الفزعه ياشباب .. الأسئله بالمقابله .. أختبار التخصص

الكاتب : السنيارى | المشاهدات : 1,612 | الردود : 10 | ‏31 أغسطس 2010
  1. السنيارى

السنيارى بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب أبى منكم الفزعة

أنا مهندس كهرباء وعندى خبره 3 سنوات وأبى أقدم على شركة نفط الخليج

وأبى من الأخوان اللى توظفوا من قبل

الأسئله بالمقابله

أختبار التخصص

وشكرا

2. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    من غشنا ليس منا..هذي من اولها جذي..شكلك متعود على سالفة الاولد فايلز

3. السنيارى

السنيارى بـترولـي جـديـد

15
    0
    0

على أى أساس تقول غش ...الله يهديك بس أصلح النيه ....الفتوى عندك بجيبك

أنا ودى أعرف طريقة المقابله والأسئله اللى تدور فيها علشان أستعد لها وأعتقد هالشى مو حرام ولا عيب

ا

4. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    يا اخي المقابلة سهله و الاسئلة هي في مجال تخصصك بس .

5. ابوصقر

ابوصقر بـترولـي نشيط

86
    4
    8
    موظف
    الخفجي
    على ما اعتقد ان الاسأله من تخصصك واضاهر راح يركزون على العملى
    والله ودى اساعد
    ولكن انا موظف بداية التسعينات
    كانت اسألت المقابله سؤال واحد
    شنو تعرف عن شركة الزيت ؟؟:)
    والجميع المقدمين جواب واحد
    ج يطلع زيت :D
    والحمدالله نجحنا كلنا
    بالتوفيق ان شاء الله

6. Engr q8i

Engr q8i بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    اول شيء الله اوفقك وثاني شيء دش النت وقرأ عن نظام الكهرباء بالسعودية وعن عمليات الخفجي وجذي اصير عندك صورة واضحة وخلك واثق من نفسك وتكلم بالانجليزي كل اسالت المقابلة عامة ويمكن سؤال او 2 عن التخصص الي بسوون المقابله كلهم مدراء ومو متبحرين بجميع التخصصات وهالله هالله باللبس الوطني او بدله مرتبه اهم شيء المظهر العام والله اوفقكم اجمعين

7. عذبي

عذبي بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    سيون يشوفون شكلك و اسلوبك بالكلام و يبون يعرفون اذا انت تتكلم انجليزي ولا جامعي ولا تعرف تتكلم + يشوفون درجتك في امتحان الانجلش ..
    و يبون يشوفون اذا تنفع او ما تنفع ..

ماكو واسطات ولا في محسوبيات يالحبيب 99% من سنتين ادخلوا بذراعهم من غير ما يعرفون شلون طريفة المقابلات او الاسئله .

اللي راح يقابلونك مدراء دوائر مو موظفين صغار و اعتقد ان نظرتهم ثاقبه بالمتقدم للوظيفه .

سلام .

8. مهندس انتاج

مهندس انتاج بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    الأسئلة بسيطة وعامة عادةً

وانتبه السنتين الي راحو أغلب الموظفين من فئة واحده يعني العنصرية ريحتها فايحه لذلك يا أنك تكون فلته زمانك و تفحمهم أو تضبط واسطه توقف بوجه الطائفيين و العنصريين وتفكك من شرهم خاصة اذا كنت تتكلم عن نفط الخليج أي الجانت الكويتي

9. ابو ريتاج

ابو ريتاج بـترولـي نشيط جدا

190
    0
    0
    ------------
    اخوى شكو سالفه الغش فى الموضوع ---شكلك تبى تزيد مشاركات بس --- الحمدالله انك مو عالم دين جان ضيعت الامه

10. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    اتصدق عاد انت الوحيد اللي صدتني..صح ابي ازيد مشاركاتي علشان ادارة المنتدي تعطيني هديه...يا حجي السالفه مايبيلها لاشيخ دين ولا علامه علشان يعرف الشغله بس لو انتا قريت السؤال بالضبط اخر فقره طالب اختبار التخصص لا وذاكره بعد بالعنوان "الفزعه يا شباب..الاسئله بالمقابله.. اختبار التخصص". و كل واحد وضميره. واقرا عدل مره ثانيه.

11. ابو ريتاج

ابو ريتاج بـترولـي نشيط جدا

190
    0
    0
    لا يخوى --بس تقوول من غشنا فليس منا --- يعنى يوم يسأل صاحبنا--قصد ه نوعيه اسئله المقابله ---لأن انا كذا مره اسوى مقابله واسئل الشباب الى قبلى عن المقابله واسألتهم شنو نوعيتها--فأنت تعبر هذىا غش------الغش فى الاختبارات التحريريه يعنى تغش من اللى جنبك او تسوى براشيم--عدل او لا-----لكن سؤال صاحبنا ماله اى علاقه بالغش------وووووسع صدرك طال عمرك واسف على الكلمه الى قلتها لك عن زياده المشاركات ---والله يزيد حسناتك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة