الرجاء الدخول للضرورة..هل توجد وحدات لنظم المعلومات الجغرافية في شركات القطاع

الكاتب : G.I.S | المشاهدات : 784 | الردود : 5 | ‏1 سبتمبر 2010
  1. G.I.S

G.I.S بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    الــــــــــــــسلام عليكم ورحــــمــة الله وبركــــــاته,

يا اخوان انا تخصصي نظم معلومات جغرافية G.I.S درست وتعبت على الشهادة اللي حصلت عليه من جامعة الكويت , وانا ابي اسأل للاخوان اللي موظفين في قطاع النفط الخاص والحكومي ان يفيدوني , هل توجد وحدات لنظم المعلومات الجغرافية في شركات القطاع الخاص , اي من الشركات وايضا العمليات المشتركة

2. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    اذا ماخذ الشهاده من جامعة الكويت تقدر تسالهم على اى اساس حاطيين هالتخصص و منو طالبه. و مالك اللا تمر الشركات النفطيه والخاصه و تسالهم و خصوصا تسال الجيولوجيين عندهم والله يوفقك. بس ممكن تشرح لنل شنو هالتخصص؟

3. G.I.S

G.I.S بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    باختصار اهو عبارة برامج متخصصة وانظمة ولغات برمجة واجهزة متخصصة في دراسة اي ظاهر على الارض وعلاقتها بالمكان ويدخل في هذا التخصص الاستشعار عن بعد وال GPS
    هذا الرابط فيه المعلومات الدقيقة والشرح التفصيلي http://www.esri.com

4. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    try exploration derpartments in KPC and its K companies and KISR or try private sector with companies that deal with exploration and seismic projects with K companies, or maybe Emerson company which deals spesieficaly with this kind of techniques. go meet managers or team leaders in person and give them a breif explanation of your degree

5. FCC

FCC بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    يمكن تحصل مكان بنفط الكويت

والله اعلم ​

6. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخي الكريم .. تفضل هذا رابط موضوع عن شكوى مجموعة من خريجي كلية العلوم الاجتماعية قسم الجغرافيا..
    وتحديدا مسار نظم المعلومات الجغرافية (GIS) في جامعة الكويت ..

شكوى إلى وزير النفط: تخصصنا لم يجد قبولا في شركات البترول

وإن شاء الله يتجاوب الوزير مع شكواكم ويتم ادراج هالتخصص في اعلان التوظيف لدى مؤسسة البترول الكويتية ..​

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة