجد تنافس متحضر وعدم تشويه للأخر

ليس من الضروري أن تكون كل العوائل والقبائل تفهم بالعمل النقابي و الدفاع العمالي ... وايضاً ليس بالضرورة أن يكون عضو النقابة أحد أقربائي ليأتي لي بالحقوق ...

لأن المطيري او القبندي او العنزي .... لو استفاد أحد منهم بتحرك نقابي بفائدة ... فهذه الفائدة تعود على الباقي بشكل طبيعي

ياجماعة لاتكثرون كلام عن المرشحين من أي قائمة .... ولا تقول ليش فلان مو معاكم؟... لأن مو من حقك تشكيل القوائم ..... فهذه تعتمد على مجموعة متفاهمة ومتناسقة في العمل ..... إذا تؤمن بأي قائمة وترى فيها الصلاح صوتلها دون التجريح والتنكيل

وليس من الضروري المطالبة بوجود كل الفئات بقائمة واحدة .... فهم لا يشكلون دولة او امبراطورية ....... بل يؤسسون مجموعة تتحرك وفق آلية معينه لجلب الحقوق العمالية وقد تشكلت وفق ماتراه مناسب ... وبالتالي فإن أقتناعي بأي قائمة مهما كان انتمائها فتصويتي لها هو في مصلحتي .... لأن بالنهاية أنا المستفيد وليس هم

عموما ياريت ننظر للأمور بمنظور آخر أكثر فائدة لي ولكل العمال ... وانا لم امدح أو أذم أي قائمة في موضوعي ... بل أرجوا أن يتم التصويت لمن يستحق ولمن نعتمد عليه .... وفي النهاية سأستفيد أنا كما تستفيد أنت

نصيحة أخيرة
    .... نتمنى أن يتم الصويت على القوائم فقط وليس الأسماء .... لأن تفرق النقابة ليس من مصلحة العمال .... واذا أنت مو خايف على مصلحتك فنحن تهمنا مصلحتنا كعمال ... ياريت لو تفعل كما يفعل زملائك ولا تشذ

بعضهم يقول انا ابي القائمة س .... ولكن سأصوت لصديقي فلان بالقائمة ص ..... ياحبيبي أنت وهقته اصلا لو ماصوتله احسن ....

2. منطقي_واقعي

منطقي_واقعي بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
  3. تاجر ومفلس

تاجر ومفلس بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
  4. االزناتي

االزناتي بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    كلام طيب وانت اطيب

وتقبل مرووووري

5. e3lamy

e3lamy بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    جزيل الشكر لكم

وانتوا الطيبين وياريت نحث الجميع على التآلف والتآخي والوقوف بصف واحد

6. ماني على خبرك

ماني على خبرك بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    وأنا ايضاً معاك

ولكن بالأول دع نطهر أنفسنا من الأنتخابات الفرعيه حتى يكون العمل للكل والكفاءه

7. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    جزاك الله خير علي النصبحة الطيبة كلام كبير

وتحياتي لك وللجميع

8. MR-General

MR-General بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولاً: قسمن بالله انك صدقت في كل كلمه قلتها وكلمتي هذي لوجه الله وليس لشخصك.
    ثانياً: اتمنى من الله ان تعمل هذه النقابه بعد نجاحها على مصلحة العمال اولاً ثم مصلحة العمل.
    ثالثاً: اتمنى من النقابه ان تحاول بشتى الطرق ان تشترك او تنظم لاتحاد النقابات لكي يكون لها دور فعال بين النقابات ولا تصبح مهمشه كما رأيناها بالسابق وان يكون طرحها مفيد وليس كما فعلوه فيما مضى عندما لجؤا الى الصحافه ولم يكن لديهم طرح هادف.
    والله ولي التوفيق

9. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    الله يعطيك العافيه على الكلام الطيب بارك الله فيك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة