النقابه ياسامعين الصوت

الكاتب : Waluigi | المشاهدات : 2,373 | الردود : 55 | ‏5 ديسمبر 2007
  1. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    ارجو من كل من يشارك في الموضوع يقراه بتمعن لو سمحتو عشان نعرف الحق وشكرا

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waluigi
    لا الموقف ثابت لان الرجال كلمتهم وحده ما هي ثنتين

قال اربعه 2 كنترول و 2 للسيارات و الرابع اذا مالقووه يشتغل اوفر تايم لين يرقون اربعه في كل مصفاة يعني 12 شخص راح يصير مجموع المستفيدين 26 يعني الفايدة للعموم و قال الريس اخر 9 راح يرقون الرابع و اتى شهر 9 و و دعنا و اللحين بندخل 2008 و مازل الوضع على ما هو عليه سنة اخرى تضيع و السبب الوعود الخاوية

كلوروكس مشروب الطاقة متعدد الاستخدامات

كيفك خلك على موقفك بس موعيب أن الواحد يعترف بالخطأ الا أذا عندك حسابات أخرى......
    والتأخير كله سببه المدير والنقابة موساكتة عليه مسألة وقت وكل شي يتحقق ويكملون 20 مشغل بكل مصفاة هذا مكسب قوي للأطفاء وأنشالله تجيك الدرجة

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqreen
    خلاص انت الحين معور قلبك واتعرف تطالب ياخى انزل الانتخابات اللى بتسوونها وانجح وطالب

اوووه صج نسيت انت منسحب من النقابة =========== هذا كلامك
    لكن ابشرك اني الغيت اشتراكي مع النقابه من زمان و الصندوق و كل شي اخره نقابه

كلامك طبعا مو انا اللى قلت
    لالالالالالالالالالالاتعليق

لا تعليق

وشكرا جدبده اليوم هذى

الحين تاكدت انك مع الخيل يا شقرا ليش ما جاوبت و الا بس دخلت عشان لا تعليق هذا االهروب الكبير ماراح يجيب نتيجه ابيك تقص الحق اووووه نسيت انتو حتى الدين مسوينه لعبه حتى الحلف عندكم اسهل من شربتة الماي لوسمحت رد على كل الكلام لا ترد فقط لمجرد الرد خل الناس تعرف انتو منو و شنو همكم

هذا رد على كل الاتهامات الموجه لي من جماعة لا تعليق لانهم مايقدرون يردون لانهم مخملين و مقصرين

2. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    27 قراءة ولا رد يمكن ناس ماعندها فكره عن الموضوع يمكن ناس عندها فكره لكن مش كاملة

يمكن ناس تدري بس ماعندها الشجاعه للمواجهه لان لا تعليق بس يعرفون يطبلوون

3. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

والله اللي يقدم تنازل وحق من حقوق العمال ... ما اعتقد يستااهل المنصب

واذا عذرهم احنا نتسااهل عشان يمشووون شغلهم

هذا عذر اقبح من ذنب

لا تنااااازل في حقوق الناس

واحنا مو طالبيين انكووون احسن شركه بالمنطقه نبي المساواة ولا نص اللي ياخذووونه

موفقيين

4. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    الله كريم يعدلها ربك بس فاقد شي هني وين اهل البوليش ما طلعوني شيعوي و الا مرتد و كذاب و مفتري و مع العمالية ضد المسار لكن هذا اسلوبهم و طريقتهم الحمدلله انا مع العامل و حقه و الشركه ماهي قسم واحد وبس يعني العمليات و الباقي عمال البلدية يعني الله كريم

و الحق بناخذه انشالله من دونهم الله لا يشكر فضلهم

5. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    هههههههههههه لاتعليق

6. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    الهروب الكبير لكن وراكم وراك ما علقت على اي نقطه الموضوع طويل وفيه معلومات و حقائق كثيرة عن حقيقة النقابه المحترمه

الكذب شعاركم و الاستهزاء في عقول العمال لعبتكم عشان الكراسي شفت انكم ولا شي مجرد نقابة موالية للشركة

7. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    لك حق تتساءل ليش في قراءة ومافي مشاركات لأن اسم الموضوع بصوب والموضوع بصوب مادري تبي تسوي معرض لمشاركاتك
    ولا تبي زحمة مواضيع بس عشان أرضيك أولا وعشان جبت كلامي ثانيا وثالثا لا تقول محد رد علي وأنا برد على الكلام اللي بالأحمر لأني ماشفته قبل
    ومن قال أن النقابة وافقت على 4 من غير أضافي بس المدير طلب من النقابة أكتمال 20 مشغل بكل مصفاة واللي أخر هالموضوع أن الموضفين ماأجتازوا 70 نقطة والباقي ماتنطبق عليه سياسة الترقيات لأنهم ماكملوا سنة من أخر درجة وبعدين في الأجتماع هذا ماكان في نقاش على المشغل الرابع لأن أنتهى الأتفاق وكان معطل بسبب الأب قريد اللي كان بيونيو 2006 وأنت تقول الأجتماع قبل الأنتخابات بأسبوعين وهذا دليل واضح لاتجادلني فيه

ماكان في طلب رسمي وكانت زيارة لرئيس النقابة للقسم يشكون من كذا مشكلة ووعدهم الرئيس بأن يجيب حسين أسماعيل وفعلا جابه عندهم بالصالة وهذي الدعاية سببها أنت لأن أول مرة تصير مع دي أم دي ولا في أحد يقدر يسويها

قول شنو طالبتوا وشنو جاكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    النقابة جهة مطلبية وماتقدر تفرض على أي أحد أي شي أقوى أسلحتها الأضراب للعلم بي
    وعزالله أنك ماصدقت محمد مساعد حمل وديع لو قايل دكتاتوري يمكن أصدق يعني هو مسوي الأجتماع على قولتك (دعاية) عشان يصير حمل وديع شنو هالتناقض وبعدين مافي أي أطفائي سكت حسين أسماعيل

أصلا في الأجتماع محد تطرق للوصف الوظيفي لأن الأطفائيين أذكياء لأنهم مايطبقونه فمستحيل يناقشونه بس موجود حاله حال الأتفاقية عشان لايزيد شي وبعدين الرئيس ماكان ضد الأطفائيين بأي نقطة بالعكس أحرج ال دي أم دي والمدير وقالهم أذا ماكرمتوهم عقب الأنفجار ترى النقابة تكرمهم اذا الشركة ماعندها ليش ماقلت هالنقطة ليش أخفيت هالحادثة وهي الأشهر في الأجتماع؟؟

عمري ماشفت تناقض مثل هذا شلون شلون ناقشتوا وأختلفتوا في الأجتماع على شي مو موجود عموما الظاهر أنك نايم الوصف الوظيفي موجود و جابته النقابه من زمان وموبس جابته غيرته مرتين عشان يعجب الأطفائيين حتى الأهداف غيرتها وشالت منها أعمال كثيرة على سبيل المثال البي بي أس اللي الأطفائي لازم يركب مع أي أحد بسيارته بالمصفاة ويسجل ملاحظاته مرتين الى 4 بالسنة

وياريت تسكر موضوعك بنفسك لأني كنت موجو د بالأجتماع وكنت بالأطفاء سابقا وأعرف كل صغيرة وكبيرة وحرام الأفتراء ترضى أحد يتهمك بغير حق؟؟؟؟؟؟؟؟

8. اسامه

اسامه بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    اوبريتر
    الكويت
    واحد من الناس

أقص يدى فى الا طفاء

9. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

اي وصف وظيفي جابتة النقابة حق الإطفاء ؟؟؟

الي يقوول يجب على الاطفائي قيادة المركبه ؟؟ ولا الي يقوول يجب عليه وضع جداول للميزانيات ؟؟ ولا بعد 20 نقطه مالها داعي يقووول آخر شي

أي طلب يطلبه من مسؤولك تنفذه ؟؟؟

جان اختصرت النقاط كلها وحطيت البند الأخير ووفرت على نفسك وعلينه

والمشكله الوصف يايبينه مادري من اي شركه ... كوبي بيست ... بس غير شعار الشركه

موفقيين

10. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    برد عليك نقطه نقطه و احلى شي انك كنت على قولتك في الاجتماع كم الساعه دخل علينا حسين اسماعيل بالضبط و كم عضو من النقابه كان موجود

ابي اجابه دقيقه عشان اتاكد بس و الباقي جاي

لا تقول ناسي لانها من زمان

1 كم اطفائي بالقسم وقفو ترقيته ل سينير و لو سمحت رد بالعدد لاني يوم الاحد راح احط الرقم الي كان جاهز في ذاك الوققت الشعيبه فيها 3 او اربعه ملفاتهم جاهزة و طمرو فوقهم ناس بالواسطه اعددهم لك لكن ان حسين اسماعيل يطلب منهم اكتمال العدد مو صحيح لاننا كنا ناطرين ترقيات و الرجال الي سكت حسين اسماعيل كان مشغل عندنا و اقولك شنو كان الخلاف قال حسين اسماعيل الغرفه يكفيها واحد و احنا عندتا خطت طواري في حالة الحوادث نشغل الثاني اضافي يعني ماله داعي فيه خطة طوتاري هنيه سكته الرجال و وقال لا شلون ماله داعي الغرفه مايكفيها واحد قاله حسين اسماعيل ليش قال لازم ارسل لكم يا المدراء رساله مسجله و اتصل فيكم ليش انتو بتكافوحن معانا و الا بتمسك هوز و الا شنو اهني قاطعه حسين اسماعيل و قال لا لا لا شلون بنكافح حنى الادارة لازم نعرف اول باول بعدين شنو هالكلام و رجع المشغل و قاطغه ثاني مره و قال انا اتحمل حياة الفرقه و انا الي اتواصل معاهم يعرفون مني الماي و سرعة الهواء الغرفه حق التواصل مع فريق الاطفاء و المركز ماهو للتواصل مع المدراء و الا حطو لنا واحد خاص لكم وبعد ماخلص كلامه طمرو بحلقه و كل الاطفائين وقفو معاه وتذكر اذا كنت صادق صارت لويه و ازعاج و العالم ثارت و تكلم على الوصف الوظيفي و سكتوه الاطفائين و ما ابي اقول عن العضو الي صارخ و قعد يقول لا الوصف الوظيفي هذا عملكم و الا انتو يالشعيبه ماتبون تشتغلون مثل باقي المصافي ايه ما نبي نشتغل شغلنا نطفي الحريق و بس

وسالفه مافيه كتاب رسمي ترى الريس ما جانا مسسير اموت بس لو الشيبان الي معنى يعرفون للنت كان قالو لكم كم مرة طلبانهم و كانا نكلمه كل شوي اخونا ابو مساعد ماقصرنا معاه لشي يقصر معانا الله يسامحه بس مارح نسكت على حقنا عجزنا و خنا نطلبهم لكن اثنينهم طابخينها و محد يقدر يسويها ترى جبناه قبل بدون النقابه يا شاطر لكن لعبة الشاطر لعبتو و ما فلحتو لا تكذبني و رد على ردود بدلائل انا موظف في القسم و الكلام الي اقوله ان كاني افتري عليكم عسى ربي مايوفقني مالي اي مصلحه و لله الحمد في كراسيكم لا مسار و لا عماليه الحمد لله لكن لا اذاكا لك على ناس اذكيا

الريس كان يطلب من الشركه ماقصر بس ما وفى بوعده و بس وكان هادي بو مساعد مو مثل يوم المصارعه الحره اقصد طرح الثقه

انا دخلت القسم ماكان فيه وصف وظيفي و كانو كل يوم الشباب يهاوشون عليه مع النقابه لان الشركه كل يوم اتطلع لنا شغله جديده

و الوصف الوظيفي كان محور حديثنا الى جانب المشغل و الملابس الي ماجابو الي نبيه ليش لان النقابه تيش بريش

و التكريم تدري شلون طلب الدكتاتور مجمد مساعد من حسين اسماعيل قاله يستاهلون عيالك اشتغلو و تعبو على الاقل كتاب شكر ماقصر لا مو هذا المطلوب بعدين الشباب الي شاركو و جو نصهم ماتكرم ليش لانه قال يستاهلون ماقال لا يستحقون لانهم لبو الواجب ترى كتب الشكر كانت للي كان مو دوامه و حضر هد بيته وعياله و راح الدوام عشان الكويت مو عشان كتاب شكر ما كان هذا العشم

الوصف الوظيفي الي عدلتوه على قولتك كان فيه خطء مطبعي زايدين علينا ما ادري كم شغله و بعد التعديل ما باقي الا نغسل سيارات المدراء عشان احنى عندنا ماي و فوم و اهواز

انا افتريت عليكم الله يسامحك بس انت الي تتهمني بالكذب لكن ابي ترد على اسئلتي عشان اعرف منو فينا الي كان في الاجتماغ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو تبي اسماء اقولك بس ما ابي الادارة تزعل اعطيك اساميهم و مواقعهم ويي حتى منو فيهم الي شرب شاي و منو الي ماشرب

و مطالبنا كلها ما جانا منها الا سيفتي بعد سنة و بلسوتات مقاساتها كلها غلط و لو تلبسه تشوف من وراه من كثر ما اهو خفيف نومكس بس ما ادري شلون رد و لا تتهم على الفاضي

11. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    انت زين بالمطافي تكلم قول طلعونا كذابين و نفتري عليهم بس خلهم يدرون ان المطافي راح يكونون النتيجه الفاصله في كل انتخابات للبترول كما كانو منذ بداية النقابه و الوعد قدام

12. واحد من الناس

417
    0
    0
    سلامة أيدك ونعم أنا كنت بالأطفاء ولازلت قريب منهم وتقدر تسألني وخصوصا الحين مادام أحنا في المنتدى

13. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

ما اعتقد ..... !!!!

شتقووول عن الوصف الوظيفي للإطفائي ؟؟؟

14. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    اذا انت بالمطافي ابي رايك في الوصف الوظيفي

بعدين شلون اتطلع ربعك جذابين على قولتك و ماجاوبت على و لا سؤال من اسئلتي لك فوق عيب الكلام هذا احنا اكبر من جذي تكلم بمصداقيه و الا لا تعليق كالعادة اصرف لك

15. واحد من الناس

417
    0
    0
    أنا ماقلت أنك جذاب بس واضح أن في أمور مختلطة عليك أنا بوضحها لك

مادري باضبط متى كان الأجتماع لكن كان الضحى وحتى مدير الأطفاء وصل متأخر والأعضاء كانوا 2 ولازالوا بالنقابة

وشذنب النقابة في هذا قول لربعك لحد يحرك واستطه وأنا ماقلت حسين أسماعيل المدير هو اللي طلب أجتياز الموظفين 70 نقطة أو يدشو ناس ثانية ماكانوا داشين الترقيات لعدم مرور سنة

أول الموضوع أنت قلت الخلاف على الوصف الوظيفي والحين تقول الخلاف الغرفة يكفيها واحد وخطة طواريء ومادري شتقول وأصلا الخلاف لاهذا ولا ذاك اللي خلى المشغل يهاجم حسين أسماعيل لأن عليه شكوى بسبب أنه ماتصل بوقت الحادث بحسن أسماعيل
    واخطاء المشغلين وشخط المشغل فيه وقل أنت مومهم تدري انت ماراح تجي تطفي وتمسك هوز وانا أذا كنت بالغرفة ماعرف أرد على منو ولامنو ورد عليه حسين وقاله الأدارة دورها كبير بالحوادث وأحنا خلاص أتفقنا على أن يكون 2 في الغرفة عشان هالأخطاء ومايكون في أي عذر ومافي أي أطفائي تكلم بالموضوع وكان هدوء والكل مذهول من الهجوم على حسن أسماعيل وتقدر تسأل المشغل اللي هو الحين صار ليدمان ( وأنشالله أنك تذكرت)
    وبعدين أول الموضوع قلت مافي وصف وظيفي والحين تقول موجود و تقول عضو صارخ على الأطفائيين وتكلم عن الوصف الوظيفي شلون تقول مسويين الأجتماع دعاية أنتخابية على أي اساس الصراخ شنو هالتناقض وأصلا محد تطرق للوصف الوظيفي بتاتا (خاف الله)

أنا ماقلت أن الرئيس كان مسير في ناس كانوا طالبينه واذا تبي أقولك أسمائهم أنا حاضر وحسن أسماعيل عمره ماجا المركز ولا اذكر متى جبتوه وليش وشنو قلتوا له؟؟؟؟؟؟ محد جابه غير الرئيس وأنت موحتاج دلائل أذا كنت موجود ولاتطلب دلائل وأنت كل كلامك بدون دلائل وأذا مالك أي مصلحة ليش كل هالتهجم عالنقابة ليش ماتكلمت عالقائمة السابقة أسأل ربعك أن كنت جديد شنو صار لما ربعك كانوا بيضربون على موضوع الرياضة والرئيس عمره ماقصر معاكم في أي وقت حتى الأستندباي شاله منكم مرتين منكم وحتى في ناس من ربعك كانوا بأقسام ثانية وتعطلت درجتهم بحجة النقل جابها لكم مابي أقول أسماء أسئل عنهم (خاف الله)

شنو الوعد اللي ماوفى فيه ؟؟؟؟؟؟

وقولي لما أنت دخلت القسم منو كان في النقابة ؟؟؟؟؟؟

وصحيح نصهم ماتكرم لين النقابة جابت كتب شكر ومبلغ نقدي على شيك من الشركة ل 61 فرد مادري انت وين كنت

والنقابة عدلت الوصف مرتين لأن هذا واجبها ومو هي اللي كاتبتة وماكان في خطأ مطبعي كان في شغل زيادة والأن مافي أي شكوى بخصوص الوصف وبعدين هذا وصف وظيفي يعني تبي الشركة تكتب يجب على الأطفائي ينام 8 ساعات
    بس أبي أعرف شنو بالوصف موعاجبك بعد التعديل ليش ماتكتبه وهل في أحد أشتكى؟؟؟؟؟؟

هذا كله مو أفتراء شذنب النقابة بقياسات البلسوتات أو مافي قياس كبرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وشنو المطالب اللي ماوصلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وأخر نصيحة أتق الله في ماتكتب

16. واحد من الناس

417
    0
    0
    كان الأحرى أنك ترد على صاحبك أن الوصف موجود و بصراحة الأخير ماشفته وياريت تعطيني فكرة عنه بس اللي أعرفه أنه حبر على ورق ومحد يطبقه والبلي ستيشن بالصالة
    والشباب كلهم يستاهلون وأقرب قسم لقلبي الأطفاء

17. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    المشغل ماحبيت اذكر انه صار ليدمان عشان لا اذكر اسماء او المح لكن اذا حسين اسماعيل كاتب في المشغل شلون المشغل خذا الدرجه على طول

المشغل ما تكلم عشان المشكله السابقه و عيب تقول انه الرجل دافع عن نفسه لا الرجال طالب ال ربعه بالمشغل الرابع و ما خاف و تكلم بكل حريه و كلنا تكلمنى معه ما طلبنا منه و ترجيناه

و الملابس و الوصف الوظيفي مكتوب فيه شغلات كثيرة مو من صميم عملنا و على قولتك نبي الشركة تخلينا نام 8 ساعات احسن من الموظف ينفذ اي شي يطلبه منه مسؤله المباشر هذا انجاز و اتفاخرون فيه و الاطفائي يسوق سيارة الاطفاء و غيرة و غيرة و الا عشان المصافي الثانية عسكرية و حكم قراقوش تبون تمشونه على الكل لا

و البلسوتات ماذنب النقابه صحيح لكن تذكر شنو قلنا قلنا نبي لبس المكافحه الكامل نفس الحكومة و وعدونا فيه و ماشفناه لي الحين بس البلسوتات فهمت

بعدين ربعنا الي بالنقابه نحاسبهم على كل صغيرة و كبيرة و مو مخلينهم على هواهم لا و فصلهم الريس ليش مايهمني حتى فصلهم لاني ما اعلم شنو لاسباب ومن خطاءه و لا تحسب اني ادافع عنهم لا احملهم الخطء و التقصير حالهم حال باقي النقابه

اي استاند باي شاله عنا اصلا الاستاند باي يقدر يشيله الظابط و الشفت ليدر بدون الحاجه لاي احد يا اطفائي و اتعرف الظباط بالاسم الي مايردون على الاستاند باي ما نبي نذكر اسماء

الرياضه جابو لنا من سنين او اقل مدرب مصري و اشتغلنا معه و لا احد اعترض ليش الافتراء محد اشتكى من الرياضه لانه لمصلحتنا العامه و المدرب المصري مدرس بدنية سابق كان يدرس في ضاحية صباح السالم ثنوية ناسي اسمها شفت المستوى جايبين لنا واحد مايعر الى يمين يسار فوق تحت و اشتغلنا معاه من الليدمان الي الاطفائي

الوعود

1 المشغل الرابع

2 الملابس الكاملة

3 الوصف الوظيفي مازال نقطة اختلاف على العديد من النقاط و اولها اي شي يبونه تسويه سوبر مان انا صح و الا عبد مملوك

4 الترقيات عشان المشغل الرابع شهر 9 2007 وشكلنا بنموت ماترقينا

هذي الوعود و لا شي منها تنفذ لا تقول لي عدلو الوصف مرتين جانا مطبوع غلط و ردوه وجابو الي مكتوب لنا اوكيه لا تقول عدلوه و الا ليش كان فيه الميزانيات الاطفائي يراجع مادري شنو يسوي في ميزانيات القسم و الله بدور الوصف الاول و الثاني عشان انزله هني كامل عشان الكل يشوف و الا ليش الله يخليك يا النقابي نزله اذا عندك الشجاعه الادبيه ابي التعديل الاخير متى 2010 انشالله لين يصير الاطفائي بتاع كوله مثل المصريين

الخلاف على الوصف الوظيفي الشخ الي كان جالس على يمينه الباب مو متاكد المهم عضو بالنقابه قبل لا يطلع حيسن اسماعيل بشوي علا الصوت في مشكله الوصف بعدين تكلم حسين اسماعيل و ختم جلسته معنا و طلع بعدين تكلم الاخ السابق الذكر و قال الوصف الوظيفي من صميم عملكم يا الاطفائين و حدث كلام بين بعض الزملاء و انتهى النقاش بحضور العموم معدا حسين اسماعيل و للاسف انا ما ابي اذكر زيادة عن الشخص لانه و للعلم ما اعرفه عدل لكن كلامه ماكان طيب لان الوصف الوظيفي استعباد للموظف في قسم الاطفاء كل شي يسوي و احنا شغلنا الحريق و بس

الشعيبه قسم الاطفاء ماوقعو على الوصف الا قله تدري ليش لانهم يمونون على النقابه و مايبون يحرجونها لانهم يدرون ان النقابه راح تساعده لحالهم اذا احتاجو وصار مشاكل داخل القسم على الوصف الوظيفي اذا منت تدري ماله داعي اتكلم عنها و اذا كنت تعرفها لا تقولها لانها مشاكل خاصه في القسم و حولت في طرق اخويه كما عهدناه من الشعيبه و افرادها ككل و الوصف الوظيفي كان محور حديث رد على وعود الريس بعدين لما يجيب درجه فردية يعني لشخص دون شخص هذا يعرف بالبراشوت و فيتامين واو عرفت انه مو حقاني هذي نقطه سلبيه عليكم و الريس كان حمل وديع حده في اللقاء و في طرحه لمشاكل العمال المفروض انه يكون قوي لان العمال في صفه مو ضعيف و مكسور جناح كانه جاي يطر منهمم لا اهو يمثل العمال لازم يفرض عليهم شنو تعرف عن النقابه اذا النقابه ماتفرض و قوة العمال ما تفرض منو الي يفرض الشركه الله يرحم ايام النقابه ايه نقابه ششركة لا ما افتريت و الله يشهد علي رد على النقاط الاساسيه و الا تعلق ابي وعود الريس المعروف عنه بعدم الوفاء بها و ليست بجديدة عليه خليتني اتاكد انك من النقابه بعدين الشخص المذكور اعلاه ماله شغل في النقابه ولكن كان يا مكان و بقدرة قادر و عرفت الحين انت منو و الا هنى يتوقف النقاش معاك لانك تمثل النقابه و نقابي سابق لا يملك من المصداقيه شي للاسف والاطفاء ك قسم واحد و لازم يكون واحد اسال اي اطفائي في كل مصفاة تلقاها غير عن الثانيه مصفاة مكروفين و مصفاة عسكرية و مصفاة اهم شي عندها العمل و قت الحوادث الي المفروض يكون همنا توحيد سياسات الاقسام حتى نستطيع ان نعطي للشركة و الى انفسنا ترى حول العالم رجال الاطفاء يعتبرون من اهم الاشخاص في المجتمع و لهم مكانه خاصه تدري ليش لان الناس اتقدر العمل الي يسونه لكن اهني يبونا في طبقه العبيد لا حنا احرار و نعمل ما نراه صحيح

18. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    الوصف غير مطبق حاتليا تدري ليش لان القسم فيه رجال و البلاي ستشن هذا الي ذابحكم اشتري لكم وحده لكل مصفاة ما عندها حاضر عشان تعرف الرجال و انا اخوك شفت لما اقول لك الاحمدي و عبدالله غير عن الشعيبه

و الله كلهم على العين و الراس

لكن الشعيبه فعلان غير لان الي فيها على قلب واحد و الموضوع خوفنا من الوصف الوظيفي انه لا سمح الله ان الادارة تتغير و انت فاهم راح يطبق و هناك راح تكون المشكله

الحين عرفت انت ليش تتكلم غيران من وضع الشعيبه الله يديمه لنا اطلب نقل يا اخي تعال الله محيك مو انك تحسد ربعك و تتكلم كلام ما المفروض انه ينقال على ربعك عشان النقابه اسرار القسم للقسم بس ما تنكتب يا نقابي في المنتدى و تفتح عيون الناس علينا ايه حسد الله يعينك على نفسك

لكن ضعف فيك تبي تعوضه فينا ايه كل القسم سهالات و الحمدلله لكن لا صارت الصجيه شوف الرجال شلون تشتغل وبس

19. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

هذا ردي بالمشاركه السابقه

فما رأيك بالوصف ؟؟ وازيدك من الشعر بيت ... اذا ما وقعت ينادوونك ليش ما توقع لازم توقع ... وقع عني وفكني !!

وبالنسبة للبلي ستيشن .... يعني اي مركز إطفاااء في العااالم يكون فيه مواد ترفيهيه ... ولا تبينه نلبس الهلمت و السيفتي كامل ننطر بالسياره :eek: متى ما تولع

موفقيين

20. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

كفووو لويجي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة