استفسار وطلب نصيحه .. ممكن احد ينصحني يقولي شنو مميزات وسلبيات العمل بالخفجي؟

الكاتب : محاسب88 | المشاهدات : 914 | الردود : 2 | ‏31 أغسطس 2010
  1. محاسب88

محاسب88 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    السلام عليكم

اخواني انا كويتي توني متخرج من جامعة الكويت - التخصص محاسبه
    معدلي جيد جدا .. وقريت اعلان شركة نفط الخليج الاخير .. وافكر اقدم .. بس قريت شوية مواضيع خلتني اتردد

ممكن احد ينصحني يقولي شنو مميزات وسلبيات العمل بالخفجي؟ بالنسبه لوضعي يعني اكثر المواضيع قريتها عزوبي وخبره ودرجات

انا بدون خبره عمري 22 حديث التخرج وعندي بكاليريوس محاسبه .. بالخفجي دوامي يكون يوميا؟ ومن الساعه جم لي جم؟ وهل صحيح في باص يودينا ولا بالسياره ؟ وجم يكون راتبي تقريبا بالكامل مع البدلات والمميزات ؟

ارجو الي عنده خلفيه او خبر يفيدني لان هالشي بيحدد شغلات كثيره بحياتي .. وعشان اعرف اقدم او اروح مكان ثاني .. ومشكورين مقدما

2. Mzaaajeee

Mzaaajeee بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    قدم والله يوفقك ومن غير تفكير وابيك تدعيلي بهالشهر الفضيل يالغالي احلى شركة بالكويت وتوك شباب والمعاش فوق ال1500 بدايتك بس والله يرزقك ولايطوفك التسجيل والله يوفقك

3. Leadership

Leadership بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    توظيف من لديهم خبرة في إدارة الأعمال

صباح الخير، يا جماعة آنا اليوم انشالله سأقوم بتقديم طلب وظيفة لدى شركة نفط الخليج (العمليات المشتركة بالخفجي) . و أحمل بكالريوس إدارة أعمال بالإضافة إلى خبرة لأكثر من 5 سنوات في القطاع الخاص.
    أود أن أعرف ماهو الراتب الأساسي بالإضافة إلى البدلات الممنوحة؟ علما بأنني سأتقدم كموظف خبرة و ليس خريج جديد.
    هل الراتب الإجمالي يتجاوز 1800 د.ك للذين يتم توظيفهم على خبرتهم؟
    هل تقوم الشركة بإعطاء سيارة للموظفين بنفس وضعي؟
    هل هناك مجال بأن تعطيني الشركة منحة دراسية في الهندسة، علما بأنني أحمل بكالريوس إدارة أعمال؟
    ما هي أوقات الدوام في الشركة؟
    هل هناك حوافز سنوية غير الراتب؟

أتمنى الإجابة على أسئلتي حيث سأكون شاكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة